عبّر عن حالتك النفسيه بصورة ــــــــــــ Express yourself

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سوزان 1

عضو بلاتيني
مو اسرع مني .. حفرت 4 كراتين حجم لارج وبروحي مع اني تعبانه ومريضه بعد .. بس لأجل عين تكرم مدينه .. خواتي طالبين مني اسويلهم محشي وانا المحشي عندي خيال بدون غرور .. عندي وصفه سريه حقه حتى خواتي ماعلمهم :eek::p

اسم الله عليكي طباخة ماهرة:إستحسان:الوصفة السحرية علي انا كمان:eek:ابعتيلي طريقتها مع اني بعمله طيب كتسر بس حابة اقارن وصفتك بوصفتي;)مع دوالي ولا بدون بدك تعمليه؟

ياويلنا من المشرفين خصوصا ناشد الود عنده حاسه سادسة :D

شجون الكويت

عضو مخضرم
اسم الله عليكي طباخة ماهرة:إستحسان:الوصفة السحرية علي انا كمان:eek:ابعتيلي طريقتها مع اني بعمله طيب كتسر بس حابة اقارن وصفتك بوصفتي;)مع دوالي ولا بدون بدك تعمليه؟

ياويلنا من المشرفين خصوصا ناشد الود عنده حاسه سادسة :D

شو دوالي !! مابعرف شو دوالي .. اكيد وصفتك احلى من وصفتي بس بعطيكي الوصفه خاصة التسويكه تبعته .. بتعملي تسويكه للكوسا ولا لا!! أنا هيك بعمل الماما علمتني هيك .. والله يا سوزان العرج يحن لي شفتج .. انسى اني كويتية صج .. مو يقولون ثلث الولد على خواله ..

سوزان 1

عضو بلاتيني
شو دوالي !! مابعرف شو دوالي .. اكيد وصفتك احلى من وصفتي بس بعطيكي الوصفه خاصة التسويكه تبعته .. بتعملي تسويكه للكوسا ولا لا!! أنا هيك بعمل الماما علمتني هيك .. والله يا سوزان العرج يحن لي شفتج .. انسى اني كويتية صج .. مو يقولون ثلث الولد على خواله ..

دوالي يعني ورق عنب:وردة:
وبتعرفي التسويكة كمان :Dاسم الله عليكي :قلب:شكلك حتعملي كوسا بمية البندورة;)

خجـل

عضو مخضرم

طفيت

تصبحون على خير :وردة:

شجون الكويت

عضو مخضرم
دوالي يعني ورق عنب:وردة:
وبتعرفي التسويكة كمان :Dاسم الله عليكي :قلب:شكلك حتعملي كوسا بمية البندورة;)

بمية البندوره ورب البندوره كمان .. بحطهن بالخلاط مره وحده وهاتي خلط .. وتحت الكوسا بحط لحمه طازجه او لساانات .. كتير طيب لي بحبه .. بس انا بفضل العظم مابحب اللحمه ..:قلب:

سوزان 1

عضو بلاتيني
بمية البندوره ورب البندوره كمان .. بحطهن بالخلاط مره وحده وهاتي خلط .. وتحت الكوسا بحط لحمه طازجه او لساانات .. كتير طيب لي بحبه .. بس انا بفضل العظم مابحب اللحمه ..:قلب:

طريقتك زي طريقتي;):وردة:
بس احيانا بعمل كوسا وورق عنب بس من غير بندورة او رب بندورة وتحتها لحمة

متل هيك بس مابعمل بيتنجان مابحبه:confused:

url

شجون الكويت

عضو مخضرم
طريقتك زي طريقتي;):وردة:
بس احيانا بعمل كوسا وورق عنب بس من غير بندورة او رب بندورة وتحتها لحمة

متل هيك بس مابعمل بيتنجان مابحبه:confused:

url

واو ... شكله لذيذ .. جربتي الباذنجان بو تمره .. الي حبته كبر حبة التمر مع دبس الرمان وبروحه ينطبخ او مع ورق العنب ... خياااااااااااااااااااال طعمه .. انا مثلج ماحب الباذنجان بس الي حجمه صغير يمه روعه صج خاصة تقلينه بشويه زيت قبل الطبخ .. يصير يذوب بالتم ذوبان .. قلبنا الصفحه فتافيت سوزانا .. :confused:

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
ليش متخفيه ;)

ابشري بالحلووووو :وردة:

احب محشي الكوسا حبتين تكفينى :cool::eek:

يعطيك العافيه شكلك طباخه ماهره ماشاء الله :وردة:

:eek: شجون.. طباخه ماهره بعد .ممكن بالنت بس
.يامعوده ماعليج منها حدها بيض وطماط زين تعرف تسوى .:p

لا وحفرت 4 كراتين كوسا بعد :eek:.

مادرى .الاخت عازمه فريج كامل ..؟؟!!

اخر الليل انا اصير عدائى واتحرش ..وان عدتى عدنا ..:cool:

images

هذا الصج ياشجون الكويت مو مسدساتج الماى ;):p

images

سوزان 1

عضو بلاتيني
واو ... شكله لذيذ .. جربتي الباذنجان بو تمره .. الي حبته كبر حبة التمر مع دبس الرمان وبروحه ينطبخ او مع ورق العنب ... خياااااااااااااااااااال طعمه .. انا مثلج ماحب الباذنجان بس الي حجمه صغير يمه روعه صج خاصة تقلينه بشويه زيت قبل الطبخ .. يصير يذوب بالتم ذوبان .. قلبنا الصفحه فتافيت سوزانا .. :confused:

خلص حجربه ان شاء الله:إستحسان:
قرر المشرفين اعدام العضويتين شجون الكويت وسوزان لتعديهم على موضوع عبر عن حالتك النفسية بصوره وتحويله الو قناة فتافيت:باكي:والنتفيذ بعد صلاة الفجر:confused:الله يستر مابدي انذارات :باكي:رح ازعل منه الي بعطيني انذار ومارح احكي معه لمدة شهر:eek::D:p

url

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى