وثيقه ؟؟؟

نريد أن تكون هناك وثيقه يوقع عليها (جميع المرشحين) خصوصاً في الدائره الرابعه والخامسه وهي أنه في حال نجاحهم يتقدمون بإلغاء قانون تجريم الفرعيات تعزيزا للوحده الوطنيه فمن حق اي شريحه في المجتمع من تنظيم صفوفها بالانتخابات واختيار مرشحيها حتي الدول المتقدمه يوجد بها تصفيات للإنتخابات واختيار مرشحين للإنتخابات وهذي هي الفكره من الديموقراطيه وبالتالي لماذا جرجرت أبناء القبائل للمحاكم بسبب هذه التشاوريات ولايوجد أحد يتعهد من المرشحين بأنه اذا وصل للبرلمان أن يتقدم بالغاء القانون.

أرجو أن يتبني هذه الفكره أبناء الدائره الرابعه والخامسه وتشكيل لجنه من جميع قبائل الدائرتين كل قبيله يمثلها شخص

تضع هذه الوثيقه وتطلب من جميع المرشحين التوقيع عليها وهي بان يقسم المرشح ويتعهد بأنه في حال نجاحه اول عمل يقوم به بعد القسم تقديم مقترح بالغاء قانون تجريم الفرعيات والذي لايوقع علي هذه الوثيقه من المرشحين يتم اعلان اسمه لأنه يقبل أن يسحب ابناء قبيلته للمحاكم ومضايقتهم في ابسط حقوقهم وهو حق التشاور .

غيث

عضو مخضرم
اخي الكريم بقولك ليش تجرم الفرعيه فيه فرق بين الاحزاب او التيارات وبين رابط الدم
هل يعقل مخرجات الفرعيه يميني ويساري مثال ملتزم وليبرالي وبنفس القائمه والدعم واحد يكون الناخب حده متناقض ان التزم فيها
اما الاحزاب والتيارات مخرجاتهم نهج واحد او اختلاف بسيط بوجهات النظر
شوف مخرجات فرعية مطير المهندس فهيد العارضي والدكتور حسين قويعان
قتل الكفاءه والله لو يدخل مسلم البراك فيها ومسلم معروف بمواقفه احتمال كبير يسقط
وهذا لاينتج الا عن تعصبات عرقيه يصعب على الكفاءه خوضها ان لم يكن محسوب على بعض الفخوذ الكبيره
والله انا قبل مع الفرعيه بس الحين ضدها ومستحيل احد يتبنا الوثيقه

اخي الكريم بقولك ليش تجرم الفرعيه فيه فرق بين الاحزاب او التيارات وبين رابط الدم
هل يعقل مخرجات الفرعيه يميني ويساري مثال ملتزم وليبرالي وبنفس القائمه والدعم واحد يكون الناخب حده متناقض ان التزم فيها
اما الاحزاب والتيارات مخرجاتهم نهج واحد او اختلاف بسيط بوجهات النظر
شوف مخرجات فرعية مطير المهندس فهيد العارضي والدكتور حسين قويعان
قتل الكفاءه والله لو يدخل مسلم البراك فيها ومسلم معروف بمواقفه احتمال كبير يسقط
وهذا لاينتج الا عن تعصبات عرقيه يصعب على الكفاءه خوضها ان لم يكن محسوب على بعض الفخوذ الكبيره
والله انا قبل مع الفرعيه بس الحين ضدها ومستحيل احد يتبنا الوثيقه
أخي الكريم شكرا علي مشاركتك راح أضرب مثل لك علي نفس قبيلتك من قال لك انها قتل للكفاءات مخرجات التشاوريات قبيلتك في التشاوريه السابقه أخرجت اربع احرار هايف والوعلان ومزيد وماجد موسي ونجح بالعام ثلاثه ورأيت مواقفهم بالمجلس وقبل التشاوريه لاأحد يستطيع ان يحكم عليهم والان قبيلتك اخرجت أربع أحرار لاأحد يستطيع أن يحكم عليهم الا من خلال مواقفهم بالمجلس المقبل .
وبالنسبه أن مسلم لو ينزل التشاوريه احتمال يسقط أستطيع ان اذكرك بالخمس وعشرين دائره كان مسلم ينزل الانتخابات بجليب الشيوخ وهي دائره محتكره وتعتبر فرعيه لقبيلة مطير المحترمه وكان ينجح ويطلع الاول فلاتظلم مخرجات القبيله . تشاوريات القبائل أخرجت رجال احرار كفاءه ولكن كل واحد يتمني أن ينجح الذي يريده في التشاوريه ولكن عند نجاح المرشحين يتنكرون للقبيله مع الأسف
وأضرب لك مثل الطاحوس أقل فخذ في العجمان ونجح بالتشاوريه والان الشباب في التشاوريات أصبحوا منفتحين ولايهتمون بالأفخاذ وانما يركزون علي الكفاءه أنظر ماذا فعلت بالبصامين والقبيظه أسقطتهم واحد تلو الأخر والأخرين هربوا من التشاوريه فلاتظلم مخرجات القبيله وهذي حق للجميع في تنظيم مرشحيه.
ومن يري أنه كفاءه ويجد ظلم في التشاوريه لايذهب لها يتوجه للعام مباشره ولايصادر حق الأخرين بالتشاوريه وتنظيم صفوفهم ويجرمها ويهاجمها هذا ظلم .
وبما انك ظربت كذلك مثال علي الاحزاب بأنه الاختلاف بينهم بسيط كلام غير صحيح اذا كنت قبلي هل تستطيع ان تنظم للتحالف الوطني وتكون احد اعضائه أو المنبر الديمقراطي وتنزل في دوائرهم بأسمهم لايقبلون ذلك.

ذو الهمه

عضو بلاتيني
اي وثيقه يرحم والديك

الناس تتقدم وتزدهر وانت بترجعنا للخلف

من حق اي قبيله انها تزكي لاكن مو صناديق وتزوير ورشاوي وبعدين تخللى كل القبيله تلتزم بالتصويت

ولا تبيني اصدق ان خنفور والمسيلم كانوا اختيار القبيله

اي وثيقه يرحم والديك

الناس تتقدم وتزدهر وانت بترجعنا للخلف

من حق اي قبيله انها تزكي لاكن مو صناديق وتزوير ورشاوي وبعدين تخللى كل القبيله تلتزم بالتصويت

ولا تبيني اصدق ان خنفور والمسيلم كانوا اختيار القبيله

وهل الازدهار والتقدم لايتم اذا وجدت التشاوريه وهل التشاوريه التي تنتقدها والتي اخرجت ابطال لم تذكرهم وذكرت المسيلم والخنفور ونسيت الدقباسي والمويزري واسامه المناور والهطلاني ولماذا لاتصدق بأن القبيله اخرجت لك اسامه والهطلاني هل هذا تزوير بعد .

الهدف هو الغاء القانون الجائر الذي اثبت فشله ومامنه فائده غير مضايقت القبائل وجرجرتهم بالمحاكم في حق لهم فكل من تم تحويله من المرشحين برئهم القضاء العادل .
ولااعتقد اي مرشح من الدائره الرابعه والخامسه يستطيع ان يرفض التوقيع علي هذي الوثيقه

ذو الهمه

عضو بلاتيني
وهل الازدهار والتقدم لايتم اذا وجدت التشاوريه وهل التشاوريه التي تنتقدها والتي اخرجت ابطال لم تذكرهم وذكرت المسيلم والخنفور ونسيت الدقباسي والمويزري واسامه المناور والهطلاني ولماذا لاتصدق بأن القبيله اخرجت لك اسامه والهطلاني هل هذا تزوير بعد .

الهدف هو الغاء القانون الجائر الذي اثبت فشله ومامنه فائده غير مضايقت القبائل وجرجرتهم بالمحاكم في حق لهم فكل من تم تحويله من المرشحين برئهم القضاء العادل .
ولااعتقد اي مرشح من الدائره الرابعه والخامسه يستطيع ان يرفض التوقيع علي هذي الوثيقه

مع احترامي لك كل مخرجات الفرعيه فاسدة

ومثل خريج الفرعيه التافهه هو قام بجريمه ويطالب بكل بجاحه بتطبيق القانون

اما الوثيقه اللى تطالب فيها فما فى نائب شريف راح يوقع عليها وتذكر منو من النواب اللى قرو القانون

واعتقد فقط اللى راح بوقه هم العنصريين من القبائل فقط

غيث

عضو مخضرم
اخي الكريم بالدوائر الخمسه والعشرين ينجح مسلم ولكن بالخمس دوائر من الصعب نجوحه في ظل فرعية متعصبه لرابط الدم
والدليل مخرجات الفرعيه تقول السابقه واللي قبل السابقه ماكان فيها انبطاحيين لمجرد انتمائه لفخذ غالب الفرعيات ينجح لها مرشح او اكثر
وقس على باقي الفرعيات لباقي القبائل 50% من مخرجاتهم انبطاحيين
اما بالنسبه للطاحوس اخي الكريم لاتنسى قضية امن الدوله والتعاطف وياه وشوف مخرجاتهم العام مافيه الا هو ومبارك الصيفي
وصدقني الاهتمام الاول والاخير هو تعصبات ولا كما تقول تفتحوا ولا يهتمون بالافخاذ
وتقول لولا مخرجات التشاوريه لم يسقطوا القبيضه اخي الكريم نص مخرجات الفرعيات قبيضه
طيب تبي تنظم صفوفكم كما تقول
مسلم البراك .. مبارك الوعلان .. د. عبيد الوسمي ..الشيخ محمد هايف
بالمقابل
طرقي سعود .. عيد شامان .. ماجد موسى .. فرز الديحاني
اظن مافيه وجه مقارنه مع احترامي للكل لكن فرق شاسع
اتمنى اني اوصلت الفكره بالشكل الصحيح

أعلى