.. مبارك الحريص .. محمد مروي .. 99 %

Way one

عضو مخضرم
أتوقع وصول المحامي .. مبارك الحريص . والمهندس . محمد مروي , إلى مجلس الأمه القادم , فحظوظها هي الأقوى حاليا" . وتأثروا إيجابيا" . بما حدث بالنائبين السابقين " مخلد العاومي " و .. " حسين الحريتي " . اللذان رغم عدم إدانتهما إلى الآن , إلا أن " الأنطباع الأول " هو من سيحسم المعركه الإنتخابيه .. فهذان النائبان السابقان . وبما أنه تم إتهامهما بالتهم المنسوبه إليهما , فالناس اخذت أنطباعا" من الصعب تغييره بأنهم " قبيضه " ! . حتى لو ثبت عكس ذلك !!!
عموما" . الله أعلم بكل شئ , وأدعو الله ان يصل إلى المجلس الأصلح للدين , وللبلاد , وأهل البلاد ..

وبالتوفيق للجميع ..

cool

عضو فعال
اخي هذه امنياتك انت و لكن الواقع غير جدا

صدقني يا صديقي

بان لو سقط كل من حسين الحريتي و مخلد العازمي لن يتجاوز مبارك الحريص و محمد مروي رقمهم

فهم الوفر بالنجاح حسين الحريتي و مخلد العازمي

هم قواعدهم تنمو من خارج العوازم

و بقولك شي ترى في ناس متعاطفين معاهم جدا بعد الهجوم ضدهم و مقصودين

حسين يتاثر اكثر من مخلد و اعتقد بان حسين و مخلد هذه الانتخابات قريبين جدا من بعض

اعتقد سيحصلون على المقاعد 6 7 8 9 قريبين جدا من هذه المراكز اثنينهم

مبارك الحريص سينافس اخر سنه له و راح يتعب محمد مروي ماله امل بالنجاح صدقني بعيد حيل

شكرا

BoOmarQ8

عضو مميز
الحريص سمعته الليلة يتكلم بديوانية و صراحة رجل و نعم المنطق و نعم التفكير أتمنى له التوفيق و حظوظه قوية بهالإنتخابات على عكس ما ورد في بعض المشاركات

واضح

عضو مميز
يجب التغييير لا لمخلد ولا للحريتي

والله الي قاعد يصير بالديره يضيق الخلق نسمع كلا وبوق قبيضه وسرق مال عام

بس المصيبه الاكبر ):
في سرقات بالمليارات ماشوف لامعارضه ولاقبيضه ولاحكوميين ايتكلمون عنها ):
مثلا جامعة الشداديه
الميزانيه لجامعه الشداديه ( مليار ومية مليون ) دينار كويتي :) ياسلااااام على نواب المعارضه وينهم عن مثل هذا المشروع
ياجماعه مليار ومية مليون دينار اقسم بالله بدون اثاث واجهزه بس طابوق
ادري في ناس يقولون اكيد الجامعه راح تكون راقيه وخياليه بهذا المبلغ
لا يحبايبي تدرون الي صمم الجامعه مستشار كندي :) بس بالاسم لانه مصري متجنس كندي ولا عمره عاش بكندا
وتدرون ان مباني الكليات متلاصقه على شكل مستطيل
لا ودورين مايتعدا دورين مبنى الجامعه :)

لا بعد في شي نسيت اقوله
تدرون ان الطلبه مايسفطون في الجامعه لا مالهم مسافط اصلا
علشان كذا راح يخلون مسافط استاد جابر لهم وراح يخلون الباصات تشيل الطلبه من استاد جابر
 وين نواب المعارضه عن مثل هذا المشروع
انا لاأثق بأي نائب صراحه
لاكني اثق بما يزكيهم اخي اشكر الله

اي نسيت واحد من نواب المعارضه ماخذ تبليط جامعة الشداديه وجايب عمال من الشارع المتر على نص دينار :)

وشكرا  

Way one

عضو مخضرم
يجب التغييير لا لمخلد ولا للحريتي

والله الي قاعد يصير بالديره يضيق الخلق نسمع كلا وبوق قبيضه وسرق مال عام

بس المصيبه الاكبر ):
في سرقات بالمليارات ماشوف لامعارضه ولاقبيضه ولاحكوميين ايتكلمون عنها ):
مثلا جامعة الشداديه
الميزانيه لجامعه الشداديه ( مليار ومية مليون ) دينار كويتي :) ياسلااااام على نواب المعارضه وينهم عن مثل هذا المشروع
ياجماعه مليار ومية مليون دينار اقسم بالله بدون اثاث واجهزه بس طابوق
ادري في ناس يقولون اكيد الجامعه راح تكون راقيه وخياليه بهذا المبلغ
لا يحبايبي تدرون الي صمم الجامعه مستشار كندي :) بس بالاسم لانه مصري متجنس كندي ولا عمره عاش بكندا
وتدرون ان مباني الكليات متلاصقه على شكل مستطيل
لا ودورين مايتعدا دورين مبنى الجامعه :)

لا بعد في شي نسيت اقوله
تدرون ان الطلبه مايسفطون في الجامعه لا مالهم مسافط اصلا
علشان كذا راح يخلون مسافط استاد جابر لهم وراح يخلون الباصات تشيل الطلبه من استاد جابر
وين نواب المعارضه عن مثل هذا المشروع
انا لاأثق بأي نائب صراحه
لاكني اثق بما يزكيهم اخي اشكر الله

اي نسيت واحد من نواب المعارضه ماخذ تبليط جامعة الشداديه وجايب عمال من الشارع المتر على نص دينار :)

وشكرا
أخي الغالي .. " واضح "

الله يرفع مقدارك , وعساي أن أكون ولو على جزء قليل ,. من الثقه التي أوليتني أياها . وهذا من طيبك . وذوقك . وأدبك حفظك الله ..
إنما أحب أنبه . إلى أن الحريتي ومخلد والحريص ومروي ., كلهم أخواني . وأحبهم في الله . ولانزكي على الله أحدا" .. وهذا الموضوع فقط لنقل بعض التوقعات , وليس تزكيه . أو رأى خاص لي . بل ولا " أنخى " لإيا" منهم . مع إحترامي وتقديري لهم جميعا" . فالمقام هنا غير مناسب لهكذا أمور ..
ولذلك أحب أن أوضح . إنها فقط " توقعات " , قد تصيب وقد تخيب .. لا أكثر ولا أقل ..
وعساني على هقوتك دوم يا أخي الغالي وتاج رأسي .. " واضح " ..

شكرا" ..

دمت بخير ..

أعلى