آخر محتوى من قبل elqoos

1. E

مبارك الحجرف ... والعقول النيره مع مرتبة الشرف

السلام عليكم ورحمة الله القارئ لسيرة المرشح مبارك هيف الحجرف يجده الاول في الثانويه العامه الاول في كلية الحقوق امتياز مع مرتبة الشرف جامعة باريس امتياز مع مرتبة الشرف في الماجستير رسالة الدكتوراه جامعة سربون يعني مؤهلات يستحق العاقل الوقوف عليها سؤآلي هل تستوعب الدائره...
  2. E

محمد الجاسم يا ظلام السجن خيم نحن لا نخشى الظلاما

في سنة 1920 كان نجيب الريس في سجون الاستعمار الفرنسي وقد نظم هذه الابيات يا ظلام السجن خيّم إننا نهوى الظلاما ليس بعد الليل إلا فجرَ مجدٍ يتسامى إيه يا أرضَ الفخارِ يا مقّر المخلصينا قد هبطناكِ شبابًا لا يهابون المنونا وتعاهدنا جميعًا يومَ اقسمنا اليمينا لن نخون العهدَ يومًا واتخذنا الصدقَ...
  3. E

عزيزي عذبي الفهد !!! عزيزي بو عمر

للتوضيح المادة 23 يعاقب بالاعدام كل من اعتدى على حياة الامير او على سلامته او على حريته او تعمد تعريض حياته او حريته للخطر. يحكم بذات العقوبة اذا كان الفعل قد وقع على ولي العهد. المادة 24 ويعاقب بالاعدام كل من اعتدى بالقوة على السلطات التي يتولاها الامير ، سواء كان ذلك بحرمانه من كل هذه...
  4. E

عزيزي عذبي الفهد !!! عزيزي بو عمر

لا استطيع بداية اي موضوع في ذهني بكتابة ديباجه طويله ولا اعرف اسلوب مسح الجوخ ولكن استطيع ان اختصر ما يجول في خاطري اذ ما كنت انوي ان امدح شخص عزيزي الشيخ عذبي انت رجل ..... ما حصل اليوم من ضرب لشخصين هما عذبي الفهد ومحمد الجاسم المقبولين لدى البدو جدا هي خطه محكمه لضرب تعاطف هذه الفئه...
  5. E

تحليل انتخابي جهراوي

... ومنا الى المشرف ... حوالت حق معاتب
  6. E

الى اعضاء الشبكة الوطنية الكويتية بخصوص ايقاف العضو ( الـــــــوايـــــــلي)

هدي اعصابك يا سليل الجود لا تخليها شخصانيه هدي ريلاكس اذا انت اتقوول انا لي وجهين انا ما راح ارد عليك ......... ريلاكس يا صاحب الهجره الاولى
  7. E

الى اعضاء الشبكة الوطنية الكويتية بخصوص ايقاف العضو ( الـــــــوايـــــــلي)

ليش العنصريه يا سليل الجود ليش العنصريه عشان انته من سنة الفين وسبع مائة مشاركه في المنتدى تنتقد وتطلب رفع ايقاف او ايقاف وعشان الاخرين من سنة عشرين تنتقدهم او ستة مشاركه ذكرتني بأمور وعرفت سبب انهيار البلد اللي يشارك وايد بالمنتدى يصير حقه ولي داش الكويت بالهجره الاولي مع العتوب البلد حقه...
  8. E

تحليل انتخابي جهراوي

دكتور والله فعلا نحتاج وقت حتى اقفال باب الترشيح لكي نرى او نتوقع ما يحصل الحكومه بتأخيرها بأصدار مرسوم الدعوه للانتخابات كسبت جوله لانهاك المرشحين فالحسبه غير واضحه اطلاقا
  9. E

تحليل انتخابي جهراوي

ارجوكم يا شباب نعرات ومعاير مو عندي ابموضوعي موضوعي تحليلي علمي بحت رووحو بطلو لكم مواضيع وتشمتو علي بعض رجاءا
  10. E

تحليل انتخابي جهراوي

بدأت تنحسر احتمالات فوز جهراوي بدأت تنحسر بعد الخلافات التي شهدناها في الجهراء وانا كنت متوقع بدون اي تحالف حصوول على كرسي واحد في الجهراء ولكن يبدو ان العمليه تتجه الي سته مطران واربع رشايده ....... ولا عزاء للجهراء
  11. E

تحليل انتخابي جهراوي

نقابي سلفي تقريبا ما قلت هو اختصار للتحليل اللي قمنا به واعقتد انها مسألة وقت وقد ينتهي تحالف شمر والعجمان واذ ما انتها تحالف شمر والعجمان سوف يكون هنالك تحالف اخر لكل فعل ردة فعل اعتقد ذالك
  12. E

تحليل انتخابي جهراوي

كيتب صحيح انه غير عملي ولكنه غير مستحيل لابد من تحالفات في الجهراء الامور معقده وارقام المطران والرشايده كبيره جدا علما بأن الرشايده لن يخرج منهم ولا صووت الا ما ندر فنحن نرجي ان يتم تحالف بين الجهراويين
  13. E

تحليل انتخابي جهراوي

والله الامور كل مالها تزداد تعقيد وغموض الجهراء يبدوو انها سوف تؤخذ من قبل بعض الاشرار :) طبعا نضحك اخوان واهل خلونا نعيد التحليل بعد ما يفتح التسجيل ونشوف منو بيدخل معمعة الانتخابات تالي تتضح بعض الامور الغامضه ولو اني اراهن علي عسكر
  14. E

تحليل انتخابي جهراوي

بو ماجد وجهة نظر تحترم بس ودي اعرف شي واحد هل تتوقع ان الظفير تلتزم بالتحالف لو تلاحظ ان وضعت ان ببالذات الظفير قائمتهم لا يجب ان تتجاوز الثلاث مرشحين وترك مساحه فاضيه بالصوت الرابع غايه في نفس يعقوب ....
  15. E

تحليل انتخابي جهراوي

مرشح اخ مرشح اذ لم يتحالف مبارك الحجرف مع محمد الخليفه اعتقد انه من الصعب عليه تجاوز الستة الاف صوت مع الفرصه الجيده التي لديه او الميزه وهي سهولة ترتيب العجمان في الجهراء لقربهم ببعض من المستحيل دخول المعترك الانتخابي في ظل وجود القبلتين صاحبتا الرقم الاكبر مطير ورشايده لابد من تحالف قبيلتين...
أعلى