آخر محتوى من قبل كاسك يا وطن

1. ك

سؤال وجواب الشبكه بين الحاضر والماضي ؟

وجود تويتر.. حيث ان الردود اهناك .. انت من يمسحها او يخليها ! بعكس المنتديات اللي تتعرض لمزاجية المشرف .. عادة ً المنتديات اتكون - منتهكه للخصوصيه الشخصيه - .. عكس تويتر اللي تشفر الايبي من خلال https..! عموما ً .. هذي صوره للشبكه الوطنيه من سنة 2006 ..
  2. ك

سؤال وجواب افضل واحد يضبط اللاند كروزر

انا راعي لاند .. ما احب التزم مع اي محل .. لأن كل قراج مختص بشي معين .. شنو اللي تبيه بالضبط ؟ تلميع؟ عندك الدوليه .. اما الميكانيك .. محلات عد وخربط بالشويخ ! وبخصوص الامور الكهربائيه ، عندك شارع الزينه .. #السالفه مو صعبه
  3. ك

يجب الاسراع بإزالة البيوت العشوائيه تيماء والصليبيه قبل أن نفقد السيطره عليها

اشتسوى عليك يا راعي الموضوع الحين ؟ شفت الحين الاعضاء اشلون قاعدين يضحكون عليك بالردود ؟ ويضحكون باقي الاعضاء عليك .. جبت لنفسك الكلام .. لو كنت ساكت اشرفلك .. يالله مو مشكله سهالات .. ع العموم اهديلك هذه الصوره يا ابا الحواري .. واخذها نصيحه من اخوك الكبير .. راسل الاشراف عشان يسكرون...
  4. ك

يجب الاسراع بإزالة البيوت العشوائيه تيماء والصليبيه قبل أن نفقد السيطره عليها

انا ابي اعرف .. انت متأكد انك كويتي..؟ حواري يعني شنو ؟ انت سوري ؟ ولا شنو بالضبط ؟؟ اسمها فرجان .. ( جمع فريج ) .. او .. سكيك .. ( جمع سكه ) .. الظاهر انت من السوريين اللي تجنسوا بالسبعينات .. ايام قانون الجنسيه لطلبة رابعه ثنوي .. :D آل شو .. آل حواري آآآل .. اخذ ..
  5. ك

سؤال وجواب للخبراء بخصوص الالياف الضوئية

اسآل قسم التركيبات في السنترال .. اهم عندهم موعد التاريخ بالضبط ..
  6. ك

يالجنة "تشاورية" مطير .. طلعوا واحد فقط ! الواقع تغير

ايهبى .. وانا دم اضروسي التلصق .. :) اخذ :وردة:
  7. ك

يالجنة "تشاورية" مطير .. طلعوا واحد فقط ! الواقع تغير

غطفان ؟ يعني مطير اعيال عم الرشايده ؟ :) خوش خوش :)
  8. ك

سؤال وجواب ماهي افضل بطاريه للسياره ؟

اسيدلكو عمرها الافتراضي سنه وحده بس .. وقيمتها تقريبا ً 20 دينار ..
  9. ك

سؤال وجواب سرقات فى مخيمات المطلاع ؟؟؟

مو حاطيلهم صبي ؟
  10. ك

سؤال وجواب سؤال مهم

لا ما تعطي .. لأنه الاعانه ايسمونها مكافئه وليس راتب ..
  11. ك

سؤال وجواب بخصوص اوباما

وان شلتها ياحسين؟ ترى مابها شين .... حيث الخوي ياحسين مثل الآمانه مايستشك ياحسين كود الرديين .....ولاترى الطيب؟ وسيعً بطانه ما عليج زود ..
  12. ك

سؤال وجواب سؤال عن أوباما

بخير يامال الخير يا بعد حيي .. اي لأن الفتره الاخيره دشيتلوه وعدد الفلورز اللي عندي صكوا على كيم كارديشيان
  13. ك

سؤال وجواب موقع جريدة : كويت اليوم ؟

ما عندهم موقع .. واذكر ان في مقابله لهم مع عبدالوهاب العيسى .. في قناة الوطن سآل مدير التحرير .. وقال لهم : فكرة الموقع موجوده من سنة 2003 .. لكن لحد الحين ما تطبقت .. المذيع رد عليه وقال : يعني الفكره موجوده قبل الفيس بوك( 2004 ) ، وتويتر ( 2006 ) .. لكن للحين ما تطبقت ! وكان مدير التحرير...
أعلى