سؤال وجواب عندي 20 الف دينار ما ادري وين احطهم...

السلام عليكم

هذا اول موضوع احطه بالمنتدى وان شاء الله ما يكون اخر موضوع

طبعا الموضوع الي بتناقش فيه اليوم ...شلون استفيد من الفلوس الي عندي ؟

يعني ابي استثمرها بمشروع تجاري مضمون وما فيه مجازفه

الصراحه انا فكرت بأكثر من مشروع وما ني عارف انقي الافضل

قلت اول شي راح احطهم بمكان مضمون ...فكرت اشتري شقه واجرها ...بس قالولي الاجار بالعافيه راح تتاجر

فكرت ابشي يوازي ميولي ...قلت اسوي نادي صحي ....طلعت الفلوس ما تكفي

قلت احطلي محل وابيع فيه ملابس ...الحكومه قالت لازم واحد متقاعد يسويلك رخصه

بالاخير قلت مالي الا الشبكه الكويتيه....

وناطرين اقتراحاتكم

انا الصراحه يمكن ما يهمني التعب ببداية المشروع كثر ما يهمني الضمان

و حاب الصراحه اقره افكاركم

ام عزوز

عضو بلاتيني
شحباري للحين ال 20000 ماخلصوا
انا عندي حل مو طبيعي نفس الاولي تحجزلي انا وياك نسافر تونس اسبوع نفكر بمشروع علي كيفك
وبعدها اسبوع المغرب هم نعيد التفكير بصوره اوضح عن الاولي واسبوع ثالث بباريس علشان نفكر بمشروع بصوره جديه اقوي من الاوليات
وبعدها نروح عمره
واذا خلصن الفلوس تاخذ قرض 20000 الف والسنه الجايه نعيد الكره ماعليك التجاره ربح وخساره
:D

هههههههههههه

حل رائع يا الابجر

لكن الافضل عطنياهم وارشي المشرفين عشان ما يعطوني باند انا والابجر :D

شوفير

عضو مميز
الأخ بدر

أسمع مني نصيحة مجرب ولاتسمع طبيب

طق لك شقه تمليك بالمهبولة وخلال شهر تأجرها صافي شهرياً 190 دينار

وبالتالي عند دخل شهري ثابت

العقار يمرض مايموت

تحياتي

بواحمد ولا عليك كلافه على جم الشقق ب على ما قالولها المهبوله و وين صايره المهبوله بالضبط .. ولو يدري عني الجويهل اني ما ادل المهبوله يا حلو صيدتي ما اتعبه ( قضب يد )

Librax

عضو مميز
في حالة شراء شقة احرص على ان تكون في عمارة جديدة مو تشتريها وثاني يوم تنهدم العمارة وان ماتكون عليها مخالفات وموقعها جيد ويكون سكانها اجانب مو عربي احرص " امريكي , برازيلي , بلجيكي " الى هو بس اجنبي

وعلى فكرة مافي شقة بـ 20 ألف الا الى تخالف النقاط اعلاه او تكون ستديو

ونصيحتي وخر عن الشقق يا تشتري عمارة يا تشتري بيت او حطها ودية وخلها لليوم الأسود

شوف وانا اختك...:Dاول شي عفيه عليك للحين ماصرفتهم انا اذا عندي فلوس تجيني ضيقه سبحان الله ماارتاح لييييييييييييييييييين اطيرهم :confused: سو لك مسجد باحدى الدول الفقيره...وبير ماي بهالصيف...والباقي تزوج فيه عشان الله يبارك لك في عرسك..واذا متزوج تزوج الثانيه;)

أعلى