المحامي: اسامة الشاهين

الله يكتب اللي فيه الخير
دائرة سيئة للغاية تحتاج لفزعة ضد القبيضة والحكوميين و أصحاب الولاء الفارسي





GetAttachment.aspx
 

بهبهاني

عضو مميز
المتابع للشأن الطلابي يعرف أن في لندن قائمتين : سنية و شيعية

وواضح تماماً تضايقك من خسارة القائمة الشيعية هناك .. ولا داعي للحديث عن علاقة بعض الشيعة الكويتيين هناك بالخبيث ياسر الحبيب !

شكراً لثنائك على المحامي الشاهين .. من حيث لا تعلم
وسيحاسبك الله على اتهاماتك التي لا دليل لها.
و ان كان التزوير حقيقي فأنت متهم بعدم التبليغ.
معلوماتك غير دقيقة بخصوص قوائم بريطانيا و توجد قائمة ثالثة
 
معلوماتك غير دقيقة بخصوص قوائم بريطانيا و توجد قائمة ثالثة

بل هي دقيقة
نعم فترة من الفترات كانت 3 .. لكن أساس الصراع هناك سني شيعي فقط


لا أستغرب الهجوم على الإتحاد الإسلامي هناك وأسامة الشاهين رئيس الإئتلافية سابقاً

فالقلاف وياسر الحبيب متضايقين من عدم قدرتهم على السيطرة على إتحاد لندن :


 

بهبهاني

عضو مميز
قائمة النهج بعيدة عن الصراع المذكور ، اما إقحام ياسر الحبيب فهو من الامور الغريبة و البعيدة عن المنطق لان هناك تباينات فكرية تجعل ذلك من سابع المستحيلات ، اتحاد الطلبة في بريطانيا كذبة كبرى و لما اقول هذا الكلام فانا لا اقصد الهيئة الادارية فحسب و انما كل القوائم و الاتحاد بكبره لانه ابتعد عن العمل الطلابي النقابي الحقيقي و انشغل في أمور تافهة و اصبح الهدف هو تحقيق امتيازات و مصالح شخصية و القفز الى مناصب اخرى ، حمد المطر ، فهد سماوي ، احمد الذايدي ، غالب البصيص ، فهد المطوع ، فوزي الخواري و غيرهم كلها اسماء ترشحت او ستترشح للمجلس في ظل غياب العمل الطلابي الحقيقي ، و التقرير الاداري اللي يفشل ، اتحاد إنجازاته بطولة كرة قدم و سنوكر بل ان معظم أنشطة الشعب كانت تتم بجهد شبابي فردي لا علاقة له بالاتحاد و بعدين يحطونها بالتقرير الاداري كنشاط للشعبة ، ما كنت ابي اطلع عن محور الموضوع و كان تعليقي الاساسي ينصب على تصحيح المعلومة الخاطئة اللي ذكرتيها ، اما ممارسات الهيئة التنفيذية فحدثي و لا حرج ، لا علم لي بما ذكره العضو مهندس عن اسامة الشاهين لكن لا مستبعد اي شي يصدر من الهيئة التنفيذية ، بصراحة ابعد ما يكونون عن الحيادية و الشفافية و الإنصاف و المبادئ ، ينطبق عليهم قول الامام علي عليه السلام ( الدين لعق على ألسنتهم ) عندهم نهاية العالم اذاخسرو الانتخابات و المبدأ الاساسي عندهم هو الغاية تبرر الوسيلة ، كون المرشح خارج من رحم حدس هذا يجعلني أحط عليه الف علامة استفهام ، استثني حمد المطر لان علاقتي ببو عمر و معرفتي الوطيدة به تجعلني أميزه عن غيره و انا قلت هالكلام في مشاركات قديمة الانتخابات الماضية مو الحين و مثل ما يقولون ليست كل مخرجات حدس سيئة لكن نقدر نقول مخرجات حدس سيئة حتى تثبت العكس 
 
مبارك الدويلة: الحركة الدستورية الاسلامية ترشح :

المحامي أسامة الشاهين (الأولى)
الدكتور الحربش والدكتور المطر (الثانية)
والمحامي الدلال (الثالثة)








 
لقاء للمرشح الشاهين (النهار)



أسامة الشاهين

حدد مرشح الدائرة الأولى أسامة الشاهين الاختبار الأول الذي ستواجهه حكومة الشيخ جابر المبارك الأول والمتمثل في ادارتها للعملية الانتخابية القادمة بنزاهة وحياد، بالاضافة الى قدرتها على محاربة الرشوة وشراء الأصوات والتصدي للإعلام الفاسد.

وأوضح الشاهين في لقاء مع «النهار» انه سيركز في برنامجه الانتخابي على أهمية الارتقاء بالخطاب السياسي والابتعاد عن لغة التحريض والتهييج وتقديم نموذج موضوعي يركز على الحلول بدل المشاكل ويقدم مشاريع عملية ولا يكتفي بالشعارات العاطفية المجردة.

وفيما يلي نص اللقاء:

بشكل عام كيف ترى الساحة السياسية قبل وبعد قرار حل مجلس الأمة؟ وكيف كان الحراك فيها وما تقييمكم له؟ وماذا تتوقعون من تأثير له على الأجواء الانتخابية؟

الساحة السياسية قبل قرار حل مجلس الأمة شهدت تجاذباً سياسياً كبيراً وحراكاً شعبياً وشبابياً قوياً، خصوصاً بعدما تم شطب استجواب رئيس الحكومة السابق من جدول الجلسة، وبفعل تصاعد الغضب من فضيحة الايداعات المليونية بحق عدد من نواب مجلس الأمة، هذه الأجواء ضاعفت الضغط الشعبي وأبرزت تحالف «نهج» الوطني وكتلة نواب المعارضة، التي طالبت برئيس جديد وحكومة جديدة بنهج سياسي جديد.

وهو حراك دستوري مشروع ومطالبة وطنية مستحقة بنص الدستور الكويتي، والذي يمثل مرجعية لكل الكويتيين باتفاق، وتعلم كذلك ان هذا الحراك الشعبي أثمر عن استقالة الحكومة، ثم صدور قرار حل المجلس الذي ضم عدداً من النواب المتهمين بانهم «قبيضة».

وشخصياً أتوقع ان يكون لهذه الاحداث التي سبقت وتلت حل المجلس تأثير كبير على الناخب الكويتي، سواء في طريقة أو معايير اختياره للمرشحين، واعتقد ان الناخب الآن اصبح لديه وضوح رؤية في اختيار من يمثله بصدق ويعبر عن طموحه وقضاياه ويجتهد في تحقيق التنمية التي ينشدها المواطنون جميعاً، وهو ما المسه يومياً من جولاتي بالدواوين.

قيادة الشباب الحراك السياسي برأيك هل كان ذلك بايعاز من شخصيات سياسية أم هو تعبير عن الأوضاع السياسية التي وصلت اليها البلاد؟

من يتابع الندوات السياسية المتتابعة والحراك السياسي الذي شهدته البلاد، يجد انه جاء نتيجة تراكمات سياسية وسلسلة من اخطاء الحكومة وفشلها المتواصل في تحقيق التنمية المنشودة، اضافة الى التعطيل المستمر للأدوات الدستورية وقع النواب في الرقابة والتشريع وهو ما شهدنا ملامحه في التعامل مع الاستجواب، ناهيك عن فشل الحكومة في تحويل الكويت الى مركز مالي بالمنطقة.

وبالنسبة لهذا الحراك الشعبي نجد ان الداعي له والمحرك هم الشباب الوطني المخلص، وقد تشرفت بالمشاركة معهم منذ أول فعالية في 2009، وهذا يعود الى ان الشباب الكويتي أصبح بدرجة من الوعي والنضج تجعله يرفض تنفيذ أجندات لا تمثله ولا تعبر عن آرائه السياسية، وعلى سبيل المثال تحالف «نهج» الوطني تيار شعبي عريض ضم شباباً ونواباً وشخصيات وتيارات سياسية من توجهات مختلفة، كانت ومازالت مطالبها واضحة وشعارها: «رئيس جديد وحكومة جديدة ونهج جديد لادارة مجلس الوزراء» وكلها مطالب دستورية ومشروعة ومستحقة.

الحكومة الجديدة

ماذا تتوقعون من الشيخ جابر المبارك وما المطلوب من حكومته في الفترة المقبلة؟

مع تشكيل كل حكومة جديدة نفتح كلنا صفحة جديدة، ونتوقع الخير ونتفاءل، ونمد يد التعاون ونترقب الانجاز، وهذا ما يتمناه الكويتيون، وحكومة الشيخ جابر المبارك، مطالبة بحسم عدد من الملفات المهمة، على رأسها اقرار قوانين مكافحة الفساد وكشف الذمة المالية ومنع تضارب المصالح التجارية.

وهي كذلك أمام امتحان حقيقي يختبر مدى جديتها في الاصلاح، من خلل ادارتها العملية الانتخابية الحالية بنزاهة وحياد ومحاربتها للرشوة وشراء الأصوات، أضف الى ضرورة التصدي للاعلام الفاسد من خلال تطبيق قانوني المرئي والمسموع.

كيف ترى قضية النواب «القبيضة» وقضية اقتحام مجلس الأمة من منظوركم؟

تعتبر قضية النواب القبيضة واحدة من أكبر الفضائح السياسية بتاريخ الكويت، ولابد من تطبيق القانون بحزم والكشف عن حقيقة هذه الايداعات، ومحاسبة من تثبت ادانته ونحن نثق في القضاء الكويتي النزيه.

أما قضية دخول المجلس مختلفة تماماً، فهي مظهر من مظاهر الاستياء الشعبي والنيابي لفضائح الحكومة السابقة، ولا يمكن اجتزاء الصورة ومشهد دخول القاعة دون النظر الى المشهد العام، لان «الاعلام الفاسد» شوه صورة الدخول وبثها على انها محاولة انقلاب مدعومة بأياد أجنبية! وانا شخصياً لا أتوافق مع دخول القاعة وأؤيد الاحتماء بساحة المجلس.

الإعلام الفاسد

هل بالفعل لدينا اعلام فاسد برأيك وما الأسباب التي أدت الى ذلك وكيف تتم معالجة الأمر؟

نعم لدينا اعلام فاسد اثار الفرقة بين أبناء الكويت وشوه صورة نواب المعارضة وكان حريصاً على ذلك عند كل استجواب يقدم لرئيس الوزراء، والجميع يعلم انه اعلام ممول بالمال السياسي، ومعالجة هذا الأمر، كما سبق وطالبت القوى السياسية يكون عبر تطبيق قانون المرئي والمسموع على كل وسائل الإعلام التي تخالف القانون، مهددة الوحدة الوطنية أو نسيج المجتمع الاجتماعي أو علاقتها مع الدول المختلفة.

«الحركة الدستورية الإسلامية» أكثر تنظيم سياسي تعرض خلال الفترة الماضية الى هجوم كبير ومنهم من ربط حراكها داخل البلاد بالربيع العربي؟ ما رأيك؟

الحركة الدستورية الاسلامية فكرة كويتية صرفة ولدت من رحم الأمل بتحرير الكويت وبناء كويت المستقبل، ولرجالها دورهم الوطني المشهود منذ ميلادها وحتى الآن، وربط الحراك الشعبي المحلي بالوضع الدولي خطأ فنحن نتأثر ونؤثر بالمحيط الخارجي لكن الكويت لها خصوصية وتميز، فنحن لدينا استقرار ولدينا دستور ولدينا اسرة حاكمة عليها اجماع وطني ولدينا تاريخ من الامتحانات الوطنية التي صهرتنا، ونتمنى ان يرتقي الجميع اثناء الخلاف، فالغاية السياسية لا تبرر تخوين الآخرين والتشكيك بحبهم للوطن!

أمة 2012

كيف ترى الوضع الانتخابي في الدائرة الأولى؟

الوضع في الدائرة الأولى مؤسف حقيقة، فخيبة الأمل لا يملك أحد تجاهلها أو اخفاءها، فوجود هذا العدد من المحالين للنيابة العامة من نواب الدائرة، شكل صدمة كبيرة للناخبين والناخبات، لذلك فان البحث عن بدائل حقيقية وجدية قائم فعلاً، ولو حاول البعض اثارة قضايا جانبية للتغطية على الموضوع الأساسي الحراك السياسي، وهو فضائح التحويلات والايداعات المالية الضخمة!

ما البرنامج الذي تقدمه خلال الانتخابات؟

سأكشف عن البرنامج التفصيلي خلال الفعاليات المختلفة الانتخابية، لكنني أركز حالياً على أهمية الارتقاء بالخطاب السياسي، والابتعاد عن لغة التحريض والتهييج، وتقديم نموذج موضوعي يركز على الحلول بدل المشاكل، ويقدم مشاريع عملية ولا يكتفي بالشعارات العاطفية المجردة، كما اسعى لتقديم نموذج جديد بالتواصل المباشر والصريح دون حواجز، سواء في الحملة الانتخابية حالياً، أو العمل البرلماني مستقبلاً ان شاء الله.

ماذا تتوقع نسبة التغيير في المجلس المقبل؟

الشباب وهم قاعدة الهرم السكاني العريضة في غاية الاستياء من الوضع القائم حالياً، فلا الحكومة حققت تنمية أو استقراراً أو حتى ادارت المرافق العامة القائمة بكفاءة، وبعض نواب مجلس الأمة بدورهم كانوا قدوات سيئة وخيبوا آمال ناخبيهم، هذا كله سيقود الشباب خصوصاً والناخبين عموماً لتغيير حقيقي وجاء في الدائرة الأولى وعموم الكويت، أتوقع ان يصل لنسبة 60 في المئة من التركيبة الحالية.

وأود عبر منبركم الكريم ان اوصل رسالة الى زملائي المرشحين، بأهمية تقديم حملات انتخابية ايجابية، والابتعاد عن الأساليب الرخيصة مثل الاشاعات أو اجتزاء الأقوال وتحريفها، فالمواطن في غاية الوعي والانتباه لهذه الوسائل، كما ان المواطنين في غاية الاشمئزاز منها، ورسالتي الثانية هي للناخبين والناخبات، كي نتذكر ان اتجاهنا يوم 2 فبراير للتصويت هو واجب وطني ومسؤولية شرعية، فالتصويت هو شهادة أمام القاضي، والنبي صلى الله عليه واله وسلم حذر من الاتيان بكبيرة شهادة الزور، كما ان التصويت هو تحديد لمستقبل الكويت، فلنتعاون كي نجعله مستقبلاً مشرقاً وجميلاً.
 
السيرة الذاتية

المحامي أسامة عيسى ماجد الشاهين، مرشح الدائرة الانتخابية الأولى وعضو الحركة الدستورية الاسلامية، ناشط طلابي ونقابي، انتخب رئيساً لمجلس طلاب ثانوية صالح شهاب «مشرف»، كما انتخب عضوا ثم رئيسا لاتحاد طلاب جامعة الكويت، له مشاركات سياسية عديدة في احداث مهمة مثل: الدوائر الخمس والايداعات المليونية وغيرهما، حاصل على درجة الماجستير في القانون العام من جامعة الكويت.
 

الساخر

عضو فعال
المتابع للشأن الطلابي يعرف أن في لندن قائمتين : سنية و شيعية

وواضح تماماً تضايقك من خسارة القائمة الشيعية هناك .. ولا داعي للحديث عن علاقة بعض الشيعة الكويتيين هناك بالخبيث ياسر الحبيب !

شكراً لثنائك على المحامي الشاهين .. من حيث لا تعلم
وسيحاسبك الله على اتهاماتك التي لا دليل لها.
و ان كان التزوير حقيقي فأنت متهم بعدم التبليغ.


كذبتي ورب الكعبه !!!!
هناك ثلاث قوائم وليست واحده والسبب انها اصبحت ثلاث بسبب المكتب الطلابي لجمعيه الاصلاح فهم من فرق بين الطلبه بالتعامل
ففي السابق كانت قائمتين وبالتحديد 2004 وبعدها حصل هناك تحيز لبعض رؤساء الشعب فهذا ولدنا وذاك ولد الخدامه فحصل ان مسؤلي الشعب لم يعجبهم الوضع فشكلوا قائمه النهج ونجحت في انتخابات 2004/2005
هنا كانت البدايه لانهيار العمل الطلابي في بريطانيا وبعدها استلم اسامه الشاهين القطاع الطلابي في الحركه وبعدها بدا التزوير في الانتخابات ويمكن الاخ بهبهاني يذكرني اذا كنت غلطان
فكان المبعوث علاج يصوت وهذا مما يثير علامات الاستفهام كيف للهيئه التنفيذيه ترضي واستمر الحال ،بازدياد مبعوثي العلاج في التصويت الي 2008/2009 حس اسامه ان هناك خطر علي القائمه فذهب بنفسه الي بريطانيا وكان كشاهد الزور علي تسجيل العلاج والسياحه في انتخابات طلابيه فكان هو من يشرف علي التسجيل علما بانه خارج القطاع الطلابي الفعلي ولكن كان مسؤل مكتب الشباب في حدس
فشخص اشرف علي تزوير انتخابات طلابيه كيف اثق به
الشيء الاخر لا تخلطين الامور من اجل الترقيع لاسامه فالاخوه في بريطانيا لا يتبعون ياسر الحبيب لا من قريب ولا من بعيد هذي اشاعه طلعوها اسامه وربعه لكسب اصوات السنه
ولعبه قديمه
سلاااااام
 

خـالد

عضو بلاتيني
فئوي
مو هذا ولد عيسي الشاهين الامين السابق للحركه الدستوريه !!!!
مو هذا ولدعيسي الشاهين اللي اتهم الناس وخاصه ابناء المناطق الخارجيه بعدم الفهم والغباء السياسي لمجرد انهم ايدوا لستجواب الصبيح
مو هذا اللي يعتقد ان الحركه الدستوريه خلقت لخدمته والدليل فكل مناسبه تشوفه طالع باسم حدس وكانه يفرض نفسه عالساحه
بعدين انا شلون اثق بشخص ماهو عارف-----

هو ماغيره ، وياصارت انتخابات الجامعة هو وربعه المتسلقين نادوا بالبدو عشان ينزلون مرشحينهم مع الائتلافية :).
 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
الاخت بنت المعارضة الناطقة الرسمية لمنظمة حدس ...
اولا لا تنسبي تجمع الشباب بساحة الارادة وسقوط حكومة الفساد
لجماعتك سواء الهيلم او معاذ الدويلة او الشاهين
ثانيا سبق وحذرت الشباب من المتسلقين اللي يحشرون انفسهم
بالاحداث وكانه الوحيد الذي يعيش الحدث بل يصيبة جنون العظمة
وكانه هو فقط من صنع الحدث وحقيقة الامر انه لا يعلم ما حدث !!!!
واذا علي التجهيزات اللي وفرتوها بالندوة من كراسي وكاميرات وميكروفونات
نعلم انها من اموال الشعب اللي تنهبة جمعيتكم بالروضة باسم الصدقات !!!!
اما بالنسبة لمرشحكم بالدائرة الاولي نعترف بانه افضل الاسوا
ولكن هناك من هو اولي واكفا وانزه منه عيال الكنادرة بس الله يهداهم لو
يسوون قرعه ولا تشاوريه ولا بالبدوي فرعية افضل من الطائفيين سواء
من الشيعة او السنة الاخونجية
 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
من اهداف منظمة سدح اقصد حدس محاولة السيطرة علي
المناصب القيادية في وزارة النفط ومؤسساتها....
واكبر دليل علي حبهم للمال سيطرتهم علي جمعيات النفع العام
طبعا الخاص لهم وبهم وخاصة الخيرية
 
من اهداف منظمة سدح اقصد حدس محاولة السيطرة علي
المناصب القيادية في وزارة النفط ومؤسساتها....
واكبر دليل علي حبهم للمال سيطرتهم علي جمعيات النفع العام
طبعا الخاص لهم وبهم وخاصة الخيرية


لوسمحت
اذا عندك انتقاد للمرشح الشاهين تفضل
اذا انتقادك للحركة الدستورية عموما اكتب موضوع آخر بهذا الشأن

لا ينتقد اللجان الخيرية اللي بنت المساجد حول العالم الا العلمانيين والسكوبيين و اللي يطرشون أموال الخمس لإيران

مايقولها ابدوي
 
هو ماغيره ، وياصارت انتخابات الجامعة هو وربعه المتسلقين نادوا بالبدو عشان ينزلون مرشحينهم مع الائتلافية :).


واضح انك لاتمثل البدو

بدو الإئتلافية هم (مثال بسيط) :
المرشح خالد شخير المطيري
المرشح أنور الشريعان العازمي

وغيرهم ممن ترأسوا الاتحاد


كل يوم أتأكد أن الإئتلافية أوجعت الكثيرين .. حتى بعد تخرجهم .
 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
لوسمحت
اذا عندك انتقاد للمرشح الشاهين تفضل
اذا انتقادك للحركة الدستورية عموما اكتب موضوع آخر بهذا الشأن

لا ينتقد اللجان الخيرية اللي بنت المساجد حول العالم الا العلمانيين والسكوبيين و اللي يطرشون أموال الخمس لإيران

مايقولها ابدوي
ما شاء الله عليج!!! مديرة حملة انتخابية بامتياز !!!كم حصتك من صدقات المساجد ؟
مقابل هالصياغة واللباقة فعلا كوادر انتخابية منتقاه لغسيل العقول بالشبكة !!!!!!
واذا عالعلمانيين والسكوبيين ومرسلي الخمس لايران فهم اسؤا بشر بنظري
ولكن هذه سوالفكم من يعارضكم تتهمونه بتلك الصفات .
 
اسامة الشاهين: ملاحقة الراشين والمرتشين واجب

أسامة الشاهين



قال المحامي اسامة الشاهين مرشح «الأولى» إن ملاحقة الراشين والمرتشين واجب هام، منتقداً عدم إقرار تشريعات تمنع تكرار هذه الخيانة الوطنية- بحسب قوله.
 

كويتي81

عضو مميز
الله يكافي الكويت وأهلها شر الحركة الدستورية (حدس) أحد أكبر ممولين حركة الأخوان المسلمين الحليف الرسمي لجمهورية ايران.

اتوقع اول واهم اهدافهم ضرب الاسلام والمسلمين واضعافه حتى يتمكنوا من الحصول أو الأقتراب من الحكم في جميع الدول الإسلامية.

كما اتوقع في الدائرة الأولى:
تحالف رسمي لأسامة الشاهين مع كل من عبدالصمد ولاري وجوهر ممثلين التحالف الإسلامي (حزب الله).
مثل ما حصل في انتخابات 2006 في الدائرة ال13 الرميثية عندما تحالف جمال الكندري (ممثل حدس) مع عدنان عبدالصمد (ممثل التحالف الإسلامي) ونجح الأثنين معا.
 
الله يكافي الكويت وأهلها شر الحركة الدستورية (حدس) أحد أكبر ممولين حركة الأخوان المسلمين الحليف الرسمي لجمهورية ايران.

اتوقع اول واهم اهدافهم ضرب الاسلام والمسلمين واضعافه حتى يتمكنوا من الحصول أو الأقتراب من الحكم في جميع الدول الإسلامية.

كما اتوقع في الدائرة الأولى:
تحالف رسمي لأسامة الشاهين مع كل من عبدالصمد ولاري وجوهر ممثلين التحالف الإسلامي (حزب الله).
مثل ما حصل في انتخابات 2006 في الدائرة ال13 الرميثية عندما تحالف جمال الكندري (ممثل حدس) مع عدنان عبدالصمد (ممثل التحالف الإسلامي) ونجح الأثنين معا.

بصراحة ودي اصدق بس قوية :إستنكار:​
الحين جمعان الحربش يرضى بكل هالكلام اللي قلته :(
 

كويتي81

عضو مميز
بصراحة ودي اصدق بس قوية :إستنكار:
الحين جمعان الحربش يرضى بكل هالكلام اللي قلته :(


اي كلام بالضبط؟!!!!

ارجع أخي الكريم إلى نتائج انتخابات 2006 الدائرة ال13 الرميثية
واذا تعرف احد المندوبين راح يقولك الكثير من الاصوات المشتركة بين جمال الكندري وعبدالصمد
فهل يعقل الكثير من الناس يقتنع بان يصوت لحدس والتحالف الاسلامي معا!!!! أم ان المسألة تحالف خبيث والضحية أشخاص مسيرين مساكين.

وكذلك راح تلاحظ في هذه الانتخابات اصوات مشتركة بين كل من :
الشاهين / لاري / عبدالصمد / جوهر

وفي اخر ايام الانتخابات سيضيف الشاهين أصوات من مبادلة احد الكنادرة او احد العوازم أو من يكون لديه قاعدة جيدة بعد التأكد من الأصوات الحدسية / الشيعية
 
اي كلام بالضبط؟!!!!

ارجع أخي الكريم إلى نتائج انتخابات 2006 الدائرة ال13 الرميثية
واذا تعرف احد المندوبين راح يقولك الكثير من الاصوات المشتركة بين جمال الكندري وعبدالصمد
فهل يعقل الكثير من الناس يقتنع بان يصوت لحدس والتحالف الاسلامي معا!!!! أم ان المسألة تحالف خبيث والضحية أشخاص مسيرين مساكين.

وكذلك راح تلاحظ في هذه الانتخابات اصوات مشتركة بين كل من :
الشاهين / لاري / عبدالصمد / جوهر

وفي اخر ايام الانتخابات سيضيف الشاهين أصوات من مبادلة احد الكنادرة او احد العوازم أو من يكون لديه قاعدة جيدة بعد التأكد من الأصوات الحدسية / الشيعية

اخي الكريم يجب ان نكون دقيقين لنقل المعلومة اولا جمال الكندري حصل على 4145 صوت الأول في الدائرة.
1996 صوت مع فيصل بورسلي
759 مقطوع
613 مشترك مع عبدالصمد
مع بعض الاصوات القليلة مع المرشحين الآخرين
لكن لاحظ الأصوات المشتركة بين عبدالصمد والقلاف 1056 وللاعضاء الحكم على تلك النتيجة
 
أعلى