لأجل سعود .. عودوا

raaj

Banned
الأخ شمري الكويت المثل يقول عشان عين تكرم مدينة بسطويسي نسيب المستشار شقيق زوجته المدللة انت تبي المستشار ينام بره البيت .. والصورة الرمزية ليوزر بسطويسي جاذبية شيكَ ملابس شبابي و سيجار كوبي و وايد كشخه .. يمعود خلاص قفل على السالفه لا تكبر اكثر من كذا

raaj

Banned
هل لاحظتوا اللي انا لاحظته صفحة الوفيات ما فيها اسم بنت الجزائر و اسم المستشار ههههههههههههههههههه

بنت الجزائر

عضو مميز
الأخ شمري الكويت المثل يقول عشان عين تكرم مدينة بسطويسي نسيب المستشار شقيق زوجته المدللة انت تبي المستشار ينام بره البيت .. والصورة الرمزية ليوزر بسطويسي جاذبية شيكَ ملابس شبابي و سيجار كوبي و وايد كشخه .. يمعود خلاص قفل على السالفه لا تكبر اكثر من كذا

هههههههههههههههههههه اها طلع نسسييييب جمييييييييل جماااااااااااال

غيث

عضو مخضرم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي -شمري كويتي - انا حديثة عهد بالشبكة و لا أعرف لا المشرف العام و لا اعرفك انت ايضا

اخي الكريم قد لا يكون الحق لي للتدخل ... لكن اسمح لي ببعض الكلمات ...
أخي حتى لو كنت مظلوما هل هو وقت العتاب ... مهما كان الرجل في محنة ... تذكر أهله موقفهم ... حالتهم ...
حتى لو كنت مظلوما ... أين العفو عند المقدرة ... أين أخلاق المؤمن الحق ... يا ليتك تضرب لنا مثلا عن العفو و الصفح ...
و يا ليتك تزيد الحلم حلما .. ليصبح احسانا ... و تدعو للرجل في غيبته بدعاء جميل ... و انت الرابح ففيه ملك موكل يقول آمين و لك بالمثل ...
فهل بعد كل ما قيل يصلح ان نزيد كلاما ليقال... و أنا واثقة أنك ستتعوذ بالله من الشيطان الرجيم ... فلتقهر الشيطان ... و لتتحل بأخلاق نبي الامة ... وأخلاق صحابته الكرام ...
و أكرر أسفي على تدخلي الغير مبرر لكن يشهد الله أنه من باب وجوب الأصلاح بين الاخوة الثابت بالقرأن و السنة
و صل الله و سلم على سيد الأنبياء ... إمام المرسلين ... و قائد الغر المحجلين ... محمد بن عبد الله ... الصادق الوعد الأمين ...
يابنت الجزائر راح تتعبين
يدعي المظلومية وظلم الإدارة له واسمعيي كلامه يتكلم بكل اريحيه
ه_______________________ ولا هذا وقته وان كان ظلمه سعود العصفور فك الله عوقه
على قولته في انسان عاقل يقول هالكلام بهالوقت هذا اسأل الله ان يعافينا وان يفك قيد زميلنا عاجلاً غير اجل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

نمر

عضو مخضرم
ان اشارك متاخر خير من عدمه
شكرا للزميل مع الله على تذكيره
لاشك ولاريب ان لهذا المنتدى علي فضلٌ لا احصيه
فقد كان المتنفس لكل باحث وهاوي ومتذوق للمعرفة والادب والثقافة والفن
هذا الموقع لايمكن انسى افضاله علي ادبياً وفكرياً وعلمياً
فكل الشكر والتقدير والعرفان لصاحب هذا الصرح الجميل الاستاذ سعود العصفور
كل الشكر والعرفان لاخوانه المشرفين ولكل من اعانه في ارساء هذا المحمل الادبي والثقافي والاقتصادي "الشامل"
اسال الله ان يفك اسره الذي لااعلم سببه عاجلا غير آجل
اناشد سمو الامير ابو الكل والجميع اطال الله بعمره وامده بالصحة والعافية ان يعفو عن ابنه الاديب سعود العصفور وما كنا ناشدنا ابونا الا لكوننا نعلم انه قائداً للانسانية والسماحة والعفو من سماته

ملاحظة

هناك عضو مشاغب وسيئ اخلاق ومازال موجود وكان من اسباب عزوفي عن الاستمرار في هذا الموقع لسبب علاقاته مع بعض المشرفين الذين يغضون النظر عن بذاءاته واصبح هناك شللية في الموقع وقروبات
جعلوا المنتدى مثل انتخابات الجمعية
فعندما يترشح احد "ما" يقوم "القروب" بالدعاية وحشد الاعضاء ومدح البعض والتحذير من الاخر حتى اصبحنا مثل قوائم الطلبة في الجامعات او الجمعيات
لذلك اتمنى من المشرفين تلافي هذا الشيء وانا على يقين ان معظم المشرفين على قدر الكفاءة التي اولوها

وان بقي المنتدى على نفس سياسته القديمة لاطبنا ولاغدا الشر

اسف جدا على الاطالة

هورايزن

عضو بلاتيني
سعود .. سيعود

كان الله في عونه .. وفك الله أسره ورده الى اهله سالم معافى
من المناسب ذكر محاسن الاخ سعود فلقد كان خلوقا وسيع الصدر لا يحمل ضغينة ضد احد ولقد كان همه نجاح المنتدى فعمل بكل جد واجتهاد
واما الظروف التي يمر بها الان فهي ضريبة الكلمة والفكر والرأي ، كما هي ايضا ضريبة القوانين التي التزمنا بها وارتضيناها
ان شاء لن تطول غيبة اخينا سعود ، وسيعود قريبا بين اهله واحبابه

شمري كويتي

عضو مخضرم
ان اشارك متاخر خير من عدمه
شكرا للزميل مع الله على تذكيره
لاشك ولاريب ان لهذا المنتدى علي فضلٌ لا احصيه
فقد كان المتنفس لكل باحث وهاوي ومتذوق للمعرفة والادب والثقافة والفن
هذا الموقع لايمكن انسى افضاله علي ادبياً وفكرياً وعلمياً
فكل الشكر والتقدير والعرفان لصاحب هذا الصرح الجميل الاستاذ سعود العصفور
كل الشكر والعرفان لاخوانه المشرفين ولكل من اعانه في ارساء هذا المحمل الادبي والثقافي والاقتصادي "الشامل"
اسال الله ان يفك اسره الذي لااعلم سببه عاجلا غير آجل
اناشد سمو الامير ابو الكل والجميع اطال الله بعمره وامده بالصحة والعافية ان يعفو عن ابنه الاديب سعود العصفور وما كنا ناشدنا ابونا الا لكوننا نعلم انه قائداً للانسانية والسماحة والعفو من سماته

ملاحظة

هناك عضو مشاغب وسيئ اخلاق ومازال موجود وكان من اسباب عزوفي عن الاستمرار في هذا الموقع لسبب علاقاته مع بعض المشرفين الذين يغضون النظر عن بذاءاته واصبح هناك شللية في الموقع وقروبات
جعلوا المنتدى مثل انتخابات الجمعية
فعندما يترشح احد "ما" يقوم "القروب" بالدعاية وحشد الاعضاء ومدح البعض والتحذير من الاخر حتى اصبحنا مثل قوائم الطلبة في الجامعات او الجمعيات
لذلك اتمنى من المشرفين تلافي هذا الشيء وانا على يقين ان معظم المشرفين على قدر الكفاءة التي اولوها

وان بقي المنتدى على نفس سياسته القديمة لاطبنا ولاغدا الشر

اسف جدا على الاطالة

اخي الكريم نمر ممكن نعرف منو هذا العضو المشاغب

raaj

Banned
البعض من البشر كالوزغ حينما نفث النار على إبراهيم عليه السلام لِيُججها

يا غيث شنو دخل إبراهيم و النار و الوزغ ترا ما كل الاعضاء تابعين لإبراهيم عندك المستشار تابع لـ ( سجاح ) لا يسمعك المستشار و يتهور و يعفس علينا الشبكة

غيث

عضو مخضرم
يا غيث شنو دخل إبراهيم و النار و الوزغ ترا ما كل الاعضاء تابعين لإبراهيم عندك المستشار تابع لـ ( سجاح ) لا يسمعك المستشار و يتهور و يعفس علينا الشبكة
من لايعنيه كلامي حتماً لن يفهم ما اقصد واكثر الأعضاء محشومين بل اقصد موقف معين لشخص معين
لايكل ولا يمل من تأجيج الخلاف بين الاعضاء

أعلى