صف نفسك بكلمة واحدة فقط

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
بسم الله الرحمن الرحيم


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


710410704.jpg





فقط بكلمة واحدة اخبرنا كيف ترى نفسك ..


كلمتين لأ


ثلاث ايضاً لأ ,,




 

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
هدى الكويت ,, اختصرت ذاتها وأخبرتنا بأنها طيبة ,, وإن شاء الله تعالى يديم عليها هذه الصفة والطبع الجميل ,, الطيبة خُلُق يحب الله تعالى ان يكون عليه عبده الضعيف . وما كانت الطيبة ماء يجري في وريد انسان إلاّ جرى حبه في قلوب الخلق اجمعين .







:وردة:




ياسين الحساوي ,, أخبرنا بأنه صادق ,, والصدق فضيلة عريقة ما تمكنت في قلب انسان إلاّ قادته للرفعة ,, نسأل الله تعالى أن يحفظ هذه القيمة له أبد الآبدين فالصدق منجاة كما اخبر بذلك رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم ,, ومن منا لا يعتز بوجود شخص صادق في حياته .








:وردة:​






اني ماوس فارمر يقول خوش سؤال ,, ويجد نفسه صعب ,,وهذا الصنف من البشر مش أي أي ولا زي زي ,, إنه يبحث عن كل شيء مميز ولا يقبل بالبواقي أبداً ,, يحب دوما ان تكون الرشفة الاولى له , هو ليس يُصعّب المسائل على غيره بل حتى على نفسه , وهذا ليس عيبا إنه تميز وتفرد .بالمقابل ليس بإمكان أي احد اختراق اجوائه .








:وردة:





برايت ترى نفسها متفائلة ,, وهذه نعمة إن استقرت في قلب البني آدم زانت حياته وإن كان في قاع بئر , التفاؤل يديم الشباب في الوجه وفي النبض , ويجعل الانسان خفيف على نفسه وعلى غيره , غالبا ما يكون المتفائل محط محبة الاخرين فهو بتعاطيه للحياة يجعلهم يهوّنون كل أزمة قد تمر عليهم.







:وردة:







عبدالعزيز الثاني ,, يخبرنا أنه عنيد ,, وراسه يابس ولن يحدث شيء طالما هو قال له لأ , العنيد في غالب الاحيان خاسر , وتكون حسبته غالبا عكس توقعاته ,, من الصعب تغيير هذا الطبع ,, الذي لا يسمع الا صوته , نصيحه عبدالعزيز ,, الجم عنادك خاصة في الامور المصيرية وافتح اذناً لأصوات اخرى حتى لا يُتعبك صوت الضمير .








:وردة:






آه منكم منقهر ,, اعتبر نفسه انبطاحي , ولا اعلم للأمانه هل هو يداعبنا ام يتحدث بشفافية مطلقة ,, الانبطاحية صفة ليست جميلة , تجعل صاحبها محط ازدراء العقلاء وأصحاب المبادئ , اتمنى ان يعيد تنقيح اجابته ويعود لنا بكلمة تمثله بصدق .







:وردة:






فلسفة قلم ,, يقولها وهو حزين ويعترف انه مزاجي , وياله من طبع مثير , يريد الناس جميعهم يفرحون حينما يفرح , ويتألمون حينما يتألم , بلحظة تجده فوق السحاب بشوش مرتاح و فجأة مقتبض لا تعلم متى يفرح ومتى يزعل , برغم مزاجية الطبع الا ان صاحبه يمتلك قلب طفل فلا تتعجب حينما ترى فيه الفصول الاربعة .






:وردة:


 

ولد وايل

عضو مخضرم
لا تحسبن المجد تمراً أنت آكله **** لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا


بحمدلله تعالى





" طــمـــوح "







والوايلي يحييكم ;)








 

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
مالك عذر ,, اختصر ذاته بخمسة حروف ( متفهم ) ,, ويجدر بنا أن نهنئه على هذا الامر العريق , فالمتفهم شخص واعي صاحب ادراك رزين , لا تغريه القشور بقدر ما يتعمق بلب الامور , لذا نجده حيادي غالباً , ومطمع الآخرين بمشورته , فهو بعيد نظر,, ومتسع الأفق مما يكسيه بالحكمة والهيبة .مريح حينما يطلق وجهة نظره هو طموح كل امرأة تبحث عن رجل ناضج .







:وردة:






بويوسف يقول أنه عادي , واعتقد أنه يعني بسيط , غير متكلف ,, لم تشوّه طباعه زيف المصطلحات المزركشة من مظاهر وغيره , يرى نفسه مخلوق هيّن كباقي الناس ,, ومن يرى نفسه عادي حتما هو انسان متواضع يمتلك قلباً رحوماً , هنئياً له بذاته.







:وردة:






ولد أبوه ايضا مزاجي ,, وهو متذمر جداً من ذلك , لا نلومه كيف لا وقد اخبرنا فلسفة قلم شيئا عن المزاجي , ننصحك يا ولد ابوه بنفي عاطفتك قليلا و جعل عقلك هو من يقود الامور , فالشخص المزاجي لايربح بقدر كل خساراته . كن أنت ولكن لا تجعل أنا تسيطر على الوضع .








:وردة:







شملان اختصر التعريف عن نفسه بكلمة رياضي , ويا لها من كلمة توحي بالرشاقة الجسدية والذهنية , فالرياضي شخص مقبل على الحياة يعتبر كل ركن فيها رالي يجري به ليتحصل على مبتغاه وبجهده الذاتي فقط ,





:وردة:
 

ولد ابوه

عضو بلاتيني
ولد أبوه ايضا مزاجي ,, وهو متذمر جداً من ذلك , لا نلومه كيف لا وقد اخبرنا فلسفة قلم شيئا عن المزاجي , ننصحك يا ولد ابوه بنفي عاطفتك قليلا و جعل عقلك هو من يقود الامور , فالشخص المزاجي لايربح بقدر كل خساراته . كن أنت ولكن لا تجعل أنا تسيطر على الوضع .








:وردة:

وفيه أحد ( لعب ) فينآ .. غير هآلعآطفه ..

مشكله .. إن إستلم قلبك زمآم آلأمور ..

بتخرب ..

آلزميل \ سعآد حسني .. :وردة:​
 
أعلى