( واخيـراً ) قبيلة شمر تزكّي محمد الخليفه ؟!

ابو سعود

عضو ذهبي
لماذا وقت الانتخابات يسجل الشمري وإذا نجح سجل الخليفة !!!!!!!!!!

انا ارد عليك يا بعد حيي

كل اهل الكويت يدرون ان محمد الخليفه شمري سواء كتب ولا ما يكتب

يعنى عندك مسلم البراك سواء بالانتخابات او غيرها معروف انه مطيري

وضيف الله ابو رميه معروف انه مطيري من غير ما يكتب والبصيري معروف انه عجمى من غير ما يكتب والجري معروف انه عجمي من غير ما يكتب

فهمت الحين ولا لا

عرفت الحين ولا لا

بوكهرب

عضو مميز
الصراحه السؤال ماله داعي كل نائب بالمجلس يناد ى باسم عائلته عندك العدوه الجري البراك بورمية الدويلة
الخرينج النون ولك الاعضاء الي كانو وراحو بالمجلس ومادري الاخ يعني صايده ؟
الصراحه محمد الخليفه رجل ونعم فيه ثبت انه عند مواقفه الرجوليه ونعم التزكيه من القبيله العريقه شمر

waleed

عضو بلاتيني
الصراحه محمد الخليفه رجل ونعم فيه ثبت انه عند مواقفه الرجوليه ونعم التزكيه من القبيله العريقه شمر

محمد الخليفه .

على كونه من كتلة الثورين الا ان في عرق ينبض بحب الكويت وأهلها وقد اعجبني كثيرا عندما قلب الطاوله على رأس كتلته بهذا التصريح المدوي له ..

اعلن النائب محمد الخليفة عن عدم استمرارة في كتلة العمل الشعبي في حال عدم فصل النائبين عبد الصمد ولاري من الكتلة . وقال الخليفة الموجود خارج البلاد في تصريح خاص ل انه توقع ان يتضمن بيان الكتلة فصل عبد الصمد ولاري من عضوية الكتلة موضحا ان البيان الصادر من الكتلة لم يعبر عماكان يطمح له شخصيا من موقفً واضح من الكتلة تجاه عضويها عبد الصمد ولاري واللذان ارتكبا بحق الوطن جريمة لاتغتفر . واضاف الخليفة ان تأبين مغنية تصرف شاذ ويثير بالاشمئزاز مشيرا انه كان عليهما مشاركة الكويتيين الفرحة وليس تأبين من يداه ملطختان بدماء الكويتين ومن حاول اغتيال سمو الامير الراحل الشيخ جابر الاحمد رحمه الله . واكد الخليفة تأييدة لوزير الداخلية في الاجراءات القانونية التي سيتخذها .وختم الخليفة تصريحه بالقول ان الولاء لله ثم للوطن ثم الامير .

وعلى نفس الصعيد ترددت أنباء في ساعة متاخرة من هذا المساء عن تقديم النائبين عدنان عبد الصمد واحمد لاري استقالتهما، الا انه لم يتم التاكد منها وقت نشر هذا الخبر .

تحياتي

salem65

عضو فعال
يكفي اهل الدائرة فخرا ان يكون من مرشحيها الخليفه والبراك وهايف ودخيل والوعلان في السابق كانت الدوائر الداخليه تعيب علي الخارجيه بنوابها ولاكن جاء الوقت لتفتخر الدوائر الخارجية (مصطلح غير مرغوب فيه ) بمخرجاتها من النواب الافاضل من رجال المجلس والذين يعتبرون من فرسانه

المحمدي

عضو مميز
انا ارد عليك يا بعد حيي

كل اهل الكويت يدرون ان محمد الخليفه شمري سواء كتب ولا ما يكتب

يعنى عندك مسلم البراك سواء بالانتخابات او غيرها معروف انه مطيري

وضيف الله ابو رميه معروف انه مطيري من غير ما يكتب والبصيري معروف انه عجمى من غير ما يكتب والجري معروف انه عجمي من غير ما يكتب

فهمت الحين ولا لا

عرفت الحين ولا لا

ونعم بالخليفة ندري إنه شمري بس سؤالي واضح وارجوا احد يجاوبني بدون طنيا

لماذا وقت الانتخابات يكتب الشمري ما دام إنه معروف إنه شمري
وإذا نجح اكتفى بالخليفة
فالبصيري يكتب البصيري وقت الانتخابات وبعد الانتخابات ولا يذكر العجمي

نديم السكة

عضو فعال
يكفي اهل الدائرة فخرا ان يكون من مرشحيها الخليفه والبراك وهايف ودخيل والوعلان في السابق كانت الدوائر الداخليه تعيب علي الخارجيه بنوابها ولاكن جاء الوقت لتفتخر الدوائر الخارجية (مصطلح غير مرغوب فيه ) بمخرجاتها من النواب الافاضل من رجال المجلس والذين يعتبرون من فرسانه

موو صحيح كلامك عن المناطق الخارجية ولايمكن لك ان تعمم ،،

المناطق الخارجية طلعت اعضاء لازالت اسماؤهم منقوشة بذاكرة المجلس ولاادل على ذلك من احمد نصار الشريعان ومحمد بن طامي وغيرهم الكثير

farhan_c5

عضو جديد
عزا الله يستاهل محمد الخليفه مواقفه ثابته ومع الشعب بكل قراراته
وزين ماسوت شمر مو مثل القبايل الثانيه كل واحد يبي يصير مرشح الحاله

جراح الكويت

عضو بلاتيني
واخيراً وبعد عناء طويل ،،

زكّت قبيلة شمر نائبها السابق // محمد الخليفه الشمري

مرشحاً لها للمجلس القادم ،،

ولم تتفق القبيله حتى الآن لتزكية أسم آخر !!

مساء الخير العضو الكريم (مستقبل واعد) ماهو مصدر كلامك من تزكية قبيلة شمر كافه للنائب السابق محمد الخليفه ؟ مع العلم إن هناك مرشحين مطروحه أسمائهم مثل سعود عبيد العيادة-خالد ساير الزويد-مطر الطليحان-سلطان اللغيصم -سالم الخزيم-تركي حامد العجرش-خالد التبيناوي...إلخ

وأنا على إستعداد تام أن تذهب معي لدواوين شمر بالدائرة الرابعه لكي تسألهم إن كانوا زكوا محمد الخليفه أو لا

أخيرا يبقى محمد الخليفه خير من يمثل الدائرة الرابعه بجميع قبائلها ومواقفه لا أنا ولا غيري يشك بها لكن هذا ليس مبرر أن يكون مزكى من القبيلة وحده وإلا لتم الإعلان عن ذلك علانيه من تزكيته

وإن كنت ترى إن هذا الموضوع من صالح النائب السابق محمد الخليفه فأنت مخطيء

أخيرا ليس كل مايذكر هنا يعتبر حقيقه وفي المقابل تبقى الشبكه الوطنية أحدى المصادر الموثوق بها على الساحه المحليه

بالنسبه لسؤال الأخ لماذا لا يذكر النائب محمد الخليفه قبيلته إلا وقت الإنتخابات وهذا ماهو واضح من سؤاله لماذا يكتب الشمري الآن

أولا محمد الخليفه من الثابت من سنجارة من زوبع البطن من شمر لا أنا ولا غيري ينفي أو يشك بنسبه لشمر

ثانيا كثير هم المرشحين الذين نزلوا وآخر أسمائهم (الشمري) هل نجحوا؟ أو وصلوا لما وصل إليه النائب السابق محمد الخليفه طبعا لا لو كان هذا القياس لنجح جميع من كتب أسم شمر بالدائرة التاسعه عشر والعشرون سابقا

ثالثا وهذا الأهم قبيله شمر الكريمه من القبائل القليله التي تجعل مصلحه الكويت فوق الجميع وهذا ليس مزايده على بقية القبائل الكريمه يكفيها إنها لم تنساق خلف الإنتخابات الفرعيه وتجعل مصلحه القبيله فوق مصلحه الكويت

أخيرا أتمنى أن تتقبلوا كلامي برحابه صدر

أخوكم :جراح الكويت -جراح الشمري سابقا

عبقرينو

عضو جديد
محمد الخليفه فحر للدائره الرابعه وليس لقبيله شمر بل فخر للكويت باكملها ولا يحتاج للتزكيه لانه ممثل للامه وليس لشمر فقط.

محمد المطيري

عضو بلاتيني
الى/جراح الكويت
يوحي من كلامك وانت الشمري والنعم فيك وبقبيلتك شمر أن قبيلة شمر لم تزكي النائب والمرشح الحالي للدائره الرابعه محمد خليفه المفرج الخليفه الشمري! وتقول أن هناك اسماء مطروحه ضد محمد الخليفه!
هداك الله ياالشمري اضحكتني بهذه الاسماء التي كل دوره برلمانيه تنزل ضد النائب محمد الخليفه والنتيجه كل منهم يحصل على صوت واحد وآخر انتخابات كانت 700 صوت للمرشح مطر طليحان الشمري في منطقة الجهراء القديمه وذهبت اصوات شمر الى البصام طلال العيار!
لانريد منك خدمه أن تذهب معنا لنتأكد أن قبيلة شمر زكت محمد الخليفه أم لا! شمر تعرف من يمثلها!
امرك غريب تقول محمد الخليفه خير من يمثل الدائره الرابعه وبنفس الوقت تقول هذا ليس مبرر أن يكون مزكى من قبيلة شمر وبالعكس اعلان التزكيه تصب في صالح هذا العضو الشريف وأين الخطأ في هذا ؟
تقول ليس كل مايذكر حقيقه وبنفس الوقت تقول أن الشبكه الوطنيه احدى المصادر الموثوقه!

اعجبني كلامك عندما قلت أن قبيله شمر الكريمه من القبائل القليله التي تجعل مصلحه الكويت فوق الجميع
ارفع لك البيرق على هذا الكلام الجميل الذي يدل على وطنيتك وطيب اصلك.

عزيزي لاتوجد لي علاقه مع محمد الخليفه ولا انا من دائرته لكن الحق يقال هذا الانسان من اشرف وانظف النواب السابقين في مجلس الامه ولم أري نائب مثله بعد المرحوم/عبدالله اللافي كمرشح لقبيلة شمر وهذا الذي دفعني للرد عليك.
صوتك امانه امنحه لمن يستحق ومحمد الخليفه خير من يمثل الكويت وابناء الدائره الرابعه وقبيلة شمر الكريمه.

ياكويت

عضو ذهبي
مافي شـمري راح ينـجح غير الخليفة ..
غيره مااتوقع يقدر يقايش ويا الخليفة ..
لأنه رقم صـعب .. يأخذ من كل القبايل والعوايل

Mr_kuwait

عضو
السلام عليكم

قبيلة شمر بلا شك انها زكت محمد الخليفة كمرشح للقبيلة وللكويت بشكل عام وطبعا لما نقول قبيلة شمر ليست بنسبة 100 بالمائة فلكل قاعده شواذ وبطبيعة الحال شمر كباقي القبائل والعوائل هناك من لا يريد للخليفة ان يستمر ولاكنهم قلة قليلة..

واضيف ايضا ان هناك حديث يدار الان لتزكية مسلم البراك في هذه الانتخابات ان لم يتم تزكيتة فعلا

وقبيلة شمر ان تزكي هؤلاء فهي تنظر للمصلحة الوطنية دون نحيز او عنصرية فالكويت فوق الجميع وانا شخصيا اتمنى ان يفوز من يضع الكويت والكويتيين في قلبة ان كان من شمر او غيرها...

ربي يحفظ لنا الكويت واميرها وشعبها من كل مكروه

انا ابي ارد على الوايلي الي يقول كله ساكت يقول المثل اذا الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
يالوايلي انا اشوف محمد الوحيد الي دائرة الوحيده الي تبيه السبب يكون الاول من 10 سنوات تقريبا والدائره الاصعب في الكويت تختار الشخص الي مايتغير اذا نجح تبي دليل قاطع
انا اذكرك بفرج نهار المطيري انحرف عن فكره وفكر المنطقه سقط وعن العنزي منيزل وسقط والعنزي عواد وسقط وعن العنزي وسوف يسقط انشالله تدري ليش محمد ينج على منيزل وعلى عواد وعلى خضير بمعنى احلى والي انت تبي تنفجر مرارتك فيه (يعني ليش الشمري دايم طالع على عنزه وهم الاكثريه ابي اعطيك الا سباب
1_العنزي الي تنزله اعنزه مو قد المسوليه
2_العنزي الي ينزل يبي فلوس لانه يكون مفلس والدليل بعد النجاح (اسال ولا شوف مرشيحن العنزه قام يغسلون بصابون لوكس بعد صابون الرقي )
3_اساميهم مو صحيحه يعني تلقاه مسجل او يكون من غير منطقة الجهراء يكون من الفردوس
ماخلص لو ابي اكتب عن مرشحينكم
بس انا اقول لعنزه وادري ماراح يسمعون كلامي لانه في ناس قايلتلهم الكلام من قبلي اذا اعنزه تبي مرشح لها
في المجلس ان يزكو شخص واحد ويتحالم مع شخص اخر ولا ماراح يشوفون كرسي بالمجلس
وانا ازكي من اعنزه شخص ومستعد ومسعدين ناس واجد يكفلونه وهو والله لا عرفه معرفه شخصيه بس جم عرس شفته بس من كلام الناس يمدحونه وهو قوي بالساحه وهو علي دخيل الذايدي

اخي جراح الكويت ،،

تأكد وليتأكد غيرك
محمد الخليفه تم تزكيته من قبل كل شمري حريص على المصلحه الوطنيه وعلى اسم الكويت
محمد الخليفه بإمكانه ان يترك المجال لغيره من شمر ؟!
ولكن سوف تخسر القبيله كرسي الجهراء وثق تماما لن يصبح لشمّر أي صوت مسموع في أي مجلس قادم
وأعطيك الآسباب : -

شمر فقدت كرسي المجلس قرابة العشرين عام بعد التمثيل النيابي في الثمانينات من بندر اللافي الشمري !
وفي التسعينات كانت اصوات شمر مشتته على بعض ابناء القبائل !!
وفي أواخر التسعينات أجتمعت القبيله واجمعت بكل افخاذها ان يعود الكرسي لـ شمر
وفعلا أستعاد الخليفه الكرسي لشمّر بكل قوه وإصرار في 1999 م ،، الى عام 2006م
وأثبتت شمر للقبائل ان لها صوت مسموع وابناء يستطيعون الوصول لقبة البرلمان !
والحكومه الآن لا تحترم اي قبيله ليس لها اعضاء في مجلس الأمه
ومواقف محمد الخليفه كثيره جداً مع قبيلته ،، وآخرها موقفه من مسلسل " اسد الجزيره "
الذي يسيء لأحد آمراء قبيلة شمر .. وفعلا تم ايقاف بث المسلسل !!

وتأكد مره أخرى إن تمّت تزكية اسم آخر غير محمد الخليفه
فـ على شمر السلام !!

شكراً لك ،،

كويتي كووول

عضو مميز
(يعني ليش الشمري دايم طالع على عنزه وهم الاكثريه ابي اعطيك الا سباب
1_العنزي الي تنزله اعنزه مو قد المسوليه
ماهي الاسس التي بنيت كلامك عليها يغلب دائما على مرشح القبيله بأن يكون بصاما
ابو خليفه رائع جدا ولكن اغلب اقتراحاته من خلال خبرته العسكريه فقط
2_العنزي الي ينزل يبي فلوس لانه يكون مفلس والدليل بعد النجاح (اسال ولا شوف مرشيحن العنزه قام يغسلون بصابون لوكس بعد صابون الرقي )
قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع

وفي الحديث الآخر:
بئس مطية الرجل زعموا
بئس كلمة تقبيح وذم وتشنيع،

3_اساميهم مو صحيحه يعني تلقاه مسجل او يكون من غير منطقة الجهراء يكون من الفردوس
ماخلص لو ابي اكتب عن مرشحينكم
حبيت أقولك لاتنس ان أبو خليفه من أهالي اليرموك وجاء وحجز له مقعد وهو أهل لذلك
ومن أبرز أسباب نجاحه المفتلح الانتخابي أبو مشعل حطاب حاكم الجشعمي
فقبيلة الجشعم رجال ونساء تؤازر الخليفه ولا هو قصور بالسناعيس
لكثرة مرشحيها فيؤدي الى حجب الاصوات مهما كلف الثمن في ذلك الوقت ومن أبرزهم سطام عبيد العياده
بس انا اقول لعنزه وادري ماراح يسمعون كلامي لانه في ناس قايلتلهم الكلام من قبلي اذا اعنزه تبي مرشح لها
في المجلس ان يزكو شخص واحد ويتحالم مع شخص اخر ولا ماراح يشوفون كرسي بالمجلس
وانا ازكي من اعنزه شخص ومستعد ومسعدين ناس واجد يكفلونه وهو والله لا عرفه معرفه شخصيه بس جم عرس شفته بس من كلام الناس يمدحونه وهو قوي بالساحه وهو علي دخيل
الذايدي

عفوا المقاعد محجوزه لقبيلتي مطير والرشايده الا في حالة تحالف القبائل الاخرى
عنزه شمر الظفير من خلال مرشح واحد لكل قبيله
شكرا لك من الأعمااااق :وردة:
دمتم سالمين

أعلى