حصري تعالوا شوفوا المحالين للنيابة بسبب تضخم حساباتهم البنكية (:

قاز

عضو
  • بسم الله الرحمن الرحيم

يا اهل الكويت هنا سأضع لكم أسماء النواب الذين تم تحويلهم للنيابة للتحقيق معهم بسبب تضخم حساباتهم البنكية بشكل ملفت للنظر خلال فترة وجيزة أشهر قليلة ........ وكلهم دفعوا كفالة 5000 دينار وطلعوا من النيابه ...... وقضاياهم الحين بالمحكمة

الدائرة الاولى
    1_ مخلد العازمي: يقال قال للنيابه أثناء التحقيق .. بعد وفاة أمي فتحت كبتها ولقيت أربعة مليون دينار ( انا فتحت كبت أمي لقيت حلتيت وعنزروت وديرم وصورتي لما كان عمري اربع سنين :)

2_ حسين الحريتي: لم يرشح نفسه وأنسحب من الإنتخابات
  • 3_ يوسف الزلزلة: لم يرشح نفسه وأنسحب من الإنتخابات
  • 4_ صالح عاشور: طلع من النيابه وهو معصب ويهدد البنك اللي حول حسابه للنيابه ويقول إحنا عايلة عاشور وعندنا خير ( انت راح تنجح لو شتسوي لانك بدائرة للاسف الطائفية فيها للنخاع :)

الدائرة الثانية
    1_ خلف دميثير العنزي: قال للنيابه أنا أخذ فلوس من الأمير ومن رئيس الوزراء ومن أحمد الفهد وأوزعها على الكويتيين المحتاجين ( ما شاء الله الأخ شمعة تحترق من أجل ألاخرين .... أحترم عقولنا يا دميثير بيك

الدائرة الثالثة
    لا يوجد أي نائب تم تحويله للنيابة من الدائرة الثالثة

الدائرة الرابعة
    1_ عسكر العنزي قال نعم أنا أخذت فلوس من رئيس الوزراء ناصر المحمد ووزعتها على المرضى والمحتاجين في لندن ( الاخ عايش الدور انه عبدالرحمن السميط اللي يساعد فقراء افريقيا ... يا عسكر تضحك على منو تبي تقنعنا انه من الممكن ان تطلع لنا وتقول سامحوني انا ضحك علي الشيطان وقبضت فلوس واوعدكم ما يضحك علي مرة ثانية ( ( لو انا مكانك يا عسكر قلت لهم فزت فيها بورقة يانصيب بالصومال , اللي قال لقيتها بكبت أمي مو احسن منك :)

2_ مبارك الخرينج نزل الفرعية وسقطوه ربعه الرشايده وقعد في بيتهم وما نزل الإنتخابات
  • 3_ سعد الخفنور الرشيدي: الرجل لم يذكر انه تم تحويله للنيابه ,, لكنه وقف مع الحكومة باستجواب ضرب الناس والاعضاء في دبوان الحربش ووقف مع رئيس الوزراء في قضية الشيك وكان مع الجلسات السرية وانقذ الحكومة من اكثر من استجواب لدرجة ان كثير من ابناء الرشايدة احتجوا على مواقفه التي وصفوها الداعمه للحكومة بالحق والباطل ( ملاحظة لم اراه يتكلم تحت قبة عبدالله السالم طوال عمر المجلس الا مرة او مرتين ما اذكر , الظاهر كان حاط نفسه عالسايلنت وناسي :)

• الدائرة الخامسة
    1_ سعدون حماد العتيبي رشح نفسه .. وقبل اسبوع سوى نفسه مريض وراح لندن وانسحب من الانتخابات

2_ دليهي الهاجري لما طلع من النيابه قال النيابه سالتني عن المساعدات الأنسانية اللي اقدمها للكويتين المحتاجين ( شفيه عبدالرحمن السميط الثاني ... عموما اهوا نزل الفرعية وسقطوه ربعه الهواجر وقعد في بيتهم وما نزل الانتخابات

3_ سعد زنيفر العازمي نزل الفرعية واخذ المركز 16 ..... لو انا مكانه اهاجر بعد هالنتيجة :)
    4_ غانم الميع انحاش ولم يرشح نفسه وأنسحب من الإنتخابات لان عرف انه ساقط ساقط

5_ خالد العدوة العجمي انحاش ولم يرشح نفسه وأنسحب من الإنتخابات لان عرف انه ساقط ساقط

فيديو مضحك بقصة اللي لقى الملايين في كبت امه
    http://www.youtube.com/watch?v=UhQNlLZjiTg

• الخلاصة

• يا اهل الكويت .... الصوت أمانه ورب العالمين الله عز وجل سوف يسألنا عن هذه الامانه يوم القيامة ...... فلا تظلمون انفسكم وتظلمون الكويت وتخونون الامانه وتصوتون لمن خان الامانه ....... لما تمسكون ورقة التصويت انسوا كل شي انسوا القبيلة والطائفة والعايلة وصوتوا لما يمليه عليكم ضميركم....... ربي يحفظج يا كويت من الحرامية
السؤال ؟ اللي يطرح نفسه ؟؟ هل سينجح احد من هؤلاء في الانتخابات ؟؟؟؟ عجبي منكم يا شعب الكويت لو نجح احد منهم

AlBadel

عضو مخضرم
أبشرك الأمور زانت
.......

مبروك نجاااح فرسان الداااااائرة الراااابعة الأحرااااار
لعضوية مجلس 3012
( البراااك .. هاااايف .. الخليفة .. الوعلان .. الدقباسي .. أبو رمية .. الشريعات .. الوسمي .. المناور .. المويزري )

الدكتاتور

عضو مميز
3_ سعد الخفنور الرشيدي: الرجل لم يذكر انه تم تحويله للنيابه ,, لكنه وقف مع الحكومة

صاحب الموضوع يقول بعنوانه ان هذه اسماء من تم تحويلهم للنيابه

ويقف عند الخنفور ويقول الرجل لم يتم تحويله للنيابه ( من فمك ادينك )

لذلك اطلب منه وبكل ووضوح وشفافيه ان تزيل اسم كحيلان سعد الخنفور من هذه الاسماء المشبوهه ( القبيضه )

لكي لاتفقد المصداقيه

الدكتاتور

عضو مميز
نسيت حسين مزيد

الله يذكره بالخير.!

صحيح كلامك حسين مزيد تم تحويله للنيابه بتهمه الايداعات المليونيه

وهذا ماذكرته جريده القبس بصفحتها الاولى واتحدى احد ينكر هذا الكلام بما فيهم صاحب الموضوع الذي يبدو انه قريب للنائب السابق القبيض :إستنكار:

أعلى