سؤال وجواب شنو افضل شركه حق اوميغا3

ماكدونالدز

عضو فعال
بغيت افضل شركه حق زيت السمج اوميغا 3
في شركات واجد بس محتار اختار اي وحده
الي عنده خبره بالموضوع اتمنى مايبخل علينا

سوزان 1

عضو بلاتيني
سفن سيز روعة
انت بدك اياه زيادة وزن ولا للشعر والاضافر؟
ازا حاب يزيد وزنك بعد كل وجبة حبتين وازا للعناية بالشعر والاضافر بكفي مرة وحده باليوم لانه بزيد الوزن

كلينكس

عضو فعال
Cod liver
اللي حطته الدوقه سوزان لبريطاني انا عندي النوع الامريكي وحبه وحده باليوم كافي

وفوايده اظاهر يمنع تساقط الشعر ويكثف الشعر امراض العظام كالمفاصل ويقوي المناعه

يعني لو قاعد يم واحد مريظ سخونه ويسعبل على ويهك ماراح يعاديك

تحياتي

Imaginary

عضو بلاتيني
شوف اخوي، اول امسات سويت هل تجربة الي نصحوني فيها لمعرفة جوده الاوميقا:
اخذ قلاص فلين ( الي يشربون فيه جاي ) وحط حبة الاوميقا داخلة، وصب عليه ماي حار، وانطر،، اذا تاكل الفلين معناته ان المنتج الي عندك منه فايدة، واذا ما تآكل، معناته بووش وفالصو،، مثلا سويت هل تجربة بنوعين، النوع الاول بآرسنل - مكمل غذائي مثل انيمل باك- وطلع فالصو،، جربتها بنوع ثاني اسمه natural won بس مومن الكويت يعني ماعتقد تحصلة، وفعلا تآكل القلاص الفلين، وطلع 100% .. في انواع ثانية بالكويت لها فعاليه، بس لازم تجرب هل تجربة.

ملاحظة: ريحة السمج والزفرة فاحت من النوع الفالصو الي قلت لك، يعني الظاهر انها ريحة اصطناعية بس للايحاء بانه فعلا من السمج، النوع الثاني كان معطر بالليمون، يعني الريحة مومقياس.

Imaginary

عضو بلاتيني
بعد اذن صاحب السؤال،، بس علشان تعم الفايده حبيت انقل لكم بعض فوايد الاوميقا، البعض يعتقد انها للذاكرة والمفاصل ومنشط جنسي:
  1. يعزز القدرات العقلية للرضَّع إذا تناولته الأم الحامل.
  2. يخفف آلام المفاصل, ويقويها.
  3. يطور القدرات السمعية والبصرية للرضيع إذا تناولته الحامل والمرضعة.
  4. يساعد في صحة الرئة.
  5. تكبح الزهايمر وتصبغ الشبكية.
  6. يحمي من الكآبة
  7. يرفع مستوى التركيز والقدرات الذهنية للطفل‏.
  8. يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب.
  9. يقلل من عدم انتظام ضربات القلب, التي قد تؤدي إلى الوفاة وذلك لتوقف عضلة القلب المفاجئة.
  10. يقلل من عوامل تجلط الدم, التي تنتج عنها الأزمات القلبية والجلطات.
  11. يقلل من معدلات ثلاثي الجلسرين.
  12. يقلل من ترسب الكوليسترول والدهون على جدار الشرايين الذي يؤدي إلى تصلبها.
  13. يحسن حالة الشرايين.
  14. يخفض من ضغط الدم بنسبة ضئيلة.
  15. يساعد في خفض الوزن بنسبة جيدة.
  16. مفيدة للمدخنين وذلك لأنها تقوي الرئة والقلب والشرايين.
  17. يساعد في الحماية من جفاف العيون أو تخفيف أعراضه.
  18. يقليل التهاب الجفون ويحسن إفراز الزيت وماء الغدد الدمعية.
  19. يرفع مستوى الكولسترول النافع للجسم.
  20. يمتاز باحتوائه على أملاح معدنية ضرورية ومهمة ومنها : (ملح اليود) حيث تعتبر من الأملاح الضرورية في عمليات النمو ونضج الخلايا.
  21. تنشط الجهاز العصبي والعضلي والتناسلي.
  22. غنية بالفيتامينات المهمة مثل فيتامينات: (أ ود وهـ وب6 وب12) فهي مهمة في تركيب العظام والأسنان والمحافظة على مرونة طبقات الجلد الخارجية والأغشية المخاطية, ناهيك أن فيتامين (د) يعتبر عنصرا مهما في امتصاص الكالسيوم والفسفور من الأمعاء.
  23. يمنع الإصابة بمرض البروستاتا
  24. تساعد في ترطيب البشرة.
  1. يحسن صحة القلب عند البدناء.
والي مايحب يتناول الحبوب كمكمل غذائي، انصحه يكثر من السمج والربيان والقباقب والخثاق ووو ( كل شي زفر من البحر ) ، والمكسرات النية والافوكادو.

الديفي

عضو بلاتيني
المثل يقول اسئل مجرب ولا تسأل خبير..

كنت اكل حـبـتـيــن من زيت السمك كل يوم والنتيجه :

اصبت بالكبد الدهني وازداد وزني بشده واصبت بإلتهاب والام بالمراره بسبب ارتفاع نسبه الدهون بالدم

دكتور الكبد والمراره قال وقف الحبوب فوراً ومن وقفتها ارتحت من شرها وعذابها ونزل وزني

المشكله احنا الكويتيين اكلنا فيه نسبة دهون عاليه ولما تاكل حبوب زيت السمك تزيد نسبة الدهون بالدم وتترسب على هيئة شحوم

نصيحه وانت كيفك.. راجع الدكتور اولاً قبل ما تاخذ هذه الحبوب.. انا التوبه . انا اذا بقيت اوميغا3 اكل سمك وربيان وتــونــا .. وتوني ماكل مربين هذه الطريقه الصحيه الامنه للاوميغا3

Imaginary

عضو بلاتيني
العفو اخوي ماك،،
اخوي الديفي
انا موطبيب بس الي اعرفه ان احنا نحتاج الاوميقا اكثر من غيرنا كشعوب مليئة بالكرسترول لوول،، لأن الكرسترول والتدخين يسكر الشرايين، وهل شي يسبب جلطات وضعف جنسي وسرعه تعب ووو بلاوي،، والاوميقا تقاوم هل شي، طبعا انا مو طبيببب،، بس شخصيا استعمل الاوميقا انا واهلي كلهم من سنين، وبالعكس وبفضل الله ونعمته صحتنا بتحسن خصوصا مفاصل الوالده الله يحفظها وانا احس بفروقات واضحة يعني على اكثر من مستوى،، يبقى ان الزياده نقص يعني الافراط بالشي يضر ماينفع،،واذا شفت جانب سلبي بصراحة بالحبوب السودة الي بدت تطلع بويهي منه؟ بس اروح البحر واتسبح بماي مالح وتحموشني الشمس يرد ويهي صافي،، واسف على الفلسفه بس كنت بنقل تجربتي ، مو اخذ دور الطبيب..

نسيت اقول: ان بالنهاية وياك حق، المصادر الطبيعية اجدر .. الي اهي كل شي من البحر + المكسرات النية والافوكادو

OK

مشرف
طاقم الإشراف
اخوي الديفي كلامك فيه شي من الصحه ولكن كشعب مثل الكويت يتعود على النوم وقله الحركه والامراض والاكل من المطاعم يحتاج مكملات غذائيه لان اكلنا اساسا مو صحي بالتالي لازم يكون في سبلمنت اللي هي مكملات غذائيه تعوض الجسم عن الاكل الخطا ولكن الخطأ انك تاخذ كميه اكبر من اللي يحتاجه جسمك لذلك قبل كل شي يفضل عمل تحليل full profile و CBC و T3 T4 اللي هو مال الغدد وبعدها تعرفون شنو محتاجين

أعلى