د. عودة ناجح ولو خسر الانتخابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

user1

عضو بلاتيني
احب اوصلك اني مثقف والحمدلله وكنت دائما في محاضرات د.عوده في الانتخابات الي فاتت اشوف ربيعنا يسولفون ماشاء الله دكتورنا اسلوب وطرح جريئ والله انه يقنع الي ما يقتنع وصراحه كنت ابتسم واتذكر يوم اني كنت في احدى محاضرات الجامعه
لم يحرك اي شعره ساكنه في راسي :وردة::وردة::وردة:

سألت اللي ذابحك قهر: قال انا من درست بالجامعة مادرست واحد مثقف ومثل ماادعيت (جميلي - والجميل على رؤسنا من فوق بس مو انت)...

يعني دور غيرها...

صج شنو درسك؟

وبعد وش عندك...

مــيار

عضو بلاتيني
سألت اللي ذابحك قهر: قال انا من درست بالجامعة مادرست واحد مثقف ومثل ماادعيت (جميلي - والجميل على رؤسنا من فوق بس مو انت)...

يعني دور غيرها...

صج شنو درسك؟

وبعد وش عندك...

لا.....اهما هالسنه هابين هبه جديده...كل سطرين والثالث قالوا احنا من القبيله ومانبي الدكتور

:D

جمس بوند

عضو فعال
اهاااا...يمكن حقدك هذا قديم ;)

يعني تهاجم مع سبق الاصرار والترصد :)

ليش ليش ماحرك شعره براسك عاد اهم شي شعرك

يمكن لانك صلعه؟ :D
ههه طبعا ضحكة تكانه بعدين اسلوبج وايد حلو(حفراوي)ماكو لا اقناع ولا حجه بس تدعين على الاوادم جنج مظلومه كل ما اتذكر ندواة د.عوده اتذكر الجامعه وملاغة بعض الدكاتره :وردة:

مــيار

عضو بلاتيني
ههه طبعا ضحكة تكانه بعدين اسلوبج وايد حلو(حفراوي)ماكو لا اقناع ولا حجه بس تدعين على الاوادم جنج مظلومه كل ما اتذكر ندواة د.عوده اتذكر الجامعه وملاغة بعض الدكاتره :وردة:

لا لا :)
انا اكلم كل شخص بالاسلوب اللي اختاره لنفسه :)
وبعدين اخلى النقاش اللي على مستوى حجه ودليل...للي ينتقد بدون تهجم
انا كل ما اشوف نكك اتذكر شيبوب :D

مــيار

عضو بلاتيني

ثلاثه اثنين واحد...د.عوده احسن واحد :)

تستاهل الصوت ياحارق جبود اعداء النجاح :وردة::وردة:

مع كل أسف

عضو فعال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمس بوند
اطلب الاعلن السريع عن القائمه لتبدي عمليه الاحتراق الذاتي ل د.عوده والي وياه تكفه يا خوك بسرعه نبي الاعلان

الهرشاني ربعه طاردينه يقولوله فشلتنه د.عوده معاك روح ما لنا شغل فيك حنا مرشحنا المضاحكه الهاجري ههه
حنا تحالفنا معاهم سنه 1981 و1985 و1990 و1992 ولا عمرهم اصدقو معانا
شفت يوم اقولك ان د.عوده ما يحسبها عدل بشره بالسقوط تصدق لو د.طلال يصفوله ربعنا والله تفكيره وادارته احسن الف مره من د.عوده
لا زلت اقولكم
د.عوده والانتحار المبكر السياسي

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيد الخلق محمد ص وعلى آله وصحبه ومن سار على دربهم الى يوم الدين

أما بعد ،،،

أخي الفاضل : جمس بوند

أنا تابعت مواضيعك وكذلك ردودك ، واستنتجت عدة أشياء مهمه جداً

1- أنك من نفس قبيلة الدكتور عودة الرويعي.
2- تحمل بغض شديد وكرة لا يوصف.
3- تحارب المرشح بكل الأدوات والطرق الغير شرعية.
4- لك هدف معين تنوي الوصول إليه.

من خلال حوارك المقتبس تبين لي أنك تحمل حقداً كبيراً على الدكتور عوده الرويعي وذلك بسبب المرشح السابق الدكتور طلال البذالي.

أنا عن نفسي وحسب وجهة نظري أرى أن الأفكار والردود التي تطرحها خاطئة جداً والسبب يعود إلى أنك ترجع لنفس قبيله المرشح ، كما أود أن أفصح لك عن أمر هام ألا وهو أنني أحترم كل شخص من قبيلتي وهذا هو الواجب والأمر المتعارف لجميع القبائل بغض النظر عن الهويه للشخص سواء كان زين أو شين ،

يا أخي الفاضل هنالك أمور مهمه يجب عليك معرفتها والوعي الشديد لها وإلا سيضحك عليك الجميع

من هذه الأمور المهمه أنك تحارب شخص منك وفيك وهذا الشي لا نراه هنا فيالمنتدى الا منك ، الانسان الذي يحمل معاني وسمات الرجوله لا يقبلها على من هم من جنسه .

أنت تمثل قبيله الدكتور المرشح ، ومن واجب المروءة والنخوة والشهامة أن لا يبدر منك مثل هذا الكلام.

نعود لسجلات الانتخابات في العام الماضي لنرى احصائيات مرشحين القبيلة :

انظر الى هذه التقارير وانا اخوك لتعرف من هم المنافسين وانظر الى باقي الاعضاء من القبيلة وابحث عنهم فلن تجدهم في السجلات اصلا لانهم خارج المنافسه

http://almwhoob.wordpress.com/2009/04/25/نتائج-انتخابات-مجلس-الامه-2008-الدائره-ال/

هذا وان دل انما يدل على ان اهل المنطقه هم من ارادو الدكتور وليس شخص او اثنين او عشره

كل المنطقه تبيه ، وثق تماما لو انهم صدقوا معه ما كان هذا رقمه ، ولكن عيبنا في انفسنا ولا حياة لمن تنادي.

انعدمت الغيره الوطنيه على اهل القبيلة.
العقول ذهبت مع من قام بشراءها واغرائهم بالمبالغ.

ثق ثقه تامه ان اهل المنطقه والقبيله لو كانوا يبون مرشح غير الدكتور لما اوصلوه الى هذه الارقام .

الفرق واضح والكلام واضح ، تعبنا نشرح ونقول ونعيد بس النفوس رديئة

نجحنا خلف دميثير وما قصرنا فيه ولو كان له واجب معنا ردينا له الجميل بما فيه الكفايه والطامه الكبرى انه يطالب لاحد ابناء قبيلته بمختاريه القيروان وهو يعلم انها لنا

نجحنا الحربش وعطيناه ولا قصرنا معاه وكذلك يطالب بالمختاريه لاحد ابناء قبيلته

شوف وين وصلت يا اخي حس ، تساعده ويحاربك ، تمد له يد العون ويقطعها لك . هل هذا يعقل

ثق تماما اني على درايه وعلم بما يدور خلف الكواليس واعلم ان الحريش ودميثير حاولوا فوق العشر مرات انهم يطيحون بمختارنا ولكن ربك حميد ، وعلى فكره وصلوا الى رئيس مجلس الوزراء وقال لهم انا مابيدي شي وهذا امر من الامير والحق لهم.

وليعلم الجميع ان مال احد فضل في المختاريه سواء الله ثم الامير اطال الله عمره.

وكذلك العراده نجحناه ووقفنا معه وخذلنا والكل يعلم

وغيره وغيره وغيره .....

اصدق مع نفسك قبل ان تصدق مع غيرك

عيبنا الشرعي اننا نسعى لغيرنا وننسى انفسنا . ترا حنا في دائرة المنافسه وانا اخوك بس ينقصها وقفة رجال ،، وين رجال المواقف ، وين الحميه ، وين الغيره ، وين النخوه .

الى متى خيرنا لغيرنا؟؟؟؟؟

اصحوا يا ناس يا عاقلين ، الى متى الغفله

اشرف الخلق يقول في حديثه الشريف "خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي" صدق رسول الله ص

لاحظ في الحديث ماهو موجود من عبر وتمعن لعل النفس تصحى ، وكلنا يعلم ان الهدايه من الله وحده سبحانه ، ونسأل الله لك الهداية والعوده الى طريق الصواب.

المشكله انك انسان جامعي عى كلامك ومثقف ، يعني اقل شي تفهم في امور دينك.

ابي منك نظره صادقه بينك وبين نفسك ، شوف الدوائر الرابعة والخامسه شلون اهلها واقفين مع ربعهم ولو كان ما كان.

مطلوب الوقفه الصادقة ، كفانا خداع وضحكا على الذقون

من اول مجلس وهذي هي الحال لا طبنا ولا غدا الشر.

مو معقول كل مرشح يصعد على اكتافنا

نقطه اخيره قبل ما اختم فيها حديثي ( اللى مافيه خير لنفسه ، مافيه خير لأهله )

وشكرا

نباطه

عضو مميز
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيد الخلق محمد ص وعلى آله وصحبه ومن سار على دربهم الى يوم الدين

أما بعد ،،،

من خلال حوارك المقتبس تبين لي أنك تحمل حقداً كبيراً على الدكتور عوده الرويعي وذلك بسبب المرشح السابق الدكتور طلال البذالي.

أنا عن نفسي وحسب وجهة نظري أرى أن الأفكار والردود التي تطرحها خاطئة جداً والسبب يعود إلى أنك ترجع لنفس قبيله المرشح ، كما أود أن أفصح لك عن أمر هام ألا وهو أنني أحترم كل شخص من قبيلتي وهذا هو الواجب والأمر المتعارف لجميع القبائل بغض النظر عن الهويه للشخص سواء كان زين أو شين ،

يا أخي الفاضل هنالك أمور مهمه يجب عليك معرفتها والوعي الشديد لها وإلا سيضحك عليك الجميع

من هذه الأمور المهمه أنك تحارب شخص منك وفيك وهذا الشي لا نراه هنا فيالمنتدى الا منك ، الانسان الذي يحمل معاني وسمات الرجوله لا يقبلها على من هم من جنسه .

أنت تمثل قبيله الدكتور المرشح ، ومن واجب المروءة والنخوة والشهامة أن لا يبدر منك مثل هذا الكلام.

انظر الى هذه التقارير وانا اخوك لتعرف من هم المنافسين وانظر الى باقي الاعضاء من القبيلة وابحث عنهم فلن تجدهم في السجلات اصلا لانهم خارج المنافسه

http://almwhoob.wordpress.com/2009/04/25/نتائج-انتخابات-مجلس-الامه-2008-الدائره-ال/

هذا وان دل انما يدل على ان اهل المنطقه هم من ارادو الدكتور وليس شخص او اثنين او عشره

كل المنطقه تبيه ، وثق تماما لو انهم صدقوا معه ما كان هذا رقمه ، ولكن عيبنا في انفسنا ولا حياة لمن تنادي.

ثق ثقه تامه ان اهل المنطقه والقبيله لو كانوا يبون مرشح غير الدكتور لما اوصلوه الى هذه الارقام .

نجحنا خلف دميثير وما قصرنا فيه ولو كان له واجب معنا ردينا له الجميل بما فيه الكفايه والطامه الكبرى انه يطالب لاحد ابناء قبيلته بمختاريه القيروان وهو يعلم انها لنا

شوف وين وصلت يا اخي حس ، تساعده ويحاربك ، تمد له يد العون ويقطعها لك . هل هذا يعقل

ثق تماما اني على درايه وعلم بما يدور خلف الكواليس واعلم ان الحريش ودميثير حاولوا فوق العشر مرات انهم يطيحون بمختارنا ولكن ربك حميد ، وعلى فكره وصلوا الى رئيس مجلس الوزراء وقال لهم انا مابيدي شي وهذا امر من الامير والحق لهم.

وغيره وغيره وغيره .....

عيبنا الشرعي اننا نسعى لغيرنا وننسى انفسنا . ترا حنا في دائرة المنافسه وانا اخوك بس ينقصها وقفة رجال ،، وين رجال المواقف ، وين الحميه ، وين الغيره ، وين النخوه .

لاحظ في الحديث ماهو موجود من عبر وتمعن لعل النفس تصحى ، وكلنا يعلم ان الهدايه من الله وحده سبحانه ، ونسأل الله لك الهداية والعوده الى طريق الصواب.

ابي منك نظره صادقه بينك وبين نفسك ، شوف الدوائر الرابعة والخامسه شلون اهلها واقفين مع ربعهم ولو كان ما كان.

وشكرا

عاش المحقق كونان البذالي

مع كل أسف

عضو فعال
اهلا اخوي نباطه

انا اتكلم بشكل واضح وانا مع كل مرشح للقبيله واتمنى الفوز لنا وجاء وقتنا لنفوز ونساند الدكتور عوده

مزيون

عضو فعال
ياسنيوره <ياكل مع الاسف)

ياجماعه الرجال هذا ؟ الرجال كلمه كبيره

المهم اتركوه والله ماعنده شي غير د عوده

دعوده مادرا عنه لا منه ولا اشكاله النطيحه

والمترديه خلوه يولي طايح الحظ الله لايبارك

فيه هالاشكال مايشرفنا حظورهم ولا وقفتهم

ALASLM_

عضو فعال
عيب عليكم التجريح مع بعض
ارقوا للافضل
اهم شي قناعة الناس
انتم بينكم هناك خلاف
الله المستعان

أما بعد ،،،

وغيره وغيره وغيره .....

وشكرا

لافض فوك وكثر الله من امثالك ولقد تكلمت واسمعت اجدت وافدت وقاعدة الدكتور ملتزمه معاه لايضيرها ضائر ومعروفه بالصدق والميثاق مع من نصرها

ثلاثه اثنين واحد...د.عوده احسن واحد :)

تستاهل الصوت ياحارق جبود اعداء النجاح :وردة::وردة:

سنيوره الغيوره اسأل الله العلي العظيم ان يهدي اخينا حمس بوند وادعي له بالهدايه انتي ايضا وما اراه فيه انه رجل فيه غيره وكرامه وفطرته سليمه لمستها من خلال ردوده ولكنه يردد مالقن به من غير اقتناع عسى الله ان يهديه وحتى لاندخل في المراء الذي نهانا عنه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم اتمنى عدم الرد عليه وسيرعوي شاكر لك

جمس بوند

عضو فعال

أما بعد ،،،

بسم الله
احب اقولك ان كلامك اثر في نفسي كثير واحزني لدرجه اني قغدت مع نفسي حتى اتخذ قرار في الرد على مشاركتك وللعلم ان الاتخابات ما راح تفرقنا
ج1:لا موبس من نفس القبيله لا بعد من اقرب الناس وهذا شرف لي
ج2:بغض لا حاشا لله اما الكره تحديدا انا اكره طريقته في ادارة الانتخابات وانت تذكر عدل ما فعله في 2006 و2008 وما سيفعله في 2009 بتشكيل قائمه مع ناس يمكن اخوانهم ما يمونون عليهم واحب افيدك بشي من خلال زيارتي لدوانيه اليوم من ربيعنا بعد كنا نسولف عن القائمه وكان في شخص نسميه مجرم انتخابات له باع طويل بالنتخابات وسالته عن القائمه رد علي ببتسامه وقال انها قائمه المفلسون
ج3: انا لا احارب المرشح انما اطرح حقائق وادله وكل الطرق مشروعه ما دام اني ما تعرضت لشخصه
ج4: نعم لي هدف ليما الحين ما وصلته وهو ان هذه الانتخابات راح تكسر القبيله كسره كبيره حيل وانا ما ابي توصل القبيله لهذي الدرجه وصدقوني د.عوده ما خلا عندنا مصداقيه مع الناس كلها والحل الوحيد هو

الانسحاب واعادة بناء القبيله من جديد واصلاح الخلل الي سواه د.عوده
او
د.عوده والانتحار السياسي

ma6yoor

عضو فعال

أما بعد ،،،

بسم الله
احب اقولك ان كلامك اثر في نفسي كثير واحزني لدرجه اني قغدت مع نفسي حتى اتخذ قرار في الرد على مشاركتك وللعلم ان الاتخابات ما راح تفرقنا
ج1:لا موبس من نفس القبيله لا بعد من اقرب الناس وهذا شرف لي
ج2:بغض لا حاشا لله اما الكره تحديدا انا اكره طريقته في ادارة الانتخابات وانت تذكر عدل ما فعله في 2006 و2008 وما سيفعله في 2009 بتشكيل قائمه مع ناس يمكن اخوانهم ما يمونون عليهم واحب افيدك بشي من خلال زيارتي لدوانيه اليوم من ربيعنا بعد كنا نسولف عن القائمه وكان في شخص نسميه مجرم انتخابات له باع طويل بالنتخابات وسالته عن القائمه رد علي ببتسامه وقال انها قائمه المفلسون
ج3: انا لا احارب المرشح انما اطرح حقائق وادله وكل الطرق مشروعه ما دام اني ما تعرضت لشخصه
ج4: نعم لي هدف ليما الحين ما وصلته وهو ان هذه الانتخابات راح تكسر القبيله كسره كبيره حيل وانا ما ابي توصل القبيله لهذي الدرجه وصدقوني د.عوده ما خلا عندنا مصداقيه مع الناس كلها والحل الوحيد هو

الانسحاب واعادة بناء القبيله من جديد واصلاح الخلل الي سواه د.عوده
او
د.عوده والانتحار السياسي

المفلس انت والي قالك

ومحد كسر القبيله الا انت واشكالك

وااذا اتقول عن المصداقيه القبيله معروفه بمصداقيته

بليز قول غير هلكلام واحلف انك مدزوز واتمني انهم مايردون عليك

تكلم عادي تبي القبيله تعطي منو انت فاهمني;):إستنكار:

جمس بوند

عضو فعال
المفلس انت والي قالك

ومحد كسر القبيله الا انت واشكالك

وااذا اتقول عن المصداقيه القبيله معروفه بمصداقيته

بليز قول غير هلكلام واحلف انك مدزوز واتمني انهم مايردون عليك

تكلم عادي تبي القبيله تعطي منو انت فاهمني;):إستنكار:
ليش الغلط انا ما اكسر القبيله القبيله شامخه غصبن عنك وعني نعم المصداقيه رااحت بس بالانتخابات بسبب د.عوده واذا انت فيك شكه كيفك والقبيله منو انا اقولها عطو فلان والا علان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى