الهيفي: إشهار الأحزاب السياسية يضرب الوحدة الوطنية

a2z

عضو فعال
الهيفي: إشهار الأحزاب السياسية يضرب الوحدة الوطنية


6ac42048-9358-4d9d-8e0e-e8b61b50a1ba_main.jpg

أحمد الهيفي

حذر مرشح الدائرة الرابعة أحمد براك الهيفي الحكومة من اشهار الاحزاب السياسية والتنظيمية في الكويت «بسبب خطورة هذا الأمر على أمن الوطن الذي سصيبح عرضة للانتهاك على يد هذه الاحزاب».
وقال الهيفي في تصريح صحافي ان قيام الاحزاب داخل المجتمع الكويتي واطلاق الصفة القانونية عليها يعني وبكل تأكيد زرع بذرة الخراب داخل اوساط الشعب الكويتي».
وأشار الى ان «الاحزاب في دول أخرى في المنطقة جرتها الى أسوأ ما يكون حين وصل بها الامر الى الانقلابات العسكرية والحروب الأهلية ومحاولة كل طرف السيطرة على الآخر بقوة السلاح».
ودعا الى الاستفادة من تجارب الآخرين خاصة في هذا المجال لان الكثير من الاحزاب تقوم بدعم خارجي سواء كان على مستوى المنظمات أو الحكومات وهو ما يعني قيام جهات خارجية بالتدخل في الشؤون المحلية».
وأكد ان اشهار الاحزاب يعني اطلاق ايادي القوى الاجنبية داخل المجتمع الكويتي ومنحها الفرصة كاملة لزعزعة الامن وضرب الوحدة الوطنية والزحف الى السلطة».
وأشار الى ان «للمجتمع الكويتي طبيعة خاصة وتركيبة معينة وتاليا لا يمكن للدولة ان تسمح للاحزاب باعلان تنظيماتها لنخر هذا السياج وتشويه صورته الناصعة».
وشدد على ضرورة ان «تتضافر جميع الجهات الرسمية والشعبية الغيورة على وحدة هذا المجتمع وتماسكه لمنع شرارة هذه الأحزاب ان تنطلق في الكويت».
وقال ان «الوحدة الوطنية يجب ان تكون خطاً أحمر لجميع أبناء هذا المجتمع وبكل جهاته الرسمية وغيرها بدءا من المواطن البسيط وانتهاء باعضاء السلطتين التشريعية والتنفيذية لحفظ هذا الوطن تحت قيادة سمو امير

البلاد وولي عهده الأمين».


_______

جزاك الله خير يابو براك
والله يوفقك لما فيه خير


------------
 
أعلى