آخر محتوى من قبل علمتني الحياة

1. ع

عاجل: حالياً مظاهرات للبدون في الجهراء والصليبية (2)

انك بدون ... وما عندك وظيفة ... واذا عندك وظيفه معاشك 120 دينار ... وعندك بيت بالصليبية دور واحد بس ومتكود انت واخوانك وخواتك وامك وابوك في هالدور .. وعمرك متعدي الاربعين ومو متزوج .. وما تفكر اساسا بالزواج لان همك الحالي فقط انك تعيش وتعيّش اللي في كنفك وتحت مسؤوليتك ... وان اخوك الصغير عمره...
  2. ع

ان الاوان للاستعانه للمدرسين البدون

فعلا افضل لطلابنا من ناحية العادات والتقاليد من ناحية معرفة اوظاع الاسره الكويتيه من ناحية اللهجه ناحية ومن احترام الطالب له والخوف منه ومن ناحية حرصه على التعليم والاخلاص افض من التونسيين والجزائريين الي جايبنهم لاعاداتنا ولا لهجتنا وعيالنا مبطلين حلوجهم ويهزون روسهم وفي النهايه...
  3. ع

عاجل : مبرووك زيادة المدرسين الكويتيين والوافدين بوزارة التربية من 70 الى 200 دينار

يا سلام عليج وعلى تفكيرج اوكي بمشي وياج يعني المعلم المجتهد لكن الطلبه الي معاه في مادته مخرجاتهم من قبل من الابتدائي وغيره جدا جدا تعبان شلون بالله يبي يرقعهم المعلم المجتهد معروف من الاعمال المناطه له مثل تحضيره حضور الموجه في الكورس لايقل عن 4 مرات ويتم تقيم اائه وتوجيه الاعمال...
  4. ع

عاجل : مبرووك زيادة المدرسين الكويتيين والوافدين بوزارة التربية من 70 الى 200 دينار

عاد بعض اخوانا المدرسين من جنسيه معروفه فلوسه ما يتم تداولها في الكويت يعني اذا جاه المعاش اخذ منه حق المكان الي ساكن فيه والغالب قطيه بينه وبين الي معاه بحدوده 20 الى 50 دينار وحق اكله 20 دينار والباجي على طول تحويل على ديرته يحولها جنيهات تدرون هذيل مهما زاد معاشهم ما يستفيد منه التاجر...
  5. ع

ما هي الطريقة الأنسب لإخبار الزوجة الأولى بالزواج الثاني؟

تدرون مشكله في المجتمع الي نعيش فيه والي مجرم ومشوه الزواج الثاني او التعدد اطلاقه الشرع حلل للرجل السوي انه يعدد شنو فيها ليش المجتمع الي احنا فيه مجرمها ومكبرها المرأه الزينه مايعيبها الزواج عليها يعني بس ليش العالم راح يسولفون عنها شحقه ماخذ فوقها اكيد فيها وفيها يعني هذي انانيه بعد من...
  6. ع

وقفة توترية للمعلمين والمعلمات لزيادة الرواتب

انا اقولك يالغالي شنو اثر الزياده لما المعلم يشوف غيره من الوزارات اقل منه شهاده او نفس شهادته وومعاشهم يساويه او يعديه وهم مرتاحين ومستانسين ولا ضغط عمل ولا عوار راس ولا شيلة هم هالشي برايك ما يخلي في تسرب من المدرسين ويحاول بشتى الطرق انه يهرب بجلده االمعلم عندما يصاب باحباط شديد وضغط عمل...
  7. ع

وقفة توترية للمعلمين والمعلمات لزيادة الرواتب

ذكرتوني في مسرحيه احمد العجيمي لما قال المواطن مهضوم حقه في بلده ههههههههههههه انا اقول المعلم مهضوم حقه في بلده عن نفسي انا كنت معلم في التربيه وطلعت الى وزاره ثانيه هم معلم بس شتان بين الوزارتين اقسم بالله اني لحد الحين اقول الله يعينهم ويسهل عليهم وكلامي هذا للشخص المعطاء...
  8. ع

اللحيدان لمبارك اسمع الشعب وارحل

انا اثمن موقف الشيخ اللحيدان الله يوفقه يارب
  9. ع

حملة مقاطعة قناة الجزيزة

شوف انا عن نفسي ما اقف مع قناه بل اقف مع الموقف واشوف من يعرضه بطريقه الصحيحه سواء في الجزيره او في قناة اخرى اهم شي النقل الواقعي الي يوافق العقل والمنطق وبعدين عن التكسب السياسي اجد الجزيره في هذي المواقف الحاليه في مصر موفقه جدا
  10. ع

ماشده قانون ( الكبس )للسيارات

يالغالي اشكرك على موضوعك ووحرقت قلبك بس احنا مو بحاجه لقانون الكبس احنا بحاجه لقانون التوعيه الي يكبس هالاخلاق التعبانه محتاجين تربيه وتوجيه صحيح محتاجين اولياء امور يتابعون عيالهم محتاجين مناهج تركز على هالمواضيع وبعدها نطالب بقانون الكبس لانه حل اخير مو وجهة نظري شوف قانون...
  11. ع

يا حكومة . . رباة البيـوت . . يستحقن 300 دينار شهريا

اي ووالله صح ولا فلس ياخذون ومن حقهم يلبسون ويشترون وهم مو مقصرين بابنائهم الي في النهايه الخير بكون للبلد لانه البذره الصالحه والعقليه الناجحه تفيد بلدها في ااقتراح طيب وليش في النهايه يحدون الناس لتسجيل في شركات وهميه على شان ياخذون دعم العماله على العموم وفي النهايه اقتراح طيب
  12. ع

عـــاجـل / عدم ترشح الرئيس المصري

يا معود شنو 6 شهور انا اقول زواله خلال 70 ساعه
  13. ع

عزيزي التاجر مسألت انك تزيد سعرك وتستغل المنحه حسبالك الناس مثل قبل طوف عليهم مثلا

هذا الوعي الي نقصده الله يبارك فيك اي والله لو كل واحد في بيته تحكم بطرية شراءه وعرف يستخدم البديل في الشراء راح نشوف التحرك في نزول الاسعار
  14. ع

ندعوا اعضاء مجلس الامة الى نصرة الشعب المصري حالا..

ههههههههههههههههههههه نوابنا انطقوا بالهروات ومالقينا الا القليل يستنكر تبي يتكلمون عن مصر الله يرحم الحال
أعلى