وزير الصحة الدكتور هلال مساعد الساير

البرواز

عضو مميز
يــا وزيـر الصحـــه خـاف اللـه اذا اتعــرف اللــــه

يــا وزيـر الصحـــه خـاف اللـه اذا اتعــرف اللــــه


امراض السرطان تنخر في الشعب


امراض ام ام اس


امراض القلب


امراض العقم


امراض الاطفال


مهنة الطب بعيده عن الانسانيه عنك يا وزيرالصحه و مديرالعلاج بالخارج حاقد علي الامه والشعب عضو مجلس وطني معين ومزور حاقد علي الامه وعلي ارادة الامه


خافو الله يا وزير انت ومديرك " نسبة الوفياة زادة في عهدكممممم"

 
ليش لجان المجلس الطبي ما فيها دكتور كويتي شريف . ؟ هالمصاروة طايحين فينا ذل واستبداد روحوا المجلس الطبي شوفوا عيالكم اللي ما يقدر يمشي واللي تعبان وهم طايحيله مسخرة فينا سواء بالمجلس وحتى لجان المستشفيات والله عيب المواطن يطلع منها ودمعته على خده ؟
صار لي اربع سنين وكل ماله تزيد فيني الامراض ولا لقيت حل يقولون ما ينفع اللي فيج لازم اصابة ؟؟؟؟!!!!!!! يعني شنو اروح احذف نفسي جدام يوكن اكس ال ولا احذف مفسي من الجسر الميت ولا ارط حزام ناسف وافجره بالمجلس الطبي علي وعلى اعدائي

حتى واسطات مثل البشر ما عندي :(

بس واسطتي ربي باذن الله ... :)
 

لوركا

عضو جديد
ماذا تم على هذه المخالفات يا وزير الصحة......

كل هالشبهات للحين موجود بمكانه!!!!!!!!!وشنو صار على تحقيقات النيابة التى تم طمطمتها واذا احسنا الظن نقول التى قصرت وزارة الصحة في متابعتها


كتب - طارق البدر

علمت ديره نيوز ان وزير الصحة علي البراك يتستر على تجاوزات الوكيل المساعد للشؤون المالية عبدالفتاح العسماوي ولم يرد على الكتاب الموجه الية من قبل وكيل الوزارة السابق في سابقة خطيرة تساهم في الهدر المالي والذي استنزف منذ 8 سنوات وتحديدا منذ عام 2000.

وفي التفاصيل ان وكيل وزارة الصحة د.عيسى الخليفة خاطب وزير الصحة حول تجاوزات الوكيل ووجود شبهة مالية في عدم تحصيل اموال الوزارة من قبل شركات التامين منذ عام 2000 الى 2008 وتم تحويل القضية للنيابة في عام 2006 ومازال الموضوع منظورا امام القضاء الا ان وزارة الصحة لم تتخذ اي اجراء في متابعة التحويل للنيابة وتقاعست في محاولة مكشوفة للتستر على الوكيل المساعد للشؤون المالية عبدالفتاح العسماوي

واضافت المصادر بان الوكيل المساعد للشؤون المالية طلب في كتاب تاجيل للتسوية مع شركات التامين فقام بفضح تجاوزاته بنفسه لاتخاذ الاجراءات في درء شبهات تورطه في الهدر المالي مشيرة ان الوكيل العسماوي لم يرد على كتاب الوكيل الخليفه الموجه له ويحمل رقم 95694 في بيان خطورة المشكلة وعدم الرد.

وختمت المصادر بان الوزير البراك صم الاذان تجاه تلك التجاوزات لمحسوبية الوكيل العسماوي على شخصيات متنفذة تملك شركات التامين وشخصيات وهمية تملك اسهما فيها وآثر على نفسه السلامة في عدم الرد ولعدم فتح ابواب عليه خاصة وان عيون النواب تتجه نحو تكييف المستشفيات التي مازالت تعاني منه المستشفيات الحكومية وعدم محاسبة شركات الصيانة ومحاسبة المقصرين حيث ان الوزير مساءل سياسيا تجاه تلك المشكلة.

صور كتاب الوكيل الخليفه الذي تجاهله الوزير البراك

92d2e.JPG



191a5.JPG

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الشبكة
» التعليقات «0»
 

لوركا

عضو جديد
كتب - علي الموسوي

علمت ديره نيوز ان الوكيل المساعد للشؤون المالية عبدالفتاح العسماوي تلاعب في عقود شركة هبوب لنقل المواد الثمينة وحراسة الاموال جاء ذلك بكتاب الوكيل الموجه لوزير الصحة والذي يحمل رقم ووص /1742 والذي ينتهي بتاريخ 31/1/2008 والمقرر فيه 447 رجل امن ونسبة الغياب فيه 153 رجل امن يتقاضون رواتب وهم متغيبون ولاوجود لهم في الاصل اي مايعادل 35% من اجمالي عدد العمالة تقاضى عنهم الوكيل العسماوي.

واوضحت مصادر ان الوكيل العسماوي لم يطرح المناقصة الجديدة والمفترض ان تبدأ في بداية العام 2007 والتي تحتاج ترسيتها 6 شهور علاوة على 6 شهور تعطى اضافة للمقاول الفائز بالمناقصة مشيرا ان تاخر العسماوي رغم تاخر شركة هبوب بالوفاء بالتزاماتها وتقاعسها لتقديم خدمة للشركة حتى لاتخسر المناقصة الجديدة مع اخلالها بشروط المناقصة.

واضافت المصادر بان الوكيل العسماوي خاطب الوزارة بارسال كتاب للجنة المناقصات المركزية لطرح المناقصة للمجموعات الثلاث علما بان الادارة المختصة هي ادارة المشتريات والمخازت ضاربا عرض الحائط الاختصاص لتنفيع شركة هبوب التي تربطه بها علاقة مصالح مما ادى الى تاخر ادارة المشتريات والمخازن ليؤكد عدم وجود رقابة للادارة السابقة ولتبرير اخلال شركة هبوب لاخلالها بالعقد مما كلف الوزارة مبالغ مالية ضخمة لصالح الشركة المستفيدة بتلاعبها في اخلال العقود.

صور من الكتاب للابلاغ بتجاوزات وكيل المالية عبدالفتاح العسماوي

32503.JPG


11112.JPG
 
أعلى