مسلم البراك يحشد !!!

المزيون

عضو مميز
الحين البراك هو الي يطعن و لا الي قال هالكلام !! ناقل الكفر ليس بكافر يا استاذ المزيون

الكلام لم يرد على لسان احد بل ورد على لسان البراك وهو الطعن في اعراض اهل الكويت وهو مسؤول عن كلامه وعليه ان يقدّم الدليل !!! الحق حق واحق ان يُتّبع .

ماكو شي اسمه ناقل الكفر ليس بكافر الا كافر ونص بعد !!!! يطلع شخص على القنوات ويطعن بشرف نساء الكويت ويقول والله واحد قال جذيه !!!؟

المزيون

عضو مميز
ولماذا صدّقت البراك يا ابا فيصل ؟
الا يوجد احتمال ان يكون كذابا ؟
وهل قدّم لك الدليل على روايته ؟
لماذا هذه السذاجة في تصديق كل مايقال ؟
الم تعلم انه صاحب ومالك براءة اختراع رواية اليوكن الاسود ؟ الم يصرخ في وسط مجلس الامه انه شيخ ؟
طيب اين اسم صاحب اليوكن الاسود ؟ لماذا لم تخبر الشعب الكويتي باسمه ؟
اتريد يا ابا فيصل ان تعرف لماذا لم يخبر البراك الشعب الكويتي باسم صاحب اليوكن الاسود ؟
اتريد الجواب ؟
الجواب ببساطه انه :

كذااااااااااب .

المزيون

عضو مميز
سبحان الله المذيع يسأله الشريط عندك يعصب ويقول ثق بالله لو كان الشريط عندي لنشره بتويتر والفيس بوك ولخلى أهل الكويت الشرفاء يعرفون مو مسلم الي يخاف :إستحسان: زين يا مسلم اذا أنت ماتخاف ليش ماتفضح الي طعن بشرف بنات الناس الي قال يبيعون بناتهم :rolleyes: وتقول أسمه ولا أسمه أشرف من أعراض بنات الناس :باكي: شوف أحد الأمرين يأن لموضوع من أوله كذب بكذب وهذا متعودين :Dعليه ولا خواف ;)مافيه ثالث لهم مع العلم أنا أرجح الأولى :cool: وردد لله درك :(

احسنت ياولد عطاء فقد اصبتها في الصميم .

المزيون

عضو مميز
من يقول هؤلاء يبيعون حريمهم نقوله تخسي وتعقب وهو صاح !!!
المزيون محاولاتك واضحه لضرب البراك بأي طريقه ،،،،

تحياتي ولا تنسى تثبت كذب البراك في موضوع اليوكن .

اثبته امامك وامام الناس هنا وسوف اثبت حتى كلامه عن المتعوس والخايب بانها تمثلية لبست ببعيده عن موضوع صاحب اليوكن الاسود .

المزيون

عضو مميز
كيف رجل سيده ونظيف ويكذب ؟

يا اخي تعمل ان الكذب وسيلة او غايه يستخدمها الانسان لينجو بفعل او يريد يوقع بين الناس ؟

شنو غايه ان مسلم البراك يكذب ؟ مدام انه (سيده ) ونظيف
الغايه هي ان الكذب جزء من اللعبة السياسية وهذا شي معروف في السياسة اكذب ثم اكذب حتى يصدّقك الناس .

Bo fai9al

Banned
الكلام لم يرد على لسان احد بل ورد على لسان البراك وهو الطعن في اعراض اهل الكويت وهو مسؤول عن كلامه وعليه ان يقدّم الدليل !!! الحق حق واحق ان يُتّبع .

ماكو شي اسمه ناقل الكفر ليس بكافر الا كافر ونص بعد !!!! يطلع شخص على القنوات ويطعن بشرف نساء الكويت ويقول والله واحد قال جذيه !!!؟

شوف سالفة إنك بتحاول تقنع البعض مو غالبية شعب الكويت إن هالكلام لايمكن يصدر عن الخروف وصاحبه الأراجوز المهبول ..لا تعب نفسك ،، ومحاولتك المستميته باقناع الناس ان مسلم يكذب في شأن هالإثنين بالذات طالق بالثلاث ... صدق أو ما تصدق... هذول يصدر عنهم بلاوي ومصايب ما تنوء عن حمله الجبال... مسلم البراك صار مسمار جحا . كل ما تطلع فضيحة والله مسلم هذا كذوب .. مسلم ما عنده سالفه.. مسلم ومسلم .. ترى مو دفاع لشخصه .. بالمنطق يا أخي ،،، مايجيك شعور انه صادق لو ثواني بس!! ألف هالقصص من بنات أفكاره !! كلامه خطير مو اي انسان يقوله ،،، صورت الشياطين ملائكه لان واحد ولد عايلة والثاني شيخ! ريحة المتعوس والخروف فايحه من مبطي .. مو متفاجأين بس المفاجأه هالمره فيها خراب ديار .. ولو تحب بلدك حيلك فيهم ... مثل ماكنا نهاجم المعارضه خوفا على الكويت نهاجم هذول المصلعين بالخسة والدناءه والقذاره على أصولها ،،يله اضرب على الكايد يالمزيون .. مو ضربك على ناس وناس،،

Bo fai9al

Banned
ولماذا صدّقت البراك يا ابا فيصل ؟
الا يوجد احتمال ان يكون كذابا ؟
وهل قدّم لك الدليل على روايته ؟
لماذا هذه السذاجة في تصديق كل مايقال ؟
الم تعلم انه صاحب ومالك براءة اختراع رواية اليوكن الاسود ؟ الم يصرخ في وسط مجلس الامه انه شيخ ؟
طيب اين اسم صاحب اليوكن الاسود ؟ لماذا لم تخبر الشعب الكويتي باسمه ؟
اتريد يا ابا فيصل ان تعرف لماذا لم يخبر البراك الشعب الكويتي باسم صاحب اليوكن الاسود ؟
اتريد الجواب ؟
الجواب ببساطه انه :

كذااااااااااب .

هو ماعنده شغل بس روايات ويألفها!! طيب في أمور خاصة بالسياسة تتناقلها الألسن ،، كثير أمور تتسرب عن طريق أشخاص مو بالضرورة وثيقه ولا أوراق رسمية أو حتى شريط .. الكويت صغيره وما في نار من غير دخان.. ويكون بعلمك قبل لا البراك يتكلم عن اليوكن والشيخ الناس سمعت ووصل لها الخبر عن الميموني .. وليش لا !! هي أول مره تصير !حتى اسأل الخبل عنده تجربة بهالخصوص.... ولنفرض اليوكن جذب وألفها المسلم .. كل يوم يجذب عاد ماكو شغل !!يمكن يستغل موضوع الشريط لصالح المعارضه بس مو يسرح بخياله لهالدرجه ،،،

ولد عطا

عضو مخضرم
شوف سالفة إنك بتحاول تقنع البعض مو غالبية شعب الكويت إن هالكلام لايمكن يصدر عن الخروف وصاحبه الأراجوز المهبول ..لا تعب نفسك ،، ومحاولتك المستميته باقناع الناس ان مسلم يكذب في شأن هالإثنين بالذات طالق بالثلاث ... صدق أو ما تصدق... هذول يصدر عنهم بلاوي ومصايب ما تنوء عن حمله الجبال... مسلم البراك صار مسمار جحا . كل ما تطلع فضيحة والله مسلم هذا كذوب .. مسلم ما عنده سالفه.. مسلم ومسلم .. ترى مو دفاع لشخصه .. بالمنطق يا أخي ،،، مايجيك شعور انه صادق لو ثواني بس!! ألف هالقصص من بنات أفكاره !! كلامه خطير مو اي انسان يقوله ،،، صورت الشياطين ملائكه لان واحد ولد عايلة والثاني شيخ! ريحة المتعوس والخروف فايحه من مبطي .. مو متفاجأين بس المفاجأه هالمره فيها خراب ديار .. ولو تحب بلدك حيلك فيهم ... مثل ماكنا نهاجم المعارضه خوفا على الكويت نهاجم هذول المصلعين بالخسة والدناءه والقذاره على أصولها ،،يله اضرب على الكايد يالمزيون .. مو ضربك على ناس وناس،،[/qأنا بمشي على كلامك أنا أحب بلدي عطني الدليل والأسامي الي عند مسلم وأبشر بوديها النيابه :D مسلم بنفسه يقول بنفس القاء مرزوق لو عنده دليل ليش مايروح لنيابه ويقدم البلاغ ليش ساكت :rolleyes:وأنا لو الشريط عندي مو مسلم الي يخاف ثق بالله لنشره لخلى أهل الكويت الشرفاء الي يحبون بلدهم يعرفون :eek:زين حنا مانبي حسابات البنوك ولا نبي شيء يورطك بس قول أسامي الي طعن بنات الناس الي قال عنهم يبيعون بناتهم :oops: ليش خايف أما سالفة متحوس وخايب وخروف ملينا منها ;)وكل ماطلبوه النيابه قال أنا ماقلت أسامي :(أو أنا قريتها بالقبس :cool: ولنا شواهد كثير على سوالفه:)

طيب شسمه راعي اليوكن ؟؟؟!!!

شيخ او مو شيخ ....شسمه ؟؟؟

روح للبراك في ديوانه في الاندلس اذا ماتدله ندليك قوله الموضوع صار له اربع سنوات شسم راعي اليوكن ؟؟؟؟؟

للأسف ما كان بودي .. لكن طلعت ( كذوبن أمعط )

شاد حيلك وتشكر العضو الكريم ( بقايا كويتي ) على السؤال وجايب مقطع ..

الله يرفع عنك ولايبلانا

بو سعود 511

عضو فعال

استاذ المزيون أول شي صل على النبي ماله داعي تشنج اعصاب .. مسلم نقل فقط و اعتقد الفرق واضح بين ما قاله مسلم و الي تقوله !! يعني يا المزيون لما الله يقول بالقرآن " طبعاً هالمثال للتوضيح فقط " لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح ابن مريم فهل هذا يعني و العياذ بالله أن القرآن يؤيد كلام النصارى .. اتمنى وضحت الفرق يا المزيون

المزيون

عضو مميز
استاذ المزيون أول شي صل على النبي ماله داعي تشنج اعصاب .. مسلم نقل فقط و اعتقد الفرق واضح بين ما قاله مسلم و الي تقوله !! يعني يا المزيون لما الله يقول بالقرآن " طبعاً هالمثال للتوضيح فقط " لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح ابن مريم فهل هذا يعني و العياذ بالله أن القرآن يؤيد كلام النصارى .. اتمنى وضحت الفرق يا المزيون

ياعيب الشوم فكيف تقارن كلام الله بكلام المسلم المبتذل !!!! عليك الله امسح مشاركتك من باب الحياء !!

المزيون

عضو مميز
للأسف ما كان بودي .. لكن طلعت ( كذوبن أمعط )

شاد حيلك وتشكر العضو الكريم ( بقايا كويتي ) على السؤال وجايب مقطع ..

الله يرفع عنك ولايبلانا

المشاركة التى لاتفيد الناس لا ارد عليها فانا اقارع الحجة بالحجة ......شوف لك موضوع ثاني ابرك لك .

المزيون

عضو مميز
هو ماعنده شغل بس روايات ويألفها!! طيب في أمور خاصة بالسياسة تتناقلها الألسن ،، كثير أمور تتسرب عن طريق أشخاص مو بالضرورة وثيقه ولا أوراق رسمية أو حتى شريط .. الكويت صغيره وما في نار من غير دخان.. ويكون بعلمك قبل لا البراك يتكلم عن اليوكن والشيخ الناس سمعت ووصل لها الخبر عن الميموني .. وليش لا !! هي أول مره تصير !حتى اسأل الخبل عنده تجربة بهالخصوص.... ولنفرض اليوكن جذب وألفها المسلم .. كل يوم يجذب عاد ماكو شغل !!يمكن يستغل موضوع الشريط لصالح المعارضه بس مو يسرح بخياله لهالدرجه ،،،

خلك بالموضوع يابوفيصل لاتشتته رجاء وانا حاضر اجيب على تساؤلاتك .

المزيون

عضو مميز
شوف سالفة إنك بتحاول تقنع البعض مو غالبية شعب الكويت إن هالكلام لايمكن يصدر عن الخروف وصاحبه الأراجوز المهبول ..لا تعب نفسك ،، ومحاولتك المستميته باقناع الناس ان مسلم يكذب في شأن هالإثنين بالذات طالق بالثلاث ... صدق أو ما تصدق... هذول يصدر عنهم بلاوي ومصايب ما تنوء عن حمله الجبال... مسلم البراك صار مسمار جحا . كل ما تطلع فضيحة والله مسلم هذا كذوب .. مسلم ما عنده سالفه.. مسلم ومسلم .. ترى مو دفاع لشخصه .. بالمنطق يا أخي ،،، مايجيك شعور انه صادق لو ثواني بس!! ألف هالقصص من بنات أفكاره !! كلامه خطير مو اي انسان يقوله ،،، صورت الشياطين ملائكه لان واحد ولد عايلة والثاني شيخ! ريحة المتعوس والخروف فايحه من مبطي .. مو متفاجأين بس المفاجأه هالمره فيها خراب ديار .. ولو تحب بلدك حيلك فيهم ... مثل ماكنا نهاجم المعارضه خوفا على الكويت نهاجم هذول المصلعين بالخسة والدناءه والقذاره على أصولها ،،يله اضرب على الكايد يالمزيون .. مو ضربك على ناس وناس،،

مسلم البراك كان له الفضل في كشف الاموال المحوّله الى السفارات في الخارج وهي اموال تدفعها الدولة من تحت الطاولة لتسليك سياستها الخارجية وهو امر شائع دوليا لكن الناس هنا نتيجة للتضليل فهمتها انها سرقة والتى تسببت في تقديم وزير الخارجية انذلك الشيخ محمد الصباح استقالته اما غيرها من القضايا فقد يكون المسلم واحد من المتداولين لها لكن لم يكن هو مكتشفها .

انا لا اثق في البراك كمصدر معلومات لكنني اثق بنظافته ووطنيه .

المزيون

عضو مميز
اقسم مسلم البراك في لقائه مع الوشيحي على قناة اليوم قبل يومين انه لو كان لديه____ في ساحة الارادة ليعرف اهل الكويت الحقيقة!!!!!

والسؤال هو :

اذا كانت لديك المعلومات التى تتحدث عن المليارات وقصة المتعوس وخايب الرجاء فلماذا لا تعرضها في ساحة الارادة ؟؟؟ ربما نستطيع ان نقول قد يستوجب ذلك انهاء اجراءات التجمع في الساحة وربما لن يحضر الا كومار !!! طيب لماذا لم تعرضها بنفس لقاءك مع الوشيحي في قناة اليوم التى يشاهدها الالاف المؤلفة داخل وخارج الكويت وعرضت الادلة عيانا بيانا للناس ؟؟؟!!!

فما الفرق بين قضية ____المتعوس ؟؟

طالما هي المصلحة العامة وطالما تريد الشعب الكويتي ان يعرف الحقيقة؟؟؟!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ولد عطا

عضو مخضرم
اقسم مسلم البراك في لقائه مع الوشيحي على قناة اليوم قبل يومين انه لو كان لديه _____ في ساحة الارادة ليعرف اهل الكويت الحقيقة!!!!!

والسؤال هو :

اذا كانت لديك المعلومات التى تتحدث عن المليارات وقصة المتعوس وخايب الرجاء فلماذا لا تعرضها في ساحة الارادة ؟؟؟ ربما نستطيع ان نقول قد يستوجب ذلك انهاء اجراءات التجمع في الساحة وربما لن يحضر الا كومار !!! طيب لماذا لم تعرضها بنفس لقاءك مع الوشيحي في قناة اليوم التى يشاهدها الالاف المؤلفة داخل وخارج الكويت وعرضت الادلة عيانا بيانا للناس ؟؟؟!!!

فما الفرق بين ____قضية المتعوس ؟؟

طالما هي المصلحة العامة وطالما تريد الشعب الكويتي ان يعرف الحقيقة؟؟؟!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
المساله تعدت المليارات والفساد وصلت للعرض وشرف بنات الناس شلون يقول لو___ عندي لوضحة مو مسلم الي ((يخاف)):إحتضان_امرأة: بنفس الوقت يخاف :(يقول أسم الشخص الي قال يبيعون بناتهم ؟؟؟؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

فيصل.م

عضو بلاتيني

مسلم البراك , مسلم البراك , مسلم البراك , مسلم البراك , مسلم البراك .... إلخ !

أصبح يشغل بالهم ليل نهار

لكن تلك العقول لا تعلم أن القضية أصبحت أكبر من المخضرم مسلم البراك , لأنه الوضع تغير و الشعب أصبح واعي و الشباب تزداد جرأتهم كل يوم بسبب ما يشاهدون من قتل للأمل و لطموحهمبحياة أفضل في بلادهم , بسبب الفساد التي لا ترعاه السلطة فقط بل هي شريكة له بكثير من الأحيان و القضايا

الله المستعان

:وردة:

المزيون

عضو مميز
يرجي ممكن هي هوايتهم هو الاساءة للغير بمشاركات مسيئة ومخالفة لقوانين المنتدى ان يبحثوا عن مواضيع اخرى غير هذا الموضوع فلن نستهلك الوقت بالرد عليهم وسيتم تجاهلهم .

المزيون

عضو مميز
انا ضد من يقول ان على البراك ان يذهب الى النيابه ان كان عنده دليل لسببين واضحين اولهما ان التحويلات استنادا لكلام البراك على افتراض ان التحويلات تمت فقد جرت احداثها في لندن ولاينطبق عليها قانون الكويت وثانيهما ان الكثير من التحويلات الى النيايه لم تنتهي الى شي .

أعلى