الحربش من ندوة بو رميه : امتحانات الثانويه اولويه .. الصراع القادم...بدو وحضر

جابر الشعب

عضو مميز
1086200px.jpg

المصري: تصريحات المليفي عن البعثيين والبدون تذكرني بـ"لا تسيسون السياسة"!


حذر مرشح الدائرة الثانية النائب السابق د. جمعان الحربش من ان المرحلة المقبلة ستشهد صراع "بدو وحضر" ، مبينا "ان هذا مخطط له حتى نخسر أكثر من خسارة فئة، بل مخططهم أكبر ولكن هذا الشعب لن يسمح للفاسدين بالعبث في هذا الوطن".
وبدأت ندوة النائب السابق ومرشح الدائرة الرابعة د. ضيف الله أبورمية بعنوان: "بقاؤكم.. بالإصلاح" بتكريم بورمية من قبل رئيس جمعية المعلمين، وبحضور جماهيري حاشد في ظل وجود كل من د.جمعان الحربش، عبدالرحمن العنجري، خالد الطاحوس، د.ناصر المصري، فهيد الهيلم.

وقال الحربش : "كل الدول لاتسمح باختراق أمنها الداخلي لان ذلك يهدد بسقوطها ولكن للأسف عندنا هذا الأمر، و قالوا أن دخول المجلس من قبل الشباب هو فعل قبيح ولكن الحقيقة أن الفعل القبيح أن يدخل هذا المجلس القبيضة والمرتشون، وأقول لكم أن

وعن دعوة بورمية قال الحربش" الحضور عنده واجب علينا لأن هذا الرجل لو ملكوا عنه ورقة لفضحوه ولكن بوخالد نزيه، والحمد لله القبيضة سقط منهم عشرة قبل الاقتراع وأتمنى يوم 2/2 أن يكمل سقوطهم جميعهم، لأن هؤلاء وجودهم خطر علينا وليس خطرا على البرلمان".


وبشأن قضية نتائح الثانوية قال: "قضية التعليم خطيرة واليوم لم أفهم شيئا من تصريحات وزير التربية أحمد المليفي، والقضية لن نسمح بها وهي أول الملفات التي ستفتح"، وأضاف: "شهادة حق، نختلف مع بورمية ولكن لانختلف على شجاعته ونزاهته فهو ليس من النواب الذين "يرحون ويجون بغمزة عين".


من جهته قال د.ناصر المصري: "اليوم الوزير أحمد المليفي يتهم "البعثيين" و"البدون" في رسوب أبنائنا، ولكن أريد أن أعرف ماذا يقصد بالضبط، والحقيقة ذكرني بـ (لاتسيسون السياسية) ولـ(تطيرون الطيارة)".


وفي مسألة فوائد القروض، قال: "أود أن تعود قضية فوائد القروض الى الواجهة لأن الرئيس السابق للمجلس "خش"الأوراق في الدرج وقال في الجلسات القادمة ندرجها ولا نرى شيئا".


أما في الشأن السوري فقد علق المصري : "السفير السوري يقول ان الاعلام الكويتي يتهم سوريا، وأقول على الاعلام الكويتي ان يحارب هذا المجرم وحزبه الذي يقتل اخواننا بسوريا، والكويت تدعم البلدان ونحن ليس عندنا تنمية والله يذكرني بالمثل (ابوي ملبس اعيال عمي ومخليني مفصخ)".


وأضاف: "مرزوق الغانم يقول في تصريح له (الكويت تبيع النفط لتسديد معاشات المواطنين)، وأنا أقول له متى تدفع الضرائب، وحبيبكم علي الراشد يقول (السير خلف المعارضة انهيار للدولة)، يعني ندع الرجال ونمشي خلف أشباه الرجال".


ورفع المصري صورة المرشح خلف دميثير وقال: "دميثير يقول انه تعجبه عنوان ندوته "الحقية"، ونعيمة الحاي تقول (امريكا تتدخل في الانتخابات وتدعم مرشحين) وانا اقول كلامك صحيح وأمريكا تدعم (ضيف الله بورمية)، والدويسان يقول (الاخوان يبون قلب نظام الحكم) وأنا أقول له مخطئ إنما "ربع فهيد الهيلم".


من جانبه قال فهيد الهيلم: "اليوم الحرب ضد بورمية شرسة وهولا يملك الإعلام ولكنه يملك هذه القلوب بمواقفه والدفاع عنكم في ساحات الوطن، كما أن الكثير من النواب خانوا الأمانة وحنثوا بالقسم وكان هناك القلة القليلة من ثبت ومنهم هذا الرجل الذي يجابه حرب قذرة لأنه لم يرضى أن يكون في جيب رئيس الحكومة".



وأضاف: "كل الاستجوابات نرى اسم بورمية موجود ونرى اسمه في طلب طرح الثقة، واليوم نحن بين مدرستين (مدرسة المشيخة) و (مدرسة الديمقراطية التي فيها الأمه مصدر السلطات)، وفي يوم 2/2 سنرى من ينتصر من المدرستين"، وتابع: "عش الدبابير وهي غرفة التجارة أراد منها ضيف الله بورمية أن يحاسبهم وأن يعيد حقوق الشعب لهم في حين هم يعيشون في دولة يعتقدون أنه لا يقدر عليهم، ولكن ضيف الله بورمية هز عش الدبابير".


إضافة إلى ذلك قال المرشح خالد الطاحوس: "انتهينا من حقبة فساد الذين شاهده الجميع عبر وسائل الإعلام، والكل شاهد على الوضع والتردي في هذا الوطن في حين الدول المجاوره تنهض بالتنمية، وفي حين أكد أنه بوصول السيل الزبى أسقط الشعب الكويتي مؤسسة الفساد وهذه الانتخابات الوحيدة التي أتت بإرادة الأمة لأن المرحلة السابقة أتت بنواب القبيضة، ولكن ان أتيتوا برجل مثل (ضيف الله بورمية) أنا أقول لكم ابشروا بحماية كراماتكم والكويت والدستور".


وتابع: "بنوك تمشي في الدوائر لشراء الأصوات والحكومة لم تحرك ساكناً وهذا الأمر لايبشر بالحكومة أن فيها خير، وياجابرالمبارك رئاسة الوزراء تريد شغل وجهد، ونحن لا نريد العوده للمربع الأول ونحن لانريد أن نصطدم بأحد".

http://sabr.cc/inner.aspx?id=21794

الدكتور جمعان الحربش موجود في كل القضايا وفي اي وقت ... لله درك يادكتور وعساك على القوه يابن الكويت البار..​
 

المشعان2

عضو بلاتيني
وزير يخرج في قناه الردح


ليش شفيها قناه الكويت الرسميه مايطلع فيها


ثانيا وزير يقول اعدائي البعثيين والبدون هم أعدائي


ودي اعرف هذا وزير في اي حكومه !!
 
أعلى