الموضوع مغلق !!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
هل تريد أن تعرف من يتسبب بغلق المواضيع ؟

هم من هم يتخذون نفس طريقتك في الحوار ... التشتيت و العصبيه و الانفعال و التحدي على الفاضي والمليان !!

عزيزي ساخر أنت شخص تريد أن تعيش بطولات من ورق .. و أنا شخص مهمتي هي الحفاظ على هذا المكان نظيفاً لكي تستمر الأفكار النيره في بوحها ...

بإختصار هذا هو الفرق بيني وبينك !!

سألت و أجبتك مع أنه ليس من الضروري أن أجيبك كما تنص القوانين ولكني كنت أتوقع أنك تجهل الحقيقه و تريد أن ترى الحقيقه ... الحقيقه فقط لا غيرها ..

ولكن أن كنت تريد أن تعيش دور ذلك البطل الورقي فهذه مشكلتك لامشكلتي !!

قوانين الشبكة التي وافقت عليها عند تسجيلك هي ماتلزمني قبل أن تلزمك احترامها ... إما أن نحترم القانون الذي وافقنا عليه أو نبتعد ...

هذا هو جوابي لك بإختصار ... و أتمنى أن تحكم عقلك قبل عواطفك ومدى حبك أو كرهك للناس !!

وادي المسك

عضو بلاتيني

اخوي سنتافور شئ غريب ياخوي انا الي كتبت الموضوع وانا الي استفسر واناقش وخوي ساخر هو الي يحصد الردود والنقاش حول مايطرح :باكي:

الله يسامحك ياخوي ساخر خربت الموضوع وخليته ياخذ منحي ثاني مو هدفي ولا سعيت اليه والمصيبه انك سحب البساط من الموضوع بقتدار :(

لاعزاء لي الا اني كسبت لقاء اخوي سنتافور واخوي المشرف العام وسعدت كثيرا بالحوار معهم واعتز بتقبلهم وجهة نظري واعطائي الفرصه للحديث والنقاش معهم فلهم مني كل الشكر والتقدير :وردة::وردة::وردة:

ساخر

عضو فعال
نزولا عندك رغبتك اخي عابر سبيل سافسح المجال لك لتعلم حقيقة أنك لا أرضا قطعت ولا ظهرا أبقيت

اما ستانفورد الاخ فأنا أتفهم موقفه وردوده وابعاد كلماته ودوافعها وبالمجمل أعذره حتى لو زل قلمه أو شطح فكره

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
ومن هذا المنطلق اتقدم باقتراح ان يكون منتدي الشكاوي علنيا فما رأي ادارتنا الكريمه ؟

الأخ الكريم عابر سبيل ...

شكرا ً على هذا الإقتراح الطيب ...

منتدى الشكاوي كان مفتوحا ً للقراءة و الإضافة في بدايات هذا المنتدى ... و لكن بعد مضي فترة غير قصيرة من التجربة ... أتضح لنا أن هناك من يحاول إستخدام منتدى الشكاوي من أجل التشويش على الأعضاء الآخرين .. و نقل الخلافات التي تحدث في المواضيع المغلقة إلى منتدى الشكاوي ... و نظرا ً لأن أغلب مواضيع الشكاوي تكون مرتبطة بأكثر من طرف ... فكان الخيار الأنسب هو حظر مواضيع منتدى الشكاوي إلا على مقدم الشكوى و المشرفين فقط. و بعد مدة غير قصيرة أيضا ً من التجربة ... أتضح صوابية هذا القرار ... فأصبحت الشكاوي تناقش بهدوء أكبر و بدون تشعب في الحوار والنقاش ... و لك مثال في هذا الموضوع الذي بدأ بشكل و أنتهى إلى شكل آخر لاعلاقة له ببدايته!

لذلك ... ليست هنالك نية في الوقت الحالي لإعادة إفتتاح منتدى الشكاوي لغير مقدميها.

شكرا ً لك مرة أخرى.

تحياتي.

السليطي

عضو مخضرم
سبحان الله العظيم .. وكأن الاخ العزيز (( عابر سبيل )) تكلم بما في قلبي .. ويعلم الله انني لا اعرفة ولا قط تكلمت معة شخصيا ..

كثير من مواضيعي تغلق .. لان يقلون انها طائفية .. واذا كنا منصفين وعادلين .. يجب علينا ان لانحكم على الموضوع بالطائفية الا اذا كان تلفيق وكذب .. على الطرف الاخر .

موضوع السحر والشعوذة .. اعتقد اني طرحت موضوع موجود عن الاخوة الشيعة ... وينقلونة بكتبهم .. ونقلت الكتب والادلة والبراهين .. لماذا يكون هذا طائفي .. وهو موجود بكتبهم ..؟؟

وموضوع الخوئي والحشيش .. اقول هل انا تبليت على الشيخ الخوئي .. نحن نعرض فعل مرجع لنشاهد هل فعلة .. قدوة للمسلمين .. في التدخين واباحة الحشيش ..!!

وايضا اتينا بالادلة والبراهين .. وايضا تسكر الموضوع بحجة ليس له معني و طائفي ..؟؟

السؤال هل اتينا بتلفيق في مواضيعنا .. ؟

ويعلم الله انني لا احب ان اطرح شكواى عند الاخوة المشرفين .. ولكن فعل المشرفين في غلق المواضيع . يجعلنا لانشارك كثيرا .. لان جهدنا سوف يذهب مع الرياح .

واشكر مرة اخري اخي عابر سبيل . واسأل الله ان يوفقة ويثبتة على الخير .

صقر قريش

عضو مخضرم
غريب امر هذا السليطي !!

من يراه يتكلم بهذه الطريقة يظن انه حمل وديع و ان ما يقوله حق..

(..............................)

(.....................................)

و الا اي عقل يصدق ان السيد الخوئي يبيح الحشيش الا عقل (............) الذي لا يفهم.

و أي هراء هذا عن السحر عندما يخلط الجاهل علم الجفر مع السحر...و هؤلاء المشعوذون الذين يظهرون على القنوات الفضائية هؤلاء محاربون من قبل الشيعة قبل اي احد آخر...فعيب على هذا السليطي أن يأتي و يضع مواضيع بهذه الطريقة ليجرح بها الاعضاء الشيعة في المنتدى !! و كتب السنة مليئة بهكذا امور و استغرب هذا لما لا يتطرق لها ايضا ؟!؟!؟!؟!

الله يعين أهل البحرين على هؤلاء (................................) .

و العتب على المشرفين و الادارة التى لا تحذف هذه المواضيع بالرغم من الاسلوب(...................) الممتلئ كذبا و زورا، هل هذا هو المستوى الذي تريدونه لمنتادكم ؟!؟!؟!؟!؟! و لماذا تمتلئ المواضيع بالمشاركات الخارجة عن الموضوع و لا يقوم المشرفين بحذفها !!!؟؟؟؟

المنتدى أصبح بؤرة عنصرية و كراهية حقد و يصيب المتابع للمواضيع بالغثيان...........

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

وادي المسك

عضو بلاتيني
نزولا عندك رغبتك اخي عابر سبيل سافسح المجال لك لتعلم حقيقة أنك لا أرضا قطعت ولا ظهرا أبقيت

الف شكر يا اخي الكريم الساخر كلك ذوق وماقصرت :وردة:

ثق يا اخي ان اخينا سنتافور ليس من كوكب اخر هو منا ونحن منه ...

انا اخي سأسير وليس من الضروري ان اقطع ارض او ابقي ضهر المهم ان اسير فان قطعت الارض فانعم واكرم وان لم اقطعها فيكفيني انيي اسير ولست جامدا :)

اجمل التحيات اخي ساخر

وادي المسك

عضو بلاتيني
الأخ الكريم عابر سبيل ...

شكرا ً على هذا الإقتراح الطيب ...

منتدى الشكاوي كان مفتوحا ً للقراءة و الإضافة في بدايات هذا المنتدى ...

لان هذا الصح والعدل والشفافيه كان مفتوحا في البدايه

و لكن بعد مضي فترة غير قصيرة من التجربة ... أتضح لنا أن هناك من يحاول إستخدام منتدى الشكاوي من أجل التشويش على الأعضاء الآخرين .. و نقل الخلافات التي تحدث في المواضيع المغلقة إلى منتدى الشكاوي ...

لكل شيئ منقصات اخي حتي الاغلاق له منقصات وسلبيات كثيره وقد شرحته لك اخي الكريم ...

ولكن اخي الكريم ليس الحل بالتخلي عن الاسلوب الصحيح او اختيار اضعف الحلول ...

هناك اخي اناس لايفهمون معني الديمقراطيه بالشكل السليم او يحاربونها لانها ضد اهوائهم ومصالحهم .....

فهل معني هذا ان نلغيها ....او ان ينصب احد نفسه حكما يقرر هذا ديمقراطي اقبلوه وهذا ليس ديمقراطي لاتقبلوه ....

بالامكان اخوي معالجة الامر دون ان يكون هذا علي حساب الحريه والشفافيه ...لانه كما قلت لك اخي الكريم لكل شيئ مبرر ان اردنا عمل شيئ حتي لو كان قبيحا ...

فليش مانقبل الاشياء النافعه بسلبياتها وايجابياتها فلا يوجد عمل او منهج دون سلبيات حتي الحريه والديمقراطيه لها سلبيات ...

و نظرا ً لأن أغلب مواضيع الشكاوي تكون مرتبطة بأكثر من طرف ... فكان الخيار الأنسب هو حظر مواضيع منتدى الشكاوي إلا على مقدم الشكوى و المشرفين فقط. و بعد مدة غير قصيرة أيضا ً من التجربة ... أتضح صوابية هذا القرار ... فأصبحت الشكاوي تناقش بهدوء أكبر و بدون تشعب في الحوار والنقاش ... و لك مثال في هذا الموضوع الذي بدأ بشكل و أنتهى إلى شكل آخر لاعلاقة له ببدايته!

أبتدء الموضوع اخي بشكل ولم ينتهي بشكل بل اضيف له شكل فاصبح بشكلين وليس من حق الشكل الثاني الغاء الشكل الاول وهكذا في كل الامور نجد ان لها اشكال مختلفه فلماذا لانخذ الشكل المناسب ونترك غير المناسب ولماذا يلغي الصح دائما لاجل الخطأ ؟

انت اخي المشرف العام وتستطيع الصبر واستعمال القانون والحكمه مع من يخرج عنه فنبه صاحب الشكل الغير مناسب وطبق القانون عليه وحمله المسؤوليه مباشره واحمي الحريه

لو طبقنا هذا المفهوم اخي خربت الدنيا اذ ان كنت في موقع يلزمني بالديمقراطيه وسماع الرأي الاخر فليس اسهل من ان اثير الفوضي او اطلب من احد اثارتها ثم ينتهي الوضع واطبق ما اريد واتخلص من هذه الحريه التي لم تكن من صالحي ...

العقاب والمسؤوليه علي من اثار الفوضي وليس علي الحريه ..

الم اقل لك اخي ان لكل الاعمال مبرر !!!!

لذلك ... ليست هنالك نية في الوقت الحالي لإعادة إفتتاح منتدى الشكاوي لغير مقدميها.

شكرا ً لك مرة أخرى.

تحياتي.

احترم قرارك وواجبي الالتزام به وما قلت هو مجرد رأي واجبي ان لا اكتمه واعلم يا اخي اني بشر وانك بشر وان الاعضاء والمشرفين بشر والبشر لايحبون الظلم ويتوقون ويشتاقون للعدل ويحبون اصحابه .. وهذا القرار ليس عادل ومستفيد منه المشرفين فقط ....

عندما استباح الديكتاتوريون بلاد البشر كان لهم اعذار ومبررات لقتل الاف والنهب والسلب والظلم

فهل المبررات هي الحق الذي كان يجب ان يتبع ؟ !!!!!

كما قلت لك اخي مجرد رأيي ومن واجبنا قبول ماتقررون وبنفس الوقت من حقنا ان نعترض او نطالب بالافضل ...

اجمل التحيات اخي وشكرا جزيلا لك لسماحك بالمناقشه فان دلت علي شيئ فانما تدل علي سعة صدرك واحترامك لاخوانك الاعضاء فبارك الله بك :وردة:

وادي المسك

عضو بلاتيني
سبحان الله العظيم .. وكأن الاخ العزيز (( عابر سبيل )) تكلم بما في قلبي .. ويعلم الله انني لا اعرفة ولا قط تكلمت معة شخصيا ..

كثير من مواضيعي تغلق .. لان يقلون انها طائفية .. واذا كنا منصفين وعادلين .. يجب علينا ان لانحكم على الموضوع بالطائفية الا اذا كان تلفيق وكذب .. على الطرف الاخر .

موضوع السحر والشعوذة .. اعتقد اني طرحت موضوع موجود عن الاخوة الشيعة ... وينقلونة بكتبهم .. ونقلت الكتب والادلة والبراهين .. لماذا يكون هذا طائفي .. وهو موجود بكتبهم ..؟؟

وموضوع الخوئي والحشيش .. اقول هل انا تبليت على الشيخ الخوئي .. نحن نعرض فعل مرجع لنشاهد هل فعلة .. قدوة للمسلمين .. في التدخين واباحة الحشيش ..!!

وايضا اتينا بالادلة والبراهين .. وايضا تسكر الموضوع بحجة ليس له معني و طائفي ..؟؟

السؤال هل اتينا بتلفيق في مواضيعنا .. ؟

ويعلم الله انني لا احب ان اطرح شكواى عند الاخوة المشرفين .. ولكن فعل المشرفين في غلق المواضيع . يجعلنا لانشارك كثيرا .. لان جهدنا سوف يذهب مع الرياح .

واشكر مرة اخري اخي عابر سبيل . واسأل الله ان يوفقة ويثبتة على الخير .

اخي الكريم السليطي بارك الله فيك

احب اقولك اخي اني اعتز بزمالتك لي في هذا المنتدي فلك مني اجمل التحيات وازكاها ...

اخي الكريم السليطي ....

من يزرع الخير لايحصد الا الخير ومعني هذا اخي لايعني اننا لن نعاني الشوك او الاذي وربما اخي زرعنا ولم نحصد فليس كل الزرع مضمون حصاده ... اذ من الممكن ان تأتي مسببات لتحرمنا من الحصاد كالفيضانات مثلا :)

وهذا ليس معناه اننا لم نزرع !!!!!!

ما اريد توضيحه اخي هو ان الزارع يجب ان يختار نورع الغرس المناسب للمناخ والموسم الذي يصلح لزراعته ....

فمثلا اخي زراع يحب غرس الورد وزراعته ....شيئ راقي يسر انضار الزارع وغيره وعبيرا سوف ينتشي معطرا الانفاس بالشذي ... شيئ جميل ولكن ان لم يختار الارض والموسم فسيفشل رغم انه اراد زراعة الورد !!!!

كذلك اخي في اي عمل لانلتزم بخطواته ولا ننتهج الوضوح فيه لن نصل الي منتهاه ...

انا اخي ومن يخالفك ومن يؤيدك ... من لايحبك ومن يحبك لن نستطيع تحديد ماذا يريد السليطي ....او نمنحه او نسلبه الاشياء

لان ماتريد هو في قلبك ونيتك ولا يعلم عن هذا الا الله ...فان كان الخير هدفك فابشر بالاجر العظيم والخير لو كرهوك الناس جميعا ...

وبالنسبة لي فانا باذن الله اعتقد انك تحب الخير ومن اهله ..

و ان شاء الله يا اخي راح نتناقش بمواضيع بالقسم الديني باشياء اريد ان اقولها لك لكن للاسف الان اصابني الشعور باني فقدت التركيز والرغبه في الكتابه :confused:

اجمل التحيات اخي وبارك الله فيك وتقبل كل الاحترام والتقدير والود :وردة:

@Noura@

عضو مخضرم
أغلب المواضيع المغلقة لما يكون فيها حوار للملاحدة .....

شيء غريب فعلا !!!!!!!

مهما وصلت درجة الحوار ...فنحن نعلم من نخاطب وراح نستحملهم ...لكن مو معقولة اللي قاعد يصير .....

رجاءا كلامي موجه للأخ المشرف العام :

المنتدى مثل ما قاعدة أتابعه مواضيع كثيرة كلها حوارات وتصل الى ذروتها ...ومع ذلك ما تغلق ..

لكن مثل ما ذكرت المواضيع اللي فيها حوار مع تلك الفئات تكون مصيرها الإغلاق ..

نريد أسباب منطقية لإغلاقها لانجد الحقيقة ..!!

ممكن أخي المشرف العام تجاوبني ...

شكرا لك

وادي المسك

عضو بلاتيني
عذرا! هذا المنتدى لا يتقبل المشاركات الجديدة.

وانا اضم صوتي بقوه واقول ظلم واستهزاء بارائنا وباشخاصنا مايتم ...

انا وضعت رد في موضوع لغز الملاحده ولكن لم يكن ضدهم بل ضد مشاركة اخي ابو جسوم ونقد لطرحه وهو اخطأ من وجهة نظري فان كانت وجهة نظر المشرف الذي اغلق الموضوع وانا للان والله لا اعلم من هو لاني كنت اتابع المنتدي من صفحتين وعندما وجدت الموضوع مغلق كنت اتابع هذا الموضوع فشاركت به فورا

اقول ان كانت وجهة نظر المشرف الذي اغلق الموضوع مطابقه لوجهة نظري فمشاركة الاخ بوجسوم هي من تحذف وليس من العدل والاحترام اغلاق الموضوع كأننا في اقطاعيه او من ضمن املاك المشرف يحتكر رأينا ولا يحتكره كيفما يشاء ....

المخطأ من يعاقب وليس الكل وقليل من الاحترام لاخوانكم وارائهم جزاكم الله خير ...

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
اعزائي شمس و عابر سبيل مناقشة الأمور الأشرافيه مكانها منتدى الشكاوي كما تنص القوانين .. هذا أولاً ...

و ثانياً ... النقاشات مع الملاحده غير مرغوبه في هذا المنتدى لأن الفقره الثانيه من قانون هذه الشبكة تنص على التالي :

2-ممنوع منعا ً باتا ً الإساءة إلى الدين الإسلامي الحنيف، أو الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم.

و جميع هذه الحوارات تكون نهاياتها إساءه للدين الاسلامي الحنيف وهذا ما لانريده .

ونتمنى أن تتفهموا وجهة نظرنا من هكذا مواضيع .

و الأن بعد ان تحول هذا الموضوع من مناقشة القانون نفسه إلى مناقشة الأمور الاشرافيه ... فإنه مغلق كما تنص القوانين أيضاً

21- منع مخاطبة المشرفين أو التحدث في الأمور المتعلقة بالإشراف في غير منتدى الشكاوى.

و تقبلوا فائق التقدير والاحترام .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى