سؤال وجواب أبي اتعلم اللغه الانجليزيه !!

Desert Eagle

عضو ذهبي
للرفع انا محتاج اجابة .. شلون نتعلم الانجليزية بطلاقة ؟ انا وراي دراسة وابي الفل مارك بالانجليزي​

مرحبا .. حدد اخوي نوع اختبارك ( ايلتس , توفل ، .. الخ الخ )

عشان نقدر نجاوبك كل واحد له طريقه معينه بالدراسه والحل

بالتوفيق ..

Desert Eagle

عضو ذهبي
السلام عليكم
اخوي Desert Eagle بسالك سؤال طال عمرك
تتوقع 5 اشهر سكن مع عائله بامريكا والدراسه بنفس الوقت بمعهد تتوقع كافيه لتعلم اللغه الانجليزيه ؟

وعليكم السلام .. يا مرحبا

اذا الهدف من اللغه انك تكمل دراسه .. ايه سافر وروح تعلم , اما اذا كان مو للدراسه حرام تسافر وتقط مبالغ على أي شي ثاني

اخوي بالنسبة لسؤالك على حسب مستواك ..

العايلة ما تفيد والله قدامي شباب اسكنوا مع عوايل وتحسفوا

اللي يستفيد مع العايلة نوعين :

1- اللي لغته ميح مررره وحده .. حتى هاو ار يو و يس و نو ما يعرف لانهم بس يعلمونك هالاساسيات وهي نفسها اسمها عايله يعني ماهي فاضيتلك وزين يدبرون عمرهم .. كل السالفه عندهم غرفه فاضيه ويبون منك فلوس هذا الهدف منها

2- اللي راتبه قليل ويبي يسكن بمكان رخيص ..

واعرف اثنين عجمي ورشيدي ساكنين عند عوايل والحين جايين عندي يبون يدورون شقه لانه مشوار ساعه من بيت العايله لي الجامعه وهذا عيب كبير , يمكن تتحمله شهر وعقب ما تقدر !

المده على حسب مستواك ( ويفضل انها ما تقل عن 5 شهور متواصلة )

المده تتوقف على مستواك الحالي للغة , على مجهودك وتفاعلك مع المعهد

اعرف سعودي قعد سنه ونص ولي الحين يدرس لغه .. !

هي مثل ما قلتلك على حسب مستواك الحالي .. لان كل معهد اول ما تدخله يسويلك اختبار اسمه بليسمنت تيست .. اللي هو يقيم مستواك ويحطك باللفل اللي انت تستحقه , والشي الثاني تفاعلك مع المعهد حل الواجبات و دراستك للاختبارات ونتايجك في الاختبارات وتركيزك بالمعهد

واللي يقولك لا تكلم عرب , او اقطع صلتك فيهم هذا ما يعرف شي , ومعظم الامريكان يسولفون باختصارات ولهجات ما يصير تكتبها وتعتبر كلمه غلط

الجامعه لا دشيتها ما يبيك الدكتور تسولف معاه , يبي يعطيك ورقه وانت تحلها اهم شي الرايتنق والريدنق والليسنق

الرايتنق والريدنق تكتسبها بشكل رئيسي من المعهد , وخصوصاُ الرايتنق لان المكان الوحيد اللي تكتب فقرات وتعابير بالمعهد

الريدنق ( كتب انكليزيه , جرايد مجلات , اقرا أي شي انكليزي ... يفضل جريده لان فيها مواضيع مختلفه مو نفس الكتاب وتاخذ كلمات من كل نوع )

والليسنق تجي مع الوقت واذنك تتعود عليها ومن الافلام وغيره

والسبينكق انا اشوفه مو ذاك الاهميه الكبيره , لكنه بيجي مع الوقت

ونصيحه اختبر اختبار ايلتس بالكويت قبل لا تسافر عشان تعرف مستواك قبل وبعد اللغة وبإذن الله تتغير

Desert Eagle

عضو ذهبي
اللغه الأنجليزيه أذا ماتأسست فيها من الصغر صعب أنك تتعلمها ألا بطريقه وحده أنك تتغرب سنتين في مدينه مافيها عرب ... أنصحك بمعاهد ELS في الولايات المتحده .. يضبطونك مع عايله ويعملون لك أختبار تدش بعده في المستوى اللي يناسبك .. شخصياً أعرف شباب صينيين ويابانيين كانوا صفر بالأنجليزي تأسسوا عندهم بحدود سنه ....

وهذا موقعهم​

عندك معهد لويس اند كلارك , اما els سمعت فيه بس مادري عنه

مرحبا .. حدد اخوي نوع اختبارك ( ايلتس , توفل ، .. الخ الخ )

عشان نقدر نجاوبك كل واحد له طريقه معينه بالدراسه والحل

بالتوفيق ..

انا للحين ماعرف انجليزي يعني 15% او يمكن 10% ابي اتعلم انجليزي حق اختبارات الثانوية​

Desert Eagle

عضو ذهبي
انا للحين ماعرف انجليزي يعني 15% او يمكن 10% ابي اتعلم انجليزي حق اختبارات الثانوية​

اذا حق اختبارات الثانوية انصحك بمدرس خصوصي حاول تدور اي واحد

ولا اشترك بمعهد معروف وقوي

وانا افضل الخيار الاول لانه اقل تعب وتكلفه ومتخصص اكثر للاختبارات

بالتوفيق يا رب

عندي مدرس فلسطيني خصوصي وممتاز وكل المنطقه الرابعه يعرفونه .. تصور أنه درسني ودرس عيالي وباله وسيع وممكن يأسسك في اللغه الأنجليزيه أفضل من غيره .. ممكن أرسل لك رقمه بالخاص أذا أنت لازلت مهتم بالأمر ..

فيصل الحربي

عضو جديد
لحد يقولي معاهد ، وين أتجه ؟
التكاليف / المده
باخذ زوجتي وولدي***

ارجو الافاده[/QUO

احوي انا ممكن اساعدك بدون ما تحتاج تدور اسماء معاهد او ترجع لمكاتب خدمات من خلال هذا الموقع
موقع فايند كورس
أفضل عروض دورات اللغة الإنجليزية في الخارج
احجز دورة لغة إنجليزية في الخارج مع إمكانية تأمين السكن واستقبال المطار والتأمين الصحي
http://www.findcourse.com/

أعلى