خالد سلطان مرّة أخرى .....؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو مشيري

عضو بلاتيني
حطيت لك روابط كلامك يا زميلنا .. و لا تظن اني اتصيد عليك ..

انا استغرب اننا نلوم الطائفيين والليبراليين لتصيدهم و الأمر موجود فينا .. فانت شخص نكن له كل تقدير واحترام .. لكن استغرب ان تربط آرائك الشرعية بالتجمع بقضايا قروض ومديونيات و هي قضايا تحتمل الصواب والخطأ ..

نعم التجمع له اخطاء قاتله .. و ذكرت لك هنا او بالموضوع الآخر اني لن انتخب ممثلهم بدائرتي .. لكن لنبتعد عن الطعن في دين الناس لاختلافنا معهم .. هذا مختصر رأيي ..

خالد السلطان يزااااه الله خير يقول ان المنكرات الخمر والخنزير والعياذ بالله بمركز سلطان لبنان مايدري عنهم :( اه اه اه يبه والله مووووانا :باكي: المسكيين الريااال في غفله ما يدري :إستنكار: في منكر اسمه زبدة لورباك والعياذ بالله بعد بتقلبها مناحه :( اه اه اه يبببببه والللله مو انا :باكي:

يالله ورنا خنشوف فض رفوف مراكز سلطان بالكويت من المنتجات الدينماركيه قبل ما تقلبها مناحه :باكي: ما ادري اه اه اه يبه والله موانا

خلصت فضيتها من المنتجات الدينماركيه يزاااك الله خير وبارك الله فيك

يتم بيعها في مركز سلطان الكويت الكويت الكوييييييت مو لبنان هااه على انه يحتوي على لحم خنزير مع الجبنة :باكي::باكي::باكي: اه اه اه اه يبه والله يبه والله ما ادري مو انا وقبل لا تقول مو انا ثبت التاريخ علي القوطي يزااك الله خير

التدخين والعياذ بالله بعد بتقولي ما ادرري وبتقلبها مناحه :باكي: اه اه اه اه يببببه والله مو انا

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
ماقلت لك كاشفك

لكن احب افيدك محسوبك غير مساهم بجمعيه تعاونيه واقسم بالله على ذلك

وبعدين شتبي توصل له ؟؟

كاشفني ..؟

ومحسوبي .؟

منو محسبوي الغير مساهم بجمعية تعاونية ..؟

اللي ابي اصوله ارجع لما كتبت حينها تعرف ماذا اريد ..

شاهي حلو

عضو ذهبي
السلطان للاسف باع اخرته بتجارة خاسره رغم كبر سنه
فصار يدافع عن بيعه الخمور والخنازير بالتهجم عليه
بدلا من التبرير

عموما انا اقول الي بيصوت له ما فيه خير ويمكنه شريك له بالاثم
ولا تاخذكم بعض الردود المدافعه عنه
فهم وهو مكشوفين لاهل الكويت
ولا واحد فيهم يتجرأ يقول هالكلام بدوواين الكويت

ساقط ساقط يا السلطان

وين الفتاوى اللي كل يوم والثاني تطلع من السلف على تحريم التصويت لهذا وذاك !!!

اليوم من الاجدر ان تصدر فتوى بتحريم التصويت للسلطان على خلفية الامور النكرة التي تباع في الاسواق والمحلات داخل وخارج الكويت !!! هل يجوز اعطي صوتي لشخص يبيع لحم الخنازير في محلات واسواق مركز السلطان داخل الكويت وخارجها والكل يعلم بذلك !!!!!!!!!!!!!!!

واعتقد دام ان الموضوع دخل فيه الشك فمن باب الاولى ان نتجنب الضرر وان تكون بعيد عن المشاركه بالأثم ...

مع كل أسف

عضو فعال
اخواني الكرام ..

اهنيكم على الطرح الراقي والذي يدل على مدى رؤيتكم للشارع الكويتي..

لكن الطامه الكبرى اننا نتناقش هنا ، وهنالك من يؤيدنا ويخالفنا ..

يجب ان يعلم الشارع الكويتي مدى التلاعب الذي يحصل وهم لا يعلمون ، فمن الواجب علينا في مثل هذي الامور ايصال المعلومات الى خارج المنتدى لمن نعرفه وتهمنا مثلحته ونزاهته الانتخابيه .

كل الود لكم

كاسكو

عضو فعال
اتقو الله

انا كنت حالف انه الصوت ما يطلع من منطقتي لكن والله صوته يوصله ولو كلفني حياتي انتو لاحضو انه هذي الفتنه خرجة من قناة الراي ومن صاحب القناة (بودي) تخيلو رجل يدافع عن الاسلام وتنزل دمعته على الهواء في قناة سكوب اذا كات مخطئ نقول الله يهديه ولكن لو كان مظلوم من يسامحنا .
كل بني ادم يعرف انه الله لا يضيع اجر عامل .
الرجل عنده مشاريع تمحي الفساد ويريد اسقاط الديون بطريق شرعيه والله انا مديون محد ضربني على ايدي وقالي روح اقترض .
انتو يبيلكم شخص مثل وزير الداخليه يتلكم امن الدوله عشان تعرفون تتكلمون على الاوادم .
ركزو على القنواة تلقون بس الراي اللي تتكلم على الشريف خالد سلطان بن عيسى ومن المستفيد ( بودي ) اشمعنا قناة الراي...؟
الرجل اتاكم بفتاوي وماتبون .
واذا كان على مركز السلطان فاذهبو الى لبنان ماراح تلقون شي وتذكرو انه التجار كبار السن لايتفقدون السلع لحكم العمر وانا احد الناس اللذين سمعو وفهمو المشروع المطروح من قبل اخواننا السلف .

تذكرو انه الظلم يوم القيامه ظلومات

اخشا عليكم الظلومات يا اخواني بالله

al-q8y

عضو جديد
والله والله والله
من الناس لي عطيت صوتي لخالد السلطان لاني أخاف الله والن لصوت أمانة
بس بكل صراحة مايستاهل لصوت ليش ما نفكر شوي خالد السلطان رجل تجار وماشاء الله رجل
علي كلامة رجل دين شنو يبي بمجلس الامة
ليش ما يبحث عن الاخرة نفس الشيخ الرفاعي
صوت بجلس الامة أربع مرات بس والله والله والله أني ماتحسفت كثر ما
تحسفت السنة الماضية أني عطيت صوتي السلطان

ا

FahdQ8

عضو مخضرم
كاسكو .... ارجوك واحلفك بالله ان تصوت للسلطان .....

تدري ليش اقول جذيه طال عمرك ... لانه طال عمرك .. جذيه فكر لازم تصوت للسلطان ...

وازيدك .. السلطان ( رضي الله عنه ) كل معاملاته شرعيه 100 % .....

وفعلا بزعل عليك ان ما صوت له ... ويمكن ... يعني يمكن .. كلامي يعتمد عليك .. ممكن تدش الجنه ... بس على شرط .. لا تسأل عن شيء عن بو الوليد ... لا عنه ولا عن تعاملاته ..

وان سالت ... وربي يدخلك جهنم ... دير بالك :D

السلطان للاسف باع اخرته بتجارة خاسره رغم كبر سنه
فصار يدافع عن بيعه الخمور والخنازير بالتهجم عليه
بدلا من التبرير

عموما انا اقول الي بيصوت له ما فيه خير ويمكنه شريك له بالاثم
ولا تاخذكم بعض الردود المدافعه عنه
فهم وهو مكشوفين لاهل الكويت
ولا واحد فيهم يتجرأ يقول هالكلام بدوواين الكويت

ساقط ساقط يا السلطان

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

اللي ساقط في الدرك الاسفل انت ومعزبك صبي الخرافي ناصر المري مدمن الشيشه خلك في حالك واحشم نفسك يافداوية الخرافي

والله والله والله
من الناس لي عطيت صوتي لخالد السلطان لاني أخاف الله والن لصوت أمانة
بس بكل صراحة مايستاهل لصوت ليش ما نفكر شوي خالد السلطان رجل تجار وماشاء الله رجل
علي كلامة رجل دين شنو يبي بمجلس الامة
ليش ما يبحث عن الاخرة نفس الشيخ الرفاعي
صوت بجلس الامة أربع مرات بس والله والله والله أني ماتحسفت كثر ما
تحسفت السنة الماضية أني عطيت صوتي السلطان

ا

..............................................................................................................

لأنك مسكين وضعيف شخصيه استطاع الزنديق جاسم بودي اقناعك برأيه ولكنه لن يستطيع التأثير على الشرفاء من اهل الكويت وصوتك العام الماضي سوف تؤجر عليه ... صوت للسلطان واكسب رضا الله

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
حطيت لك روابط كلامك يا زميلنا .. و لا تظن اني اتصيد عليك ..

انا استغرب اننا نلوم الطائفيين والليبراليين لتصيدهم و الأمر موجود فينا .. فانت شخص نكن له كل تقدير واحترام .. لكن استغرب ان تربط آرائك الشرعية بالتجمع بقضايا قروض ومديونيات و هي قضايا تحتمل الصواب والخطأ ..

نعم التجمع له اخطاء قاتله .. و ذكرت لك هنا او بالموضوع الآخر اني لن انتخب ممثلهم بدائرتي .. لكن لنبتعد عن الطعن في دين الناس لاختلافنا معهم .. هذا مختصر رأيي ..

ياعزيزي عجزت ان تأتي بكلمة لي تؤيد قانون اسقاط القروض الفاشل وليش شراء المديونية ؟

بو مشيري مشكلتك كما صرحت سابقا عقدة بدو وحضر هذه مشكلتك

ياشباب لمرة الألف نقولها حنا عطينا السلطان وماراح نعطيه مرة ثانية وسبب انه فاشل في مجلس الأمة
ومالنا شغل في تجارته هذا شيئ بينه هو وربه

بو مشيري

عضو بلاتيني
ياعزيزي عجزت ان تأتي بكلمة لي تؤيد قانون اسقاط القروض الفاشل وليش شراء المديونية ؟
الظاهر انك ما تقرا الرد كامل ياخوي في ردي السابق قلت لك حطيت لك كلامك مع الروابط .. لكنك تتكيسل تراجع الرد الي قبله ؟ :

1)

" كلنا نذكر فتوى تحريم اسقاط القروض الغريبه والتي جاءت بتحريض من باقر وجناحه في الجمعيه وللاسف انقادت لجنة الفتوى لهذا التحريض وواجهت انتقادات من داخل الجمعيه نفسها كعلي دخيل ومفرج نهار وغيرهم "

2)

انّها الجمبزه والتلاعب باسم الدين , ولما لم يكن قراركم في قضية القروض سياسيا واجتماعيا وليس شرعيا ؟!!

هذا رد من ردودك تتهم فيه باقر بجلب فتوى بشأن اسقاط القروض وتطعن فيه بجمعية خيرها وصل للقاصي والداني .. من اجل ماذا من اجل المديونيات ام القروض ؟ وبعدين انا بنيت كلامي بشكل واضح .. انك شخص تبني ارائك على على قضايا مالية الاراء فيها تحتمل الخطأ والصواب .. فتدخل وتذم الحركة لكلام عن ( القروض المديونيات الخمسين دينار ) بالاضافة لقضية الأمة الكبرى .. دواوين الجينكو !!

بو مشيري مشكلتك كما صرحت سابقا عقدة بدو وحضر هذه مشكلتك
افا .. طلعت هالطقة ؟!

يكون بعلمك .. لو بطب بالبدو مو راد عليك ياخوي ولا على غيرك .. لكن لله الحمد انا رجل اترفع عن هالسوالف وما عندي فرق بين بدوي وحضري و سني وشيعي وانتقد وامدح هذا وذاك واتحداك ان تييب لي رد طبيت في بالبدو بشخصانية ..

بعد ردك هذا .. الخوف ان تكون مشكلتك مع نواب التجمع السلفي انهم حضر !!

«محظورات السلطان» الخمور ولحوم الخنزير مازالت تباع حتى مساء أمس

«الراي» ترد مجدداً على «محظورات السلطان»: الخمور ولحوم الخنزير مازالت تباع...حتى مساء أمس!

لحوم خنزير من مراكز السلطان بتاريخ يوم امس

مرة أخرى تجد «الراي» نفسها مضطرة للدفاع عن مصداقيتها في خصوص قضية بيع الخمور ولحوم الخنزير من قبل شركة مركز سلطان التي يعتبر النائب السابق مرشح الدائرة الثانية خالد السلطان المساهم الأكبر فيها بحصة تجاوزت قيمتها السوقية الـ 13 مليون دينار (وفقا لاغلاق يوم امس في البورصة).
فيوم أمس نقلت إحدى الصحف عن مصدر مسؤول في شركة مركز سلطان أن «الحديث عن استمرار بيع الخمور ولحوم الخنزير في أسواق لبنان غير صحيح» ، مشيراً إلى أنه «سيصدر بيانا اليوم (أمس) سوف يضع النقاط على الحروف»...وبالفعل صدر البيان عن المصدر المسؤول في «مركز سلطان» الذي تلقت «الراي» نسخة منه مساء أمس جاء فيه أن «المحظورات»(لحوم الخنزير والخمور)كانت موجودة قبل شراء «مركز سلطان» للأسواق المركزية في لبنان، لافتاً إلى أنه «جرى العمل على فصل (المحظورات) رغم الصعوبات القانونية والتعاقدية التي تتعلق بعقود مبرمة قبل شراء هذه الأسواق». وتمنى المصدر في ختام تصريحه «من الجميع عدم استخدام اسمه التجاري في صراعات سياسية أو انتخابية».
وعملاً بمبدأ تحري الدقة والمصداقية الذي طالب به المرشح خالد السلطان في جميع إطلالاته العلنية والسرية، وبعد النفي الذي ذكره «المصدر» في إحدى الصحف أمس، فقد قصدت «الراي» الفروع التابعة لـ «مركز سلطان» في لبنان فتبين لها الآتي:
1 - أن الخمور مازالت موجودة على أرفف جميع الفروع وهي متاحة لمن يرغب من الزبائن ، و «الراي» تحتفظ بشريط فيديو مصور بتاريخ الأمس عن وجود الخمور ولحوم الخنزير لدى الفروع كافة، بالإضافة إلى صور وفواتير.
2 - حتى لايظهر اسم مركز سلطان على فواتير الخمور تم استخدام ماكينة «كاشير» خاصة تطبع الفواتير بفواتير مركز سلطان نفسها من دون وجود اسم المركز عليها في الأعلى كما يحصل بالنسبة لبقية الفواتير. لكن القائمين على المركز نسوا وضع الرقم الضريبي الخاص بالشركة الجديدة كما يحصل بالنسبة لبقية المنتجات، وهو مايؤكد أن الفاتورة صورية.
3 - بعد الحصول على الخمور من أحد الفروع بفواتير صورية ، توجه مندوب «الراي» إلى فرع آخر من مراكز سلطان فحصل على لحوم خنزير بفواتير مدون عليها اسم مركز سلطان ، حقيقية وليست «صورية». حيث لم ينتبه المسؤولون في المركز إلى ضم لحوم الخنزير إلى الفواتير الصورية.
اخيرا، تشير «الراي» إلى أنها تتمنى عدم الخوض في هذا الموضوع مجددا، بعد أن بينت للقارئ أنها لم تتجن على أحد ولم تلبس تهماً باطلة لأحد هي ليست فيه، واضعة كل الحقائق أمامه ، بل تؤكد «الراي» أنها كانت ضحية حملة تشهير اشترك فيها عدد من الأطراف الذين لم يرق لهم المنهج الذي تسير عليه الصحيفة، وتتمنى «الراي» ايضا على السيد خالد السلطان الالتزام بما وعد به مرارا، خصوصا انه كان وعد بذلك اكثر من مرة ولم يلتزم.

قسم «متميّز» للمشروبات الكحولية
... آسفون على الإزعاج

وزع فرع مركز سلطان في الرملة البيضا في بيروت أمس منشورات على زبائنه يؤكد فيه العمل على تصميم «قسم متميّز» للمشروبات الكحولية مبدياً اعتذاره عن «أي إزعاج قد يصيبهم خلال الفترة المقبلة» وجاء في المنشور الموزع على الزبائن:
زبائننا الأعزاء
يتم حالياً تصميم قسم متميز جديد للمشروبات الكحولية وذلك لخدمتكم ولتزويدكم بأفضل الخدمات والمنتجات ذات الجودة العالية بهدف ارضاء ذوقكم الراقي والمتطور. ولقد تم استحداث هذا القسم بهدف المحافظة على معدل جودة ونكهة وصورة ودرجة حرارة ومذاق مشروباتكم الكحولية المفضلة.
وعلاوة على ذلك فانكم ستستفيدون (في القسم الجديد) من خدمات اضافية مثل خدمة تغليف الهدايا بالاضافة إلى خدمة المساعدة التي سيقدمها اليكم خبير متخصص في المشروبات الكحولية.
وإننا نعتذر اليكم عن أي ازعاج قد يصيبكم خلال الفترة المقبلة.

فاتورة خمور «صورية» صادرة عن احد فروع «السلطان» في لبنان دون الاشارة الى الرقم الضريبي ... فاتورة شراء أخرى للحوم خنزير موجود عليها اسم «السلطان» والرقم الضريبي الخاص بالشركة المنشور الموزع في فرع الرملة البيضا عن الخدمة الجديدة «المميزة» لقسم الخمور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى