متطرفون بريطانيون يهددون بقطع رؤوس المسلمين

بيت الاحلام

عضو مميز
هددوا بحرقهم أحياء إن لم يعودوا الي بلدانهم
لندن ـ يو بي آي: أفادت صحيفة صنداي تايمز الصادرة امس الأحد أن متطرفين بيض من أقصي اليمين تبنوا طرق الجماعات المتشددة الإسلامية وصاروا يبثون أشرطة فيديو علي شبكة الإنترنت يهددون فيها بقطع رؤوس المسلمين البريطانيين.
وقالت الصحيفة إن أشخاصاً بريطانيين بيض الملامح يغطون وجوههم بأقنعة سوداء يظهرون في أحد أفلام الفيديو من بينهم جندي سابق اعترف بأنه خدم في منطقة الخليج وهم يحملون مسدسات وسكاكين وهراوات ويطالبون كل المسلمين بمغادرة المملكة المتحدة أو مواجهة الموت .
وأضافت أن أحد المقنعين هدد بحرق المسلمين أحياء وبقطع رؤوسهم إن لم يعودوا الي بلدانهم، وزعم أن رفاقاً له في مختلف أنحاء بريطانيا لم يعد بمقدورهم تحمل المسلمين بعد الآن .
وقال شخص آخر لندني اللهجة في شريط ثان أُريد أن أعرف ما ينبغي عمله لمحاربة ما يسمي بدين السلام المسمي الإسلام ، علي حد تعبيره، ودعا إنكلترا وويلز وسكوتلندا وألستر (إيرلندا الشمالية) الي الوقوف للدفاع عن الجزيرة التي نحب :mad:
 

حنطفيس

عضو فعال
لا ألومهم على غضبهم وتهديدهم للمسلمين .. لقد استضافوهم في بلدهم ووفرو لهم جميع سبل الراحه فما كان من هؤلاء المرتزقه مدعين الاسلام الا ان كافؤوهم بالقتل والعمليات الارهابيه .... رسالتي الى المتطرفين الانجليز هي " اذا تبون احد يقاتل وياكم ترى آنا حاضر ""
__________________
 

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
مثلما كان متوقعا ً ... التطرف لا يولد إلا التطرف المقابل ...

و من يعتقد أن جز الرؤوس سوف يكون في إتجاه واحد فقط ... فإعتقاده خاطئ ...

في توقعي ان يكون العنف المتبادل بين الطرفين الغربي و الإسلامي في وتيره تصاعديه حتى تصل إلى التصادم الحضاري الكبير الذي حذر منه المحللون و المفكرون!!

تحياتي
 

ولد الروضة

عضو ذهبي
ليش انلومهم مو احنا اللى بدينا هذي نتيجه طبيعيه لاتستغرب منها لانهم استضافونا واكرمونا وللاسف بن لادن ومن يتبعه فجرو في نيويوك في اسبانيا في اسطنبول في فرنسا فيلندن شنو تتوقعون يفرشون لبورد لنا هذي نتيجة الاعمال الغير مسؤله ما لومهم اوم انفسنا شكرا
 
زين يسوون...قاعدين تذبحون اعيالهم وكل واحد من هالخمه " يهلل ويكبر " تقول قاعد يذبح ذبيحه وماتبونهم يسون جذيه..الا يسون جذيه وازيد..!!!
 
أعلى