آخر محتوى من قبل funfun608

1. F

انطلاق حملة الكويتيين العاملين في القطاع الخاص

شكله ماكو زياده حق موظفين القطاع الخاص لاسف الوضع الحالي مايشجع العمل في القطاع الخاص الافضل ان نروح نشتغلبالوزارات ابرك لنا
  2. F

للرفع ياشبااااب وينكم محد يتكلم عن القطاع الخاص وين اعضاء مجلس الامه ويييييينكم عن زياداتنا
  3. F

ياشبااااااااااب لازم نسوي اعتصام الطيور طارت ابأرزاقها و احنا بس جذي قاعدين نتكلم ضرووووري يا جماعه لازم نسوي اعتصام قبل اجتماع ديوان الخدمه المدنيه
  4. F

فيصل الدويسان

على راسي يا فيصل الدويسان و انا كنت من الداعمين لك في الانتخابات ألف ألف ألف مبروك يا بومحمد و تستاهل
  5. F

إتصالي بالعضو @ابوعبدالله@ .. الدراسة في الفلبين ..

بالتوفيج يا شباب الفلبين الدراسه غير و العمل شي ثاني يختلف عن الدراسه كل شخص يقدر يتعلم الشغل في الممارسه الدراسه مومهمه حتى لو كنت ما اتعرف شي اللي حاصل ان الجميع يشتغلون في مجال مو نفس تخصصهم و محد يقدر ينكر هالشي
  6. F

سؤال وجواب ما هي أفضل الخامات الشتويه ؟

أحلى خامات شتويه عند أجواخ بو الحسن ألوان حلوه و عجيبه سعر المتر من 20 دينار الى 25 دينار الانجليزي
  7. F

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته أخوي الغالي وليد المجني أنا قطاع خاص و مقر عملي اموافق على...

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته أخوي الغالي وليد المجني أنا قطاع خاص و مقر عملي اموافق على الدراسه و النقطه الثانيه أن الجامعه الي راح أسجل فيها مافيها ملحق ثقافي يعني بدون ملف مجرد اعتماد قبول بس انا سمعت ان الحين راح ياخذون أوراقي ابصوره مبدئيه و بعد 6 شهور يتم مراسلتي و ابلاغي...
  8. F

دعوة لإستكمال التحصيل الدراسي

أنا قطاع خاص و مقر عملي اموافق على الدراسه و النقطه الثانيه أن الجامعه الي راح أسجل فيها مافيها ملحق ثقافي يعني بدون ملف مجرد اعتماد قبول بس انا سمعت ان الحين راح ياخذون أوراقي ابصوره مبدئيه و بعد 6 شهور يتم مراسلتي و ابلاغي بالاعتماد هل صحيح ؟ و لك مني جزيل الشكر
  9. F

أخوي الغالي اذا يبت الحين موافقه من دوامي على أني أكمل دراستي البكالريوس و بعدها غيرت دوامي شنو اللي راح يصير ؟ التعليم العالي راح يطلب من تفرغ دراسي من دوامي الآخر ؟ أرجو الافاده و لكم مني جزيل الشكر
  10. F

سؤال وجواب ايهما اعلى منصب رئيس مجلس الوزراء ام رئيس مجلس الامه

رئيس مجلس الأمه يكون أعلى منصبا من رئيس مجلس الوزراء لأن كل عضو مجلس أمه يمثل مجموعه من الشعب و اللذي يرأسهم هو رئيس مجلس الأمه اللذي يمثل الأعضاء الخلاصه أن رئيس مجلس الأمه هو الأعلى منصبا
  11. F

أخواني انا أمس رحت التعليم العالي و قتلهم انا طبعا حاليا مو موظف و بعد شهرين راح أتوظف قالتلي الموظفه الحين عادي نعتمد قبولك بس راح انجيك عليك كل 6أشهر و نتحرى عنك اذا أنت موظف أو غير موظف عن طريق أنك كل 6 شهور اتييب اورقه من التأمينات اتفيد على انك غير موظف و اذا درينا أنك موظف ماراح نعتمد...
أعلى