سؤال وجواب معاناتي مع الديسك

q8-online

عضو

يا شباب في البداية أحب أحييكم و أسلم عليكم

الموضوع /

قصتي من البداية هي إني شاب عمري 25 و الحمدالله رياضي و أعشق الكورة و شويت و عسماوي بعد و هذا بشهادة كل من شاركني باللعب و الحمدلله و لكن المشكلة الظاهر إن حاشتني عين وحدة بوحدة مع إني كنت ما أهتم بهالسالفة و كانوا يحذروني منها واايد و يقلون إن العين حق و المشكلة إني كنت أضحك و كنت أقول شدعوه و من هالحجي و بالنهاية صدقت و أمنت فيها و السبب هذي السالفة اللي صارت معاي و هي إن في رمضان الماضي كنت قاعد ألعب بدورة رمضانية و فزنا بالدورة و أخذت أفضل لاعب و يا ليت هالشي ما حصل لأن بعد هالدورة المشؤومة بديت أحس بألم في فخذي من الناحية الخلفية و توقعت إنه شد بالعضلة أو إجهاد زيادة عن اللزوم و حطيت كمادات و كريمات و إرتحت كم يوم لكن ماكو فايدة الألم قاعد يزيد لدرجة إني مو قادر أوقف على رجلي و أصحى من النوم بسبب العوار و رحت راجعت أكثر من طبيب و مستشفى و اللي يقوللي شد عضلي و اللي يقوللي تمزق بس أنا ما صدقت لأن الألم يزيد و العوار داخل العصب مو بالعضلة و رحت بعدها لمستشفى دار الشفا و توقع الدكتور الهندي إذا تعرفونه إني فيني إلتهاب بالأعصاب و بعد فترة رجعتله و لأن الألم ماراح بعده قرر يسوي أشعة رنين مغناطيسي و بعد ما شافها الدكتور قال إن فيني ديسك أنا هني بطلت حلجي و تضايقت الصراحة وااايد و هو قاللي سوي عملية بس أنا رفضت لأني بعدي شباب و حرام أخليه يلعب بظهري ... المهم قاللي روح علاج طبيعي أنا الصراحة بديت أوسوس و رحت أكثر من دكتور علشان أتأكد و ثلاثة لغاية الحين أكدوا هالكلام طبعا نفسيتي تعبت و بعدها سافرت دراسة لمدة شهر و بعدها رجعت للديرة و وزني 95 بعد ما كان 80 يعني زاد وزني 15 كيلو ... و اللي خلاني أتأكد إن هالموضوع عين لا محالة إن الوالدة الله يخليها لما تدلك رجلي و تدهن عليها و تقرأ الأذكار و المعوذات أرتاح وااايد و يروح الألم بس بعد يوم أو يومين يرجع ... أنا الحين آخذ جلسات كهرباء عليها و جربت لسع النحل و هو مريح نوعا ما ... لكن المشكلة إني لازم أنزل وزني علشان أقدر أرتاح شوي و أمنيتي يرجع جسمي مثل أول فأنا حاط ببالي كم شغلة بسويهم و أنتوا شراااااايكم /

1- أسجل بنادي
و الجدول راح يكون ( سباحة 30 دقيقة + مشي 30 دقيقة + دراجة ثابتة 30 دقيقة + جهاز السلم 30 ) يوميا بس الجمعة راحة

2 - رجيم
ماكو وجبات سريعة + يوميا حبة أناناس طبيعي + ملعقتين عسل طبيعي الصبح و بالليل علشان الصحة العامة + الأكل كله مشاوي + ماكو بيبسي كله عصاير وماي + سلطات + ما كو عيوش مع إني مو أنصارها + ماكو نشويات مثل الخبز و المعكرونة )

3 - جلسات كهرباء و علاج بلسع النحل ( دشوا قوقل و شوفوا فوائده لسع النحل العجيبة بدون مبالغة عن تجربة شخصية )

و المطلوب منكم يا شباب و يا بنات /

1 - الدعاء أولا

2 - شنو رايكم بالجدول اللي أنا مسويه ... تتوقعون راح ينزل وزني ؟؟؟ و ممكن أوصل لوزن 75

3 - شنو تعرفون عن هالإصابة اللعينة ( و الأهم هل تعرفون علاج و أو دكاترة خبرة بهالمرض )

تذكروا كلام الرسول عليه الصلاة و السلام : ( من فرج عن مؤمن كربة فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة )

تكفون ردووووووا علي لأني والله عانيت و المشكلة إني غشيم بهالسوالف

إنصحوني

تذكروا أهم سؤال شنو العلاج و الحل أرجووووووووكم

عبدالله .

عضو بلاتيني
ما اقدر افتي بشي ماعرفه
بس التزم بالنادي وخف الاكل وراح تضعف إن شاء الله
انت تقول العوار في العضلة الخلفية
طيب راجعت الطب الرياضي
روح لبهمن ترا يمدحونه وعلاجه ممتاز

الحال من بعضه انا رياضي بس متنت اشوي واليوم إن شاء الله بدش نادي خل نخف اشوي من الدهون وترد اللياقة :D

فىيه واحد بالاردن ينقال له الشافعى تعالج عنده واحد من الجماعه وكانت حالته ماساويه لدرجة انه مايفدر يركب الطياره الحين ماشاء الله ممتازه حالته الشخص معروف فى الاردن اى تكسى يوديك له على طول ؟
الله يشافيك ........

q8-online

عضو
يعطيكم العافية على هالردود الحلوة ... بس أخوي وضاح العجمي منو اللي عالجك لو سمحت ممكن تدلني عليه جزاك الله خير ... و أخوي flight light وين أحسن مكان للإبر الصينية و لا يهونون الشباب و مشكورين عالإفادة ... و أتمنى اللي عنده معلومات أكثر يفيدنا و جزاكم الله خير ...

passenger

مشرف الشبكة العلمية والتكنولوجية سابقاً
عندي خوش علاج

وصفته حق 4 والحمدلله خفوا

شوف عزيزي .. وانت تسبح خل الدش ينزل عليك بمكان الالم .. والماي يكون حار إلآ شوية ..( يلسع )

وخلك لمدة عشر دقايق مع التركيز على منطقة الالم

وجربها لمدة اسبوعين

وربك هو الشافي

المسافر

عضو فعال
سلامات يا الغالى ..واجر وعافيه

أهم شى لا تترك نفسيتك وعقلك عرضه للاوهام والافكار السيئه

دائما خلك متفائل وخلك مع الله سبحانه ودعوات الوالده الله يحفظها

نصيحتى لك ..

انتبه لوزنك وهذا اهم شى لان الزياده فى الوزن تأثيرها عكسى وسلبى وكبير

اترك الجراحه كاخر الحلول ..وحاول تجرب العلاج الصينى بالابر

عن تجربه واحد من الربع ما كان يقدر يوقف من العوار

لكن لازم تعرف ان الحالات من ممكن ان تكون مختلفه عن وضعك

سلامات وانشاء الله ترجع تشوت اقوى من الاول

أنصحك اخوي تروح حق جاسم بهمن الرجال يعالج الاصابات الرياضيه وكذا مره يطلبونه الانديه يعالج اللاعبين وانا قبل كم يوم كنت عنده وشفت محمد جراغ يتعالج .. الرجال معروف وعلي ايده الشفا من بعد الله ولا تنسى تاخذ معاك الاشعه .. وانا برسل لك العنوان بالخاص
وماتشوف شر

بنت القبايل

عضو مميز
الموضوع قديم بس أكيد الكثير من المرضى محتاجين علاج الديسك
وأنصحكم بهذا المركز يعالج بعض الأمراض ومنها الديسك وأهم شيء بدون حبوب ولا أدوية وهذا حسابهم M3HAD_AL7JAMA
وهذا الرقم ٦٦٦٣٩٠٠٠
٩٧٨٥١٨١١
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

وما أنصحكم بالعملية نهائيا لأن الكثير جربوها وفشلت بعد كم سنة

وطبعا مثل ما يقول صاحب الموضوع العين حق تحصنوا بالأفكار والرقية

تويتر الكويت

عضو مخضرم
الموضوع قديم بس أكيد الكثير من المرضى محتاجين علاج الديسك
وأنصحكم بهذا المركز يعالج بعض الأمراض ومنها الديسك وأهم شيء بدون حبوب ولا أدوية وهذا حسابهم M3HAD_AL7JAMA
وهذا الرقم ٦٦٦٣٩٠٠٠
٩٧٨٥١٨١١
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

وما أنصحكم بالعملية نهائيا لأن الكثير جربوها وفشلت بعد كم سنة

وطبعا مثل ما يقول صاحب الموضوع العين حق تحصنوا بالأفكار والرقية

اذا قصدك على السوري اللي بالمعهد اللي بالمهبولة
هذا ما عنده اي شهادة علمية او طبية
ورجال يسوي حركات خطيرة ممكن تسبب الشلل
يسحب فقرات الظهر بطريقة خطيرة جدا
في ناس تضرروا منه واجد انصح الجميع بالحذر منه
اما الحجامة عندهم مافي مشكلة منها

الله يشفيك
نصيحة لوجه الله
عملية لاتخضع لها الا ان كنت تفقد سيطرة على المثانة او وصلت لمرحلة انك تسحب رجلك وماتحس فيها
انا لي اكثر من عشر سنوات ومافي طبيب قال لي عملية
وحذروني من حمل الثقيل علشان مايضغط العصب على الغضروف وايضا الالم يزيد
ونظامك اللي قررت تتبعه انصحك تبدأه فورا
فيه معالج اسمه برجس البرجس
والله يشفيك

تويتر الكويت

عضو مخضرم
الله يشفيك
نصيحة لوجه الله
عملية لاتخضع لها الا ان كنت تفقد سيطرة على المثانة او وصلت لمرحلة انك تسحب رجلك وماتحس فيها
انا لي اكثر من عشر سنوات ومافي طبيب قال لي عملية
وحذروني من حمل الثقيل علشان مايضغط العصب على الغضروف وايضا الالم يزيد
ونظامك اللي قررت تتبعه انصحك تبدأه فورا
فيه معالج اسمه برجس البرجس
والله يشفيك

المعالج برجس البجس يمدحونه
لكن هل ما زال الى الان يعالج الناس أو توقف عن العلاج

ضاع عمري

عضو فعال
انا كان عندي ديسكين مو واحد

وتعالجت على يد واحد مختص

في علاج الديسك ولكنه علاج شعبي