آخر محتوى من قبل Dr.Ahmed

1. D

كاتبك المفضل....؟

افضل بالنسبه لي كاتب فؤاد الهاشم
  2. D

نصرالله: سنضرب تل أبيب ...

هنيئا لك صرماية السيد
  3. D

ياكثر عشاق صرماية السيد , اي يبه مو اي صرمايه صرمايه ايرانيه .. عاد ربعنا يموتون شي اسمه ايران فهيئا لكم صرماية السيد وانصحكم كليوم تقبلون الصرمايه ليلا نهارا
  4. D

الحجي ببلاش خلوه يهايط
  5. D

تعديل المناهج...شرارة بجوار برميل ( بنزين )

دولة الكويت سنيه وتبقى سنيه ولا نرضى تغير منهج لأجل قله قليله من الشعب تريد التحكم ب 90% من الشعب الكويتي السني .. واللي يبي يدرس المنهج الجعفري عنده حوزات ايران وسوريا والعراق . وينهم طول عشرات السنين ماطالبوا ؟؟؟ اشمعنى هلحزه ؟؟ احتمال واحد بس السفاره الايرانيه وروؤس شياطينها الارهابين...
  6. D

بعد اغلاق 3 مساجد للشيعة في المملكة .. السلطات السعودية تعتقل نجل عالم شيعي

:eek: شسالفه ؟ مو صلاة الجمعه عندكم حرام ؟؟! ماتقيمون الصلاة الا بخروج المهدي ؟؟
  7. D

تقرير: الميليشيات الايرانية تغتصب البنات العذراوات قبل الاعدام

ايران دوله همجيه وحشيه متخلفه دينيا وعقليا ومو غريبه عليهم وقرب يومهم على يد اليهود , ورحم الله هالحريم المساكين و ولاعزاء لمناديب السفاره الايرانيه
  8. D

بعد اغلاق 3 مساجد للشيعة في المملكة .. السلطات السعودية تعتقل نجل عالم شيعي

عساه هالحال واردى هذا جزاء كل واحد يستقوي بأيران عاد الحين شفكه من المطاوعه خخخخخخخخخ تلسم وجلد فيه على الطريقه الاسلاميه
  9. D

رفضت قطر ... وحكومتنا تمدها بالكهرباء مجاناً

والله اشك هالحكومه فيها مس من الجن يبيلها مطوع يقرا عليها
  10. D

لا يوقف .. لا يوقف ..لا يوقف..

الظاهر السفاره الايرانيه زايده الجيله له
  11. D

إسرائيل المدافعه عن أهل السنة والجماعه

يقال هاليومين في لبنان ان ايران داهنه سير حسن نصر اللات لزعزعة الامن واثارة الاقاويل والنعرات التكفيريه الهمجيه الوحشيه :D سبحان الله وين ماتكون ايران تكون المشاكل مثل السرطان
  12. D

القرضاوي ، وصفعة جديدة ومن العيار الثقيل ..

خط احمر ؟؟ ولا اصفر ؟ اهو تهديد ولا شنو ؟ .. قال اخذو الحذر قال يا حبيبي انت في دوله سنيه انت اللي تاخذون حذر مو احنا :D
  13. D

سؤال وجواب استقبال الاموال من الخارج

يعطيك الف عافيه اخوي .. على العموم انا سويت كشف حساب حق حسابي للتداول وعطيته المحامي واهو راح يروح معاي باجر البنك .. وفعلا المحامي قالي نفس الكلام اللي قلته ..
  14. D

سؤال وجواب استقبال الاموال من الخارج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني عندي سؤال وودي واحد مختص بهلسوالف يجوابني .. انا عندي تقريبا مليونين دولار تعب سنه كامله بالفوريكس :D وفكرت اليوم اني احولهم بحسابي .. بس مافي مشاكل اذا يو حسابي ؟ علما انا لاعندي شركات ولا شي وحتى موظف .. مافي مشاكل بأستقبال هالمبلغ الكبير ؟
أعلى