حظوظ قبيلة عنزه في الدائرة الرابعة....

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
اللة يوفق كل العنوز انشاللة 4 نولب بل الرابعة و 2 في الثانية و 1 في الاولى (عبداللة الرومي) و واحد في الثالثة (خالد الخالد من فخذ الشملان ) و واحد في الخامسة اللة يوفق العنوز

ربنا يجبر بخاطرك ..

لاتنسي الاسره الحاكمه بعد :D

مرشحين قبيلة عنزه

بسم الله الرحمن الرحيم 0
الفرعي فيه حزازيات وفرعي 2006 مافي التزام اذا سقط مرشح في الفرعي مايعطي الناجح بالعام وانا اقول لازم لجنه من كبار قبيلة عنزه لحسم الموضوع ولا تكبر القلوب اقسم بالله العظيم انا الفرعي غير ناجح في كل المقايس والفرعي خراب قبيلة عنزه يفرق ما يجمع والحين توسعت الدائره في ناس من القبيله من سكان الفردوس ومن سكان العارضيه ومن سكان الجليب ومن سكان الاندلس محسوبين على مرشحين مثل مسلم البراك وضيف الله بو رميه وحسين مزيد وعلي الدقباسي ومزعل النمران هل من المقول انا الناخب يترك المرشحين ويعطي قبيلة عنزه من الصعب منهم من كان سكرتير عضو ومنهم معين 0 وانا اقول مرشحين قبيلة عنزه هم0 علي دخيل وعواد برد وطلال منيزل وعسكر العنزي واقول الى المرشحين تنازلو الى الاسماء اللي ذكرتها من صالح القبيله 0 وجزاكم الله خير

bo faisal

عضو فعال
كلامك واقعي وهو عين العقل والصواب ..
اعتقد علي دخيل وعسكر لهم نصيب في النجاح

جاسر

عضو مميز
يا اخي والله عيب

يا ليتك تحرص على وطنك بمقدار حرصك على قبيلتك و تحث ناخبي الكويت جميعا على التصويت للاصلح و الذي يحرص على مصلحة ابناء الكويت جميعا بغض النظر عن الانتماء , لا اقصدك تحديدا و للاسف الكثير من المواضيع بها هذا النفس البغيض ,

ابو شمايل

عضو جديد
قبيلة عنزه تم الاتفاق

تم الاتفاق على عدم الاتفاق

( تكفون ياعنزه فكونا من الفرعيه اللى شتتنا )

إنسان

عضو فعال
مشكلة الجهراء تكمن في معادلة ( كثافة في الإنتاج سوء في التوزيع )

الجهراء تستحوذ على أكثر من .. 70 % من أصوات الدائره ولكن المشكله في الولاءات الخارجيه

فالإنتماءات القبليه المتركزه في ( مطير - الرشايده ) كولاءات خارجيه إن نظمت ستخرج بنصيب الأسد

أما إن تشتت في المناطق الأخرى وكان التنظيم الجهراوي جيداً فأعتقد عندها أن للجهراويين حظوظ كبيره

كقبيلة عنزه وغيرها منن بقية القبائل

خلاصة القول .. أن الرهان يجب أن يكون على ( القوي الأمين ) أي كان وأينما كان

فالقبيله والتكتل والطائفه والحزب هي ما جعل من ( الديمقراطية الكويتيه ) نقمةً بعد النعمه

وعذاباً بعد المنحة والهبه

صوتوا للكويت فقط

بوح الجروح

عضو بلاتيني
بدر مراجي العنزي

سبحان الله ,,, اذليب ما يهرول عبث
وانا اشوفه شاد خيله بالجرائد وشكاوي وقضايا واخرته يبي يرشح نفسه

ما ودي يزعل وليد المجني بس النقابات صارت اسهل طريق للشهرة والانتخابات البرمانية

الرأي الاخر

عضو ذهبي
كشفت أوساط مطلعة على التطورات في الدائرة الرابعة أن مرشحي قبيلة عنزة باتوا في حل من أي اتفاقات تتوصل إليها اللجنة التشاورية بعد أن أعلن النائب السابق ومرشح الحركة الدستورية خضير العنزي عزمه خوض الانتخابات دون انتظار لما ستسفر عنه لقاءات القبيلة.
وعلمت »السياسة« من مقربين إلى اللجنة التشاورية أن المرشحين حملوا خضير العنزي مسؤولية الانشقاق وعدم الاتفاق على أسماء »4« مرشحين للقبيلة, فيما اكدوا أنه لم تعد هنالك أي فائدة من عقد الاجتماعات إذا كان الالتزام مفقودا.

http://www.alseyassah.com/news_details.asp?snapt=الأولى&nid=9407

bo faisal

عضو فعال
قبيلة عزيزه ونحترمها بشده

ولكن

لم يخرج منها عضو مواقف .. على مر الانتخابات السابقه للمنطقه

منيزل ... عواد برد ... خضير

أعلى