الإماراتية تعين "الهندال" وكيلا لها في العراق

أحمد محمد حمد

عضو مخضرم
طيران الإمارات تعين مجموعة الهندال وكيلاً عاماً لمبيعاتها في العراق





دبي.



أعلنت طيران الإمارات، الناقلة الدولية الأسرع نمواً في العالم، عن تعيين مجموعة الهندال كوكيل عام لمبيعاتها في العاصمة العراقية بغداد.

وجاء هذا الإعلان بهدف تعزيز تواجد طيران الإمارات في السوق العراقية في الوقت التي أعلنت فيه الناقلة عن بدء تسيير رحلاتها بين دبي وبغداد اعتباراً من 1 يوليو (تموز)، وذلك لضمان حصول عملائها على أفضل خدمات حجوزات السفر بسهولة ويسر عاليين.

وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول منطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران في طيران الإمارات: "يسعدنا اختيار مجموعة الهندال كوكيل عام لمبيعات طيران الإمارات في بغداد بفضل سمعتها الممتازة في تلبية تطلعات عملائها المتنامية، ومكانتها المرموقة في مجال السياحة والسفر. ونحن على ثقة تامة من أن الخدمات التي ستقدم لمسافرينا من خلال مجموعة الهندال ستكون على نفس مستوى الخدمات التي تشتهر بها طيران الإمارات. ويسرنا إطلاق خدماتنا إلى بغداد التي تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة لعملياتنا، الأمر الذي سيمكننا من إتاحة الفرصة للمقيمين في دولة العراق متابعة سفرهم إلى باقي محطات الناقلة التي تمتد إلى 102 مدينة في 62 دولة وذلك من خلال رحلات الربط الملائمة التي تنطلق من مركزنا الرئيس في دبي".

وبموجب الشراكة الجديدة، ستصبح مجموعة الهندال وكيلاً حصرياً لمبيعات طيران الإمارات في العراق لمدة تصل إلى أربع سنوات قابلة للتمديد. وستوفر المجموعة خدمات سفر متكاملة لمساعدة المقيمين في الدولة على شراء تذاكر سفر على طيران الإمارات.

وتأسست مجموعة الهندال في العام 1975، وتغطي خدماتها حالياً العديد من الدول في الشرق الأوسط بما فيها العراق والأردن وسورية والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى تركيا.

ومن جانبه قال وادي الهندال، رئيس مجموعة الهندال: "يشرفنا شراكتنا مع طيران الإمارات التي تعد مثالاً يحتذى في صناعة الطيران بفضل خدماتها المميزة والمبتكرة على الأرض وفي الأجواء التي جعلتها تتبوأ مكانة ريادية عالمياً".

وأضاف الهندال: "نحن واثقون بأننا سنتمكن من تقديم الخدمة الأمثل لطيران الإمارات وركابها متطلعين إلى شراكة ناجحة طويلة الأمد مع هذه الناقلة المميزة".

ويقع مكتب طيران الإمارات الجديد في بغداد في حي الكرادة الكائن في منطقة السعدون.

Picture_4.JPG
 
أعلى