متابعة المناظره: ان شاء الله تعالى تنتهي بنصر من الله واسأله ان يحق الحق

بو فارس

عضو فعال
خخخخخ ابك صكيت على عويد شنان بترديد الانسحاب .. انت ماعندك الا تصليح الدبابه ..

ثم شنو حلفان الحقان .. حتى ناصر الدويله وغيره يقسمون .. وله حلف الحقان غير ! :p

خالد العبدلي ..
خخخخ .. اصلن فريق عمر وبدر وغسان والحشاش تضاربوا بينهم .. يعني الحشاش هو من تكلم على غسان الذي كل شوي يتغيير كلامه !!
بدر يسولف عن المقاومه .. وبعدين موقفهم مشرف ! انت مجاز عن العسكريه .. حنا نتكلم بالدور العسكري بالغزو .:)

عمر من عصبيته مو عارف يرد .. حتى ابن عمه هباس الظفيري ضده .. ودحضوا كلامه كله جمله جمله ..
واخر شي عمر يرفض لقاء اخر .. ولاحظوا وهو قاعد نفسيته تعبت حتى رجوله قاعد يطقطق فيها .. داش بقوه اول الحلقه جان ينوخه ناصر .. واستغل اخر الحلقه لتفرغ جان يختمها ختام مسك من ناصر الدويله عليه ... لدرجة عمر رفض لقاء جديد .. ;)

لا حلف الحقان مو غير

بس الحقان ماقال صلحت دبابه بخيط بصطار

ايه ماعندي غير هالسالفه لان الي يقول هالكلام مايعرف الصدق وينه

بس قولي السنافي الي جاي مع ابو ثلاجه ليش ماحلف علي القران وليش ماحضر التقرير

والدويله ليش ماحلف علي القران , يوم طلع القران الحقان ..

والله محد ينسا سالفت الدويله

ابو ثلاجه ;)

وتصليح الدبابه بخيط بصطار :إستحسان:

ياجماعه والله بطل ناصر الدويله

ولنا أثر

عضو بلاتيني
يـ البيدق الناس اليوم يحبون الجذوب

الحقان شهدوله شيوخ بتصوير قدام عيونهم ولا راضين يصدقون

والرجل حلف علي القران مو رضين يصدقون

ومعارضه ماشهد علي القران وانسحب عشان مايشوف التقرير

يسوي نفسه تعبان , تحمل طول هالوقت وماقدر يتحمل كم دقيقه

وبالاخير يقول صلح دبابه بخيط بصطار ؟؟

وللحين يقولون لا مو جذاب

والناس الي يحبون الجذاب مو راضين يقتنعون ؟

كل انسان عنده ادراك و يفهم بلغة العيون ولديه فراسة ولو 1%​

يرى ان الحقان صااادق واخراجه للمصحف وهجومه بقوة بهذه الطريقة​

احرج بوجيتي الي مانفى انه كان مضيع​

الاخ مايدري وين رايح لوماشاله الحقان​

:confused:

الاخ خالد العبدلي

أتيت بزبدة القول شكرا لك .​

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
الحين احنا شنو استفدنا من مناظرة الوطن ومن سوالف الدويلة ........ ماكو سالفة هليومين غير سالفة الدويلة لاعت جبودنا بصراحة ياليت الدويلة وربعه وخصوم الدويلة يتقابلون بأي مكان بروحهم ويخلصونها راس براس ويخلصون موضوعهم بينهم ويفكونا من "لغوهم" و"جدلهم" .. يعني شنو الدروس المستفادة بالله من هلمناظرة وهلتهديد من الدويلة ومن خصومه ؟! هذا كله مجرد جدل ولغو وتهريج واشغال للناس في أمور لافائدة ولا طائل منها !!!!

أقول يا شجاع

يا أخي عيب والله عيب

أيش الجرأة هذي عند الدويلة المخبول وعندكم؟؟؟؟؟؟

أجل هالخبل اللي ما رمي ولا طلقة على العدو صار بطل وغيره من الرجال اللي واجهوا العدو واشتبكوا معاه مثل سالم مسعود والظفيري وغسان وغيرهم ما هم أبطال؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

أمس الظفيري وغسان والحشاش والديحاني يطالعون المخبول الدويلة ويهزون راسهم!!!!!!!!!!

ما هم مصدقين جرأته على الكذب وإستمراريته برواياته الحلمنتيشية الهرقلية اللي تتعدي المنطق والعقل!!!!!!!

قسم بالله كأنهم يقولون "ول عليك يا الكذوب، صج عينك قوية!!!!!!

ثلاثة كذبوه وهم الظفيري وغسان والحشاش اللي وجهوا اسلحتهم ضد العدو وقاتلوهم أما الدويلة راعي الإنسحاب وأنا أداري فلا شرهة عليه.

تدري شنو مشكلة الدويلة؟؟؟؟؟؟

أنه سرق بطولات ربعه ونسبها لنفسه وقص على العالم الساذجة بكتابه ولما الرياجيل قالوا له حدك وين رايح بكتابك هذا ما كان له حل إلا أنه يواصل كذبه وإداعائاته علشان ما ينكشف كذبه للناس.

وأما مسألة أن الظفيري والحشاش والديحاني وغسان اللي يسوون ألف من هالدويلة رفضوا المجئ لمقابلة ثانية فهذا لهم وليس عليهم.

ما قصروا وكشفوا كذبه والإستمرار بهذا المسلسل اللي ترعاه الوطن ما منه فايدة

لكن المضحك أن شعبان عبدالرحيم عفوا أقصد الدويلة قال أنا ما عندي مانع اطلع معاكم بمقابلة جديدة تراني مقيم بالأستديو!!!!!!!!!

هالمخبول يبحث عن الشهرة وما همه الحقيقة

خويكم أنكشفت أوراقه بالأمس لما عجز يرد على الرجال اللي كذبوه في بداية الحلقة وهو ذاكرهم بكتابه بأنه جاهم وقال لهم كذا وكذا

بالله ما برد وجهه امس وهم يقولون له كلامك كله غلط في غلط وأحلاها لما قاله الحشاش أنا أول مرة أشوفك!!!!!!!!!!

الله لا يبلانا بشعبولة الدويلة سارق أمجاد رفاقه الضباط ومدعي البطولة!!!!!!!!

BoOmarQ8

عضو مميز

الوطن مو شغالة اوكي ..

الدش متحرك عادي ..

بس شلون عاصفة ثلجية .. :D

.​

ثلج مع رياح قوية ... أنا مو بالكويت حالياً :D

ما بغوا ينزلون الحلقة باليوتيوب توني شفتها

بس اسمحولي النقل كان غير محايد بالموضوع :p

توقعت ناصر الدويلة جاب العيد و مألف و فريقه ما عندهم سالفة ... و الفريق الثاني صاحب حجة

بشكل عام ... فريق الدويلة يعتمد عالحقائق ... و فريق الظفيري (بين لي من المناظرة أن الظفيري أهو اللي مجمعهم) يعتمد عالعواطف ... خاصة عويد العنزي فشلنا :D

عمر الظفيري الظاهر بينه و بين ناصر خصومة شخصية ... اللي جايب هالناس كلها بس يبي يبينه غلطان

غسان (ما شفت اسمه الكامل) كان صاحب حجة لكن ناصر بين له أنه الغلط مو غلطه لكن الغلط غلط ناقل الأحداث بمركز الدراسات لما قرا التقرير ... يعني كان ضحية سوء تفاهم و تواصل لا أكثر ولا أقل ... و أتوقع لو رايح حق ناصر الدويلة و معاه الشهود بدون مناظرة ولا بطيخ جان عدل ناصر الغلط

أما الإختلاف بين الحقان و العازمي ... ما فهمته لأن كان مقْطَع اليوتيوب مقطَّع ... الحقان محاور أفضل من العازمي (بشكل عام فريق الدويلة كمحاورين أسوء من الفريق الآخر) ... لكن العازمي شهدوا له بالحلقة أما الحقان ما كان عنده شهود ... و هم نفس الحالة السابقة لو متجمعين بمكان آخر بعيداً عن الإعلام و حالين مشاكلهم كان أفضل .... أما مسألة كانت عنده جيتي أعتقد هالشي هذا شخصي و راجع له كيفه يسوق جيتي ولا يسوق قاري ... أهو جابها من باب أنه يدل بهالمنطقة

أنا اللي ما فهمته طول الحلقة ... عويد العنزي شنو سبب وجوده :confused:
حجتك ضعيفة و فاهم المكتوب غلط ... لو كان هدفه الضرب بالدويلة كان سهل عليه أنه يكتب نقاطه بمقالة و يدزها أي جريدة ... لكن أنك تحط نفسك بمناظرة فيها أخذ و عطا لازم تكون حجتك أقوى

أهو اللي مو عاجبه أن ناصر الدويلة اقترح على قائده الإنسحاب من الكويت ... و يمكن كان فاهم غلط أن هالكلام الساعة 2 ... المهم خلاص لا ترد و تروح على نفس السالفة 4 من اللي موجودين شهدوا حق ناصر الدويلة أن إقتراحه ما كان إلا بعد ما سمعوا كل التقارير الساعة 5 و إنت أصلاً ما كنت موجود

بعد ما إستوعب ضعف حجته إستخدم العواطف و أن إشلون فكّر ينسحب و إشلون يقول إِنِ الله أنجى الأمير ... و ناصر طلب راي الضباط اللي معاه كلهم و قالوا له قرار صائب و حتى الظفيري قال أنه أفضل قرار بتاريخ الجيش الكويتي ... و للعلم مو ناصر اللي مقرر ناصر إقترح على قائد كتيبته

أما مسألة سراق الكلمة كان خطأ من ناصر الدويلة يقحم شيء شخصي بالمناظرة ... تنحسب ضده

أتفق معاكم فريق ناصر الدويلة ما عندهم أسلوب بالحوار و ليسوا مناظرين ... لكن الأسلوب عمره ما كان مقياس للحقائق ... يدعم الحجة نعم و لكن ليس هو بحد ذاته حجة!

أعلى