آخر محتوى من قبل the wolf

1. T

هنا يمكن تقديم طلب تغيير المعرف

اتمنى تغير معرفي إلى .. ذيب أو الذيب ولو كان المعرفان غير متوفران .. حتى لو يكون بالانجليزي بحيث يصبح wolf او the wolf .. لكم جزيل الشكر .. تم تعديل المعرف الى the wolf . المستقل
  2. T

كل مايتعلق بأستجواب رئيس الوزراء و كتاب عدم التعاون !

كتله العمل الوطني 9 _ مرزوق على الغانم 10 _ عبدالله يوسف الرومي 11 _ الدكتوره أسيل عبدالرحمن العوضي 12 _ وليد عبدالعزيز الصرعاوي 13_ عبدالرحمن فهد العنجري 14 _ صالح محمد الملا صحيح انهم في كتلة واحدة .. ولكن أنا شخصيا غير واثق بـ ( عبدالله الرومي ) ,,
  3. T

كل ما يتعلق بفيديو الدكتور عبيد الوسمي

:إستحسان: صح لسانك .. اخوي ولد اليرموك .. لا تتعب نفسك اكثر .. هناك عقليات واسعة الخيال .. انا اعلم ان كاتب الموضوع لا يضحك او يكره شخص احد .. لكن خياله الواسع جعله يفكر بهذا الطريقة .. اخي ( بدوي بنكهة رمث ) .. هناك روائية شهيرة .. بل هي الأشهر في القصص الخيالية .. وذاتها هي...
  4. T

كل ما يتعلق بفيديو الدكتور عبيد الوسمي

صارلي شهور ما شاركت .. كنت ادش بس اطالع .. لكن موضوعك غريب !! اخي في الاسلام .. لنأخذ الأمور بعقلانيه .. انت تقول فلان وفلان والقلاف وغيرهم .. انت شخصيا كاتب الموضوع .. هل توافق ان يتم ( سحبك .. ) والمسح بكرامتك أمام الملأ .. وان تنشر صورك على كل القنوات وفي كل الصحف الكويتيه والخليجيه...
  5. T

انا بريئ من اللي قلته في حق المسلم هذا واتراجع

كلمة حق يراد بها باطل انت الان شهرت به اكثر من خلال اعادة الموضوع
  6. T

مـــــــــــحـــمد الـــــخليــــــــــــــفة عذرا ...

الصراحه محمد الخليفه خساره كبيره وخساره للدائره الرابعه وللجهراء ولشمر !! ولكن موجود الصوت الحر مسلم البراك ومتأملين بمسلم وبو رميه وان شاء الله قول وفعل
  7. T

خبر عاجل : أنباء عن تقدم القائمة الأولى في الانتخابات ( عاشور - بوخمسين - الصالح )

القائمه اثبتت فشلها وعدم مصداقيتها مع بعض خصوصا رقم عاشور الي تعدا العشر الاف صوت !! شي غريب فعلا ..
  8. T

بدا الفرز الاكتروني حياكم تعالو

عسكر العنزي والله بطل بمعنى الكلمه كسر التحالفات وكسر التوقعات وكسر الحواجز وها هو يكسر الارقام بطل ونتمى له كل التوفيق :)
  9. T

الخليفه سيتعدى ال10000 صوت ,, وسينجح !! الساعات الجايه ستثبت كلامي ,,
  10. T

1- البراك 2- الدقباسي 3- هايف 4- بورمية 5- الخنفور 6- الدويلة 7- الهطلاني 8- قويعان 9- حجيلان 10- عسكر 11- حسين مزيد 12- الخليفة 13- الوعلان 14- الشليمي 15- علي دخيل هذي الارقام بس مو نهائيه الي الان باقي الكثير من الصناديق ولكن اعتقد ان التغير سيكون بين المراكز 8 و 9 و 10 سنلاحظ تغيرات...
  11. T

مكتابتي الارقام مو ثابته وصعب اعطيك ارقام كل دقيقه تتغير تلفزيون الكويت القناة الاولى يتم عرض نتايج الدوائر كامله اول بأول وبتحديثات كل خمس دقايق :)
  12. T

حسب توقعاتي واعتقادي ,, ان محمد هايف المطيري سيكسر حاجز الدقباسي وسوف يصل الى فوق 15.000 صوت وهذا ماراح تثبته الساعتين الجايات لان الفرز بدا الان في مناطق مطير والي كان فيها الالتزام بالفرعي اكثر .. بانتظار صناديق الجهراء !!
  13. T

اعتقد ان رقم مطير راح يشهد تزايد كبير .. عكس ارقام الرشايده الي راح تشهد تغيرات بسيطه بسبب ان مناطق الرشايده انتهت المناطق الباقيه تكثر فيها مطير وراح يكون تغير المركز خلال الساعتين الجاايات
  14. T

الاول مسلم البراك 13.000 ضمن نجاحه ابو حمود الف مبروك له
  15. T

الحين دشينا بصناديق الي راح تخلي مطير يقلعون والي نتوقع يكون فيها الالتزم اكثر بتحالف مطير مع تزايد اعداد مزيد الديحاني والبراك ,,,
أعلى