للحقيقة يالدويلــــــة

السلام عليكم .

كل عام وانتم بخير .

اخي / ناصر الدويلة المحترم .

انا شفت البرنامج بثلاث حلقات الماضيه مع المقدم للبرنامج / خالد العبدالجليل في قناة الوطن .

تابعت ماقلت وذكرت بما عملت اثناء ماكنت في خدمة الجيش والقوات المسلحة .

ولاكن عندي ملاحظات أرجو يتسع صدرك وهي :

1. خاطبت السفاره الايرانيه .

2. وبعثت برساله الى قائد القوات السعودي في الكويت اثناء التحرير اللواء تركي حديجان .

3. طلبت قناة cnn الاخباريه بحكم علاقتك مع الشيخ / أحمد سالم العلي .

4. وجأته الى سكن سمو الامير الوالد عندما كان ووليا للعهد ورئيسا للوزراء في الطايف والتقيت مع مدير مكتبه السيد / خالد الحجرف وانت في رتبت نقيب .

وقلت اشياء كثيره ماحبيت اطول على الموضوع ولاكن للي أقصده بصراحه .

أعتقد هاذا التصرف قمته بحكم وضع شقيقك ( مبارك ) عندما كان نائب في مجلس الامة من بعد التحرير حتى مجلس 99 الذي وقتها يحمل ملف الدفاع التي لم يرى أحد أي شي من هاذا الملف حتى سقوطه في انتخابات مجلس أمة 2003 .

وللحقيقه : تمرد وليس شجاعه وانا اعتبرها خيانة للامانه والمسؤوليه التي بعاتقك امامه الله ومن ثم امام مسؤوليينك وقيادتك .

2. وبعثت برساله الى قائد القوات السعودي في الكويت اثناء التحرير اللواء تركي حديجان .

الموقف هذا عجبني بصراحه لانقاذ اطفال واسر الاجئيين وقتها ..

وماقصرو القوات السعوديه .. ارسلو المؤنه وقتها ..

تحياتي

Q8 FOR EVER

عضو فعال
من خلال متابعتي للمواطن ناصر الدويله اكتشفت بأن الشخص يعاني من مرض جنون العظمه grandiosity فهذا الرجل يحب الظهور بدور الرجل العظيم. .... من غير المعقول شخص يقوم بهذه الاعمال جميعها ولم يكن مستهدف من المافيا .... واذا كان كلام هذا الشخص صحيح انا اطالب وزير الدفاع بتعيينه استاذ في علوم الجيش والعسكريه..... لعل ما قام به ناصر الدويله صحيح حتى نفتخر فيه مثلما افتخر مجموعه من العرب بجمال عبدالناصر...

تقبل احترامي

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
من خلال متابعتي للمواطن ناصر الدويله اكتشفت بأن الشخص يعاني من مرض جنون العظمه grandiosity فهذا الرجل يحب الظهور بدور الرجل العظيم. .... من غير المعقول شخص يقوم بهذه الاعمال جميعها ولم يكن مستهدف من المافيا .... واذا كان كلام هذا الشخص صحيح انا اطالب وزير الدفاع بتعيينه استاذ في علوم الجيش والعسكريه..... لعل ما قام به ناصر الدويله صحيح حتى نفتخر فيه مثلما افتخر مجموعه من العرب بجمال عبدالناصر...

تقبل احترامي

اشفيكم هذا الكلامه يقول للمسئولين تري انا خوش وزير اصير

اقشر

عضو مميز
موضوعك رائع لمن يفهمه ..
وموضوعك جميل لمن يريد الخروج عن الموضوع ..
تقبل مروري ..

كويتي تداول

عضو فعال
السلام عليكم .

كل عام وانتم بخير .

اخي / ناصر الدويلة المحترم .

انا شفت البرنامج بثلاث حلقات الماضيه مع المقدم للبرنامج / خالد العبدالجليل في قناة الوطن .

تابعت ماقلت وذكرت بما عملت اثناء ماكنت في خدمة الجيش والقوات المسلحة .

ولاكن عندي ملاحظات أرجو يتسع صدرك وهي :

1. خاطبت السفاره الايرانيه .

3. طلبت قناة cnn الاخباريه بحكم علاقتك مع الشيخ / أحمد سالم العلي .

4. وجأته الى سكن سمو الامير الوالد عندما كان ووليا للعهد ورئيسا للوزراء في الطايف والتقيت مع مدير مكتبه السيد / خالد الحجرف وانت في رتبت نقيب .

وقلت اشياء كثيره ماحبيت اطول على الموضوع ولاكن للي أقصده بصراحه .

أعتقد هاذا التصرف قمته بحكم وضع شقيقك ( مبارك ) عندما كان نائب في مجلس الامة من بعد التحرير حتى مجلس 99 الذي وقتها يحمل ملف الدفاع التي لم يرى أحد أي شي من هاذا الملف حتى سقوطه في انتخابات مجلس أمة 2003 .

وللحقيقه : تمرد وليس شجاعه وانا اعتبرها خيانة للامانه والمسؤوليه التي بعاتقك امامه الله ومن ثم امام مسؤوليينك وقيادتك .

احاول اجاوب وجتهد بالاجابه لانني قريب من الدائره وحقائق لا يعرفها الكثير

السؤال رقم 1

الاجابه : اعتقد ان ما قام به ناصر الدويله اجتهاد شخصي قراءه للاحداث وحجم الاشخاص وحشمه للعسكر المقاتلين بجانبه من اخوانا الشيعه ..وانا سمعت بالمقابله انها حشمه لزميله في الكتيبه !! وممكن يكون فيه سبب اخر لا اعلمه

بنسبه لسؤال الثاني رقم 2

الاجابه: الرجل استلم مهمة المعرف للجيش الكويتي من قبل الحكومه السعوديه وتحددا من صاحب السمو الملكي سلمان بن عبدالعزيز !! وان كنت تريد تعرف سبب العلاقه ابحث عن الملك عبدالعزيز رحمه الله في تاريخ وجوده بالكويت واين ومعا من والي الخ من امور
وذكر ذالك في المقابله ولم ينكر هذا الشئ احد ... ومن البديهي ان تكون علاقته معا قائد اللواء السعودي قويه جدا وممتاز بالمرونه والمباشره !! وكان الموضوع انساني عاجل ولبد من اخذ قرار سريع

بنسبه لسؤال الثالث رقم 3

الامر واضح جدا لماذا الاستغراب هل انت زعلان ان تم استرداد جزء مغتصب من بلادك الحبيبه؟؟
وما فعله مميز وما فعله الشيخ احمد سالم العلي شي يحسبه في تاريخ الكويت وساهم بشكل مباشر في ارجاع الحق لاهله ولو لم يتدخل ناصر الدويله وبتحرك سريع وذكي من الشيخ احمد سالم العلي بتوفير وسيلة الاعلام مثل السي ان ان لكان هذا الجزء الان في العراق .... ولا اعتقد انك ستكون سعيد ان تكون العراق مسيطره علي جزء من بلدك الكويت اذا كنت كويتي

بنسبه لسؤال الرابع رقم 4

هنا الجزء الذي لا تعلمه ولا تلام علي ذالك

بنسبه للامير الوالد هو يعرف ابوه فهد الدويله جيدا قبل ان يكون مبارك عضو او يعرف طريق المجلس وكان يزوره كل عيد وكل مناسبه يعني معرفه شخصيه مباشره وليست معرفة عمل ويعرف ابناءه واحد واحد !! عموما ناصر خاله عباس مناور احد مؤسسي مجلس الامه الكويتي لزيادة المعلومه فقط

اخيرا تفسيرك للوضع اعتقد انك خاطئ ولا الومك

ناصر اكثر من تسبب في احراج لمبارك والسبب ان ناصر لا يقبل واسطه لانه بنسبه له العمل يحدد الشخص الذي امامه

وناصر نقيض مبارك والسبب ان ناصر رجل عسكري وحياة العسكري مبنيه علي قول الحقيقه وحياة الحديد ونار

ومبارك هو سياسي حياة النعومه والكشخه والكلام المعسول في من لا يستحق و فن الممكن والحبكات السياسيه وحكم المصلحه!! وشتان بين الاثنين

كل من يعرف ناصر ان الجانب العسكري مسيطر عليه في فكره وتصرفه وهذي دائما تكون صفاة العسكر وتتفاوت بين شخص واخر!!

قبل الانتخابات ودخوله للمستنقع القذر بقول جميع الاعضاء مجلس لامه ان السياسه قذره!!

قلتها في ديواني ووصل الخبر الي ناصر الدويله وزعل من هذا الشي ناصر ما ينفع سياسي ناصر فقط عسكري مقاتل

وازيد معلوماتك اخي سهود ومهود مستحيل ان ينحج عسكري ويكون ضابط مشاه في العمل السياسي او الاعلامي حتا لو حب كوعه والسبب بسيط ان ضباط وعسكر المشاه لا يعرفون الكذب وتلون بحكم تدريبهم وعملهم القاسي وزد علي ذالك عفوية ناصر

عموما لست مدافع عن ناصر ولاكن هذي امور لا يعرفها الكثير ...وانا سعيد جدا في موضوع ناصر لان حرك الدماء في العسكر في التضحيه والشجاعه ولاهوو غريب علي ابناء الكويت من افراد الجيش الكويتي او الدخليه االاطفاء او الحرس الوطني من شجاعه ..والحمدلله وجد رجل يحرك الدماء الساكنه ويرجع الحيويه لهم

تم بحمد الله الرد عليك قبل صلاة الفجر من يوم عيد الاضحئ

اخوك كويتي تداول !!! ولست ناصر الدويله

سني

عضو مميز
موضوع السفاره والسفير الايراني صحيح على كلام اكثر من واحد كان يداوم معاه لكن الصاروخ ،، الظاهر بيومها كان متابع لاحد افلام قناة ( زي أفلام ) وعاش الدور ويقولون يقولون انا مادري :p ان هالمقطع ماخذينه من كتاب ( ردة الفرســان ) يقولوون ...

Q8 FOR EVER

عضو فعال
اتوقع والله العالم بأن موضوع المواطن الدويله فيه مبالغه . انا كنت اجلس مع كبار بالسن وكانت طريقتهم كطريقه ناصر الدويله يعني ثلاث ارباع الكلام تأليف والربع الباقي منقول او يكون هناك شهود وطبعا الشهود مش حالك يعني على كل سالفه شاهدين...
ولكن السؤال المهم

ناصر الدويله رئيس جهاز الخطط الاستراتيجيه او ما شابه
يا ليت لو في احد يعرف طبيعه هذا الجهاز ومدى اهميته في الدوله حتى نعلم اين مكامن الخلل ....

تقبلوا احترامي

أعلى