خ

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• ههههه لا جبان ولاشيء وانت تامر امر بس فكني من الادارة لانهم حابيني هالايام وحبهم شين ...طيب ممكن تقبل صداقتي ههه
    في غلطه الصاحب تجوز المعاذير
    نشيلها ونحطها في كفنها

تروح بأطراف الهوا والمعاصير
    جرة مطر جاها عجاج ودفنها

واسمح لي على اللي صار

تقبل اعتذاري :وردة:
    هههههه ممكن تسأل وبعدها سألت ذكرتني بالأفلام المصريه الي يدخل الشقة ويقول ممكن أتفضل :)
    انت من كثر ما { تعمقت } بالدائره الثانيه على بالك موضعين هههه تلقا بكل قسم موضوع خاص فيه يا باشا ..
    وحضرتي طلب من الاشراف اغلاق الموضوع لأني مآبي أحد يزيد ردودة على حساب موضوعي <-- نذل للدرجة هذي يعني؟؟ :eek:
    لآ فديتك.. طلبت اغلاق الموضوع لأن الموضوع مايحتاج رد.. مجرد ارقام وتكون الفايدة للجميع ..والحين أبيك تقولي بالخآآص منو تتوقع ينجح بالدائره الثانيه ;)
    مرحبا يا خالد ممكن اسالك ؟

الحين كتبت موضوع او اثنين وحضرتك مقفله شلون اذا الواحد يبي يرد عليهم او عنده نقطة توضيح ههه
    عندليب .. ما سويت الا الواجب يا الغالي.. انت استاذي وتستاهل ..
    بس ولله احرجتني بكلامك الطيب .. وان شاءلله ما قصر معاك ولا معا اي أحد.. ما تفرق معاي منتدى أو شات صوتي أو سوق اي مكان اقدر اخدم احد ما اقصر بعيوني بس الدورية هذي ميزه
    خاصه لك انت و كم شخص كان حلمهم يركبون الدوريه وطبعا حققت احلامهم هذآآ وآجـب ضيآفتنا .. ;)
    بس انت ضايقتني يوم كتبت بالعام الكلام هذا .. حتى بالخاص ماكنت ابيه لأني ما سويت إلا الواجب .. ولاهنت يا استاذي.. اي شي تبيه انت او أي احد. بالخآآص لآهنـت :وردة:
    الكمال لله سبحانه بس انت ولله جينات دمك ماهي طبيعيه ماشاءلله
    رجوله وشهامه وفزعة و حلاة قلب وحلاة وجه ;)
    وفوق كل هذا اشوف وجهك مرهق وتعبان وتقولي عادي؟
    ولله الاخ ما يفزع لاخوه مثل فزعتك اليوم معاي ريحت قلبي ووسعت صدري يا خالد
    ما اقول الا ياحظ ربعك فيك ولله ابوك عرف يربي اسد مثلك انت عزوة لربعك
    فزعتك اليوم معاي وشغلتي خلصتها و انا غاسل ايدي منها ولله ما انساها لك يا خالد

الله يوفقك ويستر عليك ونخدمك بعرسك ان شاءالله بس ليش 3 تلفونات وازعااااااااااااااااج ;)

احبك في الله يا خالد
    من لا يشكر الناس لا يشكر الله
    ولله صدري ضايق من اسبوع ولله انك يا خالد شيال الحمل الثقيل كفو ولله يا ولد السلاطين
    انت وصلت الكويت الساعة 3 الظهر وكنت سهران 33 ساعة ما نمت ويوم شفت رسالتي
    على طول لبست لبس الدوام وللعلم كنت مكلم رفيجك انك ماتبي تداوم اليوم
    بس عشان خاطري رحت للمخفر و جيتك للمخفر وتركض معاي من الساعه 6 الى الساعة 9 ونص
    والحمدلله يا الذيب خلصت شغلتي وتعشيني باحلى مطعم بالكويت وتركبني الدورية
    وبنص الشارع تشغل فلشر وتتكلم بالمايك تقول درب درب استاذي عندليب معاي :D
    للدرجة هذي انت فحل يعني؟ للدرجة هذي رجولتك تخليك تفزع لواحد ما تعرفة ؟
    انا من زمان ما قلت لرجال والنعم من قلبي بس ولله انت مليون نعم فيك { يتبع }
    :( تجي بالسلامة ان شاءالله بـس ابيك بموضوع مهم باحد المخافر
    اليوم بالذات سافرت :mad:

بس الله يعين انتضرك اذا رجعت وتلقا التفاصيل بالرسايل

استاذك محتاجك يا الذيب :(
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى