عاجل: القوات الخاصه تستخدم القنابل الصوتيه والدخانيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
احد المواطنين القوات الخاصة داهموا منزله بالقنابل واصيبت والدته واولاده وتم نقلهم امستشفي الفروانيه​

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
الداخلية: ضبط عدد من مثيري الشغب ممن قاموا بتنظيم مسيرة طافت عدة مناطق سكنية تسببت فى إغلاق بعض الطرق وعرقلة حركة السير وتعطيل المصالح.​

الثقيل

عضو بلاتيني
قلنا النعمه زواله
ولازالت المؤشرات تشير الى احداث خطيره
وسوف يتغير الشعار الى الشعب يريد اسقاط النظام
اللهم اني بلغت اللهم فااشهد

شيبي وزير الداخلية لين يصير تصادم مسلح مع الشعب وإن صار وسالت قطرة دم ستتغير الشعارات ، هالدولة مافيها رجل رشيد ؟؟

انا شاب وبعد اللي شفتة من قوات الامن المبرقعات خلاني انوي على رد اي اساءة لي او لإهل الكويت وخصوصا يوم 4 شعب حر ما ينطق وين قاعدين في ايران ولا العراق ولا سوريا ؟

بو_علي

عضو بلاتيني
للأسف صار التعدي على رجال الأمن و مخالفة القانون و تعطيل مصالح الناس شي طبيعي و لا في رادع. هذا ما تسبب به اغلبية ##.
البلد على شفى جهنم و لا وجود للحكماء من الطرفين.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
صورة احد المواطنين في ميدان التحرير بالقاهره يطالب الحريه لمسلم البراك

الثقيل

عضو بلاتيني
اللهم سكنهم بمساكنهم واهدهم الى سؤا السبيل
اللهم اهدي حكامهم الى طريق الحكمه والصلاح

وين نروح

عضو بلاتيني
الشيعة متى تصيرون أحرار ؟؟؟
متى نسمع لكم صوت حر للكويت مو للبحرين !!!

ياسبحان الله فعلا ً فاقد الشي لايعطيه

الحقيقه مره

عضو ذهبي
للأسف صار التعدي على رجال الأمن و مخالفة القانون و تعطيل مصالح الناس شي طبيعي و لا في رادع. هذا ما تسبب به اغلبية الكوبه.
البلد على شفى جهنم و لا وجود للحكماء من الطرفين.
ابو على لاتستخف دمك ضرب الناس وداخل المناطق السكنيه مرفوض وله عواقب وخيمه
وترك عنك عنصريتك وطائفيتك النتنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Imaginary

عضو بلاتيني
صدق نبيل الفضل: "أنا مع تدخل درع الجزيرة في البحرين، لأن ثاني دولة ستحتاج لدرع الجزيرة هي الكويت "

الثقيل

عضو بلاتيني
صدق نبيل الفضل: "أنا مع تدخل درع الجزيرة في البحرين، لأن ثاني دولة ستحتاج لدرع الجزيرة هي الكويت "

ان شاءالله تهداء الامور
ولاتدخل درع الجزيره
والله التقارير خطيره وفيها قتل الليله
توقعات اللهم سلم سلم

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
الان:مشاجرات بين رجال الأمن العام والقوات الخاصة بعد استمرار إطلاق القنابل الدخانية وإزعاج الأهالي والأطفال

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
أعلن منظمي مسيرة الدائرة الخامسة عن انتهاء المسيرة. ( في غياب تم من القوات الخاصه )

ولم يحدث اي شيء ولله الحمد .​

kwt999

عضو
الكويت مو محتاجه لدرع الجزيره رجالها المخلصين هم درعها ولا تتدخل بشأن البحرين :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى