ي

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• دار حديث بيني وبين الأخ وليد المجني

وكان لك نصيب الأسد من حديثنا

وتأكد بأن طاريك يأتي بالخير دائما

تقبل تحياتي أستاذي الكريم
    الأستاذ الكبير ياسين الحساوي المحترم
    آسف على تأخر الجواب
    اسمي محمد وانا صديق د. طلال بو يوسف أخو دنيا ودين
    ولد البحر هو لقب والدي الله يرحمه بعد الغوص كما تعرف اشتغلوا بالسفر بالبحر فكان الناس يسمون الكويتي البحار
    ولد البحر أو ابن البحر
    سرني التواصل معك
    وتشرفنا
    تقبل الله طاعتك وعيدك مبارك ولو انها متأخرة شوي
    يا حيا الله ابن الأجواد
    والله هذي الساعة المباركة اللي صار لي فرصة اللقاء على الأقل عبر النت مع واحد من العائلة
    الكريمة عائلة الحساوي ، أذكر من سنين طويلة صار لي تواصل مع عثمان ، أما عماد فمن زمان
    ما شفته ، أما عزام فخبري فيه قديم ، ومرات أشوف مشعل ، وعلى كل حال أسأل عنكم
    بين فترة وفترة ، وما انسى الأيام الحلوة في الشويخ بالثمانينات لما كنا نتيمع عند فيصل ومشعل
    والله والنعم فيكم ناس طيبين وعشرتكم طيبة والواحد ما يقدر يذكركم إلا بالخير ، وما ننسي
    أبد النصائح اللي كان ينصحنا بو وليد الدكتور خالد واستفدنا منها بحياتنا وايد .
    والكلمات القليلة اللي سمعناها من العم المرحوم مبارك علمتنا في الحياة الشئ الكثير .
    أسأل الله العلي القدير ان يرحم العم شملان والعم سعود والعم مبارك ويرفع درجتهم
    في جنات النعيم ويعفر لنا ولهم وان يجمع بهم ذرياتهم بدار الكرامة بعد طول عمر وحسن
    عمل وان يمدكم وجميع أبناء عمك والعائلة الكريمة بالصحة والسلامة والتوفيق والسداد .
    ومهما مرت السنون والأيام فاهل الطيب لا ينسون .
    أيامك سعيده استاذنا الفاضل ياسين الحساوي..عساك من العايدين والفايزين انشالله ..ما من غيبه طال عمرك.. خلص الشهر الفضيل واخر ايام العيد .. وها نحن نعود ..شكرا جزيلا على السؤال
    صباح النور يا اجمل صباحتي صباح مخصوصا لحضرتك...بثالث يوم العيد نصبح الاجمل البشر ونعايد ونقول...انتظر ...عيديتك مع ان الصبر مو من عادتي لكن بتعود...انتظر كل جميل منك
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

كل عام وانت بخير

وعيدك مبارك

وتقبل الله طاعتك

ودمتم,,,
    الأستاذ الفاضل / ياسين الحساوي

تقبل الله طاعتكم و صالح أعمالكم

و عساكم أستاذي من عواده يا رب

• جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…