سؤال وجواب يصير أشتكي ولا لا ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه جميعآ ياأعضاء شريت تلفون أي فون 4 من أكستريم وحطيت البرامج عند هاتف ألفين بس ألحين أبي أسوي تحديث حق البرامج ماأقدر الأ أروح حق هاتف ألفين لأنه أهوه اللي فاتحلي حساب وماأعرف الرقم السري أهم يسووون هاذي الحركه علشان الناس يرجعون لهم بس سؤالي ألحين أقدر أشتكي عليهم ولا لا ؟

:mad:

الـنـاقـد

عضو فعال
هههههههههههههههههههههههههههههههه لا يالحبيب هذا حسابهم بالايتونز لايكون مفكر تاخذ الرقم السري

وتحدث عنهم :) تبيني اساعدك اسويلك حساب بالايوتنز وانت حدث برامج واشتر علي كيفك

الطريقة سهلة

عبدالله .

عضو بلاتيني
اكبر غلط انك تخلي المحل يحطلك برامج
لأنه بهالحالة راح ياخذ منك فلوس عالتحديث وهو اصلاً مجاني
السالفة ماتسوا الايفون سهل وبسيط سولك حساب واربطه بالفيزا او افتح لك فيزا خاصة بالنت فيها مبلغ معين وخصصها للأيفون
ونزل برامج على كيفك وسوا تحديث على كيفك
لاتعلق نفسك في محل

انا كل يوم اسوي لواحد من الربع حساب جديد لأنه طايح بنفس مشكلتك

هالمحلات تستغل البشر استغلال وقح

الإجابة على سؤالك
اعتقد تقدر تشتكي لأن البرنامج تم تثتبيته على الايميل مالهم يعني مال حماية المستهلك يشوف ايميلهم يعرف انك منزله منهم
بس شنو اللي يثبت انك نزلت البرامج بفلوس او بلاش
عندك فاتورة ؟

هههههههههههههههههههههههههههههههه لا يالحبيب هذا حسابهم بالايتونز لايكون مفكر تاخذ الرقم السري

وتحدث عنهم :) تبيني اساعدك اسويلك حساب بالايوتنز وانت حدث برامج واشتر علي كيفك

الطريقة سهلة

بالضبط أخوي كنت أبي الرقم السري علشان أحدث البرامج والله يعطيك العافيه ومابي أتعبك معاي وأخليك تسويلي حساب باالأيتونز تسلملي ياغالي علا المرور

:وردة:​

اكبر غلط انك تخلي المحل يحطلك برامج

لأنه بهالحالة راح ياخذ منك فلوس عالتحديث وهو اصلاً مجاني
السالفة ماتسوا الايفون سهل وبسيط سولك حساب واربطه بالفيزا او افتح لك فيزا خاصة بالنت فيها مبلغ معين وخصصها للأيفون
ونزل برامج على كيفك وسوا تحديث على كيفك
لاتعلق نفسك في محل

انا كل يوم اسوي لواحد من الربع حساب جديد لأنه طايح بنفس مشكلتك

هالمحلات تستغل البشر استغلال وقح

الإجابة على سؤالك
اعتقد تقدر تشتكي لأن البرنامج تم تثتبيته على الايميل مالهم يعني مال حماية المستهلك يشوف ايميلهم يعرف انك منزله منهم
بس شنو اللي يثبت انك نزلت البرامج بفلوس او بلاش

عندك فاتورة ؟

عدل أخوي عبدالله هاذي الغلطه اللي أنا غلطت فيها بس أنا قلت يمكن حماية المستهلك ياخذولي الرقم السري لأنه أنا شنو راح اسوي بس راح أحدث برامج والفاتوره موجوده وحاطيلي البرامج ب 10 دنانير أتوكل على الله وأدق عليهم ؟

مالك حق تشتكي لان عرفا العملية تمشي بهاذي الطريقه

والعرف قانون

مثل ما الاخوان قالوا المفروظ انت تسويلك حساب ولا منه احد

مشكور علا المرور أخي الكريم والله أنا أبي أدق علا الغش التجاري وأشوف شنو اللي راح يصير لأنه الصراحه أشوف الغش صار في كل مكان وبس عاد سكتنا وايد لازم نوقف اللي جاينا من بره وقاعدين ياكلون فينا غش في الشويخ غش في الأكل غش في كل شي وغيره وغيره

أعلى