ماذا فعلوا نواب الثانية قبل حل المجلس البائس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سنيور كويتي

عضو فعال
[FONT=Times New Roman (Arabic)] إلى الاخوه الكرام هنا وفي هذا الموضوع وجب على الجميع الادلاء بكل ماهو سلبي وايجابي من ناحية النواب السابقين ماقبل حل البرلمان كي نعلم ويعلم الجميع ماذا فعلوا وماذا صنعوا لنا وان نخاف الله بما نقول
وان لانرمي بالطيبيين والاصلاحيين وكذلك ان يعي اخواننا الناخبوون اي نائب ضرب بحقوقهم الحائط واي نائب دافع عنهم ببسالة ومخافة من الله عز وجل ....

من اجل الكويت :وردة: انصفوا اثابكم الله واعطوا كل ذي حقً حقه ولاتخافوا بالله لومة لائم

[/FONT]

مشكور اخوي سنيور بس بصراحة نواب هالدائرة كدا :إستنكار: على قولة المصري الا من رحم الله ابشر والله بالصياح وقلة السنع وضياع حقوق العباد :باكي:

وانا رجال منزل نفسي للانتخابات ورصيدي بالبنك 250 دينار لاتبخلون علينا يالربع وان صار يم فلووسي 6 اصفار يعني جذي ( 250000000 ) تراني ابنسحب حتى لو المجلس ماشي مانحل طالع طالع تراني وماراح اسبب ازعاج ابد ولا راح تشوفون رقعت وجهي مره ثانية :cool: يمكن اشتريلي جزيرة واخليكم ماتسمعون طاريي عشان ماتتعبون نفسيا :D

من اجلي صوتولي تكفون :eek:

سنيور كويتي

عضو فعال
اخي هات ان نزلت صدقني راح اصوتلك لان ماعندنا شي نخسره نعطيك فرصه يمكن تكون اصلاحي وتاتي بما لم ياتوا به المعشعشين سنين طويلة وان نهبت على قولتك فحنا منهوبين وماعندنا شي بنخسره حياك الله ...

اتمنى ان نرى الاخوه الافاضل ان يدلوا بدلوهم كي نفيد ويستفيد القارىء مما نقول ... وان نخاف الله بما نقول ..

سنيور كويتي

عضو فعال
الاخ meshal

نحن نتكلم عن انجازات نواب الثانية اما بقية النواب فلهم اقسامهم ونتمنى من الاخوان الاعزاء ان يساهموا لتوضيح الصوره للاخوان عما انجزوه لهم نوابهم في دوائرهم

ونتمنى منك اخ مشعل ان تساهم معنا بتوضيح امور هؤلاء النواب ومافعلوا لاهل الكويت

وحياك الله اخوي مشعل

canavaro_wbs

عضو ذهبي
كاتب الموضوع غير منصف

الدائره الثانيه فيها الحربش والعنجري

كأعضاء سابقين من عدم الانصاف الا نستثنيهم

اداء مواقف مقترحات محاربه فساد كشف المفسدين

لا اعلم كيف جمعان الحربش اكثر عضو تعرض للأذي بتاريخ المجلس

يقارن معا سلوي الجساروالمطوع وعلي الراشد

كيف يوضع البوم معا الصقر بنفس القفص

اللهم انا نبرء اليك ممن يجحدون الحق

newhistory

عضو بلاتيني
كاتب الموضوع غير منصف

الدائره الثانيه فيها الحربش والعنجري

كأعضاء سابقين من عدم الانصاف الا نستثنيهم

اداء مواقف مقترحات محاربه فساد كشف المفسدين

لا اعلم كيف جمعان الحربش اكثر عضو تعرض للأذي بتاريخ المجلس

يقارن معا سلوي الجساروالمطوع وعلي الراشد

كيف يوضع البوم معا الصقر بنفس القفص

اللهم انا نبرء اليك ممن يجحدون الحق

الهوى قاتل الله الهوى ...
والحسد والعياذ بالله ...

الحربش اغلب الناس متفقين على انه واحد من ابزر نواب المجلس السابق ... والاخ الغاه بسطرين .. وساواه بالمتردية والنطيحة امثال الخرافى والغانم وسلوى وعلى الراشد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى