آخر محتوى من قبل تأبط خيرا

1. ت

السلام عليكم أتمني أن تكون بأتم الصحة و العافية تحياتي لك أخي الكريم

السلام عليكم أتمني أن تكون بأتم الصحة و العافية تحياتي لك أخي الكريم
  2. ت

هل الجزائر بهذا الغموض ؟؟

كنت اريد زيارة الجزائر بس اخبروني إني أحتاج إلي كفيل حتي اتمكن من زيارة الجزائر ولا حصلت كفيل تكفليني ^_^
  3. ت

والدة أختنا الغالية أم العيال في ذمة الله

عظم الله اجركم وغفر الله لها
  4. ت

شهر البركات رمضان الخير

كلم عام و انتم بخير والله يتقبل مننا ومنكم صالح الاعمال
  5. ت

ياسين الحساوي ..عميدا للشبكة الوطنية الكويتية

يستاهل أخونا الكبير بو محمد الله يعطيه طول العمر علي الطاعة و يمتعه بالصحة و العافية
  6. ت

ياسين الحساوي ..عميدا للشبكة الوطنية الكويتية

يستاهل أخونا الكبير بو محمد الله يعطيه طول العمر علي الطاعة و يمتعه بالصحة و العافية
  7. ت

سعودية وخطبني كويتي بدون

وعليكم السلام يا بنت نجد البدون نفس أهل البطاقة عندكم وتبكين ليه ... الدنيا ما تسوي موافقتك المفروض تكون مبنية علي نظرة مستقبلية و واقعية بالتوفيق
  8. ت

أختنا الغالية أم فواز وسبب غيابها

عظم الله أجوركم وشافا مرضاكم وجزاك الله خيرا يا اخونا الكبير ياسين
  9. ت

هل قانون الأحوال الشخصية السني ظالم للرجل ؟!

ظاهريا هو في صالح المرأة لكن في الحقيقة هو في صالح من يجيد اللعب فيه
  10. ت

الطلاق ضرر لا عقوبة له

أولا الحديث اللي ذكرته (( إن طلاق ام ايوب كان حوبا )) ضعيف أو منقطع ثانيا المشكلة بالقانون في الدرجة الاولي وثانيا في القانون قوانين تشجع علي الطلاق بصورة كبيرة وتتيح مساحة حرية كبيرة للمرأة والمرأة عاطفية في قراراتها فـ تستخدم قوتها عبر القانون عند حدوث مشكلة ثم تندم والرجل بطبيعته...
  11. ت

أطلتُ عليكم الغياب .. فـ لا عتب ولا عتاب

الله يشفيها ويعافيها وما تشوف شر
  12. ت

مهنة الحكومة...حانوتي

خبر الرسوم علي الدفن غير صحيح وقد نفاه وزير البلدية لكن عندنا صحافة وصحفين الظاهر لا يعجبهم أن يمر يوم دون قلاقل او بلبله في وطننا الحبيب ولكنه شئ متوقع منهم حيث اكثرهم وافدين او من فئة البدون (( ولا ننتقص من أحد )) فـ يمكن نحن البلد الوحيد في العالم اللي فيه نسبة الاجانب عالية بهذا الشكل في...
  13. ت

وقف بدل الايجار عن طلبات ٢٠٠٢ وماقبل

ما ادري ليش عاجبكم ها القرار اذا الشخص رفض هذا يعني ان فيه شخص بعده استفاد من رفضه والدولة بالنهاية راح تجد من يأخذ القسيمة وتقطع عنه بدل الايجار يعني ليه الاصرار انه ياخذ شئ ما يبيه ؟ تناحه هي : )
  14. ت

شاب يشكى همومه للإذاعة عن ضرب زوجته له !

أتوقع مجرد طنازة
  15. ت

المسيئون لسمعة بريطانيا

ألف سلامات وما تشوف شر أخونا العزيز ياسين لي صديق عزيز له نفس القصة مع مايو كلينك في امريكا وكان أيضا علي حسابه الخاص الطب أصبح شئ تجاري علي مستوي العالم ولا يمت للعمل الإنساني وأكبر دليل أنظر كم طبيب يتفرغ ويمنح الفقراء جزء من وقته الثمين ولو قليلا ويعالج بالمجان قلييل جدا رحم الله...
أعلى