واحسااااافاه علي المليفي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ولد التحالف

عضو بلاتيني
السلف ماباقوا لا تتبلى :D

شوف المناقصات ترسي على منو بالبوووووووووووق :D

وبعدين المجلس اللي طاف شهد سقوط الليبراليين :) يعني يوم لك و يوم عليك

ولا تستانس وايد يايكم الدور :p

اختي الكريمه او اخي الكريم مادري اناديج اختي وله اخوي المهم:D

اذا السلف ماباقوا منو الي باق رووحي شوفي الي فاتحله شركه نفطيه وقاعد يرسي المناقصات عليه:)

واكيد يوم لك ويوم عليك وارادة الشعب اكيد احترمها كان اختيارهم ليبرالي او اسلامي

بنت قرطبه

عضو مميز
اختي الكريمه او اخي الكريم مادري اناديج اختي وله اخوي المهم:D

اذا السلف ماباقوا منو الي باق رووحي شوفي الي فاتحله شركه نفطيه وقاعد يرسي المناقصات عليه:)

واكيد يوم لك ويوم عليك وارادة الشعب اكيد احترمها كان اختيارهم ليبرالي او اسلامي

ماتفرق اخت ولا اخ<<< مع اني حسيت انكم تفتشلون انكم تتناقشون مع بنت :D

قولي اسم راعي الشركه :p مو بس جذي قط الكلمه وصدق او لا تصدق :D

sager

عضو ذهبي
السلطان الى فاتحها و انكتب عنها موضوع بالراى و عن المناقصه الى اوقفت
و لا ننسى قانون الاستقرار المالى الى ضبطه باقر و السلطان على مقاس شركة الامتياز
ولا ننسى المصفاة الرابعة الى حدس يبون استجواب رئيس الحكومه ليش استجاب لمطالب النواب الباقيين لالغاء المناقصه
ولا ننسى حملة ترشيد و ال 10 مليون و الى صارت بدون مناقصه
و الخ الخ الخ

البوق مو معنى باليبراليين ولا الاسلاميين و يكون من اشخاص ولا توجهات فلا تلومين اليبراليين و حتى الاسلاميين ما ينلامون بجريرة بعضهم

بنت قرطبه

عضو مميز
السلطان الى فاتحها و انكتب عنها موضوع بالراى و عن المناقصه الى اوقفت
و لا ننسى قانون الاستقرار المالى الى ضبطه باقر و السلطان على مقاس شركة الامتياز
ولا ننسى المصفاة الرابعة الى حدس يبون استجواب رئيس الحكومه ليش استجاب لمطالب النواب الباقيين لالغاء المناقصه
ولا ننسى حملة ترشيد و ال 10 مليون و الى صارت بدون مناقصه
و الخ الخ الخ

البوق مو معنى باليبراليين ولا الاسلاميين و يكون من اشخاص ولا توجهات فلا تلومين اليبراليين و حتى الاسلاميين ما ينلامون بجريرة بعضهم

وين الدلييييييييييييييييييييييييييل ؟؟!!

بنت قرطبه

عضو مميز
هذا دليلي عشان ماتقولون ماحطيت دليل !!

المادة 121 من الدستور الكويتي تقول
لا يجوز لعضو مجلس الامة اثناء مدة عضويته ان يعين في مجلس ادارة شركة
او ان يسهم في التزامات تعقدها الحكومة او المؤسسات العامة.
ولا يجوز له خلال تلك المدة كذلك من ان يشتري او يستأجر مالا من اموال الدولة
او ان يؤجرها او يبيعها شيئا من امواله او يقايضها عليه، ما لم يكن ذلك بطريق
المزايدة او المناقصة العلنيتين، او بالتطبيق لنظام الاستملاك الجبري.

علي الراشد - مرشح الدائرة الثانية

أثناء وجوده كنائب في مجلس الأمة
يوقع عقدا بتاريخ
7/9/2008
بإستئجار مزرعة في منطقة الوفرة الزراعية
قسيمة 4
قطعة 2
من ادارة عقود املاك الدولة - وزارة المالية
وتبلغ مساحة المزرعة
55000 متر مربع
وتبلغ قيمة الإيجار(66) دينار سنويا
بواقع (12) دينار لكل (10000) متر مربع

كيف يكون البوق ؟
والآن عرف سر الإستذباح العنيف
للمحامي علي الراشد للدفاع عن الشيخ ناصر المحمد
وإذا عرف السبب بطل العجب

يا بلاش
ارض (550)ألف متر
اجارها بالسنه 66 دينار بس

والله يبه شئ

كركرز

عضو فعال
وين الدلييييييييييييييييييييييييييل ؟؟!!

هذا دليلي عشان ماتقولون ماحطيت دليل !!

المادة 121 من الدستور الكويتي تقول
لا يجوز لعضو مجلس الامة اثناء مدة عضويته ان يعين في مجلس ادارة شركة
او ان يسهم في التزامات تعقدها الحكومة او المؤسسات العامة.
ولا يجوز له خلال تلك المدة كذلك من ان يشتري او يستأجر مالا من اموال الدولة
او ان يؤجرها او يبيعها شيئا من امواله او يقايضها عليه، ما لم يكن ذلك بطريق
المزايدة او المناقصة العلنيتين، او بالتطبيق لنظام الاستملاك الجبري.

علي الراشد - مرشح الدائرة الثانية

أثناء وجوده كنائب في مجلس الأمة
يوقع عقدا بتاريخ
7/9/2008
بإستئجار مزرعة في منطقة الوفرة الزراعية
قسيمة 4
قطعة 2
من ادارة عقود املاك الدولة - وزارة المالية
وتبلغ مساحة المزرعة
55000 متر مربع
وتبلغ قيمة الإيجار(66) دينار سنويا
بواقع (12) دينار لكل (10000) متر مربع

كيف يكون البوق ؟
والآن عرف سر الإستذباح العنيف
للمحامي علي الراشد للدفاع عن الشيخ ناصر المحمد
وإذا عرف السبب بطل العجب

يا بلاش
ارض (550)ألف متر
اجارها بالسنه 66 دينار بس

والله يبه شئ

اذا السالفة على الاوراق والمستندات انا شنو يضمني ان هذي الورقة الى انتي يايبتها مو تزوير ,, هذي الشغلة ,, الشغلة الثانية حتي لو تملكين الاوراق والمستندات صحيحه وسلمية 100% ما يحقلج تضعينها امام الملأ من العامة لاني بكل بساطة اقدر اقاضيج بتهمة التشهير ,, والشغلة الثالثة صراحة صراحه ودي اضحك من صميم اعماق قلبي لوووووووووووول صراحه يا بنت قرطبة انتي كلش مو سكرتيرة ولا مفتاح انتخابي حق واحد من خمة عدس ولا التلف :) خلونا ياخوان وياخوات نقري كلام الاخت ونصدق كلامها :)

وهذاااا اهو المستند الى الاخت بنوتة قرطبة نزلته :)

والحين انزل لكم العقد عليه بعض الملاحظات البسيطة اخواني واخواتي الاعضاء .. :)

بتاريخ 19/3/2008 انحل مجلس الامة الكويتي بامر من صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد و بتاريخ 17/5/2008م اجريت انتخابات مجلس الامة وفاز علي الراشد لاحظوا يااخوان التواريخ مهمه جدا جدا في مثل هذي الامور .

بموجب حل مجلس الامة الكويتي بالحل الدستوري تسقط مباشرة عضوية اعضاء المجلس الامة وتلغي كافة صلاحيات الاعضاء الرقابية والتشريعية .

الفترة ما بين تاريخ 19/3 و 17/5 يعني نقدر نقول حوالي شهرين الا يوم اي ما يعادل 59 يوم وأوكد لكم بان مرشح مجلس الامة الفائز في الانتخابات لا يصبح عضوا شرعيا في مجلس الامة الا من بعد اليمين الدستورية الى اهو (( اقسم بالله العظيم ان احافظ على اموال الشعب والخ من القسم الدستوري .. )) اي يعني علي الراشد ما صار عضو مجلس امة رسمي الا من بعد جلسة القسم اي بتاريخ 31/5/2008م والى اقسم فيها طبعا . :)

59 يوم من تاريخ حل مجلس الامة الاعضاء الى كانوا اصبحوا مجرد مواطنين عاديين واشخاص اعتباريين عادين ليس لهم اي سلطة او حصانة برمانية يعني يحق له خلال مخاطبة الجهات الرسمية بالقلبة او اسم الشهرة ماله .

خلونا نحسبها حسبة بسيطة كاننا اشخاص من عامة الناس :) :
جارى العرف على ان مخاطبة الجهات الرسمية حق مشروع لاي مواطن ولكل مواطن حق التنمية من خلال استغلال اراضي الدولة بعد موافقة الجهات المختصة :) عدل ؟؟

علي فهد راشد الراشد اصبح بعد حل مجلس الامة بتاريخ 19/3/2008 مواطنا عاديا وعلشان نكون حازمين تجاه هذا الشخص نقول بان تاريخ 21/3/2008م تقدم بطلب الى الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية لاستغلال ارض كائنة في منطقة الوفرة من جنوب الكويت فمسالة اصبحت مش مجرد مسالة تنمية بل المسالة دخل فيها طرف ثالث الا وهو وزارة المالية وبتحديد ادارة املاك الدولة فقامت الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية بأرسال الكتاب الى الجهة المختصة ممثلة بوزارة المالية تحديدا ادارة املاك الدولة بعد دراسة الطلب والتى تستغرق اكثر من 90 يوم لدراسة الطلب هذا عرف بكل الوزارت والهيئات علشان ترد على مقدم الطلب , يعني في تاريخ 21/6/2008م يبدو ان الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية وافقت مبادئيا , فاخذت بمراسلة الجهات المختصة مثااال البلدية والمالية والخ من الوزارات المختصة بدراسة الموضوع وبعد الانتهاء من المراسلة واخذ الموافقة الكلية قامت برسال كتاب الى وزارة المالية بتاريخ 11/8/2008م نفس ماهو موضح في صورة المستند الى الاخت بنت قرطبة ارفقتها في ردها السابق و 7/9/2008م انتهاء المطاف مع المواطن علي الراشد بتوقيع عقد ايجاااااااااااار من وزارة المالية لتمنية واستغلال احد اراضي الدولة والتى تعتبر احد املاكها :) ..

خلصة الكلام :) ..

20/3/ 2008 علي الراشد مواطن عادي وبـ21/3/2008 تقدم بطلب الى الثروة السمكية لتمنية ارض تحت سلطة املاك الدولة , واستمرت معاملة هذا المواطن العادي الى ما بعد فوزه في انتخابات مجلس الامة ومابعد قسمه على اليمين الدستورية وفي تاريخ 7/9/2008م تم الموافقة على طلب المواطن علي الراشد لا النائب علي الراشد :) لانه لما قدم الطلب كان مجرد مواطن عادي وليس نائب في مجلس الامة الكويتي والنائب لا يسأل على افعاله الا بعد قسم اليمين الدستوري :) ..

ملاحظات :
* هذا المستند دليل براءه مو ادانة .
* هذا المستند قد يكون باطلا لكون لا يوجد تاريخ اعتمتدت فيها معاينة مخطط الارض من قبل الجهة المختصة .
* انا ليس لى ادنه علاقة بعلي الراشد .
* هذا تفسيري القانوني للمسالة .
* الاخت بنت قرطبة انتي ليستي الا شخص مثير اشاعات وبلبلة ضد مواطن كان نائبا في السابق ثم مواطن عادي ونائبا حاليا .
* بنت قرطبة تبين تثبتين صحة كلامج نزلي كل المستندات ومراسلات عقد الايجار .

دمتم بسعادة :)

بنت قرطبه

عضو مميز
اذا السالفة على الاوراق والمستندات انا شنو يضمني ان هذي الورقة الى انتي يايبتها مو تزوير ,, هذي الشغلة ,, الشغلة الثانية حتي لو تملكين الاوراق والمستندات صحيحه وسلمية 100% ما يحقلج تضعينها امام الملأ من العامة لاني بكل بساطة اقدر اقاضيج بتهمة التشهير ,, والشغلة الثالثة صراحة صراحه ودي اضحك من صميم اعماق قلبي لوووووووووووول صراحه يا بنت قرطبة انتي كلش مو سكرتيرة ولا مفتاح انتخابي حق واحد من خمة عدس ولا التلف :) خلونا ياخوان وياخوات نقري كلام الاخت ونصدق كلامها :)

وهذاااا اهو المستند الى الاخت بنوتة قرطبة نزلته :)

والحين انزل لكم العقد عليه بعض الملاحظات البسيطة اخواني واخواتي الاعضاء .. :)

بتاريخ 19/3/2008 انحل مجلس الامة الكويتي بامر من صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد و بتاريخ 17/5/2008م اجريت انتخابات مجلس الامة وفاز علي الراشد لاحظوا يااخوان التواريخ مهمه جدا جدا في مثل هذي الامور .

بموجب حل مجلس الامة الكويتي بالحل الدستوري تسقط مباشرة عضوية اعضاء المجلس الامة وتلغي كافة صلاحيات الاعضاء الرقابية والتشريعية .

الفترة ما بين تاريخ 19/3 و 17/5 يعني نقدر نقول حوالي شهرين الا يوم اي ما يعادل 59 يوم وأوكد لكم بان مرشح مجلس الامة الفائز في الانتخابات لا يصبح عضوا شرعيا في مجلس الامة الا من بعد اليمين الدستورية الى اهو (( اقسم بالله العظيم ان احافظ على اموال الشعب والخ من القسم الدستوري .. )) اي يعني علي الراشد ما صار عضو مجلس امة رسمي الا من بعد جلسة القسم اي بتاريخ 31/5/2008م والى اقسم فيها طبعا . :)

59 يوم من تاريخ حل مجلس الامة الاعضاء الى كانوا اصبحوا مجرد مواطنين عاديين واشخاص اعتباريين عادين ليس لهم اي سلطة او حصانة برمانية يعني يحق له خلال مخاطبة الجهات الرسمية بالقلبة او اسم الشهرة ماله .

خلونا نحسبها حسبة بسيطة كاننا اشخاص من عامة الناس :) :
جارى العرف على ان مخاطبة الجهات الرسمية حق مشروع لاي مواطن ولكل مواطن حق التنمية من خلال استغلال اراضي الدولة بعد موافقة الجهات المختصة :) عدل ؟؟

علي فهد راشد الراشد اصبح بعد حل مجلس الامة بتاريخ 19/3/2008 مواطنا عاديا وعلشان نكون حازمين تجاه هذا الشخص نقول بان تاريخ 21/3/2008م تقدم بطلب الى الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية لاستغلال ارض كائنة في منطقة الوفرة من جنوب الكويت فمسالة اصبحت مش مجرد مسالة تنمية بل المسالة دخل فيها طرف ثالث الا وهو وزارة المالية وبتحديد ادارة املاك الدولة فقامت الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية بأرسال الكتاب الى الجهة المختصة ممثلة بوزارة المالية تحديدا ادارة املاك الدولة بعد دراسة الطلب والتى تستغرق اكثر من 90 يوم لدراسة الطلب هذا عرف بكل الوزارت والهيئات علشان ترد على مقدم الطلب , يعني في تاريخ 21/6/2008م يبدو ان الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية وافقت مبادئيا , فاخذت بمراسلة الجهات المختصة مثااال البلدية والمالية والخ من الوزارات المختصة بدراسة الموضوع وبعد الانتهاء من المراسلة واخذ الموافقة الكلية قامت برسال كتاب الى وزارة المالية بتاريخ 11/8/2008م نفس ماهو موضح في صورة المستند الى الاخت بنت قرطبة ارفقتها في ردها السابق و 7/9/2008م انتهاء المطاف مع المواطن علي الراشد بتوقيع عقد ايجاااااااااااار من وزارة المالية لتمنية واستغلال احد اراضي الدولة والتى تعتبر احد املاكها :) ..

خلصة الكلام :) ..

20/3/ 2008 علي الراشد مواطن عادي وبـ21/3/2008 تقدم بطلب الى الثروة السمكية لتمنية ارض تحت سلطة املاك الدولة , واستمرت معاملة هذا المواطن العادي الى ما بعد فوزه في انتخابات مجلس الامة ومابعد قسمه على اليمين الدستورية وفي تاريخ 7/9/2008م تم الموافقة على طلب المواطن علي الراشد لا النائب علي الراشد :) لانه لما قدم الطلب كان مجرد مواطن عادي وليس نائب في مجلس الامة الكويتي والنائب لا يسأل على افعاله الا بعد قسم اليمين الدستوري :) ..

ملاحظات :
* هذا المستند دليل براءه مو ادانة .
* هذا المستند قد يكون باطلا لكون لا يوجد تاريخ اعتمتدت فيها معاينة مخطط الارض من قبل الجهة المختصة .
* انا ليس لى ادنه علاقة بعلي الراشد .
* هذا تفسيري القانوني للمسالة .
* الاخت بنت قرطبة انتي ليستي الا شخص مثير اشاعات وبلبلة ضد مواطن كان نائبا في السابق ثم مواطن عادي ونائبا حاليا .
* بنت قرطبة تبين تثبتين صحة كلامج نزلي كل المستندات ومراسلات عقد الايجار .

دمتم بسعادة :)

اعتقد في التاريخ اللي ذكرته فوق ان علي الراشد كان نائب في مجلس الامه !!

وتفسيرك القانوني لم يقنعني لانه مافي دليل على كلامك

يا اخواني

تقولون كلام من غير دليل انا ماطلع اشاعات انا حطيت لكم عقد ابيكم تخلوني اقتنع ان علي الراشد مظلوم وانا اول من ظلمه !!

بس انتوا ماعندكم شي تقنعوني فيه اتيبون لي عقود تختلف كلياً عن العقد اللي حاطته و بعدين تقولون لي انتي ماتبين تقتنعين !!

والله امركم غريب

الصراحه عرفت شي يديد عنكم انكم تحبون اللف و الدوران :D

بنت قرطبه

عضو مميز
وبعدين انا لا سكرتيره ولا مفتاح لاحد

ولا بس السكرتيرات والمفاتيح الانتخابيه اللي يظهرون الحق ;)

كركرز

عضو فعال
اعتقد في التاريخ اللي ذكرته فوق ان علي الراشد كان نائب في مجلس الامه !!

وتفسيرك القانوني لم يقنعني لانه مافي دليل على كلامك

يا اخواني

تقولون كلام من غير دليل انا ماطلع اشاعات انا حطيت لكم عقد ابيكم تخلوني اقتنع ان علي الراشد مظلوم وانا اول من ظلمه !!

بس انتوا ماعندكم شي تقنعوني فيه اتيبون لي عقود تختلف كلياً عن العقد اللي حاطته و بعدين تقولون لي انتي ماتبين تقتنعين !!

والله امركم غريب

الصراحه عرفت شي يديد عنكم انكم تحبون اللف و الدوران :D

منو ياب عقد يختلف تماما عن العقد الى انتي ذكرتيه انا تحليلي كله على العقد الى انتي ذكرتيه .

وانا اعتقد كلامي مافيه خلل وربما الخلل يكون في عقلج المجكنم الى ما يفقه بالقانون ويكرر مثل البغبغانات .

وانا ادركت انج انسانة تهذي وتقرقر ومخها على قدها ومن ربع حريم جاي الضحي .

واذا انتي لا سكرتيرة ولا مفتاح انتاخبي فانتي اكيد موطنة تعيسة .

ويكفي ان علي الراشد الثاني بدائرة الانتخابية 2 :) .

موتوووووووووا قهر يا اهل الداو كميكل . :) وسلملي على الشايجي والدلال .

بنت قرطبه

عضو مميز
منو ياب عقد يختلف تماما عن العقد الى انتي ذكرتيه انا تحليلي كله على العقد الى انتي ذكرتيه .

وانا اعتقد كلامي مافيه خلل وربما الخلل يكون في عقلج المجكنم الى ما يفقه بالقانون ويكرر مثل البغبغانات .

وانا ادركت انج انسانة تهذي وتقرقر ومخها على قدها ومن ربع حريم جاي الضحي .

واذا انتي لا سكرتيرة ولا مفتاح انتاخبي فانتي اكيد موطنة تعيسة .

ويكفي ان علي الراشد الثاني بدائرة الانتخابية 2 :) .

موتوووووووووا قهر يا اهل الداو كميكل . :) وسلملي على الشايجي والدلال .

الصراحه عرفت انكم تخافون من حدس :p هههههههههههه

انا مو من حدس يا باشا :D

وبعدين محد غلط عليك عشان تغلط :eek:

ولا تربيتك الناقصه تخليك تغلط على الناس :)

وبعدين يافهيم العقود حطاها غيرك اللي قبلك ناقشوني .... وكل واحد يناقشني يطلع ولا يرد مادري ليش :D مع انهم كانوا راقيين في الحديث و الكلام معاي بعكسك اللي لسانك متعود على الكلام البذيء اللي يدل على صاحبه :إستنكار:

وادري طلع الثاني من خمال اهالي الدائره الثانيه (طبعاً اللي صوتوا له بس ) ولا مثل هذا يصير الثاني و الخرافي الثالث :cool:

وبعدين انت شكلك كل من يطلع خياس ربعكم قلتوا عنه تعيس بس والله انت التعيس اللي تدافع عن واحد حرامي (طبعاً الا اذا اقنعتوني بالادله عشان اسحب كلمتي ) :D

نقطه انتهى يابو عقل مخلل :p

ALASLM_

عضو فعال
الصراحه عرفت انكم تخافون من حدس :p هههههههههههه

انا مو من حدس يا باشا :D

وبعدين محد غلط عليك عشان تغلط :eek:

ولا تربيتك الناقصه تخليك تغلط على الناس :)

وبعدين يافهيم العقود حطاها غيرك اللي قبلك ناقشوني .... وكل واحد يناقشني يطلع ولا يرد مادري ليش :D مع انهم كانوا راقيين في الحديث و الكلام معاي بعكسك اللي لسانك متعود على الكلام البذيء اللي يدل على صاحبه :إستنكار:

وادري طلع الثاني من خمال اهالي الدائره الثانيه (طبعاً اللي صوتوا له بس ) ولا مثل هذا يصير الثاني و الخرافي الثالث :cool:

وبعدين انت شكلك كل من يطلع خياس ربعكم قلتوا عنه تعيس بس والله انت التعيس اللي تدافع عن واحد حرامي (طبعاً الا اذا اقنعتوني بالادله عشان اسحب كلمتي ) :D

نقطه انتهى يابو عقل مخلل :p

والله يا بنت قرطبه كل شيء عجيب بهذا البلد !!

ناس لهم عدة وجوووووووووووووووووه !!:mad:

بس ما علينا نصبر عسى الله يعافينا و يصلح بلدنا !!:D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى