آخر محتوى من قبل ولد الحشاش

1. و

اخ يا الكويت ( ابي اهاجر وابي نصايح ومابي فتاوي ) الموضوع جاد

والله ياخوي ان فكرة الهجرة منذ 2009 وكل دقيقة تمر تزيدني بالموضوع وممكن كلامك فيه البعض من الصحة ولكن انت تعرف شعبنا الكريم وانا ما افكر بالهرب من احد والمشكلة مو عندي من الناس والمستقبل ليس بالشهادة هناك الكثير ولكن منتظر مافي جعبتكم
  2. و

بصراحة فكرت وبدون رجوع اهاجر وبالنسبة للدراسة ماعتقد عندي وقت ولكن عندي استفسارات ١- ما هي ارخص دولة وسهل اكون من شعبهم واكون مواطن منهم ٢- انا متقاعد طبي ( هل المعاش لا سمح الله في الحروب يوقف ) ٣- ما هي الدولة التي فيها فرص عمل لمن ليس لدية شهادة ثانوية ٤- يجب علي الرجال ان يدوس علي قلبه...
  3. و

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد تفكير وعناء تم التخطيط لم هو مصلحة لنفسي ولمستقبلي ونهوض في ديرتي 1- حاليا شهادتي الصف تاسع المعروف بالماضي ( اولى ثانوية ) 2- بكمل الثانوية كلها 3 سنوات وبعده بروح مصر وادرس وارجع للكويت واكون محامي 3- طبعا هذا اللي فكرت فيه والسنوات اللي جدامي ( 7 -8 سنوات )
  4. و

والله يالحبيب ( الحين خلني اخلص من قضايا اللي علي من الزوجة ) واطعن فيها واطلع الادالة عندي عشان يعرف القاضي زوجتي شنو واسحب عيالي واهاجر
  5. و

خلاص شباب بعد ماشفت الضيم والاسباب في بداية الموضوع راح استعجل في موضوع الهجرة اما الاختيار للدولة ( هولندا - استراليا )
  6. و

يالحبيب انا ارد واقول مصمم للهجرة وما ب في اذني ماي
  7. و

يالحبيب البنت كويتية وجدتها مصرية
  8. و

كندا باردة ولاهنت شوفلي غيره
  9. و

اشرايكم ننشأ وزاره للاهتمام بالمرأه وطلباتها ؟!!!

وازيدكم من الشعر بيت ( مسوية طليقتي سحر وحاطة السحر بـ ملابسي ) تقول نساء هاه :@ :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
  10. و

لا وازيدك من شعر بيت طليقتي ( كانت ناوية تسحرني ) نروح الي مصر ام الدنيا والسحر :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
  11. و

1- اول شي برد عليك ( المراة دلعها تدلعك ) ما بذكر شنو سويت لـ طليقتي وشنو عطيت اختها وامها واهلها 2- ونسها تونسك = ياكثر طلعات والوناسة وهمن ما شفت الا اخر شي ( طلاق بالضرر ) ها يالحبيب 3- ما تحتاج المراة بالكويت اي شي ( كافي انه الشوؤن تمشي للمطلقات 570 دينار غير نفقات الزوج ) خلني ساكت 4-...
  12. و

هههههههه المضحك يا اخوان بالموضوع الزوجة كانت مخططة تسحرني نسافر مع بعض لـ مصر ( والسحر كان في انتظاري ) الف حمد اني افتكيت منها ( اللي عنده مكان اهاجر له يعلمني ) وشكرا
  13. و

بختصر ياخوي ردك قاسي: 1-يعني الحين كل الدول الاوربية ما يرحبون بالمستثمر 2- يعني لازم اصير بدون مثلا ههههههه بس شلون خخخخخ 3-ياخوي انا ماقدر اقعد بديرة 4-طبقة الوسطى ولا المسحوقه سحق 5- اسرائيل لو كانت جنة الارض مابروح لها 6- الطلاق في اجراءاته بالنسبة لـ طليقتي والله يعين 7- لو كان عندي ملف...
  14. و

وما هو افضل مشروع ناجح ( وغير مكلف وناخذ الجنسية ونعيش بالدولة )
  15. و

في انتظار ردوكم ( والدول لتي تسمح بالاستثمار وتعطي الجنسية وتكون مواطن عليها ) وشكرا
أعلى