سعر الاشتراك لمشاهدة كاس العالم !

jassem

عضو مخضرم

نستعرض بهذا الموضوع آخر الأخبار واسعار اشتراكات كأس العالم 2014 في قنوات beIN sport في جميع الدول العربية على حسب ماوصلنى حتى الان . والأسعار مره تنزل وتصعد ..

وللعلم قناه bein الوكيل الحصرى لبطوله كاس العالم القادمه فى البرازيل فى الدول العربيه

باقة كأس العالم = 85 دينار كويتى( بدون الرسيفر )
يعني اذا تبي تشاهد كأس العالم راح يكلفك 85 دينار لمده سنه . واذا كنت مشترك فى وقت سابق فى باقات قناه bein الرياضيه راح يخفض السعر .. وسعر الرسيفر لحد الأن غير معلن .. وفى امكان ان يوصل سعر الرسيفر 30 دينار قبل كاس العالم بشهر او شهرين

.
ملاحظة : لايمكنك مشاهدة الباقة وكأس العالم الا بالرسيفر الخاص بالقناة . يعنى الدوريات الانجليزى والايطالي والأسبانى ممكن اتكون برسيفر فى المستقبل بعد كاس العالم على حسب ماوصلنى .

نصيحه مني لكم بأنكم تستعجلون فى الأشتراك قبل ماتزيد نيران الأسعار لباقات ورسيفر كاس العالم ..

يييييييييتيع

التعديل الأخير:

سايروس

عضو بلاتيني
يقال بس ينزل جهاز beIN sport الخاص بالقناه
يصير الهيوماكس ارخص اشوية في السوق

meshal

عضو بلاتيني
يقال بس ينزل جهاز beIN sport الخاص بالقناه
يصير الهيوماكس ارخص اشوية في السوق

الجهاز نزل السوق من شهر او اكثر وكان سعره 33 على ما اذكر لكن راح الحسينان وصرف الكمية على الموزعين ووصلو الجهاز 45 دينار هالكلام قبل أسبوع ومادري اذا زاد سعره والجهاز هو الصغير وما يستاهل وأردى واحد من الأجهزة الجدد .
البطاقة القديمة اذا تبي تستبدلها ببطاقة اصدار جديد عشان تشتغل معاك كانت بدينارين والحين وصلوها 8 دنيانير .

jassem

عضو مخضرم
قالها مشعل ....الحسينان احتكر التوزيع ..ورفع الأسعار وانا بنفسى اتصلت على موزعينه ... مو بعييده يوصل سعر الكرت 100 دينار وطالع ..

التعديل الأخير:

meshal

عضو بلاتيني
قالها مشعل ....الحسينان احتكر التوزيع ..ورفع الأسعار وانا بنفسى اتصلت على موزعينه ... مو بعييده يوصل سعر الكرت 100 دينار وطالع ..
اخوي جاسم المشكلة الحسينان ما ترك شي عنده حتى تاخذه بسعره الرسمي ...
الشاهد غلط صراحه انت وكيل معتمد ما عندك شي ومصرف الكمية على المحلات لإستقلال الناس .

عند الكترونيات الغانم xcite , سعر هذا ^^^ الجهاز مدمج بالبطاقة مع اشتراك كآس العالم بـ 100 دينار بالاقساط كل شهر 10 دنانير

بصراحة عرض مغري انا كنت رافض فكرة الاشتراك لكن بعد هالعرض اخذت رسيفرين لي واحد و لأخوي واحد

الجهاز نفس المتواجد في المتاجر الخارجية الهيوماكس IRHD-1000S وفي المحلات الخارجية يباع بـ 100 دينار الجهاز مع البطاقة و الاشتراك نفس اللى عند xcite الفرق الاقساط

أنصح اللى ما عنده قدرة كاش يتجه لهالعرض :cool:

بس صادفتنى مشكلة لا تكاد تذكر تردد قناة اليوم ما يستقبله :باكي: شيئ ينرفز خصوصا اللى متعود عليها دوووم مثلي :(

سايروس

عضو بلاتيني
^^
حلو يعني في اقساط
بالشهر 10
وجم التوتل كلة
يعني فوق 100 جم فايدتهم
بالنسبة للقناه شنو مشكلتك مو فاهمة عدل
وضح اكثر

طال عمرك التوتال 120 دينار فايدتهم 20 دينار
مشكلتى مع القناة احط التردد مع تطلع معاى اى اشارة للترردد ترددها ( خايس حشاك ) 11595 v و هو تردد طرفى على مدار النايلسات مو كل رسيفر يلقطها مع العلم ان عندى 3 رسيفرات غير هيوماكس البي إن يلقطونها بالراحة إلا هالعقده o_O

سايروس

عضو بلاتيني
ليش ماادق على احد محلات الستلايت اللي تبيع جهاز بي ان سبورت
يفدونك احسن
لاني ليلحين ماشريت الجهاز ومااعرف عنه شي ومااقدر افيدك فيه

بو ماجد

عضو بلاتيني
ياجماعه فيفا عندهم عرض أنترنت مع أشتراك كأس العالم وباقة bein لمدة سنه بمبلغ 18 بالشهر
أعتقد السعر مناسب أذا الأنترنت قوي لأني مو متأكد

ليش ماادق على احد محلات الستلايت اللي تبيع جهاز بي ان سبورت
يفدونك احسن
لاني ليلحين ماشريت الجهاز ومااعرف عنه شي ومااقدر افيدك فيه
أمس سويته عند محل للستلايتات و مستلزماتها
سوى للجهاز برمجة و من خلال الفلاش بصراحة إستحقرت الموقف ههههههههه لأنى لى معرفه بسيطة بهالسوالف بس ما اعرف مواقع تعطي فايلات لملفات الهيوماكس :(
المهم الحين كل القنوات شغالة و اهم شيئ قناة اليوم :قلب:

jassem

عضو مخضرم
بشاره حلوه ياالربع .. هالخبر منقول من موقع قناه العربيه ...

سارت القناة الألمانية في طريق التحدي واشترت حقوق المونديال البرازيلي المقبل، وأعلنت بثه على كل قنوات "أسترا" و"هوتبيرد" مجاناً، وهو ما يكلف القناة القطرية خسائر فادحة، ويفتح الباب على مصراعيه أمام مؤسسات إعلامية أخرى للدخول من الثغرة القانونية التي استثمرها الألمانيون في لوائح فيفا.

من جانبه، استغرب مدير قناة ZDF، غضب مسؤولي القنوات القطرية، وقال لوسائل الإعلام: "اشترينا بالمال مثلهم، هم شفّروا قناتهم ونحن قدمناها بالمجان، لم نتدخل في قرارهم ولا نريد لأحد أن يتدخل في قرارنا".

وتابع رئيس القناة الألمانية ساخراً: "كيف لبلد لم يتأهل مرة واحدة لكأس العالم أن يحتكر مباريات المونديال وحده وعدد سكانه لا يصل إلى مليون". وأكمل رئيس القناة الألمانية في تصريحاته التي بثتها القناة على موقعها الإلكتروني: "كرة القدم لعبة الفقراء، ونحن مع الفقراء والاغنياء، سنقدم المونديال للجميع حول العالم مجاناً
التعليق .

قناه الجزيره فى مأزق وممكن الاسعار الجنونيه لأشتراك فى كاس العالم اطييح ..

jassem

عضو مخضرم
كاس العالم سينقل بالمجان عن طريق قناه المانيه الى شرت الحقوق وتبي تنقل للفقراء والجزيره رافضه هالشى الحين منو المسلم؟

التعديل الأخير:

jassem

عضو مخضرم
ولله ياخوى سايروس محنا عارفين ..موقع الجزيره الرياضيه ينفي هالخبر ...وفى مصادر تؤكد ..

أعلى