ماهي طبختك المفضلة

raaj

Banned
الريال في البيت يمثل دور مدير المطعم .. والمرأة إن أكانت زوجة أو أم أو أخت أو حتى عاملة هي شيف البيت والمسؤولة عن الطبخ من ملعقة الملح إلى مائدة الطعام.. لدرجة أن بعض الرياييل لا يجيد حتى عمل كوب شاي .. ما رأيكم بموضوع أن يكون الريال طباخا في بيته هههههههههه لا عيب ولا حرام .. وانا شخصيا اسعى ان اكون طباخ ماهر .. لماذا يحس بعض الرياييل بأنه تنقيص من قيمتهم إذا دخلوا المطبخ وشاركوا زوجاتهم في الطبخ هههههههههه اجمل ما ف الريال لما يطبخ على سبيل المتعة .

انا شيف ماهر اعد اكلات مجهولة الهوية والمشكلة أنها كل مرة تروح الى الزبالة و انتم بكرامة ههههههههه و اذا تنولت منها قضمة ذواقة احتاج شاي أخضر عشان اهضمها ههههههههه قبل اسبوع حاولت اعمل كبة على بالي ابصير مثلهم .. حطيت فيها من الدقيق لين قالت بس عشان تتماسك
وقت القلي ما تفتت في الزيت .. المهم بعد ما خلصت و ان المطبخ معفوس فوق حدر والكبة صايره مدري اشلون شكلها عديمة الشكل و عديمة الرائحة وعديمة الطعم وصايره مثل الحجارة لو الرمي بها المستشار يغمى عليه .. ذكرتني برومانسية جمييييييل جمااااااال

بنت الجزائر

عضو مميز
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مبدع راجو مبدع
احلى شي بالموضوع اخر كلمة لو رميتها عى المسشاتر يغمى عليه
طيب ليش ما عملتها يااا راااجج كان ممكن يفقد الذاكرة و نرتاح من سيرة الزواج الثالث و الرابع هههههههههههههههههههههههه

raaj

Banned
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مبدع راجو مبدع
احلى شي بالموضوع اخر كلمة لو رميتها عى المسشاتر يغمى عليه
طيب ليش ما عملتها يااا راااجج كان ممكن يفقد الذاكرة و نرتاح من سيرة الزواج الثالث و الرابع هههههههههههههههههههههههه

خلاص إذا جاء للبحرين ابرميها عليه ههههههههههههههه

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
الله يوفقكم في كل الهوايات اخ راج ....بس اخ راج انا اعتزلت تلك المهنه من زمان .... فعندما خرجت من دائره الفقر الى دائره الخير الوفير ولله الحمد وصرت ملتي مليونير ....صار عندى عده طباخات ..... لااحتاج اخي ان اطبخ فحريمي وطباخيني مخلين كرشتي كالنطاطيه ولله الحمد والمنه ..... الطباخ تركناه من صارت فلوسنا تقرقش وتارسه المخابي .....وبعدين اخي راج ليش تبي تطقني بالكبه المحروقه اللي مسويها ...شنهو انا قوات الاحتلال الاسرائيلي او المرجم ..... انصحك اعطي كبتك لعتوي الفريج وخل الطباخ للجنس الناعم وتمتع بالبلعه .....انت عليك الايدام والخضره وتجييل البيت والمراءه عليها الطبخ والطباخ ....see you amego

جزائريه اذكرك بانني اقدر المراءه التى تجيد الطبخ الشهى والتى تتفنن في تنويعه لذلك استغلي وقت في الشي المفيد ..... وللعلم فان المراءه التى تجيد الطبخ يكون مهرها اكثر من الغشيمه ب 30% ....سلمي على الوالد ..... في امان الله

التعديل الأخير:

raaj

Banned
مستشارنا صحيح أن المطبخ مملكة للنساء .. لكن الرجل يملك مهارة في الطهي و الطبخ أفضل من المرأة وكما تعرف فإن أشهر الطباخين رجال .. و في عالمنا العربي هناك الكثير من الرجال لايدخلون المطبخ ولا يعرفون حتى مجرد أساسيات فن الطبخ وانت بكل تأكيد واحد منهم ..وأكيد كيدا يا ما عسف المستشار المطبخ و و خذ عليه حذر من دخول المطبخ لكنه يخاف يقول لنا على تاجربه يخشى تسمعه بنت الجزائر .. و بعدين من قالك ان الكبة محروقه ههههههههههههه و سلامتك عن الطق اطق عدوينك .. انا اقول لو انك عندي و تنولت منها قضمة ذواقة كان جلسنا نسولف على الشاي الأخضر ههههههههه الشاي الأخضر من أسياسيات الطبخ عندي

بنت الجزائر

عضو مميز
مستشارنا الكريم شوف الموضوع من ناحية ثانية اقصد الجهة التي يرى منها راج الموضوع هي هواية يا مستشااارنا بالعكس فانت تفوتعلى نفسك متعة قد لا تتوقعها

انا عن نفسي أحب الطبخ و أجد فيه متعة الامر لا امارسه بمنتهى الوجوب كانه فرض لااا بل تجدني اطبخ و انا اغني و أنا أرقص مثلااا الامر فيه متعة بهذه الطريقة

و لا تنسى يا مستشارنا انه اشهر الطباخين رجااال

ههههههههههههههه مستشااار انا مجيدة للطبخ اكلات و تزيين و كل شي يعني حتى في الطبخ و الحلويات و التزيين فانا مهندسة فيها ايضا هههههه قلت لك مرة ان مجالات اهتمامي كثيرة و الطبخ احداها فانا امارس الهندسةالمعمارية و اطالع فيها اي جديد دائما و أقرا عن الشريعة و الرويات الادبية و كنت اكتب الشعر في وقت سابق و أقرا عن تفسير القران و طلبت علم الرقية لشرععية لرقية الاخوات من النساء و حتى لو لم امارس الرقية على نطاق واسع لكن من باب اعرف عدوك و ايضا درست اللغات انجلش و فرنسي و ساتفرغ لدراسة الاسباني و الالماني و حتى الصيني لو توفر استاذ لذلك و تعلمت الطبخ والحلويات و غيرها اطلعت على امراض و قول الاطباء فيها فعلم الطب ستهويني ايضا اهتم بالرياضة و اتابعها بل و مارستها ---العقل السليم في الجسم السليم ---- لو ترى لابتوبي ممكن لن تجد به مساحة لشيء ثاني ولو اطلعت على ملفاتي لن تعرف هلانا معمارية ام طالبة شريعة ام متبعة للموضة ام انا راقية ام طالبة لغات او طالبة بعلم التداوي بالاعشاب او العنايية بالجسم ام الرياضة او او او حب ان اخد من كل روضة زهرة لا احب ان اكون غشيمة في اي مجال احب ان اعرف عليه و لو معلومة بسيطة ....
فاحب الشخصية المثقفة الجدية في مجال عملها فالانوثة لها مكانها فمثال انا في البيت لست نفس الشيء في العمل --- وقت العمل انا جدية جداااا جداا جدااا ما عنديش لعب في العمل اما وقت وصلي للبيت و الاجازات فانا انسانة ثاني مزح لعب فرفشة ...

فهذا ما اردت ايصاله الطبخ قصدنا به كهواية كمتعة بوقت الفراغ

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
ماشاء الله تبارك الرحمن ..... ان كان لنا نصيب سندفع مهرا يتناسب مع ثقافتك وعلمك .....
اجاده الطباخ =300 دينار
اجاده اللغات = كل لغه 300 دينار
علوم الشريعه =500 دينار
علم الرقيه والسحر الاسود = 800 دينار
علوم الادب = 500 دينار
العلوم الصحيه = 300 دينار
علوم الرشاقه وكونك رشيقه = 1670 و 340 فلس
علم الشعر = 50 دينار
علوم الهندسه المعماريه = 1500
الخ ......
وكذلك ستحصلين على دزه اي هدايا قيمه منها لاب توب لان لاب توبك مافيه مكان كما اسلفتي ...
جزائريه نضيف تلك الاموال وغيرها على مهرك الاساسي وقدره 3000 دك ....وبذلك سيكون مهرك كنز ياكنز .....الف مبروك .....وافقي بس وان شاء الله العرسان صافين دور (ماسكين سره)....

raaj

Banned
مستشارنا كم ملكت يمينك مما أفاء الله عليك هههههههههههههههه شكل المخلص الاعور الدجال ما بيخلفه لنا غير انت و بنت الجزائر هههههههههههههههههه يمعودين عجلوا علينا بزواجكم

بنت الجزائر

عضو مميز
مستشارنا كم ملكت يمينك مما أفاء الله عليك هههههههههههههههه شكل المخلص الاعور الدجال ما بيخلفه لنا غير انت و بنت الجزائر هههههههههههههههههه يمعودين عجلوا علينا بزواجكم

هههههههههههههههههههههههههه يخرب بيتك يا رااج
شكله خاااربها عدة زوجات و 20 ملك يمييين ههههههههههههههههههههههههه

و لساته يقول هل من مزييييد هههههههههههههههههههه
مستشاااار اعد حسااابك ممكن تلاقي نفسك متجاوز حد 4 زوجاات و نسيت نفسك

raaj

Banned
هههههههههههههههههههههههههه يخرب بيتك يا رااج
شكله خاااربها عدة زوجات و 20 ملك يمييين ههههههههههههههههههههههههه

و لساته يقول هل من مزييييد هههههههههههههههههههه
مستشاااار اعد حسااابك ممكن تلاقي نفسك متجاوز حد 4 زوجاات و نسيت نفسك

ههههههههههههههههههههه ملك اليمين ليس الزوجات بل هن المطلقات لكن العد ليس عشرين مطلقة في رواية ثمانية مطلقات و في رواية أخرى اثنا عشر مطلقة
ههههههههههههههه المستشار طايح باهل الهرسك والفلوجه و درعا هههههههههههههههه

بنت الجزائر

عضو مميز
ههههههههههههههههههههه ملك اليمين ليس الزوجات بل هن المطلقات لكن العد ليس عشرين مطلقة في رواية ثمانية مطلقات و في رواية أخرى اثنا عشر مطلقة
ههههههههههههههه المستشار طايح باهل الهرسك والفلوجه و درعا هههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه و قالك رومانسي من قوة رومانسيته يعمل كده على قولتك جمييييل جماااااااااااااااااال

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
الله يسامحكم ..... مابدنا نتجوز خلاص .... تعقدت منكم .... عندما طرقنا ابواب الحلال زعلتم ...وابواب الحرام لانعرفها ولانرغبها ولله الحمد ....مالحل في رايكم ؟....اما ان تجدوا لي الزوجه المناسبه والا اتركوني اموت محروم وتموت معي الرومانسيه والطاقه العاطفيه ....الا تخافون الله ؟!!!....

بنت الجزائر

عضو مميز
الله يسامحكم ..... مابدنا نتجوز خلاص .... تعقدت منكم .... عندما طرقنا ابواب الحلال زعلتم ...وابواب الحرام لانعرفها ولانرغبها ولله الحمد ....مالحل في رايكم ؟....اما ان تجدوا لي الزوجه المناسبه والا اتركوني اموت محروم وتموت معي الرومانسيه والطاقه العاطفيه ....الا تخافون الله ؟!!!....

يا مستشااار النساااء اللي معاك لهم ما كفوووك لتفجالطاقة الغومانسية

غومانسي كثيغ المستشاغ

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
:(:(:( خلاص انا ساهاجر الى بلاد الله الواسعه .... ان لم اجد شريك عمري في الديره فانا ساهاجر الى البوسنه حيث الطبيعه الجميله او ربما الى شيراز او الى المغرب .... باحثا عن الهدوء وشم الرياحين ولن اتجاوز سنه المصطفى ..... اما ديرتنا فبناتها يفضلن الجلوس دون زواج عن الارتباط من رجل متزوج مقتدر وهذا ظلم لهم وضياع وهدر ..... يابنت الحلال ان وجدتي زوج يعطيك نصف وقته اليس افضل من لاشي ..... سيرزقك الله ابناءا وسيتم الانفاق عليك بالثلاث انواع من النفقات ماكل وملبس ومسكن وستتفرغين للقراءه وممارسه هواياتك وزياره ارحامك واحبابك .....فبدلا من ان تشوفينه ليل نهار ومن الممكن ان تملين منه او يمل منك اليس من الافضل ان ياتي يوم ويغيب اخر ؟!!! مالضرر من ذلك وانا اتكلم عن انثى في منتصف الثلاثين ...اليس الافضل لها ان تتلاحق عمرها وتاخذني قبل ان تضعف صحيا ويتصلب جدار الرحم ويكون انغراس الاجنه اصعب وربما تتكيس المبايض ولاتفرز البويضات ... الست انا افضل من العقد النفسيه والاحساس بالنقص ..... لذا ياجزائريه ارجوكي ساعديني في الارتباط من بناتنا فانا وامثالي نساعد في حل مشكله اجتماعيه في بلدي الكويت وهي كثره النساء الجالسات بلا زواج ..... بس يابحر .....

• إعجاب
التفاعلات: raaj

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
خلونا بالموضوع ....اكلتي المفضله اموش بالربان اليابس .....وخاصه اذا كانت من يد عروسه يديده طريه ..... على فكره انا موصي اخواتي بان اي وحده تسوي اموش تدز لي صينيه .....في الشتا مافي احلى من الاموش .... يابنات الشبكه اللي تسوي اموش تدز لي شوي ..... لايوقف لايوقف ...

• إعجاب

raaj

Banned
مستشارنا سئل حكيم : متى يكون الزواج بالثانية مطلبا

قال : إن بلغت الأولى أربعين وكثر منها الشكوى والأنين وتدهنت بالفيكس والفازلين وغدا وعاؤها لا يحمل الجنين وظهر عليها آثار السنين واصبحت أم البنات والبنين
وتوارى الإغراء بالسمين.

ثم جاء الرد الصاروخي من إحدى السيدات على رسالة الحكيم .

فقالت : إذا بلغت الزوجة الاربعين يكون الزوج قد ناهز الخمسين فخارت قواه وعضلاته تلين يقلب الشاي بحبات الﻹسبرين وضغطه وكوليستروله زايدين وكأنه شاحنة وخلص منها البانزين وما بقي فيه إلا لسان يبي له قص بالسكين.

فقال الحكيم : حسبي الله على هالحريم ما ينقال لهم حكمة أبداً .

يا مستشارنا إقرأ ايضاً ريال قال لزوجته : هل تعرفين أن المرأة تنطق 3000 كلمه في اليوم ..بينما ينطق الريال حوالي 1000 فقط .

ردت عليه زوجته فقالت : نعم هذا صحيح لأننا النساء نضطر دائماً أن نعيد الكلام مرتين للاغبياء حتى يستوعبووون .

رد عليها زوجها قال : شنوووو .

قالت : ها شفت يعني لازم أعيد إللي قلته.

سأل رجل امرأة : لماذا خلقتم جميلات و ناقصات عقل .
فقالت : جميلات لتحبونا و ناقصات عقل لنحبكم .

فلتفت إليها بارزاً عضلاته قائلاً: أستطيع أن أتزوج بأربع نساء فأنا محلل بذلك بينما أنتي لا تستطيعين الزواج إلا بواحد

أجابته مبتسمة وبكل هدوء قائلة : ألا تعلم لماذا لأني غالية لا يمتلكني الا واحد بينما أنت رخيص بستطاعت اربع نساء يتشارك فيك .

يا مستشار إذا عجبتك مررها للعميد ههههههههه

يا بنت الجزائر يلا عمولتي و الا اقلب عليك اروح ويا ( الجمل بو اربع سنام )

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منقول

0utsider

عضو بلاتيني

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
موضوع خفيف ودمه لطيف وكاتبه ،، حتما ،، هو رجل عفيف ،،،،،،،،،،،،:cool:
اكثر ما لفت نظري بالموضوع ،،،
هو ان ،،، " بنت الجزائر " ،،،، ياعل ربي يحفظها ويستر عليها دنيا واخره ،،،
تقول انها ،،،، تطبخ وترقص وتغني ،،،،:):eek:
شلون ،،، مادري ،،،،، الله اعلم ،،،،،،،،،،،،:eek:
تطبخ وترقص وتغني ،،، نفهمها ،،،، يلله ،،،،:rolleyes:
ابي اعرف ،،، بنت الجزائر ،،،، راقيه شرعيه :eek::eek::eek::eek::eek::eek:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذي عاد قويااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه :مصباح::p
كككككككككككككككككككككككككاااااااااااااااك :مصباح::p
راقيه شرعيه :eek::rolleyes::eek::rolleyes:
عجيييييييييييييييب:eek:

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الناس المساكين اللي يطلبون رقيه شرعيه ،،، خاصة بالجزائر ،،،،،:)
يعتقدون ان ،،، الشياطين ،،،، شياطين الجن ،،، قد اصابتهم بالمس وماشابه ،،،،،،،،،
وهم محقين ،،، طبعا ،،، في ذلك ،،،،،
الحقيقه ان الاجدر ،، بطلاب الرقيه الشرعيه ،،، ان يطلبوها ليس لان مسا ،،، من شياطين الجن قد اصابهم ،،،،
المفروض ان يطلبوا الرقيه الشرعيه ،،،،،،،،،،،،،، للخلاص من مس ،،،،، " شياطين الانس " ،،،،،
وهو تعبير قراني ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
مس شياطين الانــــــــــــــــــــــــــــس
اكثر واصعب بكثيييييير
من مس " شياطين الجن " ،،،،،،،،،،،،،،،
فالانسان يعيش بمدركاته الحسيه والعقليه والنفسيه ،،،، بين الانس ،، وليس بين ،،، الجن وشياطين الجن ،،،،،
واسهل شئ بالدنيا هو التخلص من ،،،،، " شياطين الجن " ،،،،، الف طريقه تخلصك منهم ،،،،
واصلا ،، شياطين الجن ،،، لايمسون انسانا ،،،، الا بطلب وتسليط
من ،،،،،،،، شياطين الانـــــــــــــــــــــــــس ،،،،،،
فالشــــــــــــر الفطري في نفوس الانس
هو مايحرضها ،،،،، لتسليط اخوانهم شياطين الجن ،،،،،
علي اعــــــــــــــدائهم من الانـــــــــــــــــــــــــس ،،،،،

لكن ،، البلوي ،،، هي شلون تخلص وتفتك ،،،،، من شياطين الانـــــــــــــــــــــــــــــس ،،،،،
وشياطين النفـــــــــــــــــــــــــــــــس
هنيه البلوي الكبري ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بنت الجزائر ،،،،، تبين الصج ،،،، والله هالصوت مو غريب عني
سامعه سامعه ،،،،،،،،،،،،، بس مادري وين ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

:rolleyes:

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
فعلا الجن مساكين فنحن من ندخلهم ونطلعهم .... بس اوتسايدر ماجاوبت على سؤال الموضوع ..... وعلى طاري الجن لو تفتح موضوع عنهم راح اسوي الموضوع مسرحيه الشبكه المسكونه ....انا والجن رباعه :skull::skull::skull:

• إعجاب

بنت الجزائر

عضو مميز
المرأة يا اوتسايدر كالشبكة تستطيع فعل مليون شيء في وقت واحد
تطبخ و تتحدث بالهاتف و تراقب طفلها ووووووووو

اضا شيئ ثاني الرقية علم قائم بذاته و ليست مجرد ايات يحفظها الشخص و الامر طويل و معقد و انا لم امارس الرقية على نطاق واسع لكن تعلمتها من باب اعرف عدوك

ههههههههههههههههههههههههههه

عجبني اقتراح المستشااار و مسرحية الشبكة المسكونة

التعديل الأخير:
أعلى