الطريق إلى المجلس - الدكتور حسن جوهر

zarat

عضو مميز
ينسى الصوت من الدائرة الاولى

من بعض الاصوات وهو يعرف انه من الممكن ان لا ينجح

سيف علي

عضو فعال

نصيحة لا يهين نفسه خل ينسحب أحسن له لأن الشيعة العبطة صاروا قلة في الدائرة والسنة ما فيهم عبيط

الى زارات وسيف علي
ما شاء الله عليكم حدكم وطنيين
اللي يذوب الخلافات الطائفية تنبذونه
والطائفي الوقح مثل الشطي تحطونه على راسكم​
ما أقبح الطائفية

سيف علي

عضو فعال

أين الدليل على أن خالد الشطي طائفي
فهل كل من يطالب بحق طائفته يعتبر طائفي

الطائفي من يطالب بهدم الحسينيات
الطائفي من يطالب بتسفير الشيعة بالعبارات

سأعطيك مثال على طائفيته وهذه الحادثه حصلت منذ أسبوعين

خالد الشطي تطوع مجانا بالدفاع عن إيراني (خريج سجون )
متهم هذه المره بالتعدى بالضرب على شاب من فئة البدون وكسر أنفه

رغم أن الإيراني أغنى مني ومنك بكثير ولا يحتاج محامي متطوع
وهذه المشاجرات تحصل كل يوم حتى بين أبناء الطائفه الواحده والقبيله الواحده
ولكن ما دفع خالد الشطي للتطوع مجانا هو أن الشاب البدون سلفي
وهو يطبق الحديث الشريف (أنصر أخاك ظالما أومظلوماً )
حسب فهمه الطائفي للحديث

أتمنى أن تمتلك الشجاعه وتسأل خالد الشطي بعد أن يحلف بالله أو ( بالعباس )
ما هو سبب تطوعك للدفاع عن شخص متهم بقضيه عاديه وليست طائفيه ؟
وهل في العاده أنت تتطوع بالدفاع عن المتهمين مجاناً ؟
هل كنت ستتطوع بالدفاع عن أي شيعي لو كان المجني عليه شيعي إيضا ؟
أم لأن المجني عليه سلفي كان لابد من الفزعه الطائفيه ؟

ابو-راشد

عضو ذهبي

الطائفي من يطالب بهدم الحسينيات
الطائفي من يطالب بتسفير الشيعة بالعبارات

شخص يدافي (و يتشرف انه يدافع) عن خاسر الخبيث اللي يتكلم عن عرض الرسول مو طائفي؟؟؟

شخص يطلع على الوطن و جذب و يوقف مع الانقلاب الشيعي اللي صار في البحرين ضد اثنين بحرينيين مو طائفي؟ و جذب الصور و الفيديو اللي انعرض يقول مفبرك....

تويترات بالهبل مثل ويهه كلها طائفية و سواد ويه...

سيف علي

عضو فعال
سأعطيك مثال على طائفيته وهذه الحادثه حصلت منذ أسبوعين

خالد الشطي تطوع مجانا بالدفاع عن إيراني (خريج سجون )
متهم هذه المره بالتعدى بالضرب على شاب من فئة البدون وكسر أنفه

رغم أن الإيراني أغنى مني ومنك بكثير ولا يحتاج محامي متطوع
وهذه المشاجرات تحصل كل يوم حتى بين أبناء الطائفه الواحده والقبيله الواحده
ولكن ما دفع خالد الشطي للتطوع مجانا هو أن الشاب البدون سلفي
وهو يطبق الحديث الشريف (أنصر أخاك ظالما أومظلوماً )
حسب فهمه الطائفي للحديث

أتمنى أن تمتلك الشجاعه وتسأل خالد الشطي بعد أن يحلف بالله أو ( بالعباس )
ما هو سبب تطوعك للدفاع عن شخص متهم بقضيه عاديه وليست طائفيه ؟
وهل في العاده أنت تتطوع بالدفاع عن المتهمين مجاناً ؟
هل كنت ستتطوع بالدفاع عن أي شيعي لو كان المجني عليه شيعي إيضا ؟
أم لأن المجني عليه سلفي كان لابد من الفزعه الطائفيه ؟

بصراحة لا علم لدي عن هذا الموضوع وإن حصل لقاء مع المحامي خالد الشطي سأستفسر منه عن هذه القضية:وردة:

سيف علي

عضو فعال
شخص يدافي (و يتشرف انه يدافع) عن خاسر الخبيث اللي يتكلم عن عرض الرسول مو طائفي؟؟؟

شخص يطلع على الوطن و جذب و يوقف مع الانقلاب الشيعي اللي صار في البحرين ضد اثنين بحرينيين مو طائفي؟ و جذب الصور و الفيديو اللي انعرض يقول مفبرك....

تويترات بالهبل مثل ويهه كلها طائفية و سواد ويه...

يا أخي متى يصبح لديكم إعتقاد وقناعة بأن كل إنسان له الحق بأن يدافع عن نفسه قانونيا بما أنه يعتقد بأنه مظلوم ومهضوم حقه وعلى القانون أن يأخذ مجراه فنحن لسنا في عصر مولاي السلطان إن غضب غضبنا وإن رضى رضينا .

مسألة البحرين أنتم ترونها طائفية وخالد الشطي يراها حق وفئة مظلومة كما سوريا يراها طائفية وأنتم ترونها حق وشعب مظلوم فالكل عليه أن يثبت بالأدلة فزمن تكميم الأفواه ولى بغير رجعة وهذا الأمر صدقوني من مصلحة الشيعة والسنة لركل الحكام الطغاة بلا إستثناء حتى في إيران إن كنتم ترونها دولة ظالمة ما المانع من فضح وكشف وإزالة الظلم عن المظلومين ولكن في البداية لا يجب السكوت عن الظلم فالله محاسبنا فلن يفيدنا يوم
القيامة لا شيخ ولا أمير ولا مرجع ظالم لن تفيدك الا كلمة حق .

ابو-راشد

عضو ذهبي
يا أخي متى يصبح لديكم إعتقاد وقناعة بأن كل إنسان له الحق بأن يدافع عن نفسه قانونيا بما أنه يعتقد بأنه مظلوم ومهضوم حقه وعلى القانون أن يأخذ مجراه فنحن لسنا في عصر مولاي السلطان إن غضب غضبنا وإن رضى رضينا .

مسألة البحرين أنتم ترونها طائفية وخالد الشطي يراها حق وفئة مظلومة كما سوريا يراها طائفية وأنتم ترونها حق وشعب مظلوم فالكل عليه أن يثبت بالأدلة فزمن تكميم الأفواه ولى بغير رجعة وهذا الأمر صدقوني من مصلحة الشيعة والسنة لركل الحكام الطغاة بلا إستثناء حتى في إيران إن كنتم ترونها دولة ظالمة ما المانع من فضح وكشف وإزالة الظلم عن المظلومين ولكن في البداية لا يجب السكوت عن الظلم فالله محاسبنا فلن يفيدنا يوم
القيامة لا شيخ ولا أمير ولا مرجع ظالم لن تفيدك الا كلمة حق .

في فرق بين حرية الاعتقاد و الاساءة لمعتقدات الاخر... اذا سب ام المؤمنين عندك حرية مكفولة عيل شيمنع واحد يسب الرسول او معتقدات ناس ثانية؟؟؟ في فرق بين قلة الادب و الاعتقاد.

الطائفي هو اللي ما عنده شغل الا طائفته... ينصرها بالباطل و يعمل على ضرر ديرته بهالسبب.. تصريحاته في تويتر مثل ويهه...

انا مع حرية الاعتقاد و انا لو مسئول اكفل الكل انهم يتعبدون بالطريقة اللي يبونها و يبنون دور عبادة و لا بعد ابيهم يكتبون و يحاورون المجتمع بما يعتقدون.... لكن طائفية و قلة ادب و اسائة للاخر... لا و الف لا.
:إستنكار:

سيف علي

عضو فعال
في فرق بين حرية الاعتقاد و الاساءة لمعتقدات الاخر... اذا سب ام المؤمنين عندك حرية مكفولة عيل شيمنع واحد يسب الرسول او معتقدات ناس ثانية؟؟؟ في فرق بين قلة الادب و الاعتقاد.

الطائفي هو اللي ما عنده شغل الا طائفته... ينصرها بالباطل و يعمل على ضرر ديرته بهالسبب.. تصريحاته في تويتر مثل ويهه...

انا مع حرية الاعتقاد و انا لو مسئول اكفل الكل انهم يتعبدون بالطريقة اللي يبونها و يبنون دور عبادة و لا بعد ابيهم يكتبون و يحاورون المجتمع بما يعتقدون.... لكن طائفية و قلة ادب و اسائة للاخر... لا و الف لا.
:إستنكار:

أحترم رأيك ولكن إتهامك هذا يفصل فيه القضاء فقط

الراهى

عضو فعال
النتائج

نجاح او سقوط الدكتورحسن جوهر سيوضح مدى نجاح الاعلام الفاسد واجنده الشحن الطائفى والقبلى والعنصرى فى التاثير على اهل الكويت وتقسيمهم الى كنتونات تكره وتحقد ع بعض لاجنده خاصه هدفها المال والسلطه لان الدكتورحسن جوهر وشعيب المويزرى من وجهه نظرى كانو الترمومتر فى اغلب قضايا المجلس السابق وعندما يصارخ البعض ويزبد من يقابله وتكييل التهم بين النواب وتضييع (الصقله ) السالفه او القضيه ويضيع الناس ابحث عن موقف الدكتور حسن جوهر وشعيب المويزرى ستتضح لك الحقيقه وستجد ان موقفهم ليس مبنى على تحزب او طائفيه بل مبنى على وحده الوطن وحب الوطن وياليت نفكر بمنطقيه ونشرح صدور بعض لاجل الكويت لان المستفيد من التناحر وتقسيم المجتمع هدفه المال والسلطه

أعلى