نتائج البحث

  1. ا

    سجــــل حضورك اليومي بذكر الله عز وجل

    قال الله - تعالى -: " يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ما قدمت لغدٍ واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون". :وردة:
  2. ا

    تحت ظل المطر

    في أحد شكالك الحال :D أنا كل سنه أروح الإحتفالات مع الشباب عيالي طبعا مشي... واليوم من الساعة 2:30 إلى أذان المغرب طبعا الفريج كلهم هناك...ومستانسين وأتمنى أن لا تنقل الحكومة هذه الإحتفالات إلى منطقة أخرى رحت ... ولا ما رحت اليوم :وردة:
  3. ا

    لجنة محايدة للتحقيق بتعذيب الحدث السعودي بأحد مخافر الكويت

    ليش يا ويلهم ؟ ما يحتاج السفارة السعودية في الموضوع علي الخليفة الصباح ... كافي على ربعنا يخرعهم . إلا بسألك سؤال : توقيعك ليش ما فيه رأس الإعلام الفاسد ...( أقصد الوطن طبعا ) ؟ عرفت الحين منو اللي يخرع ربعنا ... :وردة:
  4. ا

    لجنة محايدة للتحقيق بتعذيب الحدث السعودي بأحد مخافر الكويت

    ونريد كذلك لجنة محايدة للتحقيق في مأساة المواطن الكويتي / ناصر الهاجري الذي أعتقل وعذب لثلاث سنوات في المملكة العربية السعودية بدون تهمة , إلى أن أصابه المرض شافاه الله وعافاه :وردة:
  5. ا

    الروضان : مكرمة اميرية بواقع الف دينار لكل مواطن كويتي

    ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أحلى مشاركة :وردة:
  6. ا

    النائب : مخلد العازمي .... انهاء خدمة احد السكرتاريه بمبلغ 350 الف ...عاش الكريم

    لا تحط هذي السالفه بذمتك أعرف أحد رجال الأمن اللي كانوا متواجدين في الحادثة نفسها وقال بأن ( الشنطة ) ليست له ولكن أحد المسافرين طلب منه أن يأخذها منه أثناء خروجهم من الجمارك . إن شاء الله ما يشم مخلد الكرسي مره ثانية لأن لا فايده وعايده من هذا الرجل للكويت :وردة:
  7. ا

    هامور الشعوذة في الفردوس.. بقبضة المباحث هل هو الشيخ الحداد

    يحدثني أحد كبار السن أنه كان هناك رجل من عائلة الشرف الكريمة...نسيت إسمه يرقي الناس ويقرأ عليهم , بدون مقابل طبعا والأغرب من هذا كله أنه كان رجل خير يزكي ويتصدق خاصة في المناسبات ( الأعياد ) حيث كان يوزع قطع ( خامات الدشاديش على الفقراء ) طبعا هذا قبل الصحوة الأسلامية المباركة :وردة:
  8. ا

    الليلة مناظرة المسلم والمليفي

    سبحان الله هذا وإحنا بعز المعمعة الكل يريد أن يحافظ على شعرة معاوية مع ملاك الوطن وحلفائهم إذا قربت الإنتخابات شنو تبون إتسوون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حسافة على حملتكم يا شباب الظاهر نحن في وادي ...والنواب في وادي آخر فعلا صدق نبيل الفضل عندما قال : إن فيصل المسلم حاط واسطات بس علشان يطلع في صحيفة...
  9. ا

    تحت ظل المطر

    ذاك اليوم نسولف عنها أتذكرها مثل الحلم... طبعا أنا أقصد الأسكله العوده المدوره وكان أخوي اللي أكبر مني يأخذني أحيانا للسباحة وأحيانا للحداق . اما سالفة اللي يشابه بروسلي ...أتذكره وأتذكر سلسلة بروسلي وحركاته :وردة:
  10. ا

    تحت ظل المطر

    ههههههههههههه تصدق يوم شفت آخر مشاركة لك توقعت يا إنك تعرفهم , أو تريد الإستفهام عن معنى كلمة ( القراطيط ) عيارة ...ولزقت إلى الآن :وردة:
  11. ا

    تحت ظل المطر

    بالعكس أخوي دكان...هذه لا تعتبر أسرار هالناس لازم نفتخر فيهم ونذكر بطولاتهم خاصة هذه المجموعة : عباس أكبر ...شيعي القراطيط ...سلف وكانوا على قلب واحد في إدارة المنطقة مع الشباب الباقين . اللي يسمعك تقول أسرار ...يقولك شوارسكوف كان معاهم قراطيط وتخب عليهم :D :وردة:
  12. ا

    تحت ظل المطر

    ذكرتنا بأيام قبل كنا إذا بقينا نروح البحر نتسبح ولا ( إنحدق ) على السيف قطوع... من بيت فهد السالم إلى البحر والعكس بالرجعه والله أيام . أما دوار الشيوخ فإسمع السالفة كنا بالليل قاعدين ...تقريبا الساعة تسع ولا سيارة الإستخبارات ( ميتسوبيشي ) طاير مفتلت دش الدوار وبريك عووووووووووووووع إشفيه...
  13. ا

    رصاصة في عين العاصفة

    بارك الله فيك يا ...أبو مالك :وردة: في السابق كنت من المروجين ( حلوه المروجين ) للشبكة الوطنية ولكن في الفترة الأخيرة بدأت أخجل من ما يكتب فيها يمكن أنا أكثر عضو يستخدم زر ( مشاركة سيئة ) وما ذكرته من أمثله أعلاه على المشاركات السيئة , لا يقارن بما نبهت عليه أنا سابقا من مشاركات . حتى إنني قلت...
  14. ا

    12مليار ريال سعودي لإيفاد الطلاب السعوديين للدرسة بالخارج هذا العام

    شباب بالنسبة للإبتعاث للخارج هو (حجة وحاجة ) وخاصة الدراسة في أمريكا يعني ... هناك شبه ضريبة على الدول الحليفة لأمريكا كدول الخليج وغيرها من الدول إرسال نسبة معينة من الطلبة , كل حسب إمكانياته للدراسة في جامعات أمريكا . وكلنا يعلم كم تبلغ التكلفة المادية للطالب الواحد في العام الدراسي ...
  15. ا

    جريدة «الوطن» تستهزء ببراءة الذمة للنائب الطاحوس

    كلامك صحيح ... يقاطعون الصحيفة وجماعة ( إلا الدستور ) مطيحين في صحيفة وقناة الوطن ما عدا ...أحمد السعدون ...مسلم البراك مادام يعلم أنها صحيفة حرامية وأتت من مال حرام ليش يقبل الظهور على شاشتها :وردة:
  16. ا

    أحرار عبدالله المبارك يشاركون السبت 8/1/2011 بحملة رمي صناديق (الوطن)

    بما إنك فرحان بمقاطعة الشيخ / فؤاد الرفاعي لصحيفة الوطن إذا... أكيد ضايق ( خلقك ) لأن النائب وليد الطبطبائي يكتب فيها ليش ما تطالبونه يقاطع هذه الصحيفة ؟ وما يكتب فيها مره ثانيه... السؤال : ليش النواب ما يقاطعون تلفزيون الوطن ؟ لماذا إلى الآن ما فيهم واحد قال إن ( صحيفة وتلفزيون الوطن )...
  17. ا

    نقاطعهم صحيفتهم نهارا... ومساء نوابنا على شاشتهم

    إذا استمروا على ما هم عليه من عدم مقاطعة هذه القناة وعدم الإلتزام مع قواعدهم المؤيده لهم يصبح كلامكم صحيح 100 % :وردة:
  18. ا

    نقاطعهم صحيفتهم نهارا... ومساء نوابنا على شاشتهم

    كلامك صحيح يا أخي الكريم ولو خليت ...خربت وهناك قنوات جديدة وإن شاء الله تثبت وجودها بس همتكم يا شباب وهذي إن شاء الله تكون الحملة الثانية :وردة:
  19. ا

    نقاطعهم صحيفتهم نهارا... ومساء نوابنا على شاشتهم

    إذا ما في فايده شلون تقاطعهم ماديا ومعنويا وأنت تثري برامجهم ... وتجذب نسبة كبيرة من المشاهدين لمتابعة هذه القناة إذا إستفادوا ماديا ومعنويا :وردة:
  20. ا

    نقاطعهم صحيفتهم نهارا... ومساء نوابنا على شاشتهم

    بارك الله فيكم يا شباب يا من قدتم حملة مقاطعة جريدة الوطن ولكن يجب أن تكون هناك حملة أخرى... للضغط على النواب ( إلا الدستور ) لمقاطعة تلفزيون الوطن فليس من المعقول أن نقاطعهم نحن نهارا ( صحيفة الوطن ) ومساء ... النواب مطيحين في ( تلفزيون الوطن ) الذين من أجلهم قاطع الشباب هذه الصحيفة...
أعلى