كويتية تستعين بالشرطة لإنقاذ طفلها من "الاغتصاب" على يد خادمتها

Styller

عضو فعال
كويتية تستعين بالشرطة لإنقاذ طفلها من "الاغتصاب" على يد خادمتها


الكويت - العربية.نت

لم تجد سيدة كويتية مناصا سوى الاستعانة بالشرطة لإنقاذ ابنها من محاولة "اغتصاب" على يد خادمتها الإندونيسية، وبدأت القصة عندما حاولت تلك الخادمة مراودة ابن مخدومتها عن نفسه بعد أن أغلقت عليه باب غرفته.

غير أن محاولات الخادمة بدأت تبؤ بالفشل عندما بدأ الابن البالغ من العمر 13 عاما بالصراخ، فشكت والدته بالأمر، وظنت أن خادمتها الإندونيسية تنوي ايذاء ابنها، فاتصلت بقسم الشرطة ليحضر رجال دوريات نجدة منطقة الاحمدي ويتم ضبط الخادمة وإحالتها إلى التحقيق، وذلك وفقا لما ذكر مصدر أمني للزميل محمد الجلاهمة في صحيفة "الرأي العام" الكويتية.

من جانب آخر، لا يزال الرعب والخوف يسيطران على أطفال منطقتي حولي والسالمية بعد تسجيل القضية الرابعة في حق وافد مصري بتهمة اغتصاب طفل سوري، فيما المتهم حر وطليق.

وذكر مصدر أمني للصحيفة الكويتية أن وافداً سوريا حضر إلى مخفر الجابرية وبرفقته ابنه البالغ من العمر 7 سنوات، وأفاد أن ابنه تعرض للاختطاف بالقوة على يد وافد مصري قام بهتك عرضه.

وأضاف المصدر أن "الطفل كان خرج مساء أول من أمس من منزل أسرته في منطقة حولي للذهاب إلى البقالة، وأثناء ذهابه اعترض طريقه وافد مصري وأمسك به متجهاً إلى سطح إحدى البنايات، حيث قام بهتك عرضه ولاذ بالهرب".

وتابع المصدر الأمني أن "ثمة ثلاث قضايا قبل هذه القضية تتطابق فيها مواصفات المتهم الذي أفاد بها والد الطفل السوري مع مواصفات متهم قام بهتك عرض ثلاثة أطفال سابقا في منطقتي حولي والسالمية".



http://www.alarabiya.net/Articles/2006/06/28/25176.htm

#############################################

لا حول و لا قوة إلا بالله

تاريخ طويل من الإجرام لدى بعض الجنسيات

و لا زلنا نفتح لهم مجال العمل ليعيثوا في بلادنا فساداً

بالأمس أغلق الباب أما أحد أسوأ الجنسيات - و هي الجنسية البنغلادشية - في ميزان الإجرام

و لم تنقضي زيارة واحدة لرئيسة الوزراء البنغلادشية إلى البلاد حتى كنا

قد فتحنا الباب مرة أخرى لهؤلاء المخربين

و زدنا فوقه ملايين من (حلالنا) تبرعا ً لهم في ديارهم!!!
 

الحكيم

عضو فعال
التعميم شي سيء ولكن تجاربنا السابقه تجعلنا نعلم ان الفرد ابن بيئته وهناك العديد من البيئات التي تختلف عنى بيئتنا ولايمكننا التأقلم معها بشكل جيد ولا يمكنهم التأقلم معنا بشكل سريع ... وهذا ما يجعلنا نعاني من مشكله في التعايش مع المقيمين من الجنسيه البنغاليه على سبيل المثال ... فعندما كان المنع للاقامه لهذه الجنسيه فيه فايده ياحكومه لماذا تم اعادة السماح لهم بالاقامه وخلال مده قصيره ومع دفع مبلغ من المال على شكل هبات من النفط وبناء محطات لتوليد الكهرباء او الماء ..!!

لماذا ياحكومه ؟؟
 
أعلى