آخر محتوى من قبل Et Tu Brutus

1. E

سؤال وجواب يعني لازم اشتري ايفون او بلاك بيري والا اطلع هيلقي مو ماشي مع الموضة؟؟

الله يعطيكم العافية يعني لا طبنا ولا غدا شر محكورين بين الايفون و البلاكبيري
  2. E

سؤال وجواب يعني لازم اشتري ايفون او بلاك بيري والا اطلع هيلقي مو ماشي مع الموضة؟؟

والله e95 ممتاز فعلا و ودي فيه بس انه تلفون الاهل :ملائكية:ممنوع التقليد و بعدين دام اني قاط فلوس فودي بشي جديد عشان يدوم عندي لان انا نظامي روتيني حيل خصوصا مع التلفونات ولا اغيرها الا بعد جم سنة
  3. E

ههههههههههههه انزين شرايك ان هذا هو تلفوني انا بعد بس انا لونه احمر الظاهر من صج في تنظيم جاد لحملة لا للتغيير
  4. E

لا يبا لك ربع و ربعك كثار بعد متواجدين في حملة لا للتجديد
  5. E

بصراحة اكره ما عندي البلاك بيري و الايفون ما عجبني استخدامه ولا احب الاجهزة اللمس و تلفوني الحالي من سنة الف و تسعمية و حطبة مادري شنو اشتري ودي بجهاز جديد بس الحين كله ايفون و بلاك بيري شوروا علي شنو اشتري
  6. E

سؤال وجواب دكتور جلدية شاطر

رقم عيادة الدكتور سلطان العتيبي 23718188
  7. E

سؤال وجواب دكتور جلدية شاطر

الصراحة ما شفت مثل الدكتور سلطان العتيبي ممتاز و امين حيل لدرجة انه يحولك على العيادة الحكومية مالته في العدان اذا كان العلاج متوفر عشان لا يكلف عليك و من ناحية شغله مية بالمية عن تجربة جربت الدكتورة قنال الصايغ حدها غالية لدرجة جنونية و علاجاتها يروح مفعولها ب تتركها شفت في صيدليتها منتج بـ20...
  8. E

فضيحة اسماء النواب القبيضة بالارقام

يارب أنها اللي في بالي يارب أنها اللي في بالي يارب أنها اللي في بالي مع ان 3 منهم ما استبعدهم عدا اسيل العوضي
  9. E

عندي سؤال محيرني ومحسسني اننا في لعبة مهزلة مو عارفين شالطبخة فيها الحين البنك الوطني ملك للخرافي عدل؟ و احنا كلنا نعرف منو الراشي فهل يعقل ان الخرافي بيفضح الراشي؟ والله شي محير جدا
  10. E

بحسب توقعاتك الراشي منو؟
  11. E

نضحك يعني؟ قال تعالى: {وَيْلٌ لِكُلِّ هُمَزَةٍ لُمَزَةٍ} أي عذاب شديد وهلاك ودمار، لكل من يعيب الناس ويغتابهم
  12. E

السعودية تمنع الحجاج البحرينيين من حمل الأدوية الشعبية والطبية

معذورة يا المملكة معذورة و عندنا فزاعين بالكويت لو تمنعينهم هم تبقين معذورة
  13. E

سؤال وجواب هل يوجد وكيل حصري لأرماني في الكويت؟؟

ولهالسبب نبي الوكيل عشان نخفف الضرر
  14. E

سؤال وجواب هل يوجد وكيل حصري لأرماني في الكويت؟؟

أشكرك جزيل الشكر :)
أعلى