اخ يا الكويت ( ابي اهاجر وابي نصايح ومابي فتاوي ) الموضوع جاد

اخواني الاكرام
انا مو فاتح موضوع للدردشة هناك الخاص
ارجو من الادارة والمشرفين التعامل معاهم ( انا فاتح موضوع وابي نصايح واراء وليس دردشة )

مـنـا الـي الادارة

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اخي الكريم ...قل لنا ماهو جوك ....ماهي تخصصاتك ومؤهلاتك وانا والاخوه بامكاننا ان نوجه لك نصيحه تتناسب مع قدراتك ومؤهلاتك ..... فمثلا واحد متدين سلفي لربما لاتعجبه ساو بولو او بتايا .....وكذلك لربما المتحرر جدا هداه الله لربما لاتعجبه ابها او صلاله وهكذا ..... كما ان المتطلع الى العمل في مجال الاستيراد والتصدير وعنده راس مال كبير لربما يتناسب مع مصالحه الصين او المانيا مثلا ..... لربما شخص يحب المغامرات والعمل والتعليم والاثاره فهنا اوصيه بان يذهب لامريكا وهكذا اخي .... ولكن مهما تختار وبغض النظر اين تذهب فصدقني انا اعتبرك انت مقبل على ضياع تام لاتدرك ابعاده حاليا ....اخي انت كنت مريض سابقا عافاك الله وشافاك لذا لن تجد ارحم من والديك واخوانك وارحامك ولن تجد شعب يحب التكافل والخير كشعب الكويت .....اسمع كلامي قبل ان تصبح لاسمح الله تدز عربانه جمعيه فيها خلاجينك في شوارع مانهاتن او فيلادلفيلا حيث البرد والاجرام homeless..... امسك ارضك ولامانع من السفر للنقاهه والتعليم والتجاره رايح جاي اما هجره دائمه فابشرك بانك ستحرق الحرث والنسل .....

التعديل الأخير:

بنت الجزائر

عضو مميز
أنا مع االمستشار قلنا مؤهلاتك ماذا تبحث ماهي اهدافك لنستطيع المساعدة
لكن... تذكر ما من بلد كل شي perfect يعني اذا لقيت الصحة و التعليم واااو تتلقيها عنصرية و هكذا.. اما مساله البطالة فصارت للاسف مشكلة العالم كله و ليست حصرا على دولة معينة

محارب

عضو فعال
روح السويد بلد القانون وسجنهم جنه احسن من فنادق 7 نجوم ويقولون صار فاضي من قلت الجرائم الحين والدولة الثانية هولندا جو طبيعه اشكال حلوه ....جرب سافر سياحه لهم وشوف الوضع ومتروسه عرب واكثرهم عراقيين عرفت كيف..........................................
واذا احترت وماقدرت تسافر عليك بـ حبوب سامبالتا خوش علاج حق الاكتئاب تصير ماتحس ولا يضيق خلقك وتقعد بمكانك 10 ساعات ولاتمل

محارب

عضو فعال
او البوسنه وتشتري ارض و فيها بويت او كوخ حول الجبال ولا جنب نهر واشترلك 20نعجه 10 معزا و10دجاجات لا علف ولا بطيخ تاكل من نعمة الله بالارض ببلاش ياسلام وتقعد الفجر وتنام بعد العشاء وحلب غنمك ولقط بيض دجاجك وتعلم تصنع قيمر وجبنه ولبنه وسولك منحله واذا عزوبي تزوج من المزايين اللي عندهم والحمدلله رب العالمين

اخي الكريم ...قل لنا ماهو جوك ....ماهي تخصصاتك ومؤهلاتك وانا والاخوه بامكاننا ان نوجه لك نصيحه تتناسب مع قدراتك ومؤهلاتك ..... فمثلا واحد متدين سلفي لربما لاتعجبه ساو بولو او بتايا .....وكذلك لربما المتحرر جدا هداه الله لربما لاتعجبه ابها او صلاله وهكذا ..... كما ان المتطلع الى العمل في مجال الاستيراد والتصدير وعنده راس مال كبير لربما يتناسب مع مصالحه الصين او المانيا مثلا ..... لربما شخص يحب المغامرات والعمل والتعليم والاثاره فهنا اوصيه بان يذهب لامريكا وهكذا اخي .... ولكن مهما تختار وبغض النظر اين تذهب فصدقني انا اعتبرك انت مقبل على ضياع تام لاتدرك ابعاده حاليا ....اخي انت كنت مريض سابقا عافاك الله وشافاك لذا لن تجد ارحم من والديك واخوانك وارحامك ولن تجد شعب يحب التكافل والخير كشعب الكويت .....اسمع كلامي قبل ان تصبح لاسمح الله تدز عربانه جمعيه فيها خلاجينك في شوارع مانهاتن او فيلادلفيلا حيث البرد والاجرام homeless..... امسك ارضك ولامانع من السفر للنقاهه والتعليم والتجاره رايح جاي اما هجره دائمه فابشرك بانك ستحرق الحرث والنسل .....

التخصص شهادة متوسطة
والله انا اول شي ابي مكان ( امن وامان )
والموضوع كاتب كل النقاط يالحبيب ارجع صفحة الاولى اول مشاركة لي تحصل كل شي

raaj

Banned
شوف يا ولد الحشاش ..على حسب معرفتي أن دول أوروبا و أمريكا لا يرحبون بالمهجرين و يسمونها بالهجرة الغير شرعية و يجبون بعض البلاد الاسوية و الأفريقية للحد من تدفق اللاجئين المهاجرين إلى دولهم و ايضا لا يرحبون بالعرب إلا في ثلاث حالات فقط

1- العرب المبتعثين للدراسة من قبل دولتهم أو مبتعثين من أهلهم

2 - يكون طلب اللجوء و حط تحت كلمة لجوء خط .. من اصحاب الثراء من طبقة خمسين مليون دينار و طالع و انت في هذه الفقرة ( بدون ) طبقة

3- يكونوا طالبي اللجوء قد احرقوا بلدهم مثل العراق و سوريا و ليبيا

وتكون للدول الغربية اطماع في دولتهم فأنهم يسارعون باستقبالهم و إيوائهم كتغيير التركيبة السكانية لشعب تلك الدول و تغيير ديمغرافي كترحيل قسري و تهجير منظم فأنهم يمنحون العرب حق اللجوء ..

فحسب ما فهمت من موضوعك انك في ديرتك من الطبقات و ليس ( بدون ) طبقة لذا فأني اقترح ان تبقى بطبقتك في ديرتك وتسلح نفسك بسلاح النصب والاحتيال تقصر دشداشتك و تربي عشة القمل والصيبان اللحية المخيسة أو تلبس من مقتنيات جحا تعصب على رأسك عمامة في حجم تاير السيارة وتتدرب على النواحه و تلطم في الرايحة والجاية .. وتشوف يا ولد الحشاش إذا ما اصبحت من عقلاء الكويت ويضمنون لك الجنه قبل ما تفطس تموت وكل ليلة وانت مسير وانت عارف دروب المسيار أو كل ليلة و انت متمتع متاعاً حسنا و يصير الطلاق عدنك وناسة كل ليلة والطلاق ينقذ ضحية من ضحاياك

و إذا معزم على الرحيل وتبي دولة فيها امن وامان وكمان بنات ما فيه غيرها ( إسرائيل ) الكبرى فإسرائيل أمن دولة في العالم لها اصابع في كل دولة و جميع دول العالم يخشونها و يهابونها .. وانت ريال عسكري لا تحتاج في إسرائيل غير لدورة تنشيطية و تدريب على الدبابة الميركافا يتولن تدريبك البنات المجندات والاعمال العسكرية في إسرايل ليست شاقه تقتل كم فلسطيني و ربك سامع الدعاء وتحيتك فيها شلومو

يلا يلا عجل عمولة الاستشارة

شوف يا ولد الحشاش ..على حسب معرفتي أن دول أوروبا و أمريكا لا يرحبون بالمهجرين و يسمونها بالهجرة الغير شرعية و يجبون بعض البلاد الاسوية و الأفريقية للحد من تدفق اللاجئين المهاجرين إلى دولهم و ايضا لا يرحبون بالعرب إلا في ثلاث حالات فقط

1- العرب المبتعثين للدراسة من قبل دولتهم أو مبتعثين من أهلهم

2 - يكون طلب اللجوء و حط تحت كلمة لجوء خط .. من اصحاب الثراء من طبقة خمسين مليون دينار و طالع و انت في هذه الفقرة ( بدون ) طبقة

3- يكونوا طالبي اللجوء قد احرقوا بلدهم مثل العراق و سوريا و ليبيا

وتكون للدول الغربية اطماع في دولتهم فأنهم يسارعون باستقبالهم و إيوائهم كتغيير التركيبة السكانية لشعب تلك الدول و تغيير ديمغرافي كترحيل قسري و تهجير منظم فأنهم يمنحون العرب حق اللجوء ..

فحسب ما فهمت من موضوعك انك في ديرتك من الطبقات و ليس ( بدون ) طبقة لذا فأني اقترح ان تبقى بطبقتك في ديرتك وتسلح نفسك بسلاح النصب والاحتيال تقصر دشداشتك و تربي عشة القمل والصيبان اللحية المخيسة أو تلبس من مقتنيات جحا تعصب على رأسك عمامة في حجم تاير السيارة وتتدرب على النواحه و تلطم في الرايحة والجاية .. وتشوف يا ولد الحشاش إذا ما اصبحت من عقلاء الكويت ويضمنون لك الجنه قبل ما تفطس تموت وكل ليلة وانت مسير وانت عارف دروب المسيار أو كل ليلة و انت متمتع متاعاً حسنا و يصير الطلاق عدنك وناسة كل ليلة والطلاق ينقذ ضحية من ضحاياك

و إذا معزم على الرحيل وتبي دولة فيها امن وامان وكمان بنات ما فيه غيرها ( إسرائيل ) الكبرى فإسرائيل أمن دولة في العالم لها اصابع في كل دولة و جميع دول العالم يخشونها و يهابونها .. وانت ريال عسكري لا تحتاج في إسرائيل غير لدورة تنشيطية و تدريب على الدبابة الميركافا يتولن تدريبك البنات المجندات والاعمال العسكرية في إسرايل ليست شاقه تقتل كم فلسطيني و ربك سامع الدعاء وتحيتك فيها شلومو

يلا يلا عجل عمولة الاستشارة
بختصر ياخوي ردك قاسي:
1-يعني الحين كل الدول الاوربية ما يرحبون بالمستثمر
2- يعني لازم اصير بدون مثلا ههههههه بس شلون خخخخخ
3-ياخوي انا ماقدر اقعد بديرة
4-طبقة الوسطى ولا المسحوقه سحق
5- اسرائيل لو كانت جنة الارض مابروح لها
6- الطلاق في اجراءاته بالنسبة لـ طليقتي والله يعين
7- لو كان عندي ملف بالطب النفسي واني كنت اتعالج من مرض ما يفيدني اكون مضطهد
8-انا ما فكرت بهالخطوة الا بعد الاضرار اللي صرت لي
9- ما بظن اني بكون عسكري مره ثانية
10- بكمل كلامي بعدين

هههههههه المضحك يا اخوان بالموضوع
الزوجة كانت مخططة تسحرني
نسافر مع بعض لـ مصر ( والسحر كان في انتظاري )
الف حمد اني افتكيت منها
( اللي عنده مكان اهاجر له يعلمني ) وشكرا

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
كندا باردة
ولاهنت شوفلي غيره

شنو قصدك بارده ؟؟ عندهم جميع الفصول صيف و خريف و شتاء و ربيع
صح شتاهم بارد جدا احيانا قطبي لكن عندك غرب كندا في ولاية برتش كولومبيا على الحدود مع امريكا في سياتل
عاصمتها مدينة فانكوفر الشتاء فيها معتدل نسبيا مقارنة مع باقي كندا

بنت الجزائر

عضو مميز
هههههههه المضحك يا اخوان بالموضوع
الزوجة كانت مخططة تسحرني
نسافر مع بعض لـ مصر ( والسحر كان في انتظاري )
الف حمد اني افتكيت منها
( اللي عنده مكان اهاجر له يعلمني ) وشكرا

من وين عرفت انها كانت حابة تسحرك و السحر كان بانتظارك هناك؟؟؟

شمري كويتي

عضو مخضرم
عندي 50 الف دينار كويتي

ابي اهاجر واشوف لي مشروع

ماعندي شهادة ( شهادة متوسطة )

في دولتين يصلحون للاستثمار والحصول على الجنسية
كندا و استراليا
تحط عندهم مبلغ 50 ألف دينار أو 100 ألف دينار
وتحصل على الجنسية بعد 3 او 5 سنوات حسب قانون كل دولة
وفي دولة اسمها جورجيا
دولة في منطقة القوقاز من أوراسيا
توجد عند ملتقى أوروبا الشرقية مع غرب آسيا