آخر محتوى من قبل رمز السلام

1. ر

تغطية مصورة لإفتتاح مقر الصليبخات للمهندس عبدالله فهاد العنزي

تحياتي لكم جميعا وكل المرشحين اخواني واحبهم 000 لكن هذي وجهة نظري (( اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ))
  2. ر

ربعي ؟؟؟؟؟!!!!! اترك ربعك وربعي ولاتكلم بنفس قبلي وعنصري 000 حنا قاعدين نحلل انتخابات بوجهة نظر كل واحد فينا 000 شهالاسلوب هذا وين قاعدين 000 ياخوي ترا حنا مانتهاوش 00 حنا نتكلم 000 شنو ربعك وربعي واطلعلي برا 000 الله يعين عبدالله عليكم 000 ومادمتوا انتم وراه 00 اسمحولي اقول راح فيها 0000 ((...
  3. ر

المعتقل الفكري

واحد يعتقل الثاني 0000 تحياتي سنيوره 00 دخت وانا اقرا اللي كتبتيه
  4. ر

( النائب الصرعاوي . . طق الباب ولقى الجواب ) !

قصة الشنب جايه بالطريق 000 واللي مثل الصرعاوي مايستحق الاحترام 00 للاسف يكون نائب عن الامه ويمثل الشعب تحت قبة عبدالله السالم 000 الدلاله زينه وتصلح ومربحه
  5. ر

ياحبيبي يافتى الشمال 000 اللي حاطين صورهم معروفين باتجاهاتهم ومعروفين بقدرتهم على قيادة الاخرين 0000 ابو مشعل راح فيها بس الله فكه 00 ولاتطلب من غيرك ماعجز عنه لنفسه 000 تحياتي لابو مشعل لاني معجب فيه بس بصراحه اللي موجودين وبالاخص جزاع وغالي 000 اقولك 000 سلم على حايل وسلم على شمر 0000 للمره...
  6. ر

انا بصراحه كنت متوقع للاخ عبدالله الفوز ب 6500 صوت بس وبكل صراحه واسمحلي بهالكلمتين 000 مادام الصور واللي فيها هي اللي بانين عليها نجاحكم اغسل ايدك 0000 ماراح ينجح 00 انصحك شيلها وحط غيرها اذا عندك غيرها 000 مع احترامي وتمنياتي للجميع بالتوفيق 00
  7. ر

شيمه آلوقيت .. إلى رحمه آلله !!

انا لله وانا اليه راجعون
  8. ر

الدائره الثامنه لمن تحسم بعيدا عن العواطف

ماخلصتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا ؟؟؟؟؟!!!!!!
  9. ر

نائب الرئيس للشئون الاقتصاديه ووزير الدوله لشئون الاسكان والتنميه الشيخ أحمد الفهد

مع الاسف كل هالكلام على احمد الفهد 000 والله العظيم احمد الفهد من احسن الناس ويكفي انه انسان صادق مع نفسه ومع الناس 000 ياجماعه لايرمى الا الشجر المثمر 000 الله يوفقك ويبعد عنك شر خلقه يابو فهد
  10. ر

تحآليل وتوقعآت الدآئرة ((8))

لا ياحبيب مو القاضي 000 لكن خل الرقم في بالك وموعدنا يوم 26 - 6 انشالله ولعلمك انا ماعرف عبدالله بس الظروف هي الي راح توصله هالرقم 00 تحياتي للجميع
  11. ر

كلمات مستوردة‏

هههههههههههههههه ماقلت لج انج هنديه
  12. ر

المعتقل الفكري

سنيوره 000 انتي حلوه بكل حالاتج وبكل الظروف قلبج وايدج الممدوده للكل بالحب والاحترام 000 انتي جبل ولا يهزج ريح 0000
  13. ر

المعتقل الفكري

سنيوره 000 ايوالله لها مده ماشفناها000 عسى ماشررررر انشالله
  14. ر

الدائره الثامنه لمن تحسم بعيدا عن العواطف

انا بسال اللي يقول يكفي ان الاول شمالي 0000 منين نجيب لك جنوبي ياشمالي
  15. ر

تحآليل وتوقعآت الدآئرة ((8))

شرايكم اريحكم ونسكر الموضوع 0000 يبه الاول عبد الله فهاد ورقمه من 6000 الى 6500 وبس
أعلى