افتتاح مقر الحربش الليله .. ٢٢-١-٢٠١٢

نباطه

عضو مميز


ليله الآحد بتاريخ ٢٢-١-٢٠١٢

يفتتح د.جمعان الحربش مقره الآنتخابي ..

بعنوان .. ( معاً .. نحميها ونبنيها )


بحضور ..


مسلم البراك .. د.فيصل المسلم

خالد السلطان .. د.حمد المطر




182960557.jpg



..

حضوري لمقر .. هذا الرجل اعتبره واجب علي ..

فالك المجلس يا بو عبدالله




 
pl3.png



وتابع: "جمعان الحربش هو الكرامة والكرامة هي جمعان والذ ي لم يفزع لجمعان ماعنده إلا سواد الوجه وأقول إن جمعان أنجبته قبيلة عنزة وأهدته لنا،، وهو لم يتخل عن مبدأه وقبيلته ودائرته ووطنه".
وختم قائلا: "الفرسان يتعزون بإخوانهم في المعارك لذلك يا أخت الرجال لا تبيعي الكويت ".



pl4.png



صاحب "العرس" د.جمعان الحربش قال بعد الترحيب بالجمهور: "أنتم من صنع الحدث في كل ساحات الكويت والله أني لم أتضايق لما ألقاكم حولي فزاعين لنصرة الحق، الأيام هذه هي أيام الرد لمن وقف مع الشعب ومن وقف ضدهم حين انتهكت كرامات الشعب، وما قاله بوحمود أن يوم 2/2 هو يوم الكرامة بالفعل هو يوم الكرامة، ويجب أن نحاسب من وقف ضد الشعب وأقولها بصوت الحق لاقريب ولابعيد لأن الكويت أهم، يجب أن نحاسب من تخلى عنا وهو قريب".


bv9.png



وأضاف: "اليوم في اجتماعات وتحالفات من أجل إسقاط الشرفاء، واستحلفكم قبل أن تصوتون لهم أو إن عرفتم من يريد أن يبيع وطنه قل له انظر الى عيون أطفالك قبل أن تبيعهم، واليوم القبيلة هي الوطن و2/2 هو يوم محاسبة الخونة"، مشيرا إلى عدم امتلاك الإعلام كما يمكله "الفاسدون" الممول من الداخل والخارج.


zxc2.png



وتابع: "بعد غد ملحمة (القرين) التي مات فيها البدوي والحضري والسني والشيعي، واليوم ماصنعته الحكومة السابقة تجاه المجتمع.. من يهرب الديزل متحالف مع أشخاص بالسلطة لأن الديزل ما يهرب (بقلاصات) بل تهرب بالصهاريج والحكومة ماتشوفها، التنمية تقوم بحفظ هذا الوطن وليس أن تفتت المجتمع وهذا الوطن".


bv8.png



واستدرك: "أقول لرئيس الوزراء إن قدرت تطبق القانون الذي عجز عنه غيرك فإن أيدينا ممدودة وإذا ماتقدر فإن الكويت أهم منك، فنحن لا نريد أن نجتمع في ساحة الارادة من أجل شخص، والفاسد الذي ماترضى أن يمسك بيد بنتك لا تتركه يمسك الكويت، والايام القادمة ايام عفنه سيقوم عليها الفاسدين ولكن نحن معهم وجهاً لوجه حتى نسقطهم".


zxc1.png



إضافة إلى ذلك قال النائب السابق فيصل المسلم: "هذه الأيام مفصلية فاليوم لاتوجد خيارات إلا محاربة الفاسدين وأن ننقذ هذا الوطن من أيديهم الآثمة، ونحن يجب أن ندافع عن الوطن تجاه عناوين الإعلام الفساد، فقد حزنا كثيراً وانجرحنا كثيراً واليوم يوم الرد وإن أرادوها حرباً فنحن نعلنها معركة".


bv10.png
 
pl7.png



اما المرشح د.حمد المطر فقال : "في 17/5/2009 حتى السابعة صباحاً وأنا احتل المرتبة العاشرة في تلك الانتخابات، دقائق وأصبحت الحادي عشر، وجاءني اتصال وقال لي سأرسل لك رقمك الحقيقي، واكتشفت بأني ناجح، ولكن المحكمة الدستورية رفضت الطعن، وتحملت الاشاعات بأني لم أطعن لأني سأصبح وزيراً، ولكن الحقيقة كان الصوت يفرق في المجلس السابق فبعض النواب للأسف يدخل الحمامات وقت التصويت".


pl1.png



وتطرق المطر إلى مقتل المواطن محمد الميموني، قائلا: "حين قتل الميموني بوحشية كنا محتاجين لدعم النواب لكشف الحقائق، ودخل المال السياسي وضرب النواب في ديوان الحربش وكان يفرق الصوت بالمجلس، وإن كان التأزيم يدافع عن الكويت والشعب ومصالحه فأنا أول المؤزمين، وبإذن الله سأكون أول المدافعين عن كراماتكم ومكتسباتكم".


وأضاف: "ما أجمل أن تكون بالمجلس ومعك ضمير الأمة فيصل المسلم الذي دافع وبشراسة عن الدستور والشعب، وجمعان الحربش أخي الذي لم تلده أمي".


pl6.png





من جانبه قال النائب السابق خالد السلطان: "أشرق من الحراك الشعبي نور لهذا الوطن والولاء للأسرة الحاكمة في حين الفاسدون أرادوا أن يشوهوا هذا الحراك، وانتفض الحراك الشعبي من ديوان د.حمعان الحربش تجاه أتعس سلطة مرت على الكويت، ولكن لازال الفاسدون موجودين،، في بعض الدوائر".


pl2.png



وأضاف: "من خلال الإعلام الفاسد أرادوا ضرب البدو بالحضر والسنة بالشيعة حتى يدوم الكرسي لصالحهم، وأقول للشعب الكويتي يجب أن نحذر منهم وأن ننتصر عليهم، وأنا واثق بالشعب الكويتي وليس هناك استراحة محارب بل نحن في معركة دائمة ضد الفساد".


pl5.png



zxc7.png



zxc6.png



zxc5.png



zxc4.png



zxc3.png

التعليقات
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن سبر
 
أعلى