فشل اسلامي متوقع في الثانية

خالد السلطان
العميري
الخنة
المطير
العرادة
الحربش
الذايدي
دعيج الشمري
المطر
مرزوق الرشيدي
كل المرشحين اللي حط اسمائهم معتمدين على اصوات الناخبين اللي عندهم ميول اسلامية
وعلشان الشباب ينجحون لازم ناخذهم ونسوي الأنتخابات بكابل او اسيوط
الحبايب السلف سكروها ونزلين اربعة كأن الحبايب النجاح بجيبهم نسو سقوطهم المدوي في الأنتخابات الماضية كان في امل ان الناس تعطي العميري لأنه اقرب الى النجاح وافضل من المطوع والجسار ولكن الأن في ظل هذي الفوضى في احتمل كبير اكثر من شيعي ينجح والجسار الحين النجاحها شبه اكيد
الأخون الحركة الدستورية منزلين اربعة بعد ومسكرينها على نفسهم وهم ليسو افضل حال من السلف ذكرى سقوطهم المدوي مازلت موجودة عند الناس ومجهود الحربش لايشفع لكي ينجح ربعة هذا زين اذا سلم بنفسة
العرادة ومرزوق الرشيدي اذا الناس متدينين راح ينقسمون بين السلف والأخوان انتو منو راح يعطيكم اصوات الشيعة مثلآ او الليبرالين قسم بالله ودي اعرف انتو شلون تبون تنجحون
لعبت النجاح لازم تحصل على اقل 5000 وضعك مو مضمون
لأسف اللي قاعد يحدث في الدائرة الثانية من الأسلامين يدل على الحسد وتناحر وتقديم المصلحة الخاصة على العامة
يجب ان ينسحب الذايدي ودعيج الشمري والخنة والعرادة والرشيدي حتى يضمن الأسلامين خمس كراسي على اقل

عند الناس ومجهود الحربش لايشفع لكي ينجح ربعة هذا زين اذا سلم بنفسة

من الموضوع واضح جدا انك تبي تلمع صورة احد المرشحين وبجذي قدرت انك تلمعه بطريقة تصعب على القراء العاديين رؤيته واستطعت غرزه ما بين السطور .... طلعت كل هالمرشحين عشان تنجح لك شخص انت تبيه مشكلة انت .. احترم العقول واحترم قواعدهم اتطلع العراده وهو معروف انه نايب سابق واخر نزول له جاب فوق 3000 صوت وله قاعده قويه وتظلع دعيج الشمري نايب سابق وجاب رقم طيب بانتخابات قبل الماضيه والمعروف ان الدعيج كان سلم وصول للحربش داخل المناطق الداخليه وقوه له والانتخابات الاخيره كان الدكتور حمد المطر جسرا للحربش كحال الشمري

انا معاك ان فيه حسد لكن لاتشوه صورة العالم عشان الحربش مايجوز هالكلام

حركة بقمة السوء وقلة الادب تحرق الاخضر واليابس من اجل مابنفسها الخبيث :mad:

من الموضوع واضح جدا انك تبي تلمع صورة احد المرشحين وبجذي قدرت انك تلمعه بطريقة تصعب على القراء العاديين رؤيته واستطعت غرزه ما بين السطور .... طلعت كل هالمرشحين عشان تنجح لك شخص انت تبيه مشكلة انت .. احترم العقول واحترم قواعدهم اتطلع العراده وهو معروف انه نايب سابق واخر نزول له جاب فوق 3000 صوت وله قاعده قويه وتظلع دعيج الشمري نايب سابق وجاب رقم طيب بانتخابات قبل الماضيه والمعروف ان الدعيج كان سلم وصول للحربش داخل المناطق الداخليه وقوه له والانتخابات الاخيره كان الدكتور حمد المطر جسرا للحربش كحال الشمري

انا معاك ان فيه حسد لكن لاتشوه صورة العالم عشان الحربش مايجوز هالكلام

حركة بقمة السوء وقلة الادب تحرق الاخضر واليابس من اجل مابنفسها الخبيث :mad:
قلة الأدب اذا رديت عليك بنفس اسلوبك
بدل لاتتهمني ناقشني
كيف راح ينجح العرادة وهو ماياخذ شيئ من المناطق الداخلية واكبر دليل الأنتخابات الماضية
تذكر قصة ان السلف راح يبدلون مع العرادة وبعد الفرز وجدنا ان اغلب اصوات العرادة من الصليبيخات

الامبراطور

عضو فعال
بدل لاتتهمني ناقشني
كيف راح ينجح العرادة وهو ماياخذ شيئ من المناطق الداخلية واكبر دليل الأنتخابات الماضية
تذكر قصة ان السلف راح يبدلون مع العرادة وبعد الفرز وجدنا ان اغلب اصوات العرادة من الصليبيخات

الوضع يختلف هذه السنه وستري الفرق ومن قال ان العراده ماياخذ من المناطق الداخليه انا من الفيحاء واهلي وانا بنعطي العراده مقطوووووووع هالسنه

هذي الديمقراطية ولازم نحترم حق الآخرين بالتعبير عن انفسهم
وبصراحة الوضع يحتاج الى انشاء حركة جديدة تضم كل الإسلاميين (( سلف واخوان)) حتى نستطيع​
على الاقل وصول اربعة مرشحين

حـقـوقـي

عضو مميز
لا أعتقد اننا سنشهد فشل اسلامي أخي الحبيب فالاسلاميين في كل انتخابات يحاربون بالسر بعضهم البعض انتخابيا ويخوضون غمار الانتخابات دون اي تنسيق بالعلن الا ما ندر.

السلف لم يتغير وضعهم بالثانية، فالسلطان مدعوم تجاريا و عائليا و حركيا ومن بعده العميري المدعوم بقاعدته الحركية ومنطقة القادسية و من ثم الخنة الذي سيأخذ مكان المطير فلا تأثير على التجمع السلفي، والخنة مدعوم حركيا وقبليا وله ثقل شبابي وتجاري ومناطقي خاصة بالفيحا.

الاخوان مروا بظروف مشابهة سابقا، العرادة ودعيج الشمري لن يتعديا حاجز 4000 آلاف صوت لإعتمادهم على الثقل القبلي فقط ولتشنج علاقتهم مع حدس والوحيد الذي ربما يشكل خطر حركي على حمد المطر هو الدكتور الذايدي لدعم شباب الحركة له، لكن لا ننسى ان المطر يستطيع تعويض هذا بثقل منطقة القادسية كذلك بتغنيه على وتر القبليه حيث انه عنزي كما اعرف، اما د.جمعان فلا خوف عليه، و الرفاعي ربما ستحقق مركز جيد لإعتبارات أخرى لكن لن تحصد المقعد البرلماني.

الأمر الآخر، ما يساهم اليوم بتقليل الخسائر على الطرفين الليبرالي والاسلامي هو وجود صراع لدى الجانبين، فالعبدالجادر يصارع الصقر ولن ينسى المنبريون ما حصل في الانتخابات الماضية بسهولة، كذلك العنجري سيتحالف ضمنيا مع رياض العدساني القريب منه، علي الراشد على خلاف قديم مع محمد الصقر وسيركز على القاعدة الشيعية، فأنت تتحدث عن رباعي كان قبل سنتين ضمن قائمة واحدة واليوم يخوض الانتخابات في حرب شرسة ضد بعضهم البعض !، ولا ننسى وجود مرزوق الغانم و عبدالله الملا و عادل الخرافي و قاعدتهم التجارية مشتركة مع الليبراليين تقريبا

الوضع بالدائرة حرب داخلية بين كل طرف، الفائز هو من ينجح بتنظيم صفوفه فقط دون التركيز على الآخرين

بدل لاتتهمني ناقشني

منو قال انك قليل ادب سامحك الله

انا اتكلم عن حركة حدس وان كنت منها فلا ضير بذلك

وبعدين بدل من انكم توصلون الناس الزينه تحاولون انكم تخترقون قواعدها لجل تصلطون الضوء على قواعدكم اللي انتو تبونهم وهذا اسلوب قد ولأ عليه الدهر واكله الحين العالم فتحت وعرفت ان التكتيتكات القديمة ماتصلح وانا اشبه تكتيكاتكم بالتكتيكات الانجليزيه اضرب الكوره واركض خلاص الحين فيه تكتيك كتلوني قادم راح يعصف بالتيارات والمفسدين اتاكم التيار الشبابي اللي بيعفس الارض ويزرعها من جديد بدماء شبابيه

الوضع يختلف هذه السنه وستري الفرق ومن قال ان العراده ماياخذ من المناطق الداخليه انا من الفيحاء واهلي وانا بنعطي العراده مقطوووووووع هالسنه

ياخوي انت مو تحرق الاصوات الثلاثه يا اخي خاف ربك وشوف وفتح عيونك فيه ناس زينه تكاتفوا واتركوا عنكم الانحيازيه اللي راح تفرق مابينا

صوتوا للي تشوفونه زين لاتقصرون ابعض الكويت والله تستاهل

الامبراطور

عضو فعال
ياخوي انت مو تحرق الاصوات الثلاثه يا اخي خاف ربك وشوف وفتح عيونك فيه ناس زينه تكاتفوا واتركوا عنكم الانحيازيه اللي راح تفرق مابينا

صوتوا للي تشوفونه زين لاتقصرون ابعض الكويت والله تستاهل

واحد اعرفه احسن من اشخاص اجهلهم

newhistory

عضو بلاتيني
اعترض على العنوان .. لانك طبعت فشل بعض - من يدعون السلفية - على الاسلام
الاسلام لا يفشل ابدا ...

تشتيت الأصوات ونزول عدد كبير من المرشحين التابعين لنفس التوجه سيضر بدون شك

لكن ما حجم هذا الضرر ؟ .. أتصور ان الضرر لن يكون كبيراً
و السبب أن قواعد حدس (على سبيل المثال) يعرفون من هو مرشحهم الأساسي (الحربش والمطر)
وقواعد السلف كذلك يعرفون أن (السلطان والعميري) هما الأساس

مما يعني ان المتضرر الاول ليس الأساسيين بل هما الإسلاميين الغير أساسيين ثم الأبعد كالعنجري مثلاً

بالكويتي : الإسلامي (حدسي مثلاً) راح يعطي بدون تفكير صوتين للحربش والمطر بعدين راح يفكر بالصوتين الباجين = إذاً لن يتتضرر الأساسيين بشكل كبير

منو قال انك قليل ادب سامحك الله

انا اتكلم عن حركة حدس وان كنت منها فلا ضير بذلك

وبعدين بدل من انكم توصلون الناس الزينه تحاولون انكم تخترقون قواعدها لجل تصلطون الضوء على قواعدكم اللي انتو تبونهم وهذا اسلوب قد ولأ عليه الدهر واكله الحين العالم فتحت وعرفت ان التكتيتكات القديمة ماتصلح وانا اشبه تكتيكاتكم بالتكتيكات الانجليزيه اضرب الكوره واركض خلاص الحين فيه تكتيك كتلوني قادم راح يعصف بالتيارات والمفسدين اتاكم التيار الشبابي اللي بيعفس الارض ويزرعها من جديد بدماء شبابيه
اول شيئ انا مالي شغل بحدس لامن قريب ولامن بعيد ولعلمك اذا صار عندي يقين ان الحربش فايز ماراح اعطيه لاهو ولا السلطان
عندي 4اصوات راح اعطيها ان شاء الله الى اقرب 4لنجاح من تيار الأسلامي حتى لو كان الخنة او دعيج لأني ماواطنهم ولكن هم عندي افضل من الجسار والمطوع
نصيحة لك لاتهاجم اي شخص لأنه قال رأية في هذي الأيام حتى لاتنفر الناس عن مرشحك
واذا تبي تتكلم عن التكتيك العرادة مثل ميسي في برشلونة (الصليبيخات)

اخوي مباشر انت لاتخلي العقليه تنزل على تكتيك دزلي باص وادزلك لا ياحبيب قلبي ان شفتني امدح شخص وماعجبك هالشخص فحيلك فيه وانا معاك حنا هنيه مو امدح ربعي وامدح ربعك لا غلطان هالفكر هذا تلقاه عند العبيد الاتباع انا ابيك تشويه شوي ان ماكان على قدر الهمه اللي تحتاجها الكويت حنا هنيه كويتين احرار وحط تحت كلمة احرار مليون وترليون خط من اجل الكويت نقدم الغالي والنفيس اما اني ابمدحلك ربعك لاوالله على قطع رقبتي وماراح امدح شخص وهو مو كفو لهالمديح

اما نكون احرار والا ان موت احرار هذا ديدننا ولن نتنازل عنه

وسوالف البلطجيه اتمنى انك تبتعد عنها عشان ماتحرق نفسك انا مايهمني المرشح كثر مايهمني الناخب فحرص على نفسك وخلنا اخوان احباب في بلد نطوره ونرتقي فيه ونشيله على اكتافنا لانشيل صاقط او لاقط باع ضميره من اجل حفنة فلوس ---- وكن حرا تعيش مع الاحرار

مهنا العنزي

عضو ذهبي
اخوي مباشر انت لاتخلي العقليه تنزل على تكتيك دزلي باص وادزلك لا ياحبيب قلبي ان شفتني امدح شخص وماعجبك هالشخص فحيلك فيه وانا معاك حنا هنيه مو امدح ربعي وامدح ربعك لا غلطان هالفكر هذا تلقاه عند العبيد الاتباع انا ابيك تشويه شوي ان ماكان على قدر الهمه اللي تحتاجها الكويت حنا هنيه كويتين احرار وحط تحت كلمة احرار مليون وترليون خط من اجل الكويت نقدم الغالي والنفيس اما اني ابمدحلك ربعك لاوالله على قطع رقبتي وماراح امدح شخص وهو مو كفو لهالمديح

اما نكون احرار والا ان موت احرار هذا ديدننا ولن نتنازل عنه

وسوالف البلطجيه اتمنى انك تبتعد عنها عشان ماتحرق نفسك انا مايهمني المرشح كثر مايهمني الناخب فحرص على نفسك وخلنا اخوان احباب في بلد نطوره ونرتقي فيه ونشيله على اكتافنا لانشيل صاقط او لاقط باع ضميره من اجل حفنة فلوس ---- وكن حرا تعيش مع الاحرار

منهو يلي ماهوب كفوو للمديح ...؟
تكلم ما عليك امر بلأسامي

عناق وشيك!

عضو مميز
اللى بيضيع اصوات على الاسلاميين ولن ينجح هو المرشح الفاضل عبدالله العراده

لكن اللى محيرني يا اخوان واتمنى احد يساعدنى هل الخنة نزل من روحه ولا الجمعية نزلتة؟

لأنى اذكر ان الجمعية جمعية التراث لم تضع اسمه من ضمن المرشحين

اللى بيضيع اصوات على الاسلاميين ولن ينجح هو المرشح الفاضل عبدالله العراده

لكن اللى محيرني يا اخوان واتمنى احد يساعدنى هل الخنة نزل من روحه ولا الجمعية نزلتة؟

لأنى اذكر ان الجمعية جمعية التراث لم تضع اسمه من ضمن المرشحين

الجنه والسلطان خارج الحركة هذا ماصرحوا فيه

وانا اقول ان حركة الاسلاميين وحركة حدس ستتقطع اوصالها هذي السنه لان الحقايق بدت تنكشف وهو الحسد والمحسوبيات ( والدليل الكل نازل )

والسؤال يقول وين اللي ذبحونا سنين يتكلمون باسم الاسلام وكاننا بوذا او يهود طلعوا طرطنقيه وبعضهم شركاء باسواق تبيع الخمر ولحم الخننزير :إستنكار:

اشهدن المطاوعه الصجيين بجبال افغانستان والبعض القليل هنا وهناك :إستحسان:

أعلى