آخر محتوى من قبل take off

1. T

زيادة رواتب العسكريين أمام مجلس الوزراء... الضوء أخضر

الزياده ماتحتاج الى موافقة مجلس الامه ولكن رفع السقف التقاعدي من 1250 الى 1500 يحتاج الى موافقة المجلس
  2. T

تبرع سالم العلي في حسابات منتسبي الحرس الوطني قريباً

اخرتها افراد وضباط الحرس الوطني الكويتي راح يستلمونها عن طريق بيت الذكاة قويه!!!!!!!! ليش ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
  3. T

قسما بالله العظيم ......... الا بالفتنه سقطوا ...

والي قاعد تعمله قنوات زعيمك اليست فتنه والا كل شي تفصلونه على كيفكم وكل موضوع ما يعجبكم على طول تذكرون مقولتكم الشهيره نشتم رائحة الطائفيه الا انتم اهل الطائفيه على العموم الحمدلله على كل حال وعسى الله يحفظ ديرتنا من كل اذى ولتعلم ان الكويت اهلها اصيلين وقادرين على دحر الفرس والملالي اللهم...
  4. T

لو انت المسئول ماذا تفعل ؟ <=============مهم لوجهات النظر

لو كنت مسؤزل في وزارة الخارجيه لستدعيت السفير الكويني وطردت السغير الايراني بسبب الشبكه التجسسيه
  5. T

مساواة المدنيين بالعسكريين هل هي حقوق ضائعة!!!

صراحه كلامن غير عن الواقع بما اني كنت مدني سابق بالداخليه فاقدر اقولك ان كلامك غير صحيح وان الفرق شاسع بين المدني والعسكري وخلني اذكرك يمكن تكون ناسي ان المدنيين بالداخليه دواماتهم سهله وكلها (تزريق) وعينك ماتشوف رجال المرور الله يعينهم برمضان وهم صايمين في الصباح ينظمون حركة السير الله يعينهم...
  6. T

اخبار منحة سمو الشيخ ســالــم العلي للــحرســــ الوطني

عندي اخبار من صديق بالحرس الوطني يقول ان المنحة الاسبوع القادم وان المبلغ تم تسليمه للحرس الوطني يوم الاربعاء الماضي وللعلم ياشباب انا نقلت لكم ما قيل لي بالحرف الواحد وسمعت منه ان سموه بدأ يمشي كم خطوه الله كريم يعافيه ويطول بعمره لا تنسونه بالدعاء جزاكم الله خير الله يرزقهم يستاهلون
  7. T

الى اعضاء اللجنه الماليه عامه والــســيد الزلزله خاصه ومن يتنادون بالعدالـه والمساواة

الى اعضاء اللجنه الماليه عامه والــســيد الزلزله خاصه ومن يتنادون بالعدالـه والمساواة الان وبعد تصويت الاغلبيه من اعضاء مجلس الامه باسقاط فوائد القروض تنامت صيحات الاعضاء المعارضين للمشروع والسبب ان القانون لا توجد به عداله ولا مساواة بين افراد الشعب الكويتي !!!!!!! اين العداله من زيادة 50...
  8. T

التحالف,وماأدراك,مالتحالف,فقاعة صابون

اخي العزيز العراده ما بدل مع المطوع وراح تظهر الاصوات المشتركه وراح يبين كل شي
  9. T

رفعت الأقلام وجفت الصحف ... يادكتور جمعان

صراحه شهاتي مجروحه فيه رجل بمعنى الكلمه وشرف للمنطقه والدائره
  10. T

الصلبة اعادوا واحيوا زمن سقطة عربود

ونعم بالصلبه كانو هاقين ان رفيجهم يطلع وهذا حقهم
  11. T

التحالف,وماأدراك,مالتحالف,فقاعة صابون

اقسم بالله الذي لا اله الا هو ان لم يبدل العراده مع عدنان المطوع والله لو هذا الكلام صاير انا اول من يفضح العراده واقسم بالله ان المنطقه ما قصرت مع ابو سلطان والله الي سوته المنطقه جمـــــــــــــــــيل كبير على روسنا سواءا من حضرها وبدوها وراح يجي اليوم الي نرد الحمـــــــــــــــيل وبدون منه
  12. T

هنا تقبل التبريكات لقبيله الرشايده ..

15- ذكرى الرشيدي ( 6635 ) 19- جمال النصافي ( 3839 ) =خلل واضح والحمدلله على الي حصل طبعا ان متأكد انا كلهم مو رشايده ولكن في خلل ولازم يتعالج مو كل مره تسلم الجره الاول على الفرعي الاخير بالدائره شنو الخلل
أعلى