آخر محتوى من قبل بلاك بيري

1. ب

المعتقل الفكري

السلام عليكم . بصراحه انا اول مره ادخل للموقع ( المعتقل الفكري ) . ولما قريت المواضيع بصراحه تعقدت وفعلا معتقل فكري . وبحاول اجاريكم بالمواضيع بس شجعوني ولكم التقدير . ودمتم .
  2. ب

فيروزيات .. وبس

مرحباااااااااااا . لا احد يساوم على فيروز واغانيها . بس ألاحط كثير من البنات والشباب لايسمع فيروز ولاشي بس يتصنعون حب فيروز لاغراض رومانسيه . وافهم يا فهيم . بس لا احد يزعل مني رأيي الخاص . ودمتم لنا .
  3. ب

طاولة مستديرة ( للعضوات فقط )

عيل لا تساوون النساء بالرجال ... خخخخخخخخخخخخخ . اعتراف رسمي .
  4. ب

أطلاق قروب الشبكه الوطنيه في البلاك بيري

انضميت للمجموعه وبانتظار القبوووووووووووول . وشكرا .
  5. ب

صاحب شعار نبيها هيبه..طلال السعيد يتطاول على على أحد رموز بيت الحكم والداخلية تتفرج !

طلولي انسان معروف بالجذب والحقاره طبعا مو بس هو والعايله الموليه كلها . اخواني لا تاخذون على كلامه . وكل لقاء احنا امراء الجهراء واحنا اللي بنينا القصر الاحمر وهو الله يستر علينا وعلى الناس رايحه فيهاا . انا اقترح انا نوديه للناصريه يعيش هو واعوانه هناك لان الناصريه جوه ومره وحده يلقى اهله اللي...
  6. ب

عاجل : امن الدولة تتوجه قضايا ضد الجويهل

الي مزبلة التاريخ يا جويهل ...... وأبي أرمي وراه خمس حصى .
  7. ب

طلال الفهد....ارحل

لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق .
  8. ب

فهد العنزي : الهزائم مجرد " كبوة "

باختصار مفيد : مشكلتنا بالاداره ولا كل شي موجود الامكانيات والفلوس بس ذبحنا البوق والبخل . مافي انتاج بالتنميه كله مؤجل كان الدوله مؤقته . حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه .
  9. ب

الخالدي يعتزل اللعب دولياً.. مبروك للكويت

الخالدي أوت من قلب . تفرغ للشورتات الضيقه والتسدح جدام الكاميرات . الحارس يبيله واحد خشن شديد يشارك المهاجمين والمدافعين ويطشرهم . بصراحه عندي كلام كثير بس مالي خلق اكتب . من الحره اللي بقلبي .
  10. ب

الدجه غوران..ومساعده ابو شعر فلافل..وحمد العنزي

اولا : مبروك قطر ويستاهلون لعبوا وفازوا . ثانيا : كلامك كله ميه ميه وانا اضم صوتي لصوتك . ثالثا : حتي فهد العنزي برا بدون كلام انتم مخدوعين فيه بدوره الخليج والله مايعرف يلعب . رابعا : المدرب مو على كيفه يا عزيزي افهم كل شي مخطط ومظبط . خامسا : افهم يا فهيم .
  11. ب

اجر وعافية ولاباس عليك يا سمو الامير الوالد القائد حفظكم الله ورعاه للبلاد والعباد

سلامات يا ابووووووووونا وابو الكويت انشاء الله طهورا . وترجع لنا وتواصل عطاءاتك الكريمه لحبيبتك للكويت .
  12. ب

video ما لاتعرفونه عن حياة محمد بن همام رئيس اتحاد اسياء

مشكوووووووور وما قصرت .
  13. ب

خالد خلف + عبد العزيز المشعان + أحمد عجب

كلامك ميه ميه ؟ انا قلت قبل المره فهد العنزي ويوسف ما يصلحون ابد والبدلاء احسن منهم بكثير . شكرا .
  14. ب

بن همام : منتخب الكويت ظـُلـِـم تحكيميا ً

ياجماعه انتوا اكبر من الكلام هذا بن همام خليتوه شماعه كل ماصار شي للكويت قلتوا بن همام ؟ بن همام اكبر من الشي هذا وياما حكام اظلموا فرق كثيره وقويه شنو الكويت فريق اصلا مستواهم عادي جدا ؟ احب اقول ارتقوا بالحديث عن بن همام انتم اكبر من الشي هذا ؟ ملاحظه ؟ ترى انا كويتي لاحد يفكر اني قطري انا...
أعلى